°¨*~¤¦ الفصل السادس ¦¤*~¨°
عمر انصدم من الموقف وايد ..
صج غلا صارت مو من نصييه بس هو لين الحين يحبها
جفف دموعه بيده وكان شكله يقطع القلب حواجبه كانت مايله لتحت وعلامات الحزن مرتسمه عليه ..
تنحنح وغلا كانت توها مبدله لابسها تنوره عاديه وبلوزه لفت شيلتها وكانت تحاجي الخدامه وتمشي لين
الباب مو منتبهه من !!
عمر كان يشوفها ينطرها تخلص كلامها
انتبهت للباب وسكتت
تعرفون لما تكونون بنفس حالتها؟
تمشون وماتدررون من اللي ينطركم ،، بس تشوفونه ينربط لسانكم ..
غلا: ع .. عمر !
عمر: أي عمر.. هاي غلا (يكابر باللي داخله اونه فرحان) نويتي تخلينااا !
غلا غصب عليها عيونها دمعت وتتكلم معاه ..
غلا: هه ايه خلاص ..
عمر : اييه الله يوفقكم انشالله ..
غلا : ......... (عورت قلبها هالجمله ، شكثر كانوا متمنين يكونون لبعض بس .... )
خالد كان طالع مع رفيجه بمطعم تيك اوي وقاعد مع رفيجه لكنه بعالم ثاااااااني بعيد عنه
خالد كان يفكر ويقول (( دام امي جبرتنا حرام هاليتيمه انكد عليها وازيدها واقلب حياتها جحيم ، بس
موعاجبتني هالشغله اخوي يحبها وانا مادري شلون افففف ))
رفيجه (خليفه) : اوووووووه ،، الووو وينكم ؟
خالد انتبه له : ها ، كاني وياك ويني بعد
خليفه : أي يبا شعليك قريب تدش القفص الذهبي
خالد : أي ذهبي الا قول الخشبي المحترق
خليفه : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ياخلود ، هونها وتهون ياخووي ماكو شي يسوى
خالد : اييييييه ( يتنفس) وانت قلتها ماكو شي يسوى !! << شقصدددك؟
طلعوا من بعدها وراحو افترو شوي وخالد لاعن خير الزقاير .
رجع البيت شاف عمر حده استانس عمر كان بالصاله لكن
شكله حزين مو مشغل ولاشي بس ضوو الابجورات ومطفي التلفزيون وهاااادي المكان بروحه قاعد
عمر كان مثمن ريله فوق الكرسي وموطي راسه يصيح .
خالد مانتبه انه يصيح
خالد : هلا والله، هلا ابوووي، هلا وغلا، هلا بعمر، هلا بخلف هلي والله
عمر انتبه ان خالد وصل ومايبي يشوفه يصيح سوى روحه يعطس ..
خالد : يرحمممك الله .. عششششت ياولد امي وابوي ( ههههههه شعنده ذي! )
عمر : ههه هلا خالد ..
خالد عرف شفيه عمر وانه كان يصيح ..
خالد : والله اليوم ياعمير مرينا معرض سيارات ، شي مو طبيعي يبي لنا روحه والله
عمر : لا يبا وراك عرس الله نسيت !
خالد مارد على اخوه ونزل راسه وهو يحك قفاه ..
راح خالد داره وقعد يرتبها شوي بعد بكل الحالات هو معرس لازم يغير !!
عمر كان صاعد لداره شافته غلا وعمر كان يبي يودعها بس مو عارف شلون ..
قعد عمر بداره وكل شي ظلام بس ابجورتين مولعين والجو حزيييييين
دخلت غلا شم عمر عطرها وارتفع جسسسمه ونزل
عمر لف عليها وهي طالعتها قعدوا يطالعون بعض قرابة الدقيقتين بدون كلام .. !
عمر : ارتاحي ..
قعدت غلا على كرسي المكتب وهو على كرسي ثاني بعيد ..
عمر استخف حس انه مايعرف ينطق حرف واحد
عمر يكح ...!..
غلا: انا باجر رايحه لبيت ابوي العود انشالله لين يوم العرس ( هالجمله قالتها بعد ماحست ان روحها طلعت
من وراها ) ، عمر حس ويهه بدى يعرق من القهر ..
عمر : انشالله ، الله يوفقكم ويهنيكم .. (حس فيه رعشه بجسمه وهو يقولها )
غلا صاحت
عمر وهو يتكلم وصوته يتراقل دموعه تطيح جنهم بلور على خده
عمر : عاد ها (يصيح) ماوصيج على خالد اخوي ترا طيب حييييييل ، يحب ياكل ههه مثلي لاتكدرين بخاطره
دايمآ صارحيه مايحب أي حد يخش عنه شي ، (يصيييح ويتكلم بصوت مرتفع قوي .. ) بس هاا
خالد مو مثلي رسام بس صوته احلى مني (ماتمالك نفسه عمر جدامها وقعد يصيح)
غلا قطت روحها على الطاوله تصيييح وتشاهق
خالد كان طالع يشرب ماي وسمعهم قرب لين الدار وبعدين رجع خطوتين ورا وقال لنفسه انا مالي شغل
رد داره ، بس حيل غار على غلاا وماعرف شنو هالشعور اللي فيه
عمر : غلا لاتنسيني
غلا ماكانت تبي تطول بالقعده ، هي على ذمة خالد !!
غلا : لا والله عمري ما نسيتك ،، خلني على بالك
عمر لا شعوريآ : انتي بروحي قبل عقلي وعيوني ..
غلا ظحكت له طلعت ،، لفت له ،، وتكلمت بصوت ناعم حزين ..
غلا : عمر
عمر مسك قلبه مثل كل مره من قو النبض اللي يجيه من يسمع اسمه منها
عمر : سمي
غلا : آخر طلب ..
عمر : عيوني لج ..
غلا : غن لي .!.
عمر سكر عينه ونزلت دمعته : مااااااطلبتي يابنت عمي ..
سكتوا شوي وطلعت غلا وقفت بره تسمعه وهو صاد يغني ودموعه تطيح
عمر :
لحظه يابقايا الليل لحظه
مابقى بي حيل
بالهدى ياليل
حسيت اني بنحرم شوفي
مقدر اوادع قطع من يوفي
قال الودااع
لحظة ودااع قال
وهلت الدمعه وسال
((يصيح هو وغلا ))
الكحل فوق السواطر
كل دمعه من عيونك
اشتريها بألف خااطر ...
عمر كان صوته طالع بهاليوم حزيييييين صج يكسر الخاطر بس حلو ودافي مثل كل مره ..
سكت عمر وشهق بصيحته وقفل باب داره وغلا تسندت على الطوفه تصيح طلع لها خالد ومسكها وهي تصيح
غلا نست انه خطيبها وقعدت تصيح وهي لامته ودخلها دارها وحطها على سريرها وطلع ..
ثاني يوم الصبح غلا ودوا اغراضها وجاها عمها سعد بس مانزل نطرها بره
وراحت ركبت معاه وراحوا للبيت العود ...
غلا كانت وايد حزينه وزعلاااانه وفرحانه كل شي متلخبط فيها
فرحانه لان خالد ريلها
ومتظايقه لان حبيبها محد !!
خالد ريال بمعنى الكلمه ولو انه يستعبط افضل من مايكون نكدي
يحب الروح المرحه يحب الظحك مايحب الزعل
ويستاهلون بعض (كللللوش ههههههههه )
نزلت غلا ودخلت البيت بدلت وخذت راحتها وايد
تغدوا وبعد الغدا قعدوا يسولفون مع بعض هي وعمتها وعمها لان يدتهم راحت تنام
تغريد: زين عيل وين تبين تروحين تجهزين
غلا استحت من السؤال لانه انطرح وعمها موجود
سعد كان يفتح قرطاس الحلاوه وياكله ويطالعها وهو مرفع حاجب بنظره خبيثه يعني ههههه
سعد : همممم ، وين !
غلا ماردت عليهم بس تتبسم مفتششششششششله حدها ..
قعدوا ساكتين يفرر سعد بالقنوات ويظحكهم شوي
تمغط وراح ينااام ..
تغريد : ماقلتي لي وين تبين ؟؟
غلا : مادري عمتي كيفج ..
تغريد : مب انا العروس ترا ..
غلا : هههههه عمتيييييييي
تغريد : والله كل ماقلنا لج شي كيفكم كيفكم ..
غلا : ههههههههههههه .
سكتوا شوي ..
غلا : عمتي متى ريلج بيرد ؟؟
تغريد : كم اسبوع وبيرجع انشالله ..
غلا : بالسلامه انشالله ..
(( تغريد ريلها كان مسافر بشغله دوره 3 شهور وحاول انها تروح
معاه بس كانت حامل وكان خطر عليها )) ..
المهم ..
غلا قررت انها تتجهز من لبنان وباريس ..
اول اسبوع لها ببيت يدها ..
كانت قاعده تحط مناكير على اظافرها وتدندن بروحها ..
رن موبايلها شافته .. رقم غريب .. !!
ردت يمكن حد يبيها لان طول ..!
غلا بصوتها الناعم : الووو !
خالد : هلا غلا
غلا تصرقعت خالد متصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا: أ أهلين هلا خالد ..
خالد : شخبارج ؟
غلا: الله يسلمك انت شخبارك
خالد : حمدلله تمام شخبار عمي وعمتي والكل
غلا : بخير يسلمون عليك ..
خالد : هههه الله يسلمهم
قعدوا من هالسوالف المعتاده شمسوين ومادري شنو
خالد : اقول غلا !
غلا : هلا ..
خالد : فاظيه باجر !
غلا : اكيد .
خالد : عيل بعد المغرب انشالله امر بيت ابوي
غلا : انشالله ، ناطرينك ..
خالد : انشالله ، يلا توصيني بشي؟
غلا : سلامتك
خالد : يسلمج ، ديري بالج على نفسج
غلا استتتتتتتتتتتتتتتتحت صج من هالجمله : انشالله ،، مع السلامه
خالد سكر
حس شكثر غلا مستحيه منه من كلامها مبين تسكت وترد ولا تظحك
هههه يحليلها والله ..
آآآخ الله يعينا انشالله ..
طلع زقاره وقعد يدخن طفاها وطلع ..
دخل عليه ابوه
وخالد اهتز لمن شاف ابوه بالدار
خالد ( اوف شنو بعد شصاير؟ الله يستر ) : هلا يبا تفضل
سعود قعد على الكرسي يبي يحاجي ولده
سعود : يبا خالد
خالد : سم يبا .!
سعود : يايبا لاتشيل بخاطرك على اللي صار منا ، احنا ماسوينا هاي الا لانه شفناه فيه الخير لك ولها
ولمصلحتكم ثنينكم ، باجر تعيش وياها وبتعرف وبتقول ابوي قال وتدعي لنا ..
خالد : يبا أي خير الله يسلمك ، خير ! وحالة اخوي عمر!!! شلون تصير خير؟ يبا انا حاولت اقنع نفسي
باللي يصير لكن نفسي مو راظيه، يبا احس انه حرااااااااااااام حراام تعرف الحرام هذا اللي احسه
حرام اخذ وحده واتهنى معاها وقلبي يفرح وياها وعمر اخوي قلبه يتقطع ويحترق وخاطره فيها
صعبه يبا صعبه ، اوف .
سعود : ياولِدي كلامك لابيجدم ولابيأخر كل شي صار وانتهى انتوا الحين لبعض انت رجلها وهي حرمتك
خالد انغص من الكلام : انشالله يبا
قعد يسولف معاه ويتفهمون لكل شي ..
سعود ولطيفه حسوا ان خالد ولدهم ظحكة البيت كله راح صح كلامه صعبه يرجع ..
وعمر دلوعها صار ينفر من القعده وياها بس يسلم ويطلع داره نادر ماياكل وياهم ..
عمر كان قاعد بداره ويرسم كل شي يرسمه يدل على حزنه ..
راسم نار تذوب قلب ( هاهاهاها )
والنار ماسكتها ايد حرمه ( لطيفه ) ..
بال شوفوا شلون عبر عن مشاعره امه ماسكه لقلبه النار
لطيفه طقت باب دار عمر ودخلت
عمر شافها قام عن كرسي مكتبه معصب وسوى روحه بيروح يتسبح
لطيفه : ماتقولي شفيك ؟؟؟؟؟؟؟؟
عمر : مافيني الا سم شربتيني اياه ، بولي اتسبح يمه وخري الله يخليج
لطيفه : اخ ياعمور انا امك تحاجيني جذيه !
عمر : على عيني وراسي انج امي ، لكن ام (ماعرف شيقول ) ..... ولاشي يمه اسف وحقج على راسي من فوق ..
طلع وراح تسبح ..
لطيفه ظاقت الدنيا عليها بحالة ولدها مكتأب حزين منجرح ومبين عليه ..