الموضوع: غلا
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 02-12-2008, 04:00 PM
 
رد: غلا

و هذا الجزء الثاني(بس لعيونك)

اخليكم مع البارت السااادس
===========================
غلا:..............
عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
غلا:هني.....داري
عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
غلا:قالت لي خالتي
عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
غلا:لا عادي
عمر:زين وين رايحه الحين؟
غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
غلا ضحكت شوي:هههه
عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
غلا:حصل خييييير
وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
غلا:خالتي
لطيفه:هلا
غلا:من اكبر انا ولا عمر
لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
غلا:اااااااااااها
ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
-------------------------
مر على غلا اسبوع ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون ال T.v ويسولفون
سعود:متى تبون نروح الزرع؟
خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
سعود:خاااالد اثقل
خالد:شفيك يبا ششايفني
لطيفه:سعود شفيك على خالد
خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
عمر:هين ياخلود
سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
عمر وخالد انجبو
لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
عمر:اي والله النتايج P:
خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
غلا:ماادري على الله
خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
غلا:جبت 93%..
خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
عمر:اي كلش
تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
انطق الباب............
غلا:من؟
عمر بخجل:اا..اناا عمر..
غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
عمر:كل هاي من كااظم
غلا:شنو؟
عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
غلا بصوت واطي:اي
عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
عمر(بل):ل..لا انا بس حسيت................
غلا:اشوفه واقولك
عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
غلا:عشان يحرم يعيدها
خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته

يااااااااااتررررررررررررري شبيصير بينها وبين خاااااااااااالد؟هل بيحسن الظن فيها ولا؟