عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 04-17-2015, 07:35 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*"رسامه الانمي"*~ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك يافتاه؟؟
ان شاء الله تكوني بخير وصحه وعافيه

اعتذر عن ردي المتاخر
فقد كانت لدي امتحانات

بداايه رائعه عزيزتي فبدايه الفصل ابداع
المدخل كم كان مذهل
عبر عن مشاعر والم ليندا المسكينه
فقد كان حبها من طرف واحد
لم تكن تعلم ان تلك الهدايا والرسائل لاختها جينيت
لم اعرف حتى الان كيف وصلت الى ليندا ولم تصل الى جينيت
توقعاتي فيها كانت خاطئه
ظننت انها فتاه مغروره وانانيه
لكن الامر تبين لي خلاف ذلك

روسيه
اشعر انه مغرور واناني
وقاسي القلب ايضا
فقد كان تصرفه وكلامه مع ليندا قاسيا وخال من المشاعر

ليندا المسكينه
الحزن والالم اعمى بصيرتها
فقد باتت تفكر في قتل الطفل الذي سياتيهما قريبا

الفصل باكمله كان مدهش
رائع
مذهل
لا اعرف كيف اصف اعجابي به
قليله هي تلك الروايات المميزه والمثيره
التي تجعل القرئ يتشوق للقراءه ويعيش احداثها

اصبحت متشوقه لمعرفه ما سيحدث في الاحاث القادمه
فلا تتاخري في الفصل القادم

فالقصه اصبحت مثيره
وتحفز القارئ على القراءه

يكفي ثرثره ومدح هههه
ننتقل للاسئله
-كما اخبرتك سابقا
تبدو فتاه طيبه ورائعه وليست انانيه وقاسيه كروسيه.

-كلام روسيه القاسي والمؤلم
وبروده اعصابه تلك.

-جينيت
فقد تبينت لي خلاف ماتوقعت »ظلمت المسكينه ههه

-بالتاكيد
والا لما كنت مدحتك ذاك المدح ههه
فقط اتمنى ان يكون الفصل اطول بكثير.

-كثيره
ولن استطيع وصقها في اسطر قليله»كسووله
الفصل باكمله نال اعجابي.

ختاما
اشكرك لمجهودك الخارق

في امان الله
ودمتي في حفضه دائما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير كيفك يافتاةة ؟!
ماشاء الله ردك يفتح النفس فعلاً أنا سعيدةة بمرورك (:5
وأعجبني حماسك للقصة أتمنى أن تكوني من متابعيني
تم الايك + التقييم وأنتظر ردك القادم ياجميلةةهع5





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسيس ملكة الرومنسيه مشاهدة المشاركة






السَلامُ عَلَيْكم ورَحْمَةة الله وبَركَاتُهْ
~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

كيف حالك صديقتي ؟ يارب تكونين بخير ياعسل ؟
حب3
بداية أعتذر على التأخير في الردي
ز3ز3
البارت رؤؤؤؤعة والاسلوب بقمة الجماااال
بصراحة بارت مرة حلوة و غامضة ومشوقة

رائــعـــــة جدا
حب6
البارت جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــل و مبهر ..
حب8
أبدى إعجابي ..بطريقة الوصف , طريقة إقتناء العبارات , و الوصف التعبيري " أيضا" ..

