السلام عليكم ~
كيفكم ؟
اعرف اني تأخرت بس سامحوني مضغوطة من كل جهةة و كذا
ما بطول عليكم ذا البارت الثاني ...
البارت 2
نوير | سلاام .. ما اشتقتوا لي ؟؟
يوري | الا وربي !
شويد | بالله عليكمْ .. ما امداكم تفترقون الا دقايق ~
دلـوش | نوير نقلتي هنا ؟؟ ولا بس جايةة كذا
نوير | لا الحمدالله طلع فصلي معكم .. !
شويد | يعني ما كنتي تعرفين من البداية وين فصلك !!
نوير | لا والله ما كنت اعرف !
يوري | يقولون .. "البقرة طول عمرها بقره" !
دلـوش | لا يا شيخة !! من علمكْ
يوري | ههههههه .. امي الجميلةة XD
نوير | شكل يوري دايم تتهزأ من امها !
شويد | ما تعرفين شي عنها .. دايم ذي مشاكل مع امهاا
ابلة حصة " بصوت عالي" | شهد و اللي معاها ما ودكم تركزون معانا ؟
شويد | لا يا ابلة
ابلة حصة | نعم ؟؟!
يوري | إلا يا ابلة بنركز معك !
نوير | شويد وشبك ؟؟
شويد | ما ودي اركز يااخي
يوري | تستهبلين بغيتي تروحين فيها يا بقره
شويد | ما علي منها !
نوير | ما تخاف على مستقبلها
دلـوش | بناات خلاص ابلة حصة عينها علينا
سكتوا و كملوا الحصة على خير و سلام
"بعد ما دق الجرس علطوول البنات هجووم كااسح على الباب علشان يخرجون
و الابلة طبعاً دايم تتكلم مع نفسها بعد ما يسمعون البنات الجرس "
شويد "بصوت عااالي" | يلاا ياا بناااااات نخخخرج
نوير | انقلعي الحقي يوري .. قد خرجت !!
شويد | ما امداها الجنيةة 0_0"
دلـوش | ههههههه منجد جنية !
يوري "من عند الباب" | يااااااهووووه يلااا بسررعه تعاالواا
شويد | صبر يا الجنيةة
يوري | هههههه يعني مافي مفر من ذا اللقب !!
شويد | من المتوسط الى نهااية حيااتك هههههه
نوير | يلا باقي اشتري لي فطوور
دلـوش | الله يعيينك اجل .. باقي تروحين تندحشين مع الزومبي !
يوري | يا بنااات بتروح الفسحةة وانتم باقي ما قمتم يلاااا
شويد | يوري انتي ليش مستعجلةة ؟؟
نوير | علشآن الحب اكييد !!
يوري | ._."
دلـوش | اما عااد الحب ! ما امداها
شويد | ما تعرفين يوري .. تسوي كل شي بدري
يوري | ._. أي حب الله ياخذك انتي و ياها !
شويد | امشي بس
يوري | وربي انك خرآ
مزون | وش السالفة ؟
يوري , شويد | ._. بسم الله .. من وين طلعتي ؟؟
مزون | كنت قريبة من هنا وسمعتكم و جيت
نوير | بس كانوا يتضاربون
مزون | اهااه يلا تعالوا وصلوني عند صحباتي
البنات |طيب
يوري | شويد تعالي .. بروح اسلم على البنات
شويد | أي بنات ؟
يوري | البنات اللي كانوا معانا بالمتوسط !
شويد | نورتي تبغاني بموضوع ياخي مقدر
نوير | أي موضوع ._. ؟
يوري | شويد .. ترا اعرف كذبك !
شويد | نويرتي T-T
نوير | "ما تدري وش السالفة"
K
يوري سحبت شويد و راحوا و نوير راحت مع دلوش
"بعد الفسحة"
شويد | ياارا يا بقرة .. والله لو انك مشهورة !
يوري | احد قالك تعالي معي ؟
شويد | ._. حق من صفقك قسم بالله
يوري | ياختي مو ذنبي اني اعرف كل البنات
نوير | وش صار ؟
شويد | ما بقت الا ربع بنات المدرسة ما سلمت عليهم
يوري | هههههههه انا انسانة اجتماعية مو ذنبي
نوير | هههههههه ارحميني يالإجتماعية انتي
شويد | قسسم بالله ان رجلي توجعني !
حنين | "بصوت عاالي" بناات الابلة غاايبةة علينا احتياط اخرجوا بسرعةة!
دلـوش | يلااااااا بنااات
خرجنا من الفصل و بعدين رحنا على الحوش الباريسي XDD
يوري | اليوم مرره فلله يا بنااات
شويد | اصصص .. بناات سمعتم ؟؟
نوير | سمعنا وش ؟
شويد | فيه صياح ..؟!
دلـوش | اكيد تتخيلين
حنين | لا جد حتى انا سمعته
يوري | يممه .. وش ذا .. يمكن وحدة من البنات!!
شويد | لا صوت غريب !
حنين | يمكن البيت اللي جنبنا ذآ "اشرت على البيت اللي جنب المدرسة" اظن انه مسكون
شويد | يخووف يااخي
نوير | لالالالالا مستحييلة يكون مسكون !!
يوري | ليش لا .. يمكن اصحابي هناك <<قصدها جن بسم الله
نوير | يااااراااا لا تحوفيني
يوري |هههههههههههه
شويد | ترا نوير تخاف بسرعهه
يوري | اسمعوا بنات بكرة عندنا برنامج اكتشف سجلتوا ؟
البنات | يووب كلنا
يوري | عندي فكرة ... وش رايكم يعني نسوي شوية اكشن في حياتنا و كذا
شويد | يووري .. وش قصدك ..؟
حنين | لا يكون .. قصدك ..!
نوير | بنات وش قصدها .. لا تقولون..
يوري | ايون هذا هو بالضبط !
دلـوش | وش قصدكم ؟
شويد | مدري بس سلكي لها
يوري | ._. وانا احسبك فاهمةة منجد البقرة طول عمرها بقرة
نوير | انا فهمت انه نروح البيت ذآ
يوري | ايييوةة هذا اللي كنت افكر فية
نوير | هذا وجهي اذا شفتيني !
شويد | غصبن عنك تجين .. بس متى نقدر ؟ من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت مافي وقت
يوري | عندي خطة ولا يهمك .. مو عندنا اكتشف بكرة ...؟
دلـوش | أي .. و لازم نكون هنا الساعة 3:30 علشان تروح مع الباص
يوري | ما بنرجع الا 7 تقريباً .. و يمدينا نروح نشوف
نوير | لا لا لا .. شيلوا الفكرة من بالكم الله يسعدكم
شويد | يوري مخططة لكل شي !!
يوري | ههههههه ما يمديكم علي .. و باقي ما شفتم شي
نوير | يعني تقولون مسكون و بتخلونا نروح في الليل ._.
يوري | نسوي اكشن في حياتنا .. العمر ما بنعيشة الا مرة وحده
شويد | أي والله انك صادقة !
حنين | لو صار فينا شي ؟!
يوري | ما بيصير الا خير ان شاء الله
شويد |قدآآآآم *فيس متحمس*
يوري | أي اجل موعدنا بوكرة بعد اكتشف !
حنين | تم!
نوير | كرييهـــااات .. انا بعد بروح معكم ..
حنين | حيااك البيت بيتك اذا جيتي !
نوير | حنييييييييييييييين ... *فيس خايف*
شويد | ههههههههههههههههههههه
نوير | هذا وجهي اذا شفتيني انتي وياها !
البنات سكتووا و فجأة
حنين | بووووووووووووووووووووو
نوير | آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يا حيواانةة وجععع
حنين | ههههههههههههههه ..
"اليوم الثاني "
الساعه 3:30 "يوم اكتشف و الاكشن"
البنات تجمعوا عند باب المدرسة علشان الباص
نوير | بعدوا عني لا تكلموني !
يوري | على اساس زعلانة نوير .. بتروحين يعني بتروحين معانا !
نوير | طيب خلاص
المهم قرروا يروحون و مستحيل يشيلون الفكرة ذي من بالهم
"بعد محاضرات اكتشف رجعوا بالباص للمدرسة "
الكل كان متحمس بس نوير الوحيدة اللي خايفة
يوري | بنات ._. وين نوير ..؟
شويد | مدري عنهاا !!
حنين | راحت تكلم ابوها و تقول له انه بنسهر ببيت يوري
يوري | ._. تسهرون عندي وانا ما عندي خبر !
شويد | نتعذر بك يا خرآآ
يوري | طوويب
مررت دقايق و حسينا ان نوير طولت
يوري | كانه نوير تأخرت
حنين | أي والله
وقفت حنين برا و شافت بنت لابسة عباية و رايحة كأنها مستعجلة و خايفة .. حنين قربت منها
حنين"بصوت عاالي" | نويييييير !!!
حنين مسكت نوير
حنين | تبين تروحي ومحد يدري عنك يعني ..؟
نوير | والله عاد بكيفكم !
دخلت حنين و قالت للبنات و البنات مسكوها و ضحكوا على شكلها
نوير | بنات والله خايفةة امانة ياخي "بخوف"
شويد | هدي .. ترا عادي بندخل نشوف مسكون ولا لا و نخرج بسرعه و لا كأنه صار شي
يوري | يلا يا بناااات ..
"يوري طبعن متحمسة و دخلت و هي تجري بسرعهه و البنات وراها"
"داخل البيت"
نوير | خلاص دخلنا يلا تعالوا نخرج و نرجع بيوتنا
يوري | مع نفسسك .. تونا دخلنا ما امدانا
شويد | ترى لسا ما شفنا احد علشان تخافين !!
يوري | طيب مافي احد
"فجأة سمعوا البنات صوت الباب يتسكر بقووة "
نوير | يمممممممه .. امانه خلونا نخرج
حنين | بنات وربي اخااف .. خلاص بالله
يوري | وهذا اللي كانت متحمسةة
شويد | اكيد اللحين بيطلع علينا احد و ما بنلقى احد يساعدنا
يوري | استهدوا بالله .. يمكن بس هواء
"حاولنا نفتح الباب بس ما فتح "
حنين | لا والله رحنا فيها! طحنا في حفرة ما بنقدر نخرج منها
نوير | ._. أي حفرة !! ما حسيت اننا طحنا ؟! و وين شويد..؟
البنات طالعون في نوير و حسوها انجنت من الخوف و ضحكوا على شكلها
يوري | نوير .. وشبك ؟!
نوير | لا تضحكون .. دوروا البنت مسكينة
شويد طبعاً واقفة ورا نوير تطالع فيها
شويد|نوير حبيبتي انا هنا معاك وين بروح يعني ؟!
نوير | ما اقول لكم لا تاخذوني معكم T-T
يوري | خلونا ندور مخرج من ذا البيت !
الموهم قعدنا نطالع في المكان و ندور باب ثاني يخرجنا من البيت
و سمعنا صوت صياح يخوف و حسينا انه قريب الصوت و كل ماله يقرب
يوري | ._. بناات احس الصوت قريب منا خلونا نسرع و نخرج
نوير | بناااات اماانة لا تخلوني
شويد | تعالوا نحاول نفتح الباب مره ثانية
حنين | طيب !
حاولنا نفتحه بس مو راضي يفتح و الصوت بدأ يقرب منا
و خفنا كلنا و نصيح و ندعي و كذا و انفتح الباب و رجنا نجري برا البيت
نوير من خوفها طاحت و اغمى عليها و احنا خفنا عليها بس ما قدرنا نرجع من خوفنا
شويد "بصوت عالي " | نويييير قووومي !!!
يوري | نووووووووورة بسسسرععههه
الا في 4 اشخاص واقفين قريب من نوير و يقربون منها و يعني ما ركزنا عليهم بس انهم لابسين اسود و مغطين يعني ما شفنا ملامحهم و لا شي
شالوا نوير و يسحبونها علشان يخرجونها من ذاك البيت احنا البنات ما قدرنا نوقف و نطالع فيهم رحنا جري لعند نوير و نمسكها و نبكي ..
شويد | نوير الله يسعدك .. فتحي عيونك
يوري | نوير حبيبتي قومي خلاص ..
حنين | بروح اجيب موية و ارجع
شويد | طيب بسررعه
جابت حنين موية و كبيناها فوقها ..
نوير بعد ما فتحت عيونها | بنات اهربوا !!
البنات | ._."
نوير | وين انا ؟
شويد "ضمتها بقوة" | يا حيوانة خفت عليك
نوير | وانا بعد كنت خايفة
يوري | الحمدالله ..
حنين | يلا خلونا نروح
يوري | انا بتصل على السواق يجي ياخذنا
نوير | اقول بنات
البنات حزنوا على شكلها
شويد | عيونها
نوير | جوعاانه !
البنات قاموا وهم يضحكون و خلوها جالسة لوحدها
شويد | انا برجع بيتي !
حنين | انا بعد
نوير | بنات ما ابغى اقعد وحدي اخاف
يوري | أي اجل تعالي معي البيت
دقيت على السواق و جاء ياخذنا و صلت شويد و حنين على بيتهم و اخذت نوير معي
نوير :"
رحت انا مع يوري على بيتها و كان بيتها مررة كبير و جميل بشكل .. مدري كيف اوصفه ..
طلعنا الدور الثاني
نوير | يعني ذي غرفتك !
يوري | يووب ^-^
نوير | ما شاء الله *-*
يوري | ايوة لا تزيدين تصكيني بعين ~_~
نوير | ._." اقول ..
يوري | هلآ
نوير | وين الطبخ XD ؟
يوري | ههههههه ما يهمك الا بطنك انتي !
نوير | وش اسوي ياختي ..
يوري | شوفيه هناك
انطلقت انا على المطبخ اشوف وش عندهم من اكل !
مطبخها الصراحه كان مليان اكل و واسع و جميل !
سمعت صوت الجوال يدق ..
يوري | الو .. أي هلا
نوير | مين ؟
يوري | شويد .. ايون كيف وصلتم .؟
شويد | ايوة وصلنا الحمدالله
يوري | كان جيتي معانا لانه بنسهر انا و نويرتي
شويد | حتى انا بسهر !
يوري | هههههههه يعني مافي امل اقهرك !
شويد | لا تحاولين !
يوري | هههههههههه .. تبين شي ..؟
شويد | لا .. بس كيف نوير اللحين .؟
يوري تطالع في نوير
يوري | 0_0" .. البنت نايمةة !
شويد | اماا عااد .. هههههه وهذا اللي بيسهرون!
يوري | انقلعي .. لا بعد نايمة و ماسكة كيس البطاطس حقي !
شويد | ذي البنت من يوم وانا اعرفها و هي بس تاكل !
يوري | ههههههههه .. قولي ما شاء الله لا تزيد تكره الاكل
شويد | ما شاء الله .. يلا اشوفك بوكرة
يوري | ان شاء الله .. اسمعي
شويد | هلا ..
يوري | تتذكرين البنات اللي ساعدوا نوير لما طاحت ؟
شويد | ايه .. ليةة ؟
يوري | اظن اني قد شفتهم .. في المدرسة اتوقع!
شويد | اهااه اذا كانوا معنا بنتعرف عليهم ! يلا بروح انام
يوري | طويب ..
قفلت الجوال و نمنا