°¨*~¤¦ الفصل الخامس2 ¦¤*~¨°
خالد وغلا كانوا يتمشون فالشانزلزيه والمدينه منوره والجو حلووو
كل شي فيها ينبض بالحياه والحرمه
قعدوا فكافيه يتريقون ,,
خالد وهو يشرب ال ( بلاك كووفي)
خالد : جيتي باريس من قبل؟؟
غلا : أي بس ماشفتها
خالد : متى ؟
غلا بخجل : جيت اجهز من هني
خالد : اااها ..
غلا : وين بنروح اليوم ؟
خالد : اممممم اليوم بيجي المترجم اظن بنروح لنهر السين ومنطقة الحي اللاتيني << ووهو شاق حلجه
غلا تبتسم : ااااااها
خالد : ااها .!
غلا : ههه لاتكفى ردينا ؟؟
خالد : هههههههههههههههههههه
خلصوا ريوقهم وقامو يتمشون ويشترون اشيا
طلع خالد من المحل وطلعت وراه غلا جات جنبه مسك يدها وتمو يتمشون
وغلا مستحيه منه ومن نظرات العالم كلها
خالد يأشر بيده : شوفي غلا ,,
غلا : وااو شنو هاي ؟
خالد : أظن هاي قوس النصر ..
غلا : الله حلووو وايد
خالد طالعها وابتسم
خالد : نظاااراتهم ياشيييخ
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لااا لاتعيب عاد
خالد : هههههه ماعيب والله
غلا فصختها : زين جذي
خالد : أي عيونج احلى
غلا ردت لبستها وابتسممت بقو
خالد : أي لين ماينشق حلجج
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : انتي صج حد يدلدغج غلا ؟
غلاا : لا ؟
خالد : من زمان كله تظحكين
غلا سكتت وماردت خالد مشى معاها ووصلوا لين السياره اتصل على الفندق وراحو جابو المترجم
راحو للنهر وشاافوه خالد جن جنونه على النهر خخخ
كانت هالمنطقه متركزه فيها كثير من المطاعم والكافيهات
لمن وصلوا كان على الغدا تغدوا وخلصوا وقامو ..
أمجد فالسياره كان قاعد جدام وخالد وغلا ورا ..
أمجد : أي سيدنا لوين هنروح ؟
خالد : والله على كيفك احنا هذي اول زياره لنا وين حاب تودينا
أمجد كان راعي قرقه وهذرة
أمجد : أي تاججج راسي رح وديكن اليوم من بعد ماخلصنا من هالمشوار الأمور للنهر
هنروح لساحة الكونكورد انتو شفتوا أديش حلو النهر والمطاعم وخلافووو
(( غلا زهقت وراسها انبط منه حطت راسها فيها النوده على جتف خالد .. ))
هونيك رح تشوفو مسله مصريه بالساحه .......... وتم يشرح ويشرح ويشرح ويهذر
وغلا وخالد تسندروااااا
خالد دخن وغلا قامت من على جتفه لما دخن
سكت امجد وقعد يهذر مع السواق
خالد يهمس لها : شفيج غلا ؟
غلا بعصبيه هاديه : مافيني شي
خالد : شلون مافيج ؟
غلا : ماكو شي خالد
خالد سكت عنها وكمل زقارته ..
كان ريحة عطره صابغه بملابس غلا ..
نزلوا للساحه يشوفونها والناس كانت متجمعه ..
غلا قربت منها وحده وسلمت عليها وبعد خالد عنهم
كانت وحده من رفيجات غلا ..
راحت عنها غلا وردت لخالد وخالد كان يطالعها
خالد : ياهلااااااا
غلا : هههههههه
خالد : من هذي؟
غلا : رفيجتي من الثنويه
خالد : اااها
سكتوا وتمو يشوفون
غلا : آآي بتنكسر رقبتي طويله حيل ههههه
خالد : ههههههه مساكين القصار ترا
غلا : هههههههههههه ويييييييي خف علينا يا طويل
خالد : حمدلله طويل وافتخر ههههههههههههههههه شعندددده !
غلا : ههههههههههههه اشك فعقلك ياولد عمي
خالد : ليش بالله شايفتني قاضب قيتار وناكش شعري ومبهدل روحي واطامر؟ ؟
غلا : هههههههه بسم الله شوي شوي علي اتغشمر والله
خالد : يلا يلا ماعندنا بنات يعرفون الغشمره
غلا تقرب منه : احلف خالد
خالد : ها ، لا جذاب
غلا لفت عنه وهي مبتسمه ..
خلصوا من هالطلعه على العشاا وردوا للفندق ..
غلا دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير تعباااااااانه
خالد جا وقعد وهي منسدحه
كانت قاطه شيلتها وناثره شعرها وتلعب بالعضاضه ..
خالد : هااا تعبتي !
غلا : هههههههههه يعني
خالد : هههههه حقج علي الطلعه كانت متعبه وماقلت لج
غلا : يوه وانت تحب تتعذر يعني
خالد : شسوي !
غلا : لاتسوي شي
خالد : ههههههههه حلفي
غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد ..
خالد : ياربي ، روح خاااااالد والله
غلا فتحت عينها وقامت
خالد حس ان غلا متظايقه لكلامه اللي يقوله بس هو شيسوي لسانه ماخذ على هالأسلوب
والله مو بقصد اقولها والله بكيفه لساني هذا
غلا طلعت وهي لابسه قميص نوم عنااابي طويل بس بدون جم من فوق ..
خالد كان مبدل ولابس بجامه سودا ومخلي كم زرار من فوق مفتوحين ويلعب بالموبايل<< شعندك!
غلا انصدمت شنو محلو خالد بالأسوووود اف
خالد حط الجهاز وقعد يغني بصوت واطي وغلا تفجج شعرها لانه شارت فيه العضاضه بطرفه ..
خالد بصوت واطي :
في عيني اليمنى من الورد بستان
وفي عيني اليسرى عجاج النسنِِِِِِ
تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ
غلا : شتقول؟
خالد بخرعه : ماقلت شي والله !
غلا : تقول نجلا؟
خالد : ههههههههه اغني
غلا وهي متخصره : ياسلام من نجلا انشالله ؟؟؟؟؟؟؟ اللي تغني عليها
خالد عدل قعدته ومسك يدها وقعدها وغني بصوته الحلو ..
يغني : تهزمني النجلا وانا ند فرسان
واخفي طعوني والمحبه تبينِِ
خالد : ها عرفتي من نجلا ؟
غلا تطقه بخفيف بالمشط : عبالي بعد
خالد لما وقفت عنه غلا انسدح وهو راد يده على راسه والثانيه يدق فيها شفته
خالد : تغارين علي غلا ؟؟؟
غلا دق قلبها كل شي الا هالسؤال ماعرف شقول وااي فشيله اف اف شسوي شهالحريقه ياعالم
غلا : هلا ؟
خالد : تغارين علي؟؟
غلا بخجل :. مو ريلي؟
خالد : بلا ريلج وولد عمج
غلا : شلون ماغار ؟
خالد : من نجلا؟؟؟
غلا : ههههههههههههههههههههههههه
خالد يغني :
البارحه مريت
في أحلى الفصول
صيف وشتا
وناظرتها
وقلبي يقول هذي العيون (يأشر على عيون غلا)
إلى متى ؟؟ ..
حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل
وان ما التفت اشوفها..!
ياحبيبتي يااازينها عيووووووونك ورى هالليل
سحرني برق سيوووفها
غلا فهمت قصده : صج عاد !
خالد : هههههههههههه
بعد صمت
خالد : ترا صج غلا تعجبني عيونج
غلا وهي مستحيه : ليش
خالد : انا من زمان احس اللي مثل عينج ، مادري شلون؟؟ نظراتها غير محد عنده مثلها
غلا : ياسلااام
خالد : والله جد وايد حلوين ماشالله
غلا : هههههههههههه خااااالد تتطنز ؟؟؟؟؟
خالد : لا وربي
غلا : =)
خالد : اف سفري ورى عيونك تعب ( وهو يتل قميص بجامته ويرده)
غلا : شوي شوي على روحك خالد
خالد : هههههههههههههههه
تمو يسولفون وبعدها قاالوا للمترجم انهم بيتمون بالفندق
ويتعشون فيه ويطلعون يتمشون ويردون
فقطر ..
عمر كان منسدح على كراسي الشاليه بره وربعه يشوون وواحد يولع جراخي
مر عليه طيف غلا وقام متخرع من اللي شافه
غلا ؟؟ جات علي؟
ليش طريت عليها وهي مع خالد ؟؟
آآخ أكيد حبيتها ياخوي
ااخ ياقلبي حساايف ياغلا ظعتي مني
غلا تنحب بسررعه
إيه الله يهنيكم انشالله
انا ليش ماتصل لخالد ؟
اذا ماتصلت بيظن اني زعلان ويمكن يفكر بشي غير
وينكدون على بعض شهر عسلهم ..
مسك موبايله واتصل
خالد وهو كأنه كان يظحك وسكت ..
خالد : هلا والله والف غلا بالغااااااااااااااااااااااااااااااااااالي حبيب قلبي
عمر بحزن بس غيرها : هلا والله هلا بالمعرس
خالد : يابعد عمري شخبارك؟ شمسوي زين طرينا عليك بس
عمر : متى رحتوا لاجل تطرون بس؟؟؟
خالد : ياويلي انا شهالحب شهالحب ؟
عمر : هههههه والله اشتقت لك ياخالد شمسوي شخبارك وشخبار العروس؟
خالد : الله يسلمك كلنا بخير انت شلونك شمسوي انشالله طيب
عمر : بسماع صوتك ياخوي ..
خالد : الله يخليك انشالله ، ها مطول بالشهاليهات شكلك
غلا كانت حذا خالد ،، وحست انه عمر .: قعدت تلعب بالمخده تلهي قلبها لانه حرام
هي على ذمة واحد ومو حلوه اصلآ ..
عمر : والله شنسوي تغيير المدِينه مللللللللللل ياخوي مُمله مافي غير هالمجمعات
خالد : يابعد هلي والله ، خلاص يالشيخ مانطول عليك
عمر : يالله وانت بعد مانطول عليك دير بالك على روحك ومرتك
خالد : لاتوصي وانت هم تحمل بروحك وعن السرررعه
عمر : انشالله ، يالله الله وياك
خالد : فمان الله ..
سكر خالد وبارتباك .. : هاي عمر اخوي،، يحليله
غلا بمرح : اا يحلييييله ، شخبارهم ؟
خالد : والله تمام
غلا : = )
خالد : هاا ماتبين تتعشين ؟؟
غلا : ههههه عادي ، انت تبي؟
خالد : يس وانتي تبين
غلا : هههههههههههههه .
راحت غلا ولبست تنوره جينز وبلوزه من save the queen كلها اشيا ودانتيل والايد فرنسيه
شكلها كان عجيييب تكحلت وحطت قلوس بيج وتعطرت وطلعت ..
خالد كان لابس بنطلون جينز مايل للرصاصي وقميص أزرق تعطر وطلع ..
غلا ( اللللللللللاي روعه ) : ها خلصت ؟
خالد : أي ، يلا مشينا؟
غلا تاخذ شنطتها : يلا
طلعت وطلع خالد وراها يسكر الباب ..
مشوا لين اللفت وركبوا كانو بس هم اللي يمشون
انفتح باب اللفت وكانت ضبة عرب وشباب ..
جدم خالد على غلا وهي وراه ماسك يدها وتطوف معااه
كان المكان زحمممممه شكلهم الناس توهم واصلين
قعدوا فالمطعم والمطعم هم كان زحمه ومليان عرب..
خالد : شكلهم توهم واصله طيارتهم ..
غلا : أي تصدق لان زحمه مو طبيعيه ..
خالد : تقولين ببلاد عرب مو بفرنساا !!
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : والله مالقيتوا غير فرنسا
غلا : ياسلام
خالد : يخربون علينا ( يغمز لها )
غلا : خالد ..
خالد حط يده على حلجه : سكتنااااااا يباااااا ..
غلا : ههههههههه
وجابو المنيو طلبو وقعدوا ينطرون أكلهم ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.
احنا ماتكلمنا عن خطبة العم ( سعد ) و معشوقته ( عليا ) ..::..
سعد كلم امه وكلموا أهل عليا بالكويت ووافقوا خطبوها رسمي
وقررو يسوون حفلة الملجه بردة خالد وغلا من السفر
عشان ماياكلون عنهم الجو ولا الونااسه ..
سعد كان رجال وسيم اسمر مو طويل وايد ولاقصير متوسط طوله ..
شعره أسووود وعيونه حلوه وسيعه العايله كلها متوارثه الغمازات خخخ ..
وعليا كانت أجمل وأجمل كانت بيضا بس مو حيل وشعرهاا دجااا من حلاته ..
كانت العايله كلها تعرف ان شعر عليا احلى بألف مره من شعور كل البنات ..
كانت عيونها لوزيه ولونها فاتح وشفايفها وررررررديه مثل خدودها ..
حبت سعد من يوم كانوا صغار لكن ماكانت تقعد معاه ولاشي ..
المهم ..:..