والأن الأسئلة

-1 ﻣﺎﺭﺍﻳﻚ ﺑﺸﺨﺼﻴﺔ ﺟﻴﻨﻴﺖ ؟ !
جميله جدا
♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥♡♥
-2 ﻣﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻮﻗﻒ ﺃﺛﺎﺭ ﺃﻋﺼﺎﺑﻚ ؟!
ﺃﺩﺍﺭﺕ ﻟﻴﻨﺪﺍ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﻌﻄﻴﺔ ﻇﻬﺮﻫﺎ ﻟﺠﻴﻨﻴﺖ
ﻫﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﺛﻖ ﻣﻤﺘﻠﻰﺀ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﻫﻴﺔ “ ﺣﺎﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻗﺒﻀﺔ ﻳﺪﻱ
... ﺳﺄﻗﺘﻠﻪ ..
... ﺳﺄﻗﺘﻠﻪ "
ﺭﺩﺩﺕ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺓ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﻀﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺽ ﺍﻟﺠﻠﻴﺪ ﻋﺎﺋﺪﺓ ﺇﻟﻰ
ﺑﻴﺘﻬﺎ
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
-3 ﻣﺎﻫﻲ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻔﺘﺖ ﻧﻈﺮﻙ ؟!
كل الشخصياته
♡♡♡♡
-4 ﻫﻞ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﻣﻤﺘﺎﺯ ؟ ! ﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻣﺎﻫﻲ ﻣﻼﺣﻈﺎﺗﻜﻢ ؟!
رررووووعه .. لا توجد ملاحظاته
~*~* ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~ * ~
-5 ﺗﻮﻗﻌﺎﺕ ؟ ! ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺃﻥ ﺗﻘﺘﺒﺴﻮﺍ ﻟﻲ ﺃﻳﻀﺎً ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻘﻄﻊ
توقعاته لا توجد
مقطع..
ﻨﻈﺮ ﻷﺧﺘﻬﺎ ﻟﻴﻨﺪﺍ ﻓﻲ ﻗﻠﻖ
ﻧﻈﺮﺕ ﺇﻟﻰ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻓﻲ ﺗﺮﺟﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﺧﺎﻧﻖ
“ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻫﺬﻩ ﺃﺧﺘﻲ ﺃﺭﺟﻮﻙ ﺃﻗﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﺔ ﺳﺘﻤﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ !!
ﻧﻈﺮ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺟﻨﻴﺖ ﻭﻋﻴﻨﺎﻩ ﺗﻠﻤﻌﺎﻥ ﻏﻀﺒﺎً
“ ﻻ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺃﻥ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺎﻗﺎﻟﺘﻪ ، ﻻﺃﻋﻠﻢ ﻟﻤﺎ ﻭﺛﻘﺘﻲ ﺑﻬﺎ !!
ﻭﻗﻔﺖ ﺟﻴﻨﻴﺖ ﺑﺜﺒﺎﺕ ﻭﻏﻴﺮﺕ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﻟﻐﺎﺿﺒﺔ
ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺩﻭﻥ ﺧﻮﻑ ﻗﺎﻟﺖ
“ ﺃﻧﺎ ﺃﻋﺮﻑ ﻟﻴﻨﺪﺍ ﺇﻧﻬﺎ ﺃﺧﺘﻲ ﻭﺃﻋﺮﻑ ﺃﻥ ﻃﻴﺒﺔ ﺟﺪﺍ !! ﻟﻜﻦ ﺃﻧﺨﺪﻋﺖ ﺑﻚ
ﻭﻇﻨﺘﻚ ﺗﺤﺒﻬﺎ !!
ﻭﻗﻒ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻭﻭﺯﻉ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺍﻟﺸﻚ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺟﻴﻨﻴﺖ
“ ﻫﻞ ﺗﻌﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ﻣﺨﺎﺩﻉ ﻳﺎﺟﻴﻨﻴﺖ؟!
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺟﻴﻨﻴﺖ ﻭﺃﻟﺘﻔﺘﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﺎﻓﺬﺓ ﻟﺘﺮﻯ ﻟﻴﻨﺪﺍ ﻻﺗﺰﺍﻝ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ
ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺗﺠﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﺩ ، ﺗﺠﺎﻫﻠﺖ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻭﺃﺗﺠﻬﺖ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺻﺮﺥ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻓﻲ ﺗﻌﺠﺐ
“ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻨﻮﻳﻦ ﻳﺎﺟﻴﻨﻴﺖ ؟!
ﺭﻓﻌﺖ ﺟﻴﻨﻴﺖ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻟﻠﺴﻘﻒ ﻭﻟﻢ ﺗﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻪ
ﻭﺑﺪﺃﺕ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﺗﺬﺭﻑ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ
ﻣﺒﺘﺴﻤﺔ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﺧﺎﻧﻖ ﺃﺟﺎﺑﺖ
“ ﺃﻧﺎ ﺫﺍﻫﺒﺔ ﻷﺧﺘﻲ ﻓﺒﻌﺪ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ، ﺳﺒﺒﺖ ﻟﻬﺎ ﺃﻟﻤﺎً ﻟﻢ ﺃﻋﺘﻘﺪ ﺃﻧﻬﺎ
ﺳﺘﺸﺎﺭﻛﻨﻲ ﺑﻪ
ﻏﺎﺩﺭﺕ ﻭﺃﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﺓ ﺧﻠﻔﻬﺎ
ﺭﻣﻰ ﺭﻭﺳﻴﻪ ﻧﻔﺴﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﻳﻜﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﻭﻭﺿﻊ ﺫﺭﺍﻋﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ
ﻣﺘﻨﻬﺪﺍ ﺑﻬﺪﻭﺀ “ ﺃﻧﺖِ ﺣﺮﺓ ﻳﺎﺟﻴﻨﻴﺖ
ﻛﺎﻧﺖ ﺟﻴﻨﻴﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﻣﺴﺮﻋﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺍﻟﻤﺰﺧﺮﻑ
ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ﺑﻘﻮﺓ ﺣﺘﻰ ﺃﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻴﻨﺪﺍ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻣﺘﻌﺠﺒﻪ
ﻭﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺇﺩﺭﺍﻙ ﻣﻦ ﺟﻴﻨﻴﺖ ﺣﻀﻨﺖ ﺃﺧﺘﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺑﺪﺁﺕ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺗﻨﻬﻤﺮ ﻣﻦ
ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
;;;;;;;;;;;;;;;;;;

