الموضوع
:
رُواية مُميزة ! : للحظة ! ، ظننت أنني سأكرهه!
عرض مشاركة واحدة
#
38
04-17-2015, 06:33 PM
νισℓєт
رد لك وما ينختم ؟!
صعبة دام كل ردودك كذا
- سكارليت ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة νισℓєт
حجز
دكريني افكو
اهلا مورا كيف حالك ي بنت؟
اتمنى أنك طيبة حب3حب3حب3
أنت صدمتين تعرفي دا... حسيت وكاني تكهربت ب 2000 فولط او يمكن
اكثر
كنت شاكة انو جينيت أختها لليندا لكن ما توقعت انو تكون كل الهدايا
اللي أرسلها روسيه مش تبعها
أنا توقعت انو هو كان صديقها وحدثت امور جعلتهم يفترقوا
بس حضرتك نسفتي كل اللي كنت أفكر فيه ز1ز1
وهذا اللي حمسني أكثر للقصة تبعك (:5(:5(:5
كان المدخل رائع وجاذب للانظار أثر فيّ كتير
<رق قلبي على ليندا
أتوقف عن الثرثرة واروح للواجب ولو نسيت حاجة هظيفها فالأخر
- مارايك بشخصية جينيت ؟!
ما حبيت الشخصية دي الصراحة ما اعرف ليش بس بظن انها طيوبة وحبوبة كتير بس
الظاهر انها رح تموت يعني من الجيد اني ما تعلقت بها كتير... بس ليش ما وضعتي
صورة لالها<<صح صور الشخصيات حلوة جاري السرقة هع5هع5
2- ما أكثر موقف أثار أعصابك ؟!
"
أبعدت يدها بهدوء عن جفنها وأنزلتها
نظرت ببؤس لروسيه قليلاً ثم تغيرت نظراتها لشريرة
فنهضت من مكانها بقوة وصرخت بصوت عالي من غير وعي بعضب
“ أبنكما سأقتله بيدي حالما يصبح في قبضتي!
ثم رمت طاولة الشاي المزخرفة بعيداًً وكسرت جميع الأطباق والصحون وهي تصرخ غاضبة
وبدأ صوتها يعلو أكثر وأنهمرت الدموع الحارقة من عينيها مع الذاك الصارخ العالي
الغاضب الذي رددت خلاله
“ سأقتله سأقتله !"
انا اندمجت معها خالص ما توقعت شخصيتها كدة يا عيني عليك ي ليندة حسبتك بكاءة فبينت لي غلط الفادح
3- ماهي الشخصية التي لفتت نظرك ؟!
اكثر شخصية لفتت نظري هي ليندا ما توقعت كدة عن جد انصدمت وخاصة لما جاتها
نوبة الهيستيريا تلك وبدأت تعيط "ساقتله ساقتله" يب يب خلاص حبيتها حبيتها كما اني
تشوقت لاعرف مين هو
ماكوتو
اتمنى يكون صديقها لليندا انا حبيت شخصيتها دي كدة
ما ترجعيها بكاية خليها لطيفة بس عندها
كرامة<<تتشرط كمان فضائي1
4- هل الفصل ممتاز ؟! إن لم يكن ماهي ملاحظاتكم ؟!
كان الفصل رائع لازال ينقصك الوصف فقط بس لو تطولي الاجزاء اللي جاية بيكون
افضل وما تقسمي البارت على 2 لاني ما بحتمل اصبر ليس ما تكمليه
5- توقعات ؟! أتمنى أن تقتبسوا لي أيضاً أفضل مقطع
توقعات صعبة لاني ما عرفت اي شخصية غير الثلاثة دول بس رح اعطيك رأيي من
وجهة نظري يمكن تكون ليندا صديقو ل
ماكوتو
أو صديقة صديقتو ما بعرف يعني
فالجوانب دي ... بس عارفة انها رح تعتني باين اختها<اتمنى يكون تصوري خاطئ بدي مفاجآت Happy2Happy2
اما افضل مقطع فهو:
فرأى روسيه أن جينيت بدأت تتأثر من حال أختها المنهارة
فأمر بطرد ليندا خارج البيت
وجاء خدمه ذوي البدل السوداء ضخام الحجم سُمر البشرة
رموها خارج المنزل بكل قوة وأغلقوا الباب بقوة خلفها
وهي غارقة في دموعها وألمها
ألقت جينيت من غرفتها نظرة من النافذة
وهي تنظر لأختها ليندا في قلق
نظرت إلى روسيه في ترجي بصوت خانق
“ روسيه هذه أختي أرجوك أقلها بالعربة ستموت من البرد !!
نظر روسيه بغضب ناحية جنيت وعيناه تلمعان غضباً
“ لا عليها أن تفكر في ماقالته ، لاأعلم لما وثقتي بها !!
وقفت جينيت بثبات وغيرت نظراتها لغاضبة
بهدوء وبصوت عالي دون خوف قالت
“ أنا أعرف ليندا إنها أختي وأعرف أن طيبة جدا !! لكن أنخدعت بك وظنتك تحبها !!
وقف روسيه ووزع نظرات الشك ناحية جينيت
“ هل تعتبريني مخادع ياجينيت؟!
تنهدت جينيت وألتفتت إلى النافذة لترى ليندا لاتزال في مكانها
وهي ترتجف من البرد ، تجاهلت روسيه وأتجهت نحو الباب
صرخ روسيه في تعجب
“ على ماذا تنوين ياجينيت ؟!
بدي اقتل الولد دا كيف يرمي حبيبتي ليندا كالقمامة لازم يتعاقب هو اللي سببلها
انهيار مسكينة
بكدة أكون خلصت ردي اسفة لاني تاخرت بس حالة من الكسل نزلت عليّ
كما اني اشكرك على تذكيرك لي بفك الحجز Happy2Happy2
جانا
__________________
وَ
تزهو
بنا
الحَيآه
،
حينما
نشرقُ
دائماً بـ
إبتسآمة
شُكر
لله
..
أحبُك يالله
التعديل الأخير تم بواسطة Scαrlet ; 06-01-2015 الساعة
11:39 PM
νισℓєт
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى νισℓєт
البحث عن المشاركات التي كتبها νισℓєт