~*¤ô§ô¤*~( الفصل الأول) ~*¤ô§ô¤*~
بعدها بشهر عمر كان بداره وغلا بعد يدرسون لامتحان (العربي) وغلا مشتطه فالدراسه وايد لانه اخر يوم ،، وعمر متملل مب عارف شيسوي ( غلا ، غلا ، غلا... ) شلون اوخرها عن مخي ؟؟؟؟؟؟؟ تعبت والله تعبت لعبت بحسبتي يننتني ، مب حاسه فيني كلش كل اللي تشيله لي مشااعر أخوه ، وأنا نبض قلبي كله لها ..افففف شسوي ،،،، لمعت فباله فكره عجيييييييييييييييبه وقال ( خلاص باجرر انفذها ، غلا لازم تحس فيني وتعرف اني احبها.. احبهاا ؟؟؟؟ والله اني عيار اموت فيهاا انااا ،، والله انج مب هينه ياغلوي )
قعد يدرس ولايدري شيدرس وغلا شوي كانت تفكر فيه بس تزحمه عن تفكيرها ،، خذت فترة راحه وطلعت تاكل مالقت حد ،، تدور فكل مكان محد ارجعت الصاله لقت خالد (بسم الله متى جا ؟ ،، وااااااي يحلاة البرمودا هههههه فظييع ) ..
خالد كان لابس برمودا بيج وتيشيرت ابيض للبيت عليه رسمه يد بشكل أوكي وكتوب Looking wow هههه ،، ***عجيب هاا !***
خالد يبتسم لغلا وشكله كلش كلش مب طبيعي طالع : هلا وغلا بغلا
هلا استخفت ( لا اكيد عقلي بيزرر الحين) : أه .. أهلين خالد ،، متى جيت ؟
خالد : توني ، حكوا المصباح السحري وطلعت
غلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههه
خالد (يحليلها ) : حد يدلدغج غلا ؟
غلا : هههههههههههههههه لالا هههههههههههههه محد هههههههههههه...
خالد: هههههه عيل شفيج متروسه ظحك ؟ من سنه ماظحكتي
غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه شدعوووووى
خالد : لالا البنت ينت شفيج ههههه و ههههههه ماعندج غيرها
غلا (يه) : ماظحك يعني ؟
خالد (بل) : ماقلت شي انا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ردينااااااااااا ،، تدرين شلون .::!::. ههههههههههههههههههههههههههههه
غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه
بعد صمت قليل
خالد: وينه عمور ؟ ماخلص دراسه كلش بيطلع الاول وانا مادري
غلا : مادري والله انا قلت بطلع اكل شي
خالد : خل يجيبون لج أكل !
غلا : لا ماعليه انا بنزل تحت وبشوف
خالد : اللي تبينه . وقعد يفرفر فالتلفزيون دعس شريط فيديو قعد يطالعه وهومتملل ..
دخلت من بعدها لطيفه وخالته وودلدها الصغير ( نواف ) ..
سلم عليهم خالد وشال نواف يلاعبه بو ال 3 سنين ،، شاله على جتفه وشوي ونواف يوصل السقف ( هههههههه ) ،، نزله بعدها على الارض وخالاته يشوفون ششارين
جاه نواف وعطاه مصاص خالد استانس يموت على المصاص بس ماياكله وايد فتحه وقعد ياكل
خالد : يممممه
لطيفه : هممممم ( وهي لاهيه )
خالد : وين ابوي ؟
لطيفه : ............ ( ماترد )
خالد : لطيف ، لطوفه ، لطوفتي ..
لطيفه : ...........
خالد : ماتبين تردين هااااااااااااااااا ؟
لطيفه : شتبي شتبي يالحنااااااااااان
خالد: يمممممممممممممممممممممممممممممه شفيج ماناديج يعني
لطيفه : خلص
خالد : ولاشي حنانه الله يهداج مابي اقولج وخري عني الله يسلمج
لطيفه وخالته : هههههه والله انك مينون
خالد : ههههههههههههه والله شسوي حد قالج جيبي ولد مينون ؟
لطيفه تبوس خده : وي فديت ولدي انا
خالد اول مره يستحي جدام خالته قعد يتمشى مع نواف نزلو لغلا
خالد : احم احم يصير ندخل؟
غلا : ههههه أي
خالد : ها غلا ولاتعزمين ولا شي افا بس افا ياغلا
غلا: هههه ، لا والله مادريت انك تبي بعدين انت كنت فوق مادريييت انك يوعان
خالد : حررره نواف ماعطيني مصاصه يبوس راس نواف
نواف : اغغغغغغغغغغغغغغ
غلا : ههههههههههه يحلوه من هاي؟
خالد : ولد خالتي وخالتج
غلا : يحلووه عطني شوي بشيله
خالد : ههههه لالا وخري تطيحين ولدنا تبلشنا امه
غلا: الله يخليك خالد والله يجنن
خالد : يابنيه يوزي قلنا لج مافي
غلا : يالله علييك نحيس
خالد : هاتي ترخيص من فوق
غلا : هههههههههههههه مايسوى علي بشيل شنو
خالد : شنو شنو بعد ، ها ، هذي نواف شيخ اليهال اصلآ
غلا وهي منترسه ظحك : لالا توني ادري والله
خالد وهو منترس اكثر : ها عباااااالج نواف خطير
نواف يعطس : اتشووووو !
خالد & غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خالد : عشت عشت ،، يوووه صج ياهل بوديه انا يلا غلويه سلملم
غلا :هههههه بباي
راح خالد على الدري وهو يغني لنواف اغاني خرابيط وعمر نازل
خالد : هااااا شيخهم ، على ووين ؟
عمر : مادري
خالد : مظيع الاخ ؟
عمر : هههههههههههههههه وانت 24 ساعه مودك مفول ماشفتك مبرطم
خالد : بل عليك يالكلببببببببب هاي واانا اخوك شبه وعود فعينك يالخراااااا
عمر : هههه الله يسلمك
خالد : انجلع
عمر يهز راسه ، نزل لقى غلا فالصاله الصغيره تشغل التلفزيون وتتعبث قعد يسرق النظر ويشوفها ، حلووووووووووه الملعونه
وقعد يطالع ويتفكر فيها بكل حركه تسويها صاده ابوه
سعود : عمررررررررررررررر !
عمر تخلبص لدرجة ان غلا انتبهت له وانه كان يطالعها : سم يبا ؟؟
سعود : شتسوي هني ها ؟
عمر : ماسوي شي يبا مار عادي
سعود وهو يبين لعمر انه فهم : لاتجي من هالصوب مره ثانيه دام بنت عمك فيه
عمر : أمرك يبا
وراح سعود
مرت غلا من جدامه ولاحتى التفتت له
عمر بحنيه فظيعه : شفيج علي غلا؟
غلا (وااي) : مافيني شي
عمر : زين وقفي بكلمج شوي
غلا : ماكفاك انك تطالعني من مساع!
عمر حس بذنبه وتمنى روحه تطلع ولا ظيقة غلا
عمر : اسف غلا ..
غلا : ------------------..
عمر : من حقج تسوين فيني اللي تبين وتمسحين فيني الارض
غلا ( بل ) : !!
وراح عمر داره ، غلا ماتوقعته حساس لهدرجه وايد زعول والمشكله غلطته
غلا احتاارت حست عمر شدها وايد بكلامه تصرفاته خصوصآ خوفه عليها
غلا وانا شعلي الحين هو ولايدري عن هوى داري << يحليلج والله ..
تسبحت وطلعت نشفت شعرها لبست بجامه ورديه فيها بلو ريبونز طلعت ملابسها لبكره وانسدحت تنام وهي تلعب بخصل شعرهاا ..
تفكر بعمر ،، يحليلاته اليوم مقصقص شعره فظيييع ولا ظحكته وااي مب طبيعي ، بس ليش كان يطالعني ؟ يمكن عمي ظلمه ؟ ولا فهمه غلط ؟ ويييييي ياحلوه ،،، ودعست راسها بين المخده تخفي حمرة خدودهاا اللي من تفكر بعمر تطلع ...
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
عمر اللي كان يفكر بالفكره اللي خطرت عليه وهو يدرس وقعد يجهز الكلام المناسب لها كان النوم يغلب على جفون عينه الوسيعه ونااام ...