حب6حب5
البارت اكثر من رائع ابداعتي
" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />
وانتظر البارت القادمه احر من الجمرة

ما كنت متوقعة هاي الاحداث ابدا
(:3
وما تنسيني من الباارت القادم

لازوم انا اول وحدةة
:lolz:
اتمنى ان لا اكون قصرته عليكي بردي

بانتظارك عزيزتي
-_-2

فـــي امــــــــــــــان الله وحــفــظــه










وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا الحمدلله بخير وكيفك ياحلوة ؟!
ياحلو مرورك جداً جداً أحببت حماااسك للقصةة
وبالعكس لم تقصري بشيء أتمنى أن تكوني هع5
من متابعيني ، تم الايك + التقييم وشكراً مجدداً لمرورك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة νισℓєт مشاهدة المشاركة


اهلا مورا كيف حالك ي بنت؟

اتمنى أنك طيبة حب3حب3حب3



أنت صدمتين تعرفي دا... حسيت وكاني تكهربت ب 2000 فولط او يمكن

اكثر

كنت شاكة انو جينيت أختها لليندا لكن ما توقعت انو تكون كل الهدايا

اللي أرسلها روسيه مش تبعها

أنا توقعت انو هو كان صديقها وحدثت امور جعلتهم يفترقوا

بس حضرتك نسفتي كل اللي كنت أفكر فيه ز1ز1

وهذا اللي حمسني أكثر للقصة تبعك (:5(:5(:5

كان المدخل رائع وجاذب للانظار أثر فيّ كتير <رق قلبي على ليندا

أتوقف عن الثرثرة واروح للواجب ولو نسيت حاجة هظيفها فالأخر

- مارايك بشخصية جينيت ؟!
ما حبيت الشخصية دي الصراحة ما اعرف ليش بس بظن انها طيوبة وحبوبة كتير بس
الظاهر انها رح تموت يعني من الجيد اني ما تعلقت بها كتير... بس ليش ما وضعتي
صورة لالها<<صح صور الشخصيات حلوة جاري السرقة هع5هع5

2- ما أكثر موقف أثار أعصابك ؟!
"
أبعدت يدها بهدوء عن جفنها وأنزلتها
نظرت ببؤس لروسيه قليلاً ثم تغيرت نظراتها لشريرة
فنهضت من مكانها بقوة وصرخت بصوت عالي من غير وعي بعضب
“ أبنكما سأقتله بيدي حالما يصبح في قبضتي!
ثم رمت طاولة الشاي المزخرفة بعيداًً وكسرت جميع الأطباق والصحون وهي تصرخ غاضبة
وبدأ صوتها يعلو أكثر وأنهمرت الدموع الحارقة من عينيها مع الذاك الصارخ العالي
الغاضب الذي رددت خلاله
“ سأقتله سأقتله !"
انا اندمجت معها خالص ما توقعت شخصيتها كدة يا عيني عليك ي ليندة حسبتك بكاءة فبينت لي غلط الفادح
3- ماهي الشخصية التي لفتت نظرك ؟!
اكثر شخصية لفتت نظري هي ليندا ما توقعت كدة عن جد انصدمت وخاصة لما جاتها
نوبة الهيستيريا تلك وبدأت تعيط "ساقتله ساقتله" يب يب خلاص حبيتها حبيتها كما اني
تشوقت لاعرف مين هو
ماكوتو اتمنى يكون صديقها لليندا انا حبيت شخصيتها دي كدة
ما ترجعيها بكاية خليها لطيفة بس عندها
كرامة<<تتشرط كمان فضائي1

