°¨*~¤¦ الفصل التاسع ¦¤*~¨°
.* اليوم الثاني *.
قامت غلا وخالد تسع ونص تقريبآ
غلا قامت قبله
تجادل خالد : قوووم خالد
خالد يمثل: عفييه خمس دقايق بعد
غلا : حبيبي يلااااااااااااا
خالد : بناااااام
غلا : بتقوم ولا اروح عنك
خالد نقز لها : انتي جربي
غلا : ههههههههههههههههههههه يلا قوم
خالد : كاني قمت
غلا : عطني ملابسك قبل
خالد : انتي شوفي لي ملابسي
غلا : أكيد؟؟
خالد : اكيدين
دخل خالد الحمام وتمت غلا تشوف ملابسه
اول مره تنقي ملابس لرجال كانت يمكن تاخذ لعمها بس جذي بسرعه ماتختار او شي ..
اذا معروض خذته والاغلب تاخذ له اشيا مو ملابس .!!!!.
طلعت له بنطلون جينز وتيشيرت بيج وعليه مثل طبعة جريده بالأسود ..
وهي لبست بنطلون جينز وعليه قميص طويل من الشيفون
ينلبس تحته بدي بكم طويل ابيض لانه هو كمه طويل
لونه السكري والورود حمر ومفتوح من الجنبنين
الورد يكثر على الكم والفتحات وخفييف على باجي القطعه.
خطت الكحله وفحمتهم حطت روج بيج وعليه لمعه مائيه ..
رشت عطر بالياسمين ريحته تجنن ..
خذت ملابس خالد وسوتهم وحطتهم على السرير ..
طلع خالد وهو متسبح وينشف شعره
خالد وهو مبتسم : صباح الخير
غلا =) : صبااااح النوررر ..
خالد : الله الله كل هالكشخه للطلعه !
غلا : ههههههه
قعد خالد يلبس غلا لين الحين مالفت شيلتها ..
غلا : ماتبي تتريق ؟؟
خالد : امممم ننزل نتريق
غلا : براحتك ..
خالد : يلا يبا انا خلصت ..
غلا وانا بعد ..
لمت شعرها ورفعته ولبست شيلتها وخذت شنطتها
وطلعت ....
تريقوا وطلعوا للسياره ..
وبعد ساعه وصلوا
نزلوا وشافو الناس والهيله
ركبوا بالقارب وشافو الجزيره ..
كان شكلها شكل مركب ..
غلا : خالد
خالد لف لها : ياعيون خالد
غلا : مونمارتر
خالد : هههههههههههههههه كموستكا
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههههه شنو مامدحتيني ؟
غلا : هههههههههه ، لا هذي قريه فهضبه امس شفت حاطين عنها
خالد : هههههههههههههههههههه أي رقعي
غلا : ههههههه ، والله
بعد صمت
على البال كل التفاصيل
على البال وأحلى التفاصيل
والحل والترحاال والنار والهيل
والقمره للي نورت ليل ورا ليل
والنظره المكسوره
والبسمه المقهوره
والخطوه المغروووره
واحلى المواويل
غلا : بفرنسا وهيل ياربي عليك
يلف لغلا وهو منزل راسه وماسك يده رفع عينه وقال .. :
* دايم على البال *
غلا : ههههههههههه حيااااااااتي والله
خالد : شكرآ جزيلآ ، لاداعي
غلا : ههههههههههههههههه
بعد ماخلصت رحلتهم راحو لمطعم ايطالي وقعدوا فيه
تعشوا وطلعوا منه راحوا لمول وبعدها ردوا للفندق ..
اليوم الثاني ماطلعوا واكتفوا برحله لساحة فوغ
وتمشوا بقلب باريس والشانزلزيه ..
عمر كان بداره ومنسدح على فراشه
متظااااااايق حيل
تعبان
يحس بموته قريب
ياربي انا حاولت انسى وحاولت اسهى ماقدرررررررررت
افف شسوي
