°¨*~¤¦ الفصل الثاني ¦¤*~¨°
خالد او ماطلع من البيت كان يسوق بسرعه جنووونيه ..
صاده الرادار وخفف من سرعته ..
ظاق عليه وسيع هالكون كله
متمللل زهقااان وده يطلع من ثيابه
(( اف اف اف كاااااابرت وسويت روحي بطل وشجاع واقدر على هالشي وانا ولااااااشي ولاشي ))
رن موبايله ورفعه من غير نفس
كان رقم رفيجه خليفه ..
خالد : الووو ، هلا
خليفه : هلاوين وينك يالشيخ؟ ساعه على مالقط خطك!
خالد : صج والله؟ مادري توني طالع ، ليش شالسالفه!
خليفه: ابد ربعنا من بوظبي جووو اليوم ماتبي تسلم .!.
خاالد : اكييدين وينكم انتوا؟ (شافها فرصه يغير جوو) ..
خليفه : احنا الله يسلمك فالبيت توهم واصلين لكن باجر من الصبح بنمشي للشمال والخور وهلم مجره
خالد : ياكرهك لابديت تملق وتسوي روحك فصيح
خليفه : كل تبن
خالد : اموت على المأدب
خليفه : هههههههههههههههه آه يالنذل
خالد : ههههههههه يلا حبيبي سلام
خليفه : مالت عليك الشرهه علي
خالد : شررررررررطي جدامي ول
خليفه : سلاااام ..
وسكروا .. كلمها الشرطي له بمخالفتين غير الرادار ..
يسوق من غير حززام و يتكلم بالموبايل ..
خا وايد انه خذهم جعمزهم وحذفهم فبوكس السياره
حرك سيارته بيرد البيت وحس انه مستانس اشتاق لطلعاته مع ربعه من الصبح ومايرد الا بالليل
حس انه صار دايما فالبيت لا طلعه ولاشي ..
.* اليوم الثاني *.
خالد من زود الوناسه صلى الفجر وتم صاحي ..
رجع من المسجد ودار فالبيت ماكو مسلسل او فلم ييتابعه ..
شبك النت وتم يحوس ويحوس تملل وسكر اللاب توب ..
شاف الساعه لقاها خمس ..
نزل والخدامات توهم صاحين يسوون الريوق ويرتبون ويحس بنشاط واحساس روعه
قعد فالصاله مالت الحريم كان يحبها كلها قزاز واالوانها فريحيه ..
قعد يفكر بعمره ..
(( انا الحين خاطب ، متزوج ! يعني جريب عرسي وبكون لي عايله..
ياااه انا كفو ولا؟ اقدر اهني هاليتيمه ولا بظلمها؟ ))
الخدامه نطت وقطعت عليه خرعته : MR Do you want break fast?
خالد : بسم الله ،، حسبي الله عليج مابي .nut now
الخدامه : Ok
رجع يفكر ويفكر ويفكر ..
راح ونزل للمسبح دخل غرف التبديل دور شورته دور عفس المكان ولقاه اخيراً
قط ملابسه ولبسه وطب فالبرجه الماي كان بااااارد
حتى لمن طب خالد صرخ آآآآآآآآآخ ،، أوووووف ,, أح
قعد يتسبح ويقوم يناقز ويبتكر حركات ..
ظرب الانتر كوم وردت الخدامه وقال لها تجيب الريوق المسبح ..
ييييييييه والله مرفه عن روحك
سوت له الريوق الي يحبه .
كان يحب التوست يحمصونه فالزبده ويدهنونه بالجام
مع البلاك كوفي فور شورر ..
حطت له قطعة كيك داخلها ايس كريم (يمي) ..
طلع من المسبح خالد ونشف روحه وقعد ياكل
خلص من الريوق بقت الكيكه ماكلها
رجع نفسه لورا وحط الزقاره .
تم يولع بالولاعه ماتشتغل تنرفز حذفها وحذف الزقاره من حلجه
خذ الكيكه وقعد ياكلها شاف انه خلصها فأقل من ثانيه
لبس روب وطلع بسرعه وراح لداخل الفيلا ..
صعد لداره وتسبح وتم يغني من داخل الحمام بهالشعور الرائع اللي عايشه اليوم ..
الزيين هذا حلو وزين
زاهي بلا عقد وقلايد
مزيون يسبي القلب والعين
فيه الحسن والزين زايد
قعد يغير ويغني بكيفه ..
اشتكي لوسادتي
ويشتكي لي موجعي
على خدودي دمعتي
حزين بعدك مسمعي
اهيء اهيء
طاااااالت مشاوير الألم
تعبت من جرح الندم
مليت من ليل السهر
والخبر نفس الخبر .!.
طلع من الحمام وكشخ بالثوب القطري والترمبه ولبس النظاره عااكسه << يارووووووحي ..
تعطر وقعد يدور بدرجه لين ماحصل ولاعه حطها بمخباته وشاف ساعته
خالد : يوووه شفيه الوقت سنه لين مايمشي اف
راح لدار عمر لقى عمر شاري عود مايدري من متى عنده !!
خالد : اوه عندك عود !
عمر : من زمان بس ماعرف له
خالد : اهااا ، زين امش معاي اليوم بطلع
عمر : وين ؟
خالد : ربعنا من بوظبي جو الدوحه بنروح نطلعهم
عمر : لا مالي نفس
خالد : يلا عاد عمير
عمر : والله مالي خلق بروح بنكد عليك ساكت ومالي حس خلني فالبيت احسن ، يمكن يجيني واحد من ربعي اليوم
خالد : اللي تشوفه حبيبي قلبي ..
ظحك خالد لاخوه وحب راسه وطلع ..
خالد : اذا سالت عني امي قولو لها Call him
عمر : اههه انشالله ..
خالد ينزل النظاره وتبين عيونه كان شكلهم عذااااااااااااب وغمز لعمر : سلام
عمر يرفع يده : الله وياك
ركب سيارته وشغلها خلاها تحر وشغل المكيف عشان تبرد
طلع لبره الشارع كان قريب من فريجهم دكاان
راح وشرى قوطي جبريت صغير احتياط يحاتي الزقاير وشرى علبة زقاير وبيبسي
ركب السياره وهو يحس انه نشيط حده مسك تليفونه واتصل لغلا
غلا كانت نايمه شافت رقم خالد تخلبصت شتسوي ترد ولا؟
قلبها تم يدق ..
سكت الموبايل ورجعت نامت
خالد : مع ويهي متصل هالحزه ههههههه صج اني اثول ..
فتح قوطي البيبسي وشرب شوي
قعد يدور على السيديات شافها بعيده عيزان يجيبها
شاف شريط عبدالمجيد ودعسه
ترا العقل نعمه
وذا عيبك انتي
غزالةٍ تسرح
على وين مايكون
ماعاد عندي
الا ماسمعتي
لوتصبرين شوي
يمكن يزيدون..
خالد : لاا والله احلف ..!
طلع الشريط وحط واحد هو مسويه ..
لعيونها
بس لعيونها
قلبي سراب
بدوونها
قلبي سرااااب
عيني سرااااب
ماقول اعشقها بعقل
مجنوووونها
مجنوووووووووووووووونها
خالد يغني معااه ..
تتوقعون شسالفة خالد؟
مركز هاليومين حيل على سالفة الحب ؟؟
ماعليناا
وصل لعند ربعه ولقاهم كلهم قاعدين ..
سلم وقعد معاهم شوي ..
خليفه : ها خويلد كم سياره نطلع ؟.
خالد : على راحتكم اشوف 2 احسن
خليفه قعد يحسبهم : واحد ، اثنين ، ثلاثه ، اربعه ، خمسه ،، لالا يبي لنا باص
خالد : ههههههههههههههههههه اذكر ربك
كانوا : ( خالد ، خليفه ، راشد ، سعيد ، ناصر ، محمد ، يوسف ، حسن ، قاسم < ينادونه جاسم ، عيد ، فهد )
خالد ركب معاه سعيد و جاسم وفهد و يوسف ..
وخليفه ركب راشد ناصر محمد حسن وعيد ..
مشوا وتموا يورونهم مناطق الدوحه كلها الزباره والشمال..
واذن عليهم العصر صلوها كلهم جماعه هناك ..
ومشوا الخور واظلم الوقت عليهم ..
قعدوا وشبوا الضوا وقعدوا المكان كان منور اصلآ فيه ليتات بس شبوا الضو
خالد : الا بنشدك فهد ..
فهد : لبيه
خالد : لبى قلبك ، قوم يول انت وخليفه شوي
خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههه اخس عليك انا ايول شعرفني
خالد : الصراحه بدون تلميحات ههههههه علموني ايول
قاسم وعيد : ابشر ..
نبشوا بالسياره وطلعوا خيازرين
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عيد : شوبلاك تظحك علينا؟
خالد : من الحين عشان اذا غلطت ماتظحكون علي
ناصر : ههههههههه والله انك جنيت ياخالد
راشد : يلا بويه حطوا لنا شي نيول عِليه ..
ناصر راح وحط لهم اغنية راشد الماجد وميحد (وصيت قلبي) ..
عيد : لالا غيرها الله يخليك ..
حط لهم اغنية الماجد (متكبر علينا) ..
خالد : ههههههههههههههههههه يالله بسم الله
"يعني يعني ماودك تجينا يعني
متكبر علينا يعني متكبر عليناااا" ..
يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
و ع جفاك يعين الله
وان نسيتوا بشكي الله
وان هويتونا هوينا
حط نفسك في مكاني
كيف بتحمل زماني؟
جرب احساسك عشاني
قول والباقي علينا ..
صدق حبيتك ياغالي
واسهر عشانك ليالي
كيف انسى ذا محالي
ومن العواذل ماعلينا
قعدوا يعلمون خالد وكيف معاهم وصار ييييول واحسن منهم بعد
استانس وقعدوا
خليفه : ماتبون نرجع ؟
ناصر: أي والله ماحسبنا حساب الاكل
خالد : وانت همك بطنك
ناصر : يييييه
قعدوا يسولفون شوي وبيمشون
خالد قعد يدخن ورن موبايله شافه ( غلا ) ..
قام وراح عنهم بعيد
خالد بصوته المبحوح : الووو ..
غلا: هلا خالد
خالد : هلا والله ، شخبارج غلا؟
غلا: تمام انت شخبارك ؟
خالد : الله يسلمج وينج ها نايمه
غلا تظحك : هههههه
خالد ظحك بعد ..
غلا: وينك الحين !
خالد : والله طالع مع ربعي كنت بمر البيت العود الصبح بس مارديتي وطلعت
غلا : اهااا وين رحتوا؟
خالد : والله ماكو ربعنا من بوظبي ونمشيهم بقطر ..
غلا: اااهاا ، خلاص عيل اخليك معاهم ..
خالد بجديه : لالالا
غلا فتحت عينها (ها)! : ليش
خالد وعى لنفسه : ها لا ولاشي خلاص عيل اكلمج وقت ثاني انشالله ..
غلا : انشالله ..
خالد بصوت واطي: ديري بالج على نفسج
غلا اسسسسسسسستحت : =) انشالله وانت بعد
خالد : يلا مع السلامه
غلا: الله وياك
وسكروا خالد تم يطالع الموبايل ..
خليفه : أي أي بعد
خالد يحذف عليه حصى : هههههههههههههههههههههههههه انجب
خليفه يغمز له ..: في عيني اليمنى من الورد بستاان ،، وفعيني اليسرررى عجااج السنييين
خالد يكمل : تهزمني النجلا وانا ند فرسااااااااااان ، واخفي طعوني (يمسك قلبه) والمحببه تبيني
سعيد : شوبلاه هذا ؟
خليفه : ههههههههههههههههههه ماعليك مجنون
خالد : افا ياخلفوه انا صرت مجنون
بعدها بشوي ،، خالد : يلا يلا قومو مشيناااااااااااا يبا
وداهم خالد لجيليز وتعشوا فيه ..
عمر كان قاعد بداره ويدندن على العود
زهقاااااااااان ..