4- هل الفصل ممتاز ؟! إن لم يكن ماهي ملاحظاتكم ؟!
كان الفصل رائع لازال ينقصك الوصف فقط بس لو تطولي الاجزاء اللي جاية بيكون
افضل وما تقسمي البارت على 2 لاني ما بحتمل اصبر ليس ما تكمليه

5- توقعات ؟! أتمنى أن تقتبسوا لي أيضاً أفضل مقطع
توقعات صعبة لاني ما عرفت اي شخصية غير الثلاثة دول بس رح اعطيك رأيي من
وجهة نظري يمكن تكون ليندا صديقو ل
ماكوتو أو صديقة صديقتو ما بعرف يعني
فالجوانب دي ... بس عارفة انها رح تعتني باين اختها<اتمنى يكون تصوري خاطئ بدي مفاجآت happy2happy2
اما افضل مقطع فهو:
فرأى روسيه أن جينيت بدأت تتأثر من حال أختها المنهارة
فأمر بطرد ليندا خارج البيت
وجاء خدمه ذوي البدل السوداء ضخام الحجم سُمر البشرة
رموها خارج المنزل بكل قوة وأغلقوا الباب بقوة خلفها
وهي غارقة في دموعها وألمها
ألقت جينيت من غرفتها نظرة من النافذة
وهي تنظر لأختها ليندا في قلق
نظرت إلى روسيه في ترجي بصوت خانق
“ روسيه هذه أختي أرجوك أقلها بالعربة ستموت من البرد !!

نظر روسيه بغضب ناحية جنيت وعيناه تلمعان غضباً
“ لا عليها أن تفكر في ماقالته ، لاأعلم لما وثقتي بها !!
وقفت جينيت بثبات وغيرت نظراتها لغاضبة
بهدوء وبصوت عالي دون خوف قالت
“ أنا أعرف ليندا إنها أختي وأعرف أن طيبة جدا !! لكن أنخدعت بك وظنتك تحبها !!
وقف روسيه ووزع نظرات الشك ناحية جينيت
“ هل تعتبريني مخادع ياجينيت؟!
تنهدت جينيت وألتفتت إلى النافذة لترى ليندا لاتزال في مكانها
وهي ترتجف من البرد ، تجاهلت روسيه وأتجهت نحو الباب
صرخ روسيه في تعجب
“ على ماذا تنوين ياجينيت ؟!

بدي اقتل الولد دا كيف يرمي حبيبتي ليندا كالقمامة لازم يتعاقب هو اللي سببلها
انهيار مسكينة

بكدة أكون خلصت ردي اسفة لاني تاخرت بس حالة من الكسل نزلت عليّ

كما اني اشكرك على تذكيرك لي بفك الحجز happy2happy2

جانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا الحمدلله بخير كيف جميلتنا ؟!
يارب تكوني بخير ، أول شيء أشكرك على المتابعة من الفصل الأول (:5
جداً اسعدني مرورك وكنت أنتظر مرورك بشوق لأن ردك فعلاً رائع
أعجبيني حماسك للقصة وإنسجامك مع الشخصيات والأحداث
وشكلك شاطرة في التوقعات يعني أقول ربع توقعاتك صح والباقي خطأ ، راح أعمل
لكم مفاجأة ما أتوقع أنكم توقعتوها وهذه المفأجاة هي سر تسمية الرواية بالأسم اللي فوقهع5
والفصل القادم طويل بإذن الله ، أتمنى أكون أسعدتك بالخبر هذا لأني عارفة ماتحبي الفصول القصيرة (:5
أشكرك من القلب على ردك الجميييل وأنتي أول وحده تحب شخصية ليندا على عكس البقيةة
اللي قالوا جينيت أفضل ، لكن أنا معك ليندا شخصية مميزة وليش ماوضعت صورة جينيت ؟!
ما أقدر أقول لك لكن يمكن تعرفي ليش بعدين < يكفي حرق
تم الايك + التقييم وأتمنى تكوني من متابعيني لأخر فصل ياجميلة
حفظك الله في أمان الله
__________________
BE GOOD ★


يَا رَبِّ لَكَ الْحَمْدُ كَمَا يَنْبَغِي لِجَلَالِ وَجْهِكَ, وَلِعَظِيمِ سُلْطَانِكَ
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير