~®§§][][ الجزء الثالث ][][§§®~
°¨*~¤¦ الفصل الأول ¦¤*~¨°
سعود وهو يسوق
سعود : ها عيل شخبار السفره؟
تغريد تلطف الجو : والله استانسنا ، ماشالله عليها غلا فرت راسنا
غلا تقرص عمتها وتبتسم لما شافها عمها سعود
سعد كان طول الطريق معقد حواجبه ويفرك حنجه وساكت
سعود : شلونك ياسعد
مارد عليه سعد
سعود استغرب ،، لين الحين مانسى !!
تغريد : سعد شفيك سعود يكلمك
سعد : زين؟
تغريد : يقولك شلونك ( تنقزه بعينها)
سعد : انتوا ششايفين؟ طيب حمدلله
تغريد هزت راسها
تغريد : سعود وصلنا بيتنا وباجر انشالله نمر عليكم ..
سعود : مايصير البيت كله ينطركم
غلا عورها قلبها وايد أكيد عمر معاهم أكيد ناطرني
اففففف ياربي الله يعييني شبسوي شلون اقدر امسك نفسي؟
انا خلاص صايره كلش أي حد يدقرني اصيح يااااااااااااااااربي
عمتي ماااابي خنروح بيت ابوي مابي تكفين
تغريد كانت ولاتدري بغلا وتشوف وجهها بالمنظره
طلعت موبايلها وشافته مفظي سكرته ودعسته فالشنطه ..
انفتح باب الفيلا وغلا قلبها يدق يددق وكل مال دقاتته وهي تقوى تحس انه بيطيييح
سعد وتغريد لاقوا خالد وامه فالحديقه وغلا سلمت وقالت بتروح داخل شوي
هي ماكان غرضها تشوف عمر توقعته طالع او شي كانت تبي ال W.c (هاهاهاها)
عمر كان قاط روحه على السرير وهو يشوف اغنية عبدالمجيد (ماريحوني) ..
سمع الباب ينفتح ماتوقعها غلا ..
الله واكبر عليهم
ماريحوني في حبك
قالوا وعادوا فحكيهم
قسوا على قلبي قلبك
عمر شاف ان اللي دخل ماطلع منه صوت ولاحتى نصخ او شي استغرب
لف راسه بجمود وهدوء ..
شافهااااا !!
حبه اللي ظاااااع
رجع له
بس متى تأخرتي حيل غلا
بطيتي على ماجيتينيييي
غلا كانت بس عيونها تلمع
عمر بصوت يحن له الصخر : غلا !!
غلا سكتت ونزلت راسها ..
عمر انتبه لنفسه : حمدلله على سلامتج ،، نورتي الدوحه يابنت عمي
غلا رفعت عينه ودموعها على خدودها
كان عمر مثلها الدموع نفس الشي
غلا وعمر بوقت واحد :
غلا: عمر
عمر:غلا
سكتت غلا وسكت عمر ..
غلا: شكنت بتقول؟
عمر: شكنتي انتي بتقولين ، انا قلت واااااايد وايد ( بحرقة قلب) لكن محد سمعني ..
غلا طلع لصيحتها صوت
عمر يلف لها
عمر : شفيج غلاي؟
يادوبنا ماعشقنا واغليتني وانت
غالي
ياللأسف (افترقنا)
واحنا فأول ليالي
ماريحوني..
عمر : آآآخ جد ياغلا ، محد ريحنيي كثرج ورحتي وخليتيني بروحي ماعندي غير همي يواسيني
انا ماسويت شي لهم بس هم ليش جي يجازوني! انا كنت دومي طيب معاهم ماضريت حد بحياتي
غلا: ماعاش من يقول انك ضريت حد ياولد عمي ، (تصيح) وانا مثلك ياعمر
تعبت وقلبي تعب ماقدر استحمل اكثر من جي حتى بسفري انت معاي
عمر : يااا ( يتذكر) ، غلطتي وانا اعترف ياغلا .. انسيني اذا يرييحج
فتح خالد الباب مع الكل ولف عليهم يطالعهم وهو يحك عند زوالفه منحرج ..
جنه دخل بوقت غلط ..
فيا تصدق حبيبي
وانا اللي معطيك
روحي
ان كان هذا نصيبي
عذب وزود جروحي
ماريحوني
خالد : هلا هلا ، حياكم .. (يطفي التلفزيون)
عمر مشى وراح للدرج يصعد لداره ..
لطيفه : سلم على عمك وعمتك ياعمر
عمر لف .. وشافهم
غلا توها انتبهت لعينه وجزت من حمرتها : آح
سعد : شفيج!
غلا : شفيها عيون عمر؟؟
سعد يطالع: أي والله ، شفيها عينك ؟
عمر : ولاشي
خالد : قلت له لكن عن اذنكم اوديه ونرجع ..
عمر : مابي خالد
خالد ياخذه وهو لامه ويمشون مايبي حد يسمعهم ..
خالد : عمر عشاني خلني اوديك اطمن قلبي
عمر حس من داخله قلبه يعتصر . خالد اللي جرحته بقلبه جذي يعاملني
عمر وقف ولم اخوه بقووو وتم يصيح ودموعه على ثوب خالد
خالد يمسح على شعره : ماعليه حبيبي ماعليه (خالد درى انه من شوفة غلا صار فيه جذي)
عمر : ماااااااقدر ياخالد ماقدر
خالد : اوش ماعليك طلع اللي فيك لاتكبته بقلبك مو زين لك
عمر صاح وبعدها راح صوته وتم يمسح دموعه
خالد حس بضعف اخوه شلون جدامه
صغير وتعبان شبه ميت << بسم الله عليه
ضوى وجهه راح لمعة عينها اللي الكل يحسده عليها راحت
مابقى فيها غير الحمره اللي بدت تزيد
خالد : تكفى عمر شوف عينك يلا يلا
ركبه السياره وسيده للمستشفى
وهم طالعين من المستشفى
خالد : شفت شلون بالله عاجبك الحين
عمر ماسوى شي ولاقال شي خلى خالد يهزأه يمكن التهزيأ من اخوه يحفف عليه
ويغير اتجاه مشاعره من كل شي
الدكتور قال لهم ان من كثر الدموع صاد عينه مثل الجفااف الشديد اللي سبب حمرة عينه
وصار النظر عنده شبه ظعيف واذا تطورت المسائل أكثر ممكن يأدي للعمى !!!!
خالد ماقال لعمر اللي قاله الدكتور عن العمى ماحب يخرعه
خالد : لازم تداوم على العلاج ياعمر واذا مانفع تكلم عشان نشوف لك حل
عمر سااكت وصاخ
خالد تنهد وولع زقارته
خلصها وطلع الثانيه
وقف عند (الخيام) << كافيه بقطر ..
طلب خالد بلاك كوفي وطلب لاخوه عصير برتقال طلباً من عمر ..
خالد : خلني اخذ لك شي تاكله
عمر بهدوء : مابي
خالد لمح دمعه طاحت بحظن عمر ،، رفع راسه من حنجه
خالد : حبيبي مو زين لك الصياح عشاني ،، (شاف ماكو فايده) ، زين عشانها (ابتسم خالد) عشانها هي
عمر ابتسم وصاح وبسرعه خالد مسح دموعه وسوى روحه معصب
خالد : شقلت لك انا مابي دموع No More Tears فاهم
عمر ظحك
خالد : فددددددددددديت هالظحكه ماخلى منها يارب ..
عمر : ااخ من زمان ماظحكت ياخالد
خالد تجمد ..
خالد : هاي الدنيا يابعد عمررررري .. (وصل الطلب وقعوا يشربون وخالد يدخن)
عمر : فك روحك شوي من هالزقاير ..
خالد : شسوي غصب علي
عمر : اقول خالد
خالد : قلبه ، عمره ، روحه آمر يااااااابعد كل خالد..
عمر : انت شلون دخنت ؟ ماسألتك ولا مره
خالد : ماكو كنت اشوف ابوي يدخن ومره وانا طالع مع واحد من الربع عطاني اجربها
وصرت مدخن :P
عمر : ااااااااااها ، يعني ماكو وراها شي
خالد : نوو ماكو سر عميق لاتخاف
عمر : اها
خالد : ها يبا شي بعد؟ ولا نرد
عمر : لا نرجع تأخرنا ..
خالد : تااااااااااااامرني يابعد عمري .. بس تكفى افتح بتلاقي CD طلعه
عمر فتح الصندوق وطلع له السي دي وحطه خالد ..
كانت اغنية مغني جديد اسمه على مااظن (نايف البدر..)
الهدوء كان طول الطريق ماكو الا الاغنيه اللي تتكلم (هههه)
غبنا عن بعضنا سنين
انا ويني وهوا وين؟
انا ادري انا وياه
على هالحب
محسودين ..
تركني وانا محتاجه
عمري انطفى سراجه
قلبي بصده اتفاجى
بعد ماكنا احلى ثنين
محسودين محسودين..
ابي اعرف عن اسراره
وشنهي اخر اخباره
وشاللي يدور بأفكاره
بعد ماغاب عني سنين
محسودين محسودين
انا خايف لقى ثاني
نوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني
ترى يبقى من الغاليين
محسودين محسودين
عمر كان قلبه يتبع مع الاغنيه ، آآآآآآآآآآخ شلون جي مستحيل
غلا تلقى غيري؟ وتنساني لالا
وصلوا للبيت وعمر ماحس الا بفتحة خالد لبابه
خالد : تفدل ..
عمر ابتسم ابتسامه منكسره حزين ويبتسم ..
نزل عمر مع اخوه
خالد كان لابس ثوب وغتره
عمر كان بس بثوب وشعره كان طولان مرجعه على ورا وشكله حلو طالع << اهم شي
دخل عمر وتفاجأ محد فالبيت ..
قعد ينادي ويدور عليهم وين راحو وخلونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد wana where is my mother?
الخدامه (دوانا) : She is up stairs but Your dad Is Out he will come again and take You , Madam Lotefa , MR. Omar Out pot dinner
خالد : ماقول الا مالت على المكسر ،، Ok go now
عمر: ليش بيطلعنا؟
خالد : والله مادري؟؟
عمر : مابي اطلع بروح انام
خالد مسكه بقو من يده
عمر:شفيك؟
خالد: بسك ياعمر وانت تتهرب منا ، خلاص انسى اللي صار
عمر نزل يد خالد : يوم اللي بتكون مكاني ياخالد ، مع اني ماتمناها لك ، بتعرف ..
خالد رفع حواجبه ونزل عينه ..
وقف خالد مكانه وهو يدور فالبيت ويدخن يفكر بكل شي
اليوم لمن شاف غلا كانت تهرب من اسأله الكل ولما دخلنا عليهم ماكانت تبي تطالعني
شفيها؟
قعد يمشي فالبيت وهو زهقان ..
خالد قدر يتغلب على نفسه مع الصراع اللي يواجهه اخوه
وقدر يروح عن نفسه لان عزيمته قويه ويمكن لانه مو بمثل حالة اخوه
او بمرحلته ، يتعلق بشي ومشاعره توها تمني ..
قعد يفكر عمره ماحب وحده ! وهزت له مشاعره كلها
تملل وقال دام ابوهم بيطلعهم يروح يبدل
لانه بملابس ردة المستشفى ..
تسبح بسرعه ..
وطلع
لبس ثوب أبيض وحط الأزره كانت فرزاتشى هديه من امه قبل لايروحون فينا
طالعهم شالهم وحط ثنين شاريهم مع غلا مره .. << شقصدك بهالحركه؟؟؟؟؟؟؟
تهقون خالد بدى قلبه يدق لغلا؟
الله اعلم
لا ماني منطرتكم لجزء جديد ( نياهاهاها)
المهم نكمل
تعطر خالد بعطر دنهل ولبس النعال اللي تسكيرتها مثل الصندل
كان شكلها كيوووت موت وطلع خالد مثل كل مره شيخ الكشيخين ..
شاف اظافره طولانين ومثل اظافر الصبيان سووووود
خالد : وعععععععععععععععع اظافر دراكولا
قعد يقصهم وخلص كان نص من ظفره طالع ماقصه شار بثوبه واشلع نص ظفره
خالد صرخ بكل قوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طالع الدم ينزف بقوووو من ظفره يحرررررررررقه حيل
راح لحمامه وترس المغسله ماي باارد حط يده وهو يقاوم البروده
شوي وقف النزيف طلع قعد يدور لقى غرشه مكتوب عليها
(كحول لتطهير الجروح )
تتوقعون خالد شربها؟؟
طلع قطنه وحط عليها المطهر وحطها على صبعه
غمض عيونه بقو وهو يقول آآي
لين ماحس ان الدم وقف والجرح تخدر ههه حط عليه لزقه ومالقى غير لزقه مايدري مالت من عليها
ديناصورات
خالد : والله حاله ، شهالمسخره
نادى على الخدامه وجته
خالد : I waint nother One
الخدامه : Oqay wait
خالد ظحك على لغتها راحت جابت له من لزقاتها ولفته له
خالد راح عنه ونسى الجرح
وقعد فالصاله ودخل ابوه
سعود : ها خالد برزت اشوفك
خالد : أي يبا مو بتطلعنا
سعود : بلا ، وينه عمر؟
خالد بلع لسانه ماعرف شيقول : مادري يمكن فوق
سعود : مالبس؟
خالد رفع جتوفه يجاوب ابوه بعلامة مااادري؟؟؟
راح الابو وشاف لطيفه قاعده تلبس
سعود : عمر بيروح ويانا ولا؟
لطيفه : امبلا وينه ؟
سعود : رحت له نايم
لطيفه : شلون نايم من قاله ؟
سعود : انا بروح اشوفه انتي خلج
راح له وشغل الابجوره اللي عند راسه ..
هزه شوي شوي لين مافتح عمر عينه كان عمر تعبان هالمره صج من فتره مانام ..
عمر : يبا؟
سعود : أي يبا قوم البس اطلع معانا
عمر : لايبا صج تعبان وبنام
سعود : قوم يا بابا يلا
عمر يلحف عمره : يبا تعبااااااااااااااااااان .. ونام
سعود هز راسه : مالي كلمه عليك ياعمر !!
عمر نط لابوه : لك كلمه وكلمتك تمشي علي يايبا واكبر دليل (يمثل بيده على كان شي راح) روحة غلا
ورد نام
سعود طلع من الدار وقاعد يفكر باللي سواااااه ..
عمر من صج ناام وحط كل همومه بالمخده
خالد تم يحاول مع ابوه قال طلعوا انتوا وانا اتم مع عمر لانه تعبان
بس لطيفه مارضت
خالد تنرفز موت على الحركه ( شفيها اميييييييي يه! )
وصلوا المطعم وتعشوا وخالد منطم طول العشا
ولما رد البيت راح لاخوه قعد على سريره بس عمر نايم وغرقان بالنومه