الموضوع: غلا
عرض مشاركة واحدة
  #53  
قديم 02-19-2008, 07:42 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الثالث ¦¤*~¨°



ثاني يوم العصر غلا فتحت باب دارها بكل هدوء عشان محد يسمعها
لفت يمين ويسار مالقت حد رجعت لبست عباتها ونزلت ..
خذت الخدامه وشردت لبيت يدها لعمها سعد ..

فتحت باب بيت يدها وشافت يدتها الكبيره قاعده فالصاله بروحها
راحت لها غلا وقعدت تصيح عندها
غلا: يممه انا مابي ولد عمي خالد تكفون مابيه
اليده : يايمه ولد عمج خالد ريال . وانتي اللي تيوزين له ..
تغريد اللي سمعت الصياح طلعت .. وشافت غلا حزنت وايد وراحت لها مسكتها من يدها وقومتها
غلا لمت عمتها بقوه وهي تصيح وتشاهق
غلا: عمتي الله يخلييييييييج ياعمتي والله بسوي لكم كل اللي تبونه بس انا خالد مابيه والله ماحس بخالد انا
عمتي واللي يخليج ابوس ريلج مابي خالد
تغريد: ياحبيبتي لاتقولين هالكلام انتي طولي بالج ..
غلا: شطول بالي انا ماااااااابيه (تصيح)
وخرت عن حظن عمتها ومسحت دموعها ركضت لعمها سعد على الدرج
وصلت لداره
طقت
طقت
العم سعد كان نص نايم فتح الباب وغلا كانت منزله راسها رفتها لفوووق لعمها الطويل
سعد : غلااا !
غلا لمته ووصلت لنصه : عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سعد لمها ودخلها لداره
خلاها تصيح وتصيح لين ماسكتت وهدت شوي عطاها ماي وكلمها
غلا: عمي شلون ترظون انتو؟
سعد وقف على طوله: غلا انا طبعاً مب راظي انا تهاوشت مع اخوي العود بسبة هالسالفه
لكن سعود لوشنسوي دام هالقرار دخل مخه بينفذه انا لو لي كلمه عليه ماوخرتي عن حظني دقيقه وحده
غلا: عمي شسوي؟ (تصيح)..
سعد: الا تعالي يدرون انج هني؟
غلا ارتبكت : مافيها شي جايه بيت يدي
سعد : مايدرون يعني
غلا: لا
سعد ماحب يقولها شي لانها فحاله يرثى لها ..
بعد المغرب خذاها ومشاها شوي ورجعوا للبيت
غلا شوي نست السالفه
ولما ردت شافتهم
خالد كان فالصاله البعيده عن صالة الإستقبال ..
كان لابس ثوبه وهو حالته تعور اقسى قلب حاط راسه فكفة يده وسرحاااااااااااااان
لطيفه وسعود وقفوا لما شافوهم
سعد ماعبر لطيفه . وراح لخالد قعد حذاه
خالد حس انه عمه بس ماهزه شي خلاص اكثر من جي شبيهزني بعد ؟؟
سعد يحط يده على جتف خالد ..
سعد : خالد ،،، خالد ،، أنا سعد ،، رد عليي ..
خالد غمض عينه (برد عليك عمي برد بس مب الحين) : .................................
سعد: افا يابوسّعود ماتبي تكلمني خلاص اخليك
وخر سعد عنه بس خالد مسكه بكل قوه من يده وهو بنفس وظعيته
سعد لم على خالد وخالد لمه بكل قوته خالد ماعرف شيسوي
لطيفه : ماتعرفين تقولين انج بتطلعين ؟ شتسمين الي سويتيه! تشردين مع خدامه ودريول؟
غلا: انا ماسويت شي رحت بيت يدي وكاني رديت مع عمي
لطيفه: انا ماقولج وين رحتي ومع من رديتي انا اقولج عن حركتج شلون رحتي ماتفهمين بعد؟؟
غلا نزلت عينها وهي فيها الصيحه
لطيفه: ماتردين ولا شاطره صراخ بس
غلا لفت ويهها تطالع عمها سعد وين لقته بعيييييييييييييييييييييد عنها مثل كل مره اقرب الناس حيل بعاد عني
طالعت عمها سعود وتشجعت لاول مره
غلا: عمي،، لو أبوي هني تتوقع بيرظى عن اللي يصير؟
سعود بقق عينه على كلامها: !!
غلا: عمي لو كنت انا بنتك بترظى يصير فيني جذي؟ انا ابوي اكيد مايرظى لاتزعل ابوي وامي فقبرهم
سعود ماعنده أي رد على جواب بنت اخوه ام ال17 سنه
راحت غلا دارها
غلا( وينك عمر! وييييييييييييينك عني؟)
عمر كان تعبااااااااااان من دموعه اللي نشفت اول حب له ضاع منه ، الوحيده اللي شافها وصارت دنياه جدام عينه ظااعت! يااااه والله عدوي ماتمنى له اللي صار لي ،، شلون جذي يمه ! وانا اللي فكرتج متمنيه لي كل الخير طلعتي تزرعين لي شوك فممشاي ،، ليش يمه شسويت انا ؟

غلا شافت داره مسكره راحت دارها وصااحت كلمت عاليه وقعدت عاليه تواسيها

بالليل عمر نزل يبي ياكل أي شي لانه من قالت له امه اللي صار ماشرب حتى الماي ..

باال حطوا نفسكم بمحله ،،
شبتسوون ؟؟

(( صراحةً ابيكم تجاوبوني على هالسؤال وبنطر الرد ))

نكمل ...

شاف خالد اخوه لاول مره بعد السالفه
خالد وقف على حيله لمن شافه عمر مشى عنه بسرعه خالد مسكه من جتوفه ووقفه

عمر: هدني وخر عنييييييي
خالد: ماني موخر عمر(يهده بقوه على الكرسي )
عمر: شتبي مني مو كفايه انك خذتها مني؟
خالد : عمر انا اخوك!! انا خالد تكلمني جي! تهقى تطلع مني انا هالحركه الخسيسه!
عمر يدري ان خالد ماله أي خص : ........
خالد: وربي ياعمر انا مابي هالشي بعد لكن كلنا طحنا تحت يدهم انا وانت وغلا المسكينه
انا عمر مافكرت بأي شي تجاهها كل شي من لها كان مشاعر أخوه وبس عمري مافكرت
فيها بأي شي ..
عمر وقف عنه ..
خالد: سامحني ياخوي
عمر طاح على خالد يصيح
خالد: لاتصيح ياعمر انت اقوى من جيي
عمر: خاااالد انا اشوف موووووتي بس ماتدرون
خالد رفع حاجب بكل خوف من سمع كلام اخوه .. ظمه لصدره بقوو
عمر ارتااااح من كلامه مع اخوه وخالد بعد ..

غلا كانت فالبلكونه متمدده على الكرسي ورافعها راسها للسما والهوا يهب

غلا (( خالد؟ انا وخالد؟ اانا مابي غيرك عمر ، انا ليش جي حظي؟ يتيمه ! من بيت لبيت ويوم حبييت ياربي ماتهنى حتى ، ماكمل حياتي بشي انا ابيه ،، ليش انا عكس الناس الناس تحصل اللي تبي وانا اموووت على مااحصله )) صاحت غلا وتمنت لو امها حييه وابوها لكن شتسوي؟؟ الدموع ماترجع الغاليين لاراحوا ..

مر على هالكلام 3 أيام ..

بعد المغرب ..
خالد كان راد من الصلاه وشكله كان حيل تعبان مو محلق وبس ثوب ممشط شعره لورا ولو انه تعبان بس حلو طالع ..

قعد خالد وغلا وعمر كانو موجودين بس كل منهم بعييد عنه مانتبه لها كان تعبان قعد يبي يتنفس يحس النسم انقطع عنه
غلا شافته قامت بتروح بس لطيفه جات

مدت يدها : وييييييين انشالله ؟
خالد فتح عين وحده وبصوت واطي : يالله سترك، اوف
غلا بصوت كله خوف عور قلب خالد : بروح داري خالتي الله يخليج ..
لطيفه : قعدي عندي كلام لج ولريلج
غلا دمعت عينها يوم سمعت هالكلام ..
لطيفه : خالد ،، غلا ملجتكم الخميس ..
غلا فتحت عينها وخالد يده على قلبه
خالد: ي ( تقاطعه)
لطيفه : انا قلت لكم وانتوا سمعتوا اللهم اني بلغت اللهم فاشهد ..
خالد طالع غلا ومن بعد ماراحت امه قام لداره وصرخ : اوووووووووف

غلا راحت لعمر اللي كان كانه نايم بس يسمعهم ..

غلا: عمر سمعتهم؟ بيزوجوني بروح عنك( تصيح وتتكلم) انا مابي وانت تبي الله عليهم الله اللي بياخذ حقي ،، رد علي عمر كفايه سكت وايد رد علي ،، تهزه : عمر،،،،، عمر ،، عمررررر عمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر رررررررررررررر

غلا طار قلبها وركظت لدار خالد وشيلتها طاحت وتكلم خالد والشيله نصها طايح

غلا: خالد خالد ( خالط يطالعها وهو خايفف) عمر مايرد عليييييي الحقني
خالد ركض بسرعه لاخوه وهزه بقو بس ماصحى طلبوا الاسعاف وبسرعه للمستشفى
ماخلو حد منهم يركب ولا امه
امه وغلا فالسياره معاه لحقوا الاسعاف ..
لطيفه كانت تصيح فالسياره تدري ان كل شي صار من تحت راسها ..
لامت نفسها الف مره وتمنت لو ترجع كل شي مثل قبل بس ولدها يقوم صاحي













شبيصير فعمر ياترى؟
بقوم؟
بيكمل حياته؟
وغلا وخالد شمصيرهمممممم؟؟
خالد ليش كانت عينه تزغلل طول الطريق؟
ياترى بيدعمون!!!!!!!!!!!!!!!