عرض مشاركة واحدة
  #144  
قديم 05-09-2015, 03:12 AM
 
شكرا لكل من مر هنا البارت لعيونكم نزلته الأن نظرا لنشغالي في الغد متابعه ماااااتعه أجتهدت في أن يكون طويل ويرضي طلباتكم

البارت السادس من الموسم الثاني
ونتبه سعود لرنة الرساله وفتحها وتوسعت عيونه
وكتب لها................................
.................................................................................................... ......
ههههه لعبه جديده من العابج ...هذا الي تعلمتيه من الأفلام الي قضيتي الست شهور مقابله التلفزيون وتحفظينها....لاه....وعمره ثلاث شهور..... يحياتي أنا من ثلاث شهور مالمستج
.....عموما.....حتى لو هو ولدي...... طيحيه ماأبي منج شي..
الهام كانت طايره من الفرح ....وتنتظر رده ومتفائلة خير
بس الرد الجمها .....طاحت جالسه على سرير... وطاح الجوال من يدها ....مررت يدها على بطنها....... ودموعها شقت طريقها لخدها..همست بصوت متقطع :لايروح أمك ماراح أنزلك..اذا ..اذا هو مايبيك.....
أنا أبيك..
كانت تمسح على بطنها بحنان ....وتطالع بطنها.... وكأنها تكلم جنينها...حست بحاجه ماسه لحضن نرجس ....صحيح أمها تغيرت.... وطولت هالمره.... وبدت تحس بقربها
....بس مهما كان.... وقت الحزن تبي الصدر الي تعود يشيل همها...هي فاقدتها من رجعت من المستشفى ماشافتها...وكل ماتسأل عنها يقولون لها عذر.... بس الحين.... هي بحاجتها لزم تشوفها...
نزلت لصاله الخاليه من معالم الحياة ومن كل شيئ.....إلا من أثاثها الراقي..... راحت جناح الخدم.... الي كان بجنبه جناح نرجس.....
فتحت الباب بهدؤ .....المكان حار.... وما يدل على وجود أحد..سكرت الباب بيأس.... وقبل لاتلف
:لم تعد بعد..
نقزت الهام.... وحطت يدها على صدرها... وسمة برحمن ...أمسحت دموعها بظهر كفها.... ولفت قابلت أمها ...الي كانت ماسكتها من كتافها....كرستينا:هل أشتقتي اليها الى هذا الحد؟ لكي تبحثي عنها في وقت متأخر كهذا؟...
ركزت كرستينا بوجه بنتها ...لأن الضوء كان خافت...كرستينا:هل كنت تبكين؟
الهام: أمي..أين هيا؟أجيبيني أرجوكِ.أريدها ..أريدها ...وخانتها دموعها
كرستينا تحضنها... وحست بغصه.. ونزلت دموعها: ولماذا تبكين ؟أنا هنا بقربك؟أخبريني بماذا تشعرين؟
الهام بدون ماتحس تبعد عن أمها:اعلم أنك هنا وأقدر لك مشاعرك..ولكني فالحقيقة.. أفقتدها وأحتاج اليها الأن؟
كرستينا وشفايفها ترجف :هكذا أذن؟أنا لم أعد أفي بلغرض؟هذا ماجعلها تتطاول علي...لم تشعروها يوماً بحبكم لي..أنتم من قلل من شأني عندها ..فلماذا الومها...
الهام تطالع بوجه أمها المليان دموع:عن ماذا تتحدثين؟
الأم بنفعال تلف عن الهام ....وتروح لمكتب محمد ...عشان مايرتفع صوتهم
....لحقتها الهام بعد ماتنهدت بضيق...وهي تقول بقلبها(ياربي وأنا ناقصه....زيادة هم)... هزت رسها بأسى...الهام تسكر الباب.... وتلف على أمها:أخبريني ماذا ح...
انعقد لسانها من شكل أمها... وهي ضامه نفسها ..ودافنه راسها بين رجولها...وتبكي بحرقه وتشهق..كأنها طفله
(طبعاً هذي من طباع الطفوله.. الي ملازمه كرستينا ..ونقدر نسميه عيب ماتخلصت منه.. الى هذا العمر تبكي بهطريقه....وبهالجلسه)
الهام راحت للأمها ..ومسحت على ظهرها ...وقلبها مكسور... نست سعود وكلامه نست كل شي ...أمهم طول عمرها جامده... ولا عمرهم شافو دمعتها...حتى بوفاة جدهم وجدتهم(أبوها وأمها)
مايذكرون لها دمعه ...والحين تصيح بهالصوره..
الهام جلست عند رجل أمها.. وحضنتها:أمي حبيبتي لماذا تبكين....اهدائي ارجوكِ؟
كرستينا ترفع راسها.. وجهها أحمر ..وتشهق كأنها طفله.. أبتسمت أبتسامة سخريه:أمكِ؟
هل تعتقدين أنني سأصدق هذه الكلمة؟ بعدت يد الهام:لاأريد شقفتك ... تلك البائسه هي أمك..ورجعت تبكي ...
الهام للأول مره تحس بجرح أمها ...وكيف أنهم كانو يعذبونها.. لما ينادونها بأسمها.. ونرجس ماما..وحتى بالعزايم ..كانت ماتسلم من الكلام وتعليقات..الي زي السم...الي كانت تفهم بعضها
بس ماتبين..وماكان أحد يسكتهم ..كانت الهام بلعكس ..تضحك فالغالب على تعليقاتهم..
الهام بترجي:أمي أنا أسفه حقاً ..لقد تربينا على هذا وأنتِ....
كرستينا بعدت بنتها بقوه.. وقفت....وراحت لشباك وبصوت عالي.. أقرب لصراخ:أنتِ من تركتينا؟أنتِ من أهملتينا؟ أنت من تركتي مسؤلياتك؟
تلف على الأبجوره وترميها بغيض :إلى متىىىىىىىى؟ أخبريني إلى متى؟
وبصوت مخنوق ....ومتقطع:في كل مره أعود...أحاول أن أصحح غلطتي...
تأشر عليها بيد ترجف...:كنتم تصدونني..بكلامكم القاسي .. وسخريتكم الاذعه...وتصرفاتكم الخرقاء ...فأرحل وأنا كسيره..لهذا أبتعدت...أنتم من رفضني......
.....حتى محمد أصبح مثلكم .. حتى مجتمعكم يبذني لماذا؟ ورمت نفسها بالأرض..
وغطت وجهها بيدها وهي تصيح بقهر ...بهالحضه دخل محمد ...وركض لكرستينا وحضنها بقوة:أهدئي عزيزتي أرجوكِ....ويطالع الهام بعتب ...الهام مسكينه ..منصدمه... وخايفه.. ومو فاهمه ليش أمها أنفجرت بهالوقت...وحزينه على أمها وهي منهاره كذا...
كرستنا تدف محمد:ابتعد أنت أيضا دللتها حتى تمادت علي؟ وربية أبناءك على كرهي... بصراخ عالي جدا:أنتم تكرهونني ..جميعكم تكرهونني وبنفس النبرة:لما لم تتزوج أمراءه شرقية تناسب مجتمعك؟ لما قبلت بي وبوضعي والأن تلومني؟لما؟ لماااااا
وتضربه بصدره بغبض
محمد يشد عليها .....ويحضنها وهو يذكر الله ويهلل:أستعذي بالله حبيبتي...لن أسمح لأحد بعد الأن أن يسئ اليكِ...بدت كرستينا تستغفر وهي تشهق:أقسم بأني أحب أطفالي.. أحبهم كثيراً...لماذا لايصدقونني؟يامحمد..
لماذا يكرهونني؟...محمد:من قال أنهم لايصدقونك ؟ أنا واثق من أنهم متأكدون من حبك لهم؟ويحبوك كثيراً...اليس كذلك ماري...الهام تهز راسها بدون صوت من كثر ماقلبها عورها...على أمها شكلها يقطع الفوائد كأنها وحده ثانيه...ضعيفه ومسكورة
أشر محمد لهام تطلع
...الهام توجهت لصاله الداخليه بعد مافتحت الأنوار بريمونت. على أضاءة خفيفه.. سترخت علكنب.. تحس بوخزات فبطنها من الموقف...وغمضت....تسترجع الي صار
بعد عشر دقايق طلعت أمها... وعيونها حمر وركبت الدرج بصمت
محمد يستغفر ويهلل.... ويمشي ناحية الهام....عدلت جلستها ...جلس قبالها وبهدؤ:شصار
الهام:والله يايبه ماقتلها شي ...سئلتها عن نرجس بس...محمد تنهد:حصل خير... روحي نامي ولا تنسين علاجاتج ..ووقف بيصعد غرفته
مسكته الهام وقالت بترجي... ودموع بعينها: أمي شفيها؟وين ماما نرجس...محمد متجاهل السوال الأول :فبيت رائد بكره بتجي أن شاء الله ...سمر تعبانه وتحتاج أحد عندها...
الهام مومقتنعه بكلام أبوها:بيت أهلها عندهم بدل الخادمه ثلاث..محمد ببتسامه ورجع جلس:يعني مامشت عليج
الهام تحضن أبوها: من ورثني النباهه غيرك..محمد:الله يحفظج يالغلا ...
وقالها الي صارفي اليوم الي أغمى عليها...
كرستينا ركضت عالدرج تبي تلحق على الهام.. لكن تفاجاءت بنرجس تدفها وتروح قبلها وتمسك الهام .....وتنادي على محمد
كرستينا طاحت من الدفه ....وتعورت بركبتها.... لكنها وقفت ...وراحت لبنتها
وصلت... وكانت نرجس جالسه على الدرج... وراس الهام بحضنها...طبعاً الدرجات كانت من النوع الواسع...
مدت يدها تبي تفوق بنتها...نرجس:ابتعدي لاتتظاهري بالحنان..وتضرب يدها بعيد ...كرستنا تتمالك أعصابها مو وقت مشاكل وتهمز يدها:نرجس دعيني اوقضها من فضلك...نرجس ترجع تصرخ تنادي محمد.. وكنها ماتسمع كلام كرستينا
جا محمد وشال الهام ..ونزل يركض فيها ..وبدون ما يحس التفت على نرجس:ليه واقفه جيبي عباتها والبسي..

كرستينا بغيض:أنا من ستذهب أنها أبنتي أناوتطالع بنرجس...محمد:لم أمنعك من المجيئ..
نرجس تطالع كرستينا بنظرة أنتصار :حاضر ثواني والبس...وطالعت فيها:وأنت لا تتعبي نفسك ...أنتظرينا هنا...
كرستينا فقدت صبرها... راحت لها وعطتها كف :هكذا يتعامل الأسياد مع خدامهم ..اذا اساءو الأدب
أنت أبقي هنا ...ولا أريد رؤيتك ...بصراخ:فهمتي...
محمد وقته الحين تتهاوشون بسرعه قدامي ..
وطالع نرجس وفهمت أنها تضل بلبيت.
وطلعو... وضلت نرجس مصدومه ...ورحوا بعدها للمستشفى ..
وتصل محمد برائد... وطلب منه يأخذ نرجس... لأن كرستينا من ركبت السيارة.. وهي منهاره وتصيح وتتوعد فيها...وهو خذ نصيبه ماقصرت فيه بعد
الهام تذكرت وجه امها كيف كان متورم من البكاء وكانت تحسب عشانها....
محمد :وهذنتي عرفتي ..أبيك من اليوم ورايح ..تنتبهين لتصرفاتج قدام أمج...هي صح ماتبين ..لكن زي ما شافتي.. تكتم وتنفجر فجأه ...وهذا طبعها من تزوجتها..وانت تراج ماخذتي الحساسية إلا منها ...بس الفرق بينكم أنها تكتم.. وأنت لا
وقف:يله تصبحين على خير ..وقفت الهام وباست راسه.:أسفه يبه .....وأنت من أهله..
رجعت غرفتها ..توضت ..وصلت ..وضلت تستغفر لمن غفت.. على سجاده وهي مو حاسه....(الا بذكر الله تطمئن القلوب)..الأزمه الي تمر فيها قربتها من ربها كثير ....صارت تقراء قران ...مو مثل أول بس فرمضان...وتحافظ على صلاتها وتصليها بوقتها...مومثل أول كل كم صلاة مع بعض..اما نايمه أو مشغوله..وحجتها البايخه ...مثل حجة غيرها أنا أحسن من غيري عالأقل اصلي... وكأنهم يمنون على الله سبحانه بالعباده..ومايدرون أن الله مايقبل العباده إلا زي ما أمر مو زي موحابين ...مساكين والله
(طبعاً بتقولون كل هالكلام والبنت مغمى عليها...تعرفون أن سرد الحدث ليس كالواقع
وكل الي صار حصل بشكل سريع)
.........................................................
سعود..(يارب أنت عالم أني ماأتهمها بعرضها..وأعرف طهارتها..يارب أحفظ ولدي من كل سوء وأصلح حال أمه)كانت هذي دعوته في ثلث اليل الأخير وقلبه يعتصر من هم الخبر ومشاعره مختلطه بين الفرح والحسرة...هل يسامحها ويفرح بأبوته؟ ولا خلاص فات الأوان؟
...........................................................
بلمستشفى
الدكتور:أطمن نزيف بسيط.. باين أنو الرحم ضعيف..والمدام بتبزل مقهود كبير...لزم تقيب لها خدامه..أو حد يسعدها..لأنها حتحتاق تنام على ظهرها شهر تئريبن..
أبراهيم يطالعها بنص عين:يعني النزيف من المجهود يدكتور...لفت وجها عنه بحرج
الدكتور وهو يكتب الوصفه: أيوا يأستاز...ولعلمك لوالقنين نزل من المره الأولى..الرحم حيبقى
ينزل الأ قنه فتره طويله الله أعلم قد أيه...
أبراهيم:على أمرك يدكتور ...ويطالع فيها بسخريه:أن شاءالله ماراح ... ويرص عالكلمه... يطيح ...
الدكتور :تقدرو تروحو ..بسلامه أن شاء الله...وطلع
أبراهيم:أنا بسيارة..وطلع
هنوف بفشلة:شيفكني منه هذا الحين...يوه عادي كلمتين ويسكت
وضبطت عبايتها وطلعت...ركبت السياره ..وصار يمشي عشرين
هنوف تلف عليه:شبلاك سوق زين الناس...أبراهيم وعينه بطريق:لايروحي لزم أنته عليج أخاف أسرع وتتعبين...البيت قريب ..
الهنوف عورتها النغزه فسكتت ...وماردت عليه
وصلو البيت ...وأول ما وقف... نزل بسرعه.... وركض فتح لها الباب ....ومد لها يده عشان تنزل:بشويش نزلي رجلج
الهنوف تبعد يده.. وباين أنها أنقهرت منه:بعد خليني أنزل ولا تتمسخر رجاءً
تركها وراح فتح باب البيت على أخره... وقف لما دخلت وسكر لباب:هاتي عباتج عشان ماتثقل عليج وأنت تركبين الدرج ...ولا أقولج شرايج ...اشيلج لمن فوق
الهنوف خلاص فار دمها:أبراهيم خلاص عاد كافي..أبراهيم تركها وركب قبلها وصلت وهو يبدل ملابسه أبراهيم:بكره بتروحين الزواج...الهنوف وهي تتمدد على سرير بهمس :اخخ يظهري....ترفع صوتها شوي:أي ان شاء الله بروح بس مابرقص..وبلبس فلات الله يعيني
ولدك من لحين بيخرب برستيجي...
أبراهيم :ههههههههه والله كنت عارف ومتأكد أن نصايح الدكتور عالفاضي..
هنوف لفت على جنها وغمضت....أبراهيم بجديه وهو منسدح:باب البيت ماراح تعبينه الاللولادة
وأتمنى ماعيد كلامي ...ولاأبي نقاش
هنوف طنشته تبي تنام لو ناقشت بيطول الموضوع فقررت تنام بصمت ..وهو ثواني ونام
...............................................................................................
صباح جميل مشرق
رنده:شفيج أناديج ماتردين ...ولا صفيتي معاي.. لايكون زعلانه مني
عنود بستغراب:لاتتغيبين.. ترى مو رايقتلج
رنده بنفاذ صبر:عنودوه خلصيني شفيه..اذا على الي قلته بيتنا أناأسفه
عنود تأكدت أن نايف ماقالها شي ..لأن رنده ماتعرف تلف ودور ولا تمسك كلام(بخور سوق هههه):أخوج المحترم...وقالتلها الي صار
رنده تضرب على صدها وتشهق:ايا يانويف ال(..)..وتنط تبوس راس عنود بعفوية
حقج علي ....مسحيها بوجهي...وي عساك ماتربح فشلتنا
عنود:هههههههه هي أنت جدتي بسج من الدعاوي...تلاقين الرجال أنشل من دعاويج ... ههههه
رنده بستياء واضح:والله فشلانه منج...بس طلبتج عنود لاتزعلين...هو عصبي...ومتهور وايد
عنود وهي طالع بالفراغ وكأنها سرحانه:وأنا بخليه يبطل تهور....
رنده:الله يخليج عنود...أوعدج أخلي ليان تكلمه يعتذر لج
عنود:مايكفي....رنده:يلا عاد عنودوه....عنود:يصير خير
رن الجرس الفسحه ...ورجعوا لفصولهم
...........................................................................................
بالشركه:
بو رائد:أنا اعرف أنه قرار صعب شوي ...واغلبكم ممكن يضايقون
لكن أحنا مضطرين له..
أبراهيم:وشهو طال عمرك..
محمد يعدل نظارته وطالع بالموظفين :برسل اربعه لكورس خارجي
كلهم بأصوات متفاوته:اوه...لا...مو معقول
محمد يضرب بلقلم عطاوله...
مؤيد بندفاع:بس طال عمرك ...أنت شايف كيف الضغط
ومو....
محمد قبل لايكمل كلامه:ممكن أكمل كلامي...
مؤيد بتكشيره :تفضل
محمد:الي رح يروحون...أبراهيم...ركان....وليد.....مؤيد...
رائد:بس الشركه بتهتز لاأنا ولا ابراهيم ولا..رفع محمد عينه برائد فسكت
محمد:أنتو عارفين عن المشكله الي صارت وتكنسلت السفره الماضية..وبشق الأنفس
قدرنا نحصل على فرصه ثانيه بس بوقت أقصر فبتكون مضغوطه في شهر..(وهذا الشي محد يعرفه غير سعود ورائد طبعاً...وكانو مستعدين لسفر بعد لجتماع الطارئ)
وبما أن مدة التدريب تقلصت شهرين بدل اربع أشهر
فرح تتقسم كتالي:سعود ورائدعشر ايام...(لكل واحد عشره)
أبراهيم وركان:خمس أيام
كذا يخلص الشهر الأول الشهر الثاني:مؤيد ووليد عشر ايام
وعشره لخالد بعد مايرجع بسلامه والعشره الأخيره لي..
كلهم قاموا يطالعونه بستغراب..محمد:حتى المدير موظف ويحتاج تطوير..أنتهى الأجتماع
............................................................................................
صلت الضحى ع1 ودخلت حصلت أمها متمدده على الكنبه...مشت بشويش
والتفت الأم لما حست بصوتها...الهام ببتسامه:كيف تشعرين الأن...
كرستينا تجلس وترد للأبتسامه ورجعت لشموخها ماكأنها الي أمس:بخير الحمد لله..
الهام تبوس يدها وراسها للأول مره وتحط راسها بحضنها:أنا أسفه...أقسم أنني أحبكِ كثيراً
سامحيني أرجوكِ..كرستينا تمسح على شعرها بحنان:لأباس ماري أنتم تخطئون ونحن نسامح دائماً..اتدرين لماذا؟أشرت لها على زجاج النافذه
هكذا هي قلوبنا لايعلق بها شيئ ...وسهلة التنظيف..
الهام:لكنها تكسر بسهوله...كرستينا:وسرعان مايندمل جرحها بسرعه ...ومالت عليها وباستها بخدها....الهام توقف وتمسك يد أمها: أوه لقد أنسيتني ...لفطور جاهز ..
كرستينا:حسنا اذن هيا بنا..
.................................................................................................... ....
بالفندق
وصلو روما بلد العشاق وتمشو وستانسو كثير...و في أحد المطاعم الراقيه جالسين يفطرون
خالد يأكل شهد
شهد:كبيره خلودي صغرها...
خالديطالع بشوكه بستنكار:هذي كبيره؟
شهد تهز راسها..بنعم
مرت وحده من جمبهم....مد الشوكه...؟ خليني ءاكل هاالحلوه ...الي فمهمها كبير...وقفت البنت طالعته بستغراب وبتسمت وراحت(تحسب الكمراء الخفيه ههههه)
شهد حمر وجهها وزعلت...خالد يرمي شوكه عالطاوله ويروح لعندها
شهودتي حياتي ويبوسها ولعت زياده....خالد :اوه شهود لاتخليني أطلع هبالي
هنا ترى محدبيروح فيها غيرج...شهد خافت جد
..والعالم تطالعهم شهالعرب الرومنسين ههههه
شهد:خالد خلاص أجلس...خالد:قولي حبيبي خلودي أجلس...شهد ساكته
خالد:اجل بأكل وأنا واقف وشال الشوكه..شهد وترص على سنونها:خلودي أجلس
خالد: ليش كذا بدون نفس...مب جالس...شهد خلاص نزلت دمعتها من الفشله
راح جلس جنبها ويمسح دموعها ويبوسها...وشوي يهاوش الي حولينهم :شطالعون..عينكم بصحونكم...وهم يضحكون....
وستغرقت المحاولات ساعة لما ضحكها ورجع يأكلها ...وفطرو وأبسطو
(الله يعينك يشهود ياخالد)
.................................................................................................... ......
صحت متأخره أذن الظهر وهي نايمه ...نزلت تدور أمها ماحصلتها ...طلعت للحوش يمكن تكون عند الزرع كالعاده..سمعت صوتها جاي من المجلس... كانت بتدخل ولمحتها أمها من خيالها على الباب القزاز..أنها جايه بشعرها
أم نواف:تغطي هذا خطيبج جاي يبج
سكرت الباب ...ورجعت لغرفتها بدون كلام ....لبست ...ورجعت للمجلس.. سلمت.. وجلست
أم نواف بروح أشوف غداي..ليان تمسك طرف ثوبها تبيها تجلس...ام نايف:هديني شبلاج ..وتلف على بدر:أنت تأكل أوادم
بدر بضحكه ويهز راسه بلا:لاوالله...أم نواف:شفتي مابياكلج.....وسحبت ثوبها بقوه.. وراحت
بدر يكمل ضحكه:هلاوغلا ...صح النوم....
ليان:جبت الأوراق...بدر:ول ول شهالنفس الخايسه
ليان تمد يدها بمعنى هاتهم... بدر يستغل الفرصه ويمسك يدها..ليان تسحب يدها بقوه..بدر باس يده بعد مسكتها..
ليان:حيل الرومنسيه ...ماتركب عليك وخل عنك... قلة...وسكتت.. لأنها تذكرت أنهم لوحدهم
بدر:كملي ...
ليان:مايحتاج ...ممكن الأوراق..
حط لها ظرف عالطاوله ....وجلس يشرب شاي
فتحته ..ورمت الصور على طاوله.. وهي طالعه بنص عين:شنو هذا ..تستهبل
بدر:أختاري أي قاعة تبين..ليان وترص على سنونها:هات خلصني..بدر:خلصيني وأخلصج
ليان سحبت صوره بعشوائيه:هذي ..
بدر يرفع حاجبه :متأكده في أحلى منها..
ليان:اووه ...خلاص راضيه.. ولو بحوش بيتنا ...ماتفرق معاي
بدر دخل الصوره بجيب الجكيت :اوك....حط الظرف عالطاوله ...وطلع
طبعاًكانت متلثمه... وبس طلع... فكت لثام ...وحطت الشيله على كتفها.. وفكت طق طق العبايه (يعني العباه عليها بس مفتوحه كامل) وتربعت علكنب... وعطت الباب ظهرها
بدر يلمس جيوبه:أووه نسيت مفاتيحي...رجع لاأحم ولا دستور.. وفباله أنها حتى لو كشفت وجهها ..مايمديها تفسخ بثواني..
وقفت والأوراق بيدها... وتمشي على كبر المجلس.. بشكل دائري ..وهي تحاول تركز ...لما وصلت قريب الباب ...
دخل.. صدت بسرعه وغطت شعرها..طبعاً كانت لسه بجامتها( سيور.. وبرموده)
بدر الي ضاعت علومه بربكه:ااسف ..اسف نسيت مفتاحي...
راحت بزاوية .. وهو دخل خذ مفتاحه ...وقبل لايطلع....:حلويتي وربي... هذا بدون مكياج..ويبوني أتركج...يحضك يبدر...وطلع وسكر الباب
ليان:يفشيلتي ...حسبي الله عليه..مايعرف ...يطق الباب...وطالع لبسها...وتكش على نفسها: وشهالحظ..وبالبجامه بعد...
لمت الأوراق بضيق.. ورجعتهم بظرف...ورجعت الصورلظرفهم.. وطلعت من المجلس
ام نواف بصاله تطالع التلفزيون :هاه شعنده بدير...وهي تقصر عصوت
ليان:ولا شي جايب صور الصالات ...ويسألني عن الزواج..ام نواف: تيبب لولوليييش .زوأخيراً بفرح فيج...سكتت فجأه وشهقت وهي حاطه يدها على صدرها:ليش عباتج مفتوحه ..وشهلبس...
ليان ترمى نفسها عالكنب:يماه الله يهديج ..يعني ماشفتيني يوم دخلت عليكم..ام نواف تحرك فمها يمين ويسار:و شدراني يمكن الشيطان قص عليكم
ليان وعيونها متوسعه..حمر وجهها.. وبنبرة لوم :يمه شهالكلام.... ام نواف تحضن بنتها.. وتبوسها:فديت بنيتي..فديت الي يستحون.... أمزح ياروح أمج..يخسي بليس يقرب منج...أنت أعقل بنات الكون..واذربهم بعد..
ليان تحضن أمها زود:اه منج تجرحين وداوين..ام نواف :بس عاد يلا فكيني ...خنقتيني...ههه...هاتي خلنا نتفرج....
وفتحو الظرف وجلسوا يتفرجون ...وليان كانت بتبكي من القهربقلبها.... على القاعات الخيال الي قدمها....
وهي ماتدري شختارت....(ههههه)
ام نواف:بس هذي تهبل .. توكلنا على الله... .ليان تحك راسها:اممم
ام نايف: لاتماوين علي ..مو حلوه نختار غيرها....ليان:إلا تهبل...بس
ام نواف:اوهوه وبعدين...ليان: خلاص أخترنا وحده انا وبدر...أم نواف تضربها بظرف على راسها:عيل مخليتني من مساع.. ابحلق بدون نظاره...وأخرتها خلصتو
ليان:شسوي ..ستعجلني...ام نواف:قومي عن ويي قومي ...ومسكت جوالها...ليان:يمه شبتسوين
ام نواف :اصص....ليان تتكتف وطالع أمها:الو هلا بدير....
عساك مابعدت ....
زين ...زين
أجل ارجع خذ صورة القاعه...
أي غيرنا...
طبعاً ليان تأشر لها عشان تقوله أنها هي الي غيرت بس أم نايف مطنشتها
ام نايف: تعرف دلع البنات...وطالع بليان وليان ميته قهر... وشوي وتصيح
أي تعرف.. استحت تختار قدامك..(عطتها القاضيه)
تسلم ..تسلم
وصلت هذاني طالعتلك .....فمان الكريم
ليان صاحت هالمره منجد...اما ام نايف راحت من جنبها..... وطلعت لحوش
وليان صعدت الدرج... وقبل لا توصل غرفتها......وصلها مسج من بدر(لحد يمثل الثقل والكبرياءوهو مو قده هههههه)...وبكت زياده(هههههه)
مسكينه ياليان أمج تححححححفه
............................................................................................
فبيت رائد ...جالسه سمر مع نرجس بالحديقة
سمر:والله الحمل تعب الله ياجرنا بس
نرجس:بشوفت النونو ...كلشي بينسي
سمر تمسح على بطنها:أن شاء الله..
سمر:لاتروحين بمل بروحي بلبيت...رائد ليوم سافر ...وأنت بعد بتروحين..ملل
نرجس:ليه ماتجين معاي طيب...البيت مافيه أحد...وتجلسين بغرفة زوجك..ولا ماودج تشوفين فضايحه..ههههه
سمر:ههه لاموكذا ..بس أنا ارتاح بيتي...ولا رائد قلي أروح معاج..
نرجس:خلاص مدام قالج ..أجل خليني أرتب أغراضج..وأكلم الخدم يجهزون...عشان نزلهم بيتكم..
سمر بتفكير:خلاص أنت سبقيني ...وودي الخدم...وعلعشره بليل أرسلي لي السواق..
نرجس:ماتخافين لوحدك..
سمر:من أيش ..كل يوم يداوم رائد..وأجلس لوحدي ..الخدم ماجو الا من كم يوم
نرجس:أجل توكلنا على الله..بس برتب شنطتك ..وباخذها معي ضمان
سمر تتخصر وببتسامة دعابه: شدعوة مافي ثقه..وكيف أبدل.. ولا أروح كذا
نرجس:بخليك لبس واحد عشان تضطري تجي ههههه
سمر:اوكيه يله مشينا
ودخلو يستعدون لمغادرة المنزل..
....................................................................................................
جلسة سوالف وفلة حجاج في صالة أم نواف
رنده:والله تهبل القاعه.....والله طلع مب بسيط
ليان تاكل حب:ايه حبيبتي هذا زواج ليا ن مو حيالله..
رنده تكش على ليان :وي عشتو..مولايق عليج الغرور
ليان تضحك وتضرب أختها بلمخده:أستحي أنا أختج الكبيره ..تكشين علي..وتضربها مره ثانيه صج خبله...
أم نواف ترفع صوت التلفزيون:ايه عاشو عاشو..وتصفق بحماس...وتلف على بناتها :قومو هزو طولكم شوي.. ..ايوا ..ايو
ليان ورنده:ههههههههه..رنده:يماه ...شنرقص عليه....ههههههه... سمعي صوته كنه بعير ههههه
أم نواف تحذف عليها المخده:شعرفج ..أنت خلج بفنانيج رواعي الحمره والمكياج وبهالمياعات..هريسه ...وروفي...وشلتهم

ليان ورنده ماتو من الضحك...ليان وهي ماسكه بطنها:روبي ..روبي..واليسا
أم نواف:قلعه تقلعهم...أقول أنا بقوم أرقص مالت على بليسكم...شوفو تعلمو..ورقصت شوي بعدين لفت عليهم:.صفقو بعد متعرفون
(قامو يصفقون ودموعهم تسيل من الضحك... عالأغنيه القديمه والخايسه حقيقه ...وعلى رقص أمهم الغير مفهوم...هههههههه)
شويات قامت رنده تستهبل وأم نايف:ايه عاشت ...وتتبسم مبسوطه
ورنده ترقص وهي تتمايل من ضحك ...وليان خلاص بطنها عورها
دخل نايف:السلام عليكم
أم نايف تقصر الصوت:هلا بالغالي ...وصلت....
راح للأمه وباس راسها:أي توني مخلص ...أف كرففف....شعندكم قلبينها قناة فنون ههههه
ليان هههه:لاوناسه...نايف:انا داري عنكم ناس ترقص وناس تصفق...باقي أمي تغني وتكمل ههه
أم نايف:عاد أنا صوتي فالشيلات عذاب....يوه ...ذكتني يولدي...
نايف يصفر:أحلى توني أدري الوالده عندها مواهب..سمعينا..
أم نايف وتشرب شاي:لاالحين صوتي يعورني...كل عيالها مع بعض:هههههههههه
أم نايف فزعت:بسمله علي شفيكم...رنده:شدعوه يماه ..دوري غيرها...مره ماتمشي..هههههه
ليان بعد ماشبعت ضحك:بس بس أنت وياه حدكم عن أمي ...صج ماتستحون....
نايف:وسعتو صدري ...والله كنت طفشان...رنده بدون شعور تتحلطم وتظن أن صوتها واطي:أحسن عساه دوم هطفش...نايف يلف عليها:شقلتي ياأبو الهول..من كم يوم ساكته ..ومسويه ...ثقل والحين شتغلتي
رنده تصد وتطنشه...ليان :يله عاد لاتخربون جونا ...شغلي يمه خل نكمل ...الجلسه الغنائيه ..ههه
أم نواف:تمسخرين أنت ويهج...ماني مشغلته..خربتو مزاجي ...بروح حجرتي وبستانس بروحي...
ليان:افااااا ...زعلتي الوالده نمزح...عفية يمه والله وناسه...ليان ترجع تفتح الصوت على أخره....أم نواف :يسلام هذي الغنيه الي تحبها أمي الله يرحمها...وتقوم تغطي وجهها بشيله وترجع لرقصاتها العجيبه...والعيال يصفقون وسط نوبة ضحك ...
(يازين حريم أول...وخفت دمهم...ونفسياتهم المرحه...الجو العائلي نعمة عظيمه)
.............................................................................................
وليد :يله ورود كل هذا تلبسين ماصارت حياتي...
ورود ترش عطر: خلصت باقي عباتي....وليد بعتب:أنا كم مره قتلج لاتتعطرين.. وأحنا طالعين
ورود:اووه ...أنسى والله...حتى سعود كان دوم يقولي...وليد يتنهد:الله يعينا عالتاخير.. بدلي بسرعه
ورود وعيونها متوسعه:تمزح.....وليد:لاماأمزح خلصيني تأخرنا..ورود كشرت.. وراحت دولاب الملابس.. وطلعت بدله ..وغيرت عسريع :كذا عاجبك
وليد يهز حواجبه :قمر....
ورود بزعل:أنا شاريه هالبدله عشان الجمعه...مستفدت شي
وليد:مو مشكله البسيها الأسبوع الجاي ...قضية هي...
طيب وشصار لو خليتني أروح فيها...وليد: يحياتي ...يعني يشمونك الرجال ..وتأخذي ذنب...أحسن ولاتبدلين وربي يرضى عليج...
ورود بخجل من أسلوب زوجها:أن شاءالله ماتتكرر...وليد يبوس راسها ....ورود حضنته ....وباسته ...بعد بسرعه وهو يتفحص ثوبه الأبيض..ووجهه بمراية الصاله
....أشوى جت سليمه..لف على ورود ...وضحكو سوا
تذكرو الموقف الي صار قبل جمعة الأسبوع الماضي... جاب لها عطر هديه...ومن سوء حظه أنه نسى يعطيها وما تذكر الا قبل يطلعون...فعطاها...على أساس تتعطر هناك.. ضمته... وباسته..وتوصخ الثوب بروج... وشوية مكياج ...وراح لجمعتهم بدون ماينتبه...وصار حديث المجلس..ورجع متنكد..ونكد عليها ههههههه
..................................
وليد:لاعاد تلمسيني هههه...مشينا...ورود:ههه مشينا
وطلعو متجهين لبيت أهل وليد...
((( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية )) قال الألباني حديث حسن ...هذا شيئ للأسف نجهله...وأحيان نتساهل فيه...الله يعفو عنا ويغفر لنا)
.................................................................................................... ......
صارت الساعه سبعه بليل
هديل:يله عاد نواف مايمديني أخلص هذي وهي أختك...
نواف:هلكتيني.. من دريتي أنهم تصالحو وأنتِ كل يوم بسوق...كانج أنت العروس والله
هديل بزعل:يعني شيفها ..أذا ودي أسوي شي حلو بعرس صديقة عمري..وسكتت شوي...وزواج أخوي
نواف بضحكة سخريه:لاتمثلين أنج مبسوطه...أنا مو ماشيه علي الكلمتين الي قالهم أخوج...ولاكلام ليان...بس مابي أخرب الوضع
هديل:الله يهداك شهالكلام...سوء فهم وراح...وكل أنسان يغلط...
نواف:خير أن شاء الله...
هديل:ماعلينا شقلت الحين...
نواف:قلت سويلنا عشى طيب من يدينج الحلوه...وأنابقوم أستعدلصلاه
هديل بحزن :أن شاء الله.....وقفت رايحه المطبخ...نواف وهو يرفع اكمامه ورايح يتوضاء...قبل لاتطلع:الله يرضى عليج ...هذي المره السنعه
وراحت هديل تسوي لعشى وهي مبرطمه....هههههههه
.................................................................................................... ......
كانت قعده حلوه.. ماناقصها إلا نواف الي أعتذر لأنه مرهق
بعد ماتفرقو.. نايف راح بسرعه لغرفة رنده اول مادخلت...دخل وراها على طول
رنده تجلس على سرير وتمثل القوة.:خير أستاذ نايف ...شسويت هالمره بعد...
نايف متسند عالباب :تكلمي زي الأوادم..وتراني سكت عنج بصاله .....عشان ماأخرب الجو
رنده:طيب أسفه ...حقك علي....خلاص كذا...
نايف:شفيج؟
رنده:شفيني...هذاني قدامك مافيني شي...
نايف بشمئزاز:لاتستعبطين...شكل هذيك الي مني بقايل.. كلمتج صح
رنده بجديه للأول مرة يشوفها نايف:نايف لو سمحت لاتعيب على الناس...هذا أبتلاء..تحمد ربك
بكره ربي الله يبتليني بسبتك...العيب بلجيب..
وغير كذا عمر العصبيه ماكانت عذر ولا مبرر...عشان تمسك بنت الناس...أظن يأخوي الكبير هالشي عيب...وحطت عينها بعيونه...وحرام...صح
نايف منبهر.. وبنفس الوقت.. أنحرج من أسلوبها وكلامها(والله وكبرتي يرنده بدون ماحس فيج...ماشاءالله عليج)...:صح وأنا غلطان وأعتذر وهذي بوسة راس.....
ومشى لها ...وباسها ....وهي مصدومه من حركته ...توقعته يهاوشها... ويسكتها زي كل مره
رنده:أنت ماغلطت علي.. أنت غلطت عليها ..ولزم تعذر لها...وأنا وعدتها بهالشي
نايف يأخذ نفس مايبي يخرب الي سواه:ماتشوفينها قويه شوي أعتذر منها...وشلون يعني تبيني أكلمها مثلا...
رنده حست أن كلامها مو منطقي:مادري ...أكتب لها رساله...نايف:هههههه لابديتي تفصلين.....
أقول تصبحين على خير... أذا لقيتي طريقة سنعه ...قوليلي سلام...وطلع وسكر الباب
رجع غرفته وهو مبسوط من أخته وتفكريها....هو ماكان منتبه الا لجانب الطيش ...عمره ماجلس معاها وناقشها بموضوع جدي ........أو سمعها وهي تتناقش مع أمه أوليان
أنسدح ونام وهو حاط باله يفتح صفحه جديدة مع رنده...
( مشكور يالعنود......مصائب قوم عن قوم فوائد)
...............................................................
بغرفه ثانيه...
كانت جالسه وهي مبسوطه ومبتسمه ....حزنها تلاشى خلاص ..هذا المكتوب ولزم تعيش اللحضه
أقنعت نفسها بأنو هذا بدر ..حلم حياتها....حياة نواف وأهلها صارت بأمان.. الأوراق عندها والأمور من أروع مايكون....أبتسمت لما تذكرت كلامها للألهام ...وكيف أنها لزم تشيل فكرة الأنتقام من بالها
....وتعطي سعود فرصه...الحين هي شربة من نفس الكاس ...ونعاد القدر...وهي تفكر بهزواج ...تنتقم من بدر ...ومستحيل تتراجع عن فكرتها....
ليان:هههههه ايييه الدنيا دواره....من كان يدري ...أني بحتاج لنصيحتي للألهام...ايييه دنيا
أمسكت جوالها وأتصلت
شهد:لودي قصرالصوت أبي أرد...خالد يقصر على طول
شهد ترميله بوسه بالهوء ...خالد رجعها لها ورجع يتابع.
شهد:هلا وغلا ومرحبا..شلونج لولو وحشتيني
ليان:هههههه..لحضه لحضه قولي سلام بللأول
شهد:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام
شهد:والله وحشتوني حيل ....شخبارج ...وشخبارالبنات
ليان:تمام يقلبي ...مشتاقين لعروستنا
شهد:وأنا أكثر والله...
ليان:أدري توج مسافره بس عاد معليه ..
شهد:أيش فيه...لاتخوفيني
ليان:شفيج أنت ...تعوذي من الشيطان...خليني أكمل
شهد:طيب ..قولي أيش
ليان:السبت الجاي زواجي ...
شهد:أيش...
ليان:شفيج ماتسمعين ..
شهد بضيق:شلون يعني.. خلاص بتتركين بدر..حرام عليج عطيه فرصه
ليان :هههههههه...الحمدلله والشكر هههه
شهدتنرفزت:ليان بلى هالحركات أتكلم جد
ليان الي عجبها الوضع وحبت تجنن شهد زياده:ولا يهمك هو أول الحضور
شهد :بعد بتعزمينه...صدق وجهك قوي...لوأنا منه أجي عشان أخرب العرس
ليان:هو الخسران....
شهد:المهم الله يتمملك بخير
بكلم خالد وأن شاء الله يوافق...مع أنك والله حزنتيني...مسكين بدر مايستاهل
ليان :من ناحية مايستاهل فهو مايستاهل...بس يله نصيب
شهد:الله يهنيج
ليان :أمين ...يله بقفل الحين وراي معزايم واجد....ههههه....برسلك صورة الدعوة
شهد:اوك...سلمي عالبنات وأنتبهي لنفسك...وراجعي قرارك
ليان:لاخلاص يشيخه ماصدقت أنخطبت ...مافي تفكير بأخذه سلام يقمر..
وسكرت وهي تضحك على براءة شهد
(طبعاً شهد سافرت وهي عارفه أن الوضع سيئ جدا جدا بينهم بس ما تعرف التفاصيل..ماحبو يعلمونها لأنها كانت في فترة أستعداد لزواج...فإلى الأن نايمه بلعسل ههههه)
شهد:اففف الله يهديج يليان....هذي الي دوم تنصحنا..ولاتفرطون بحبكم ومدري أيش
دخل عليها خالد...وقعد يتلفت:بسم الله من تكلمين
شهد بحرج:نفسي.....خالد يحط يده على راسها:تعبانه فيج شي
شهد:يوه خالد الله يهداك...خالد:شفيج طيب ليه كذا..قلبتي فجأه
شهد عشان...ووصلها صوت المسج ...فتحت الوسائط...وجلست تتأمل الأسم بفهاوه...وبعد ثواني :هههههه ههههههه طيب يلولوههههههههه الحمدلله
خالد يطالعها وفوق راسه علامة تعجب وبهمس:الحمدلله والشكر..شبلاها ذي
شهد:لودي حبيبي عمري....خالد مرعوب من حركتها (يحسبها جنت هههه):شهد وقسم بالله ..خوفتيني ..شقاعده تسوين
مره بتبكين ..ومره تكلمين نفسج..وفجأة تضحكين
شهد ضحكة من قلبها على شكله وكلامه...مفتح عيونه..وكل ماسوت حركه نقز...هههه
خالد:شهد بلى هبال...شهالحركات مسكونه أنتِ
شهد فرطت من الضحك مو قادرة ترد عليه...خالد عصب وهو من جد مستغرب طلع وسكر الباب
شهد تبي تلحقه بس رجولها مو شايلتها:حسبي الله على شرج يالولو...طلعتيني مجنونه...و...هههههه....مسكونه
سكتت بأعجوبه وراحت لخالد الي خذ بخاطره وراضته ...ومشى الحال
وقالتله السالفه...
خالد:طيب والمطلوب يحلوه...شهد:أمممم أبي أحضر ...هذي لولو مو أي أحد....
خالد:والله يشهودتي صعبه...
شهد:ليه صعبة نروح ونرجع نكمل عسلنا ...خالد:ليه نحل شايفتناههه
شهد تضربه بكتفه بخفيف:مضحك
غلطت شهر عسلنا...
