°¨*~¤¦ الفصل الثامن ¦¤*~¨°
بعد اربع ساعات وصلوا لمطارسوريا وراح سعد يخلصهم وتلاقهم الشوفير ( أمجد ) ووصلهم لين السياره اللي تنقلهم لقلب لبنان ..
غلا كانت تعبااانه من طول الطريق ..
كانت مغمضه عينها وترن بأذنها اغاني عمر اللي غناها
تذكرت لما كان يغني وهي ترد عليه
الله أياام حلوه مرت مثل لمح البرق ..
والحين ماتعرف حتى خلفية حياتها مع ولد عمها خالد شلون بتكون ؟؟
خالد وسيم ورجال بمعنى الكلمه ألف بنت تتمناه غيري ..
بسس يمكن اقدر اسعده! بس انا احس اني خاينه اكبر خاينه فالعالم ..
بكون على ذمة واحد واحس قلبي مع غيره ..
اييه الله يعيني واقدر اعيش حياتي بالطريقه اللي ارضي فيها ربي ..
هزتها عمتها تغريد
تغريد : يلا حبيبي وصلنا
غلا: اوكي
نزلت ريلها بكل هدوو من السياره رفعت عينها وشافت الفندق اللي نازلين فيه
فخم والمبنى عالي طالعته بعيونها وكانت الاضواء لاعبه لعبه فيه عكست على عيونها
وتمت عيونها تلامع
وقفت حذا عمتها وعدلت شيلتها ..
العم سعد وتغريد قرروا ان رحلة لبنان تكون مثل رحلة استجمام لهم ..
مايبون يحسبون الوقت وكم باقي على الرده وكم بندفع
يبون كل شي ريلاااكس وبهدوء ..
غلا مادرت عن هالتخطيط انتظرت باللوبي هي وعمتها وقعد سعد يسوي الحجز وكل شي
خلص ورجع لهم ..
سعد : ها تبون ناكل ولا نريح ؟
تغريد : اكلنا فالطياره ، انا عن نفسي شبعانه ابي اروح اكلم عيالي
سعد يقلدها : ابي اروح اكلم عيالي ، الله والعيال شواذي واختهم الغوريلا خلفي لنا خلفه سنعه
تغريد : افا ياسعد هاي اخرتها عيالي شواذي
سعد : ههههههههههههههه والله ولا هالخايس عليوي آخ ودي افقصه
تغريد : جب عاد كله ولا عيالي بعد عمري ولهت عليهم تصدق مادري الحين خلود شلونه ..
غلا : خلاص عمتي نرد الدار انا بعد راسي شوي مصدع ونريح
سعد : اوكي عيل ، ترا حجزنا سويت وبآخر طابق
غلا وشوي وتصيح : عممممممممممي الله يهداك اخر طابق عاد
سعد : شسوي انا هاي اللي لقيته ..
تغريد : اففففف الله يعين امشي غلا
ركبوا اللفت وسبقهم البوي للسويت
دخلت غلا وحذفت روحها على السوفا اللي بالصاله ..
تحس الصداع بيذبحها خلاص مب قادره تستحمل بعد ..
حاست بشنطتها لقت اخر حبة بندول خذتها وشربت ماي
دخلت دارها سكرت الباب وسندت راسها على الكبت
وحشتني ياعمر وحشتني كلك طولك عرضك سوالفك ككل شي حتى طفارك لي
نزلت دموعها ومسحتهم فصخت شيلتها وبدلت وحطت راسها بهدوووء على المخده
مسحت على ويهها لانه حرر وايد من الدموع اللي تنزل عليه
ونامت .:.:.
على المغرب قعدهم العم سعد ونزلوا تعشوا فمطعم اسمه برج الحمام
المطعم كان روعه بالليل قعدوا وحذاهم شلال والشلال حاطين فيه الجح والشكل روعه
سعد قعد يصور بموبايله لانهم ماجابوا كيمرة فيديو ..
سعد يحرك الموبايل على غلا السرحانه ولمع الماس دبلتها بالكام
سعد : هذي غلانا ،، شوفوها كله تتبسم شبه مجنونه
غلا : هههههه ، عمي
سعد يلف على تغريد
سعد : هذي تغريد أختي الغاليه هههه بس لاتخافون ماتغرد
تغريد : هههههه سعد بسك
سعد : اييه لنا الله
غلا تذكرت سفرتهم لفيينا طول الطريق خالد كان يصور ويستعبط ومايدرون شنوا اللي كان ناطرهم
بردتهم لقطر ..
الله يستر الجو وناسه اليوم شينطرنا فقطر ؟؟
سعد وكانه كان يكلمها من مده
سعد : غلااا شفيج وين رحتي؟
غلا: وياكم عمي
سعد : زين شبتاكلين ؟
غلا تطالع المنيو كان مغلف بالشفاف وقاعده تختار تحس انها معطلتهم الريال واقف ينطر طلبها
اخيرآ طلبت
غلا : تاشر له بيدها على المنيو : باخذ الصفيحه هاي مع هالطبق لو سمحت
الجرسون : شوبدك تشربي مدام ؟
غلا استحت ليش مدام الله يهداك توني : اشرب سفن-اب
الجرسون : عنا سبرايت متلو ،، أمر تاني ؟
سعد : لامشكور بس توصى فالكباب
الجرسون : تأمرني
غلا : ههههههههه كباب هني بعد ياسعد
سعد : يلا جب شنو سعد حاف جي
غلا: عممممممممممممي
سعد : ياويلي من البنات انا ، جب يلا جب معصب لين الحين
غلا : ههههههههه
تغريد : باجر وين بنروح ؟
سعد : هاي والله أوامر تجي من البق بوس مسس غلا
غلا: مادري؟
سعد رن موبايله طلع رفيجه وقعد يكلمه ..
تغريد : باجر نوديج تسوين لج الفستان وكم واحد معاه وتحجزين لج لشعرج ومكياجج
غلا: بل عمتي من الحين
تغريد : انشالله يمديج انتي
غلا : انشالله ..
جا الطلب وحطوه سكر سعد من التليفون وقعدوا يتعشون وهم متلذذين فالأكل لان حدهم جواعه ..
تمشوا شوي فطريق وكان الجو بارد شوي
رحوا لشارع الحمرا وكان شوي يعج بالناس
نزلوا من السياره وفضلوا المشي
تشروا من الزين وغلا خذت لها كم لبسه وطبعآ كامله من كل شي
طلعوا من اخر محل وكانت عتبته رفيعه
نزل سعد قبلهم ونزلهم وحده وحده مروا على محل يبيع حلويات وشرت تغريد بوظه من عندهم
وغلا شرت منها ماكانت متشجعه حيل هي وعمها بس بإصرار تغريد شروا .
رجعوا الفندق وحطت تغريد الاكياس بدارها ونامت ..
ناموا وثاني يوم
راحوا لنفس السبا وسعد المسكيين حمد ربه ألف مره ان لقى واحد من ربعه بلبنان ومعاه شله
طلع معاهم هاليوم للجبل وبيرجع لهم قبل لايتأخر الوقت
راحوا السبا وسووا كل شي هناك مساجات برامج للبشره للشعر كل شي
بدار خالد كان قاعد معاه عمر ويسولفون
عمر : والله افكر اكمل دراستي بس وين مادري
خالد : ادخل احدا هالجامعات
عمر : خالد
خالد : رروح خالد انت
عمر : خالد بقولك شي بس مابيك تزعل ولاتشيل بخاطرك علي
خالد : افا عليك يابوسّعود عيب هالكلام
عمر ظحك له : غلا امانه عندك ترا لاتزعلها بيوم ترا هي حساااسه موت من أي شي تزعل وتصيح
حاسب وتذكر انها يتيمه وأحسن لها ..
خالد حزن أكثر على أخوه : افا عليك بعيوني لاتوصيني
عمر :صج اني احبها بس يمكن انها كان ممكن تكون من نصيبي بس حظك دومه أحلى مني الله يهنيكم
وراح داره
خالد حس لوبيده طلق غلا وارتاح
بس شيسوووووي افففففففففف
تدرون عمر شلون حالته صارت؟
كل يوم يقعد يذكر غلا ويصيح
تخيلوا
ترى دمعة الرجال مهما نزلت تظل غاليه عليه ومن العار انها تنزل بالساهل
بس غلا مو أي حد غلا كل حد ودموع عيونه كلها تسوى ثرى ريلها
آآآخ ياغلا شدعوى مو مصدق هنت عليج ؟ هانت عليج حلاوة ايامنا!
الله شلون قدرتي .
عمر فكر بعقله ادري مو بكيفج ، ادري غاصبينج
اييييييه ياغلا الله يحفظج انشالله
ماقدر اسوي لج أي شي غير اني ادعي لج
اذكريني بالخير كل ماطريت عليج مثل ماانا بسوي
قعد يصيييح عمر مو مصدق نفسه انه هو اللي يصيح وكل مشاعره تنتفض بكل دمعه
غلا بهالوقت تحس قلبها تعبان ماتدري من شنو
.* ماتغير شي غير الحب زاد ، لهفة العشاق قايدها البعاد توصلك لو بيني وبينك بلاد *.
عاليه كانت بدارها توها مسبحه اختها الصغيره وطلعتها من الحمام لبستها وطلعتها مع اليهال تلعب ..
شافت ساعتها ماكان الوقت متأخر وايد
اتصلت على غلا تطمنوا على بعض