°¨*~¤¦ الفصل الثالث ¦¤*~¨°
مر على هالكلام اسبوعين ومن بعدها كان ماباقي شي على الدوامات ..
الساعه كانت 6 ونص ..
بدار عمر ..
ملابس عمر على ممشاه بكل مكان ..
فوطته ..
ملابسه ..
ثوبه ..
عمر كان واقف جدام المنظره لابس ثوب عادي ويمشط شعره توه متسبح
كان قبلها قاعد مع غلا ..
تدرون شبيسوي اليوم؟؟؟؟
اقولكم؟
تدرون شلون؟
خلوها
لا مو خلوها لجزء ثاني خلوها لي انا بقولها ( هاهاهاه نذاله ها) ..
عمر كان بينزل يقول لأمه عنه وعن غلا ..
تعطر عمر وعدل شكله ..
نزل لامه لقاها فالدار..
لطيفه وهي كانت واقفه جدام المنظره فجناحهم الكبيييير
مشت لين السرير وقعد..
لطيفه : ها حبيبي شفيك؟
عمر: لا ولاشي يمه .. (يرفع عيونه للسقف يطالع والاف ملايين الكلمات تطلع من عيونه من غير ترتيب)
عمر كانت فمخه الف فكره وكلمه وجمله يبي يستعملها بس وقف جدام امه حسها تبعثرت ظاع كل شي مو عارف شيقول؟؟؟؟
لطيفه: قول حبيبي شعندك
عمر: يمه انا بقولج شي وصدقيني هالشي اذا ماوافقتو عليه روحي بتروح
لطيفه: بسم الله شنو ذي؟
عمر: يمه انا،،،،،،،،،،،،،،، يمه انا نويت ،،،، يمه بتزوج!!
لطيفه: تتزوج من؟
عمر وهو يطالعها: بتزوج غلا بنت عمي ,,
لطيفه وجنه شي طاح على راسها مصيبه ولدها دلوعها اللي عمرها ماتمنت حد غير بنات خواتها ياخذهم هالمره ياخذ غلا لا والف لاا لو على قص رقبتي لفت رقبتها وبكل برود
لطيفه : ياحبيبي غلا انخطبت ..
عمر: شنوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (بعصبيه شديده) انخطبت من متى ولمن وشلون محد دررررى؟
لطيفه : لخالد اخوك ..
عمر فتح حلجه وطاح على ركبه وجنه انشل عيونه بدت تلامع جنهم كرستال
لطيفه لفت على جنب وشافت ولدها من طرف عينها وانكسر قلبها من داخل الف قطعه ولدها بهالحال؟؟
عمر: لا يمه خالد يدري(تطيح دموعه) يدري عني
لطيفه: شسوي انا خطبناها وخلاي
عمر صوته صار يعلى ومسك على ريل امه بيبوسها
عمر: يممممه والله حرام عليييييييج يمه انا ابي غلا حرام اللي تسوووووونه والله حرام انتو قاعدين تنهوني من على الدنيا ، انا ولدج شلون اهون عليييييييج تكفيييييين ابي غلا لاتعذبيني يمه وغلاتي عندج لاتطيرين عقلي خالد يدري عني وعن غلا وهو قالي بيمشي وياي بهالسالفه
لطيفه: اانا شسوي عمر خلاص يه سكر السالفه
عمر يفتح عيونه على تشطيب امه لطلبه وتسكيره بالرفض
طلع من دارها وهو ماسك الباب لف عليها
عمر: يمه روحي ماتت
لطيفه غمظت عينها
عمر وهو فنص الصاله وبصوت عالي: حرااااااااااااااااااااااااااااااااااام علي ج
غلا كانت طالعه وبدارها تنشف شعرها سمعت صرخة عمر وقلبها طار حست الدم فعروقها وقف
غلا حطت شيلتها وفتحت الباب ماوعت الا عمر فويها
عمر دخل الدار
عمر: ليش خاشه علي خظبتج
غلا بتعجب وخوف وصوت مليان رجفه : أي خطبه؟ شتقول؟
عمر: لاخوي خالد
غلا: شنووووووووووووووووووو؟
عمر: توني رايح لامي وقالت هالكلام
غلا: لا لا لااا مستحيل خالد اخوي اصلآ ( تنزل على الدرج بسرعه وتوقف عند نهايته وهي ماسكه فيه لان لطيفه عند الدرج تحت )
غلا: خالتي ( لاحظوا ماقالت لها يمه !! ) انا من متى لخالد؟
لطيفه والتردد فكلامها: أأ ...... أصلاًً عمج قال لي امس وانا ماشفت فرصه اقولكم فيها
غلا : لاااا ، انا مابي
لطيفه : لا بكيفي وكيفج كلمة عمج ماتتثنى
غلا: لاااا حرام عليكم خالد مثل اخوي انتوا شتقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا تصيح وتشهق وتصرخ وهي تتكلم
خالد دخل البيت على هالمنظر وغلا من شافته كل نظرات الحقد واجهته فيها وطلعت لدارها لفت على الدرج
غلا: انا مااااابيه حرام عليكم.........
عمر كان فوق طايح ومسند نفسه ..
غلا تقعد عنده بس ماكانو يشوفونها وبصوت واطي
غلا: عمر عمر حبيبيي انا مابي خالد تكفى لاتخليني انت بعد كلهم خلوني لاتخليني
عمر دمعه من عينه طاحت ومسحها
عمر وحنجه يتراقل : غ ،، غلا انا مابي اخليج غلا فرقونااا هم وهم اللي جمعونا مو حرام؟
غلا حست ان عمر كلش مو مجمع خافت صاير فيه شي
غلا تصيح ودخلت دارها قعدت تصيح وتصيح وتصيح وتصيح ...
خالد من قالت له طنقر
لطيفه : كلام ابوك بتكسره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : يمه انتي شتخربطين الله يهداج ؟ وحده اخوي يبيها؟ شلون اخذها؟ والله لو اشوف الناس تحفر قبري ماخذت شي بخاطر اخوي انتي قاعده تذبحينا ، ذكري ربج يايمه واوعي للي تسوينه
لطيفه : انا ماعندي غير هالكلام غلا لك وانت لها وبس
دخلت دارها ونفس الجمله صرخ فيها خالد وصفق باب داره ..
بعد يوم ..
لطيفه قدرت تقلب العم سعود 360 درجه واقنعته بكل اللي تبيه بالعجب !!
خالد نزل وهو متظايق حيل ومبين عليه مو محلق وشعره منكش (بس رووووعه) عيونه فيها نوم وكلام وحزن
راح لابوه لان نادى عليه ..
قعد وشاف امه صد بويهه لطيفه وسعود استغربوا من هالحركه بس خالد ماينلام من العجب اللي سوته لهم ..
سعود: لطيفه خلينا بروحنا
لطيفه: بس انا امه!
سعود: خلينا بروحنا
لطيفه طلعت عنهم
سعود : خالد جهز نفسك يبا
خالد يوقف وهو معصب : يبا انتوا شتقولون؟ ماتعز عليكم نفسكم؟ ترا انا عزت علي اني اخذ وحده من نصيب اخوي وعينه عليها يبا مااااااقدر ، يبا هذا عمر اخوي اخوي الوحيد اخوي اللي حسيته كل شي اخوي ورفيجي وكل شي ابيه هو اللي اشتكي له واسوي وياه كل شي عمري مافكرت اظره ولاحتى اظيق بخلقه لثانيه شتقول ياااااااايبااااا واللي يسلمك اوعى لاتخلي كلام امي يعميك
سعود عصب: مافي غير هالكلام يااخالد وماعندكم غير اسبوع والملجه بعدها ..
خالد جادل ابوه بالكلام بس ابوه رفض طلع من الدار وهو معصب..
العم سعد جن جنونه لما سمع الكلام وتهاوش مع اخوه لاول مره هوشه وصلت للشيطان الرجيم ..
غلا وعمر وخالد من قالو لهم وهم بدورهم لاويشوفون حد خالد ماراح شغله كلش
شممكن تسوي لطيفه النسره فالأجزاء الجديده؟
في شي فبالها ماسوته بعد؟
ممكن تجرم بأحد منهم؟