وبعدين طول ماأحنا مع بعض ...حياتنا عسل على طول أن شاء الله
خالد:يويل حالي من هالبنت بتجنني...لوحطت فبالها عيوني تعرف كيف تخذها
شهد بحياء:تسلم عيونك...خالد:خلاص تم يقلبي لكن عندي شرطين صغار
شهد تأشر على عيونها:خالد الحين بتندمين على ذي الحركه...ههه
شهد بوزة كأنها فهمت الشرط:قول أن شاء الله ماأندم
خالد:الأول أذا رجعت... الشركه فيها نقص... ومقلوبه قلب يمكن يمسكني أبوي ...فحتمال مانرجع
شهد سكت تفكر...
خالد :هاه سكتي ...هونتي
شهد:لاموافقه وثاني
خالد:الله ساحرتج ذي ...أنا أخبر هلأيام هي حلمكم يالبنات...سبحانك يارب
شهد:والله أنها مثل منال وأكثر...الحين لو كان أخوك بيتزوج ماترجع؟
خالد:اله هذا أخوي بس هذي....قبل لايكمل
شهد:وهذي أكثر من أختي
خالد :ماعلينا الثاني...تعوضيني بهالخمس أيام...تشتغلين اوفر تايم ...ههههه...شهد بحياء:خاااااالد
خالد:عيونه ..قلبه..شسوي ذبحتيني بهالحياء...ومدام بنرجع ههههههههه...لزم تقومين بلازم
شهد أستحت وجها حمر:يعني ذل السالفه...خلاص مولازم
خالد يحضنها وهو لسه يضحك:أسف يقلبي...بكره نروح نحجز...كم شهوده عندي
............................................................................................
أبراهيم كان معزوم عند نايف من زمان ماجلسو مع بعض ...وبعد كان يبي يمر على أمه يسلم عليها على طريقه
هنوف:ماشاء الله كاشخ على وين أن شاء الله
أبراهيم وهو يتعطر ويعدل تشخيصته:بروح أخطب...هنوف بسخريه:من ذي الي ...وسكتت
أبراهيم شال مفاتيح سيارته ...وطلع عنها
هنوف بغرور:وأثق حيل من نفسه يخطب...ههههههه...من يبيك
وطالعت بساعتها:زين طلع مالي خلق هوشات...وأشوى تو الناس ثمان ..أجهز عالسريع وروح العرس...
.....................................
أبراهيم وهو بسيارته(اييه ياالهام...ياريت الزمن يرجع...ياريت...والله يالهنوف أني خساره فيج)
.................................................................................................... .....
رجعت البيت وأول مادخلت كانت الهام بصاله
نرجس تفك شيلتها:السلام عليكم
الهام نطت بفرح:وعليكم السلام...وراحت لها هروله
سلمت عليها وحضنتها...ونرجس ماطولت مع الهام لانها خايفه تجي كرستينا وتشوفهم
لأن محمد شرح لها الوضع بتلفون قبل ماترجع
راحت لجنحها بعد ماخبرت الهام عن جيت سمر
الهام قامت تدور أمها وخبرتها أن نرجس رجعت وحاولت تصطنع الا مبالاه وتكتم فرحتها وبلغتها بجيت سمر
رن تلفونها وستأذنت أمها وطلعت
الو هلا وغلا
هلا لهو شلونج
الهام تجلس على كنب الصاله العلويه:بخير ...وشجابنا عالبال
ليان:شدعوه أنت دوم عالبال...
الهام:أي واضح...
ليان:عذريني والله أنشغلت...وبعدين حتى أنت من زمان ماتصلتي يعني بالهواء سوا
الهام هههه:بذي معاج حق ...شسوي..وتتكلم بدلع بايخ: تعبانه من لحمل
ليان تشهق:يالخايسه ولاتقولين ولا شي ...شهالخيانه...وتقلد صوت ليان:أنابوريه الويل...
لايحلم يلمسني..
الهام ههههه ههههه:أمر الله...
ليان هههه:الحمدلله على كل حال...مبروك
الهام:بدري كملي الزف أول
ليان هههه:لاخلاص يكفيج...المهم عندي لج خبر
الهام:خير أن شاء الله
ليان:خير...خير...أبد كنت بقولج أني بعرس
الهام :ههههه أن شاء الله...الله يرزقج بولد الحلال ونفرح فيج
ليان:السبت أن شاء الله
الهام:الله كريم...ليان:يله عاد همتج معاي خمس أيام ماتكفي الله يعين..
الهام:ماتكفي حق أيش...ليان:اوهوه شفيكم أنتو أستيعابكم واحد قيقا
مساع شهود والحين أنتِ
الهام:أنت شتخربطين...ليان:لحضه ..وسكرت الخط
الهام تطالع بالجوال:هذي شفيها...وثواني وصلتها صورة بطاقة الدعوة
قرتها الهام بذهول ...مومستوعبه...عادتها كم مره...
بعد ثواني أتصلت ليان
هاه صدقتي الحين
الهام:متى وكيف وليه وشلون؟
ليان:أبد أعتذر وجت أمه وجددت الخطبه...وكلمتني هديل وخلصنا
الهام فهمت أن ليان ماتبي تقول تفاصيل:الله يتمم على خير..ومن بكره الصبح بنبدا تجهيز
ليان:أي هذا الكلام السنع ...يله أنتظرج ...مع سلامه
الهام:بحفظ الرحمن
ليان تعمدت تقولهم الموضوع بدعابه..عكس أسلوبها بلمواضيع الجادة
عشان تتجنب التفاصيل...ويتقبلون بشكل أسرع ...وبلفعل هذا الي صار
............................................................................................
سبحت وبدلت ملابسها...كلمت رائد وطمنت أنه وصل بسلامه
ودخلت غرفتها تجهز عشان تروح بيت أهل رائد
قاطعها صوت الجرس...فالبداية خافت ماعندهم جريان ...ولا متعوده أحد يجيهم بدون ميعاد
...بس طمنت نفسها ....أنه ممكن يكون السواق يبلغها بوصوله
نزلت وراحت للباب ورفعت السماعه:مين
وصلها صوته الي ألجمها وجمد الدم بعروقها...رمت السماعه لمن هز الباب وقال:.............
.................................................................................................
توقعاتكم
الهام وسعود هل أنتهى المطاف؟
هنوف وبراهيم؟
نرجس وكرستينا لوين بتوصل الأمور؟حب2
هل سيتم زواج ليان ببدر؟
ومن خلف باب بيت سمر؟وماذا يريد؟