عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 02-18-2008, 08:46 AM
 
رد: رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز Premier League

فرانك لامبارد نجم خط وسط تشيلسي قد قام بالتعبير عن اعجابه بقوة الفريق رغم المشاكل الداخلية التي عانى منها الفريق خلال هذا الموسم ..

خلال الأسابيع الأخيرة , تقارير يومية صدرت بخصوص المشاكل ما بين المدرب خوزيه مورينهو ومالك النادي رومان ابراهيموفيتش .. اضافة إلى الشائعات التي طالت حتى حجرات تبديل الملابس اثناء المباريات .. !

أمل الفريق في تحقيق البطولة الثاثة بدء يتضاءل بعد انتصارهم الوحيد في الدروي خلال الخمسة مباريات الأخيرة .. ولكن لامبارد لا زال مؤمناً بأن الأداء الذي قدمه هو وزملائه على الملعب سوف يترجم إلى نتائج إيجابية خلال الأسابيع المقبلة ..

وقد صرح النجم الانجليزي
إنه من الضروري أن تحافظ على الجماعية عندما لا تكون الأمور على ما يرام .. خاصة عندما تأتيك أقاويل الناس من الخارج ... لذلك علينا أن نبقى أقوياء .. كما تعادلنا مؤخراً في العديد من المباريات خلال فترة أعياد الميلاد فبالتأكيد ستبدء الأقاويل بالظهور .. ولكن ما يتوجب على اللاعب القيام به هو إبقاء عينيه على الكرة فقط .. أي أن يتمرن جيداً و يلعب جيداً .. وعدم الاهتمام بكل ما يحدث خارج الملعب

يؤمن خوزيه مورينهو مدرب نادي تشيلسي أن الثقة بدأت تعود تدريجياً بعد الاسابيع العصيبة التي مروا بها .. فقد انطلقت العديد من الشائعات بخصوص الخلاف ما بين مدرب الفريق ومالك النادي رومان ابراهيموفيتش .. وقد كانت نتيجة تلك الشوشرة تأخر الفريق بستة نقاط عن المتصدر مانشيستر يونايتد ..
وقد استاعد الفريق حيويته بعد انتصاراته الاثنتان في منافسات كأس الكارلينج كب وكأس الاتحاد الانجليزي ..
وبعودة مفايتح اللعب المصابين بعد أيام , مورينهو واثق من عودة الفريق للمستوى المعهود له ..
وكان تصريح مورينهو كالآتي" الثقة قد عادت لنا والناس سعداء بنا .. وحين يعود جون تيري و ارين روبين , ستكون فرقتنا أقوى ولديها العديد من الخيارات .. قبل شهر من الآن كانوا مدافعي الفريق لا يريدون الكرة أبدا .. الآن اشاهدهم يريدونها ويمررون الكرات فيما بينهم محافظين على مواقعهم بكل بساطة .. ولقد لعبوا الشبان وقدموا مستوى جيد امثال ديارا و اوبي ميكيل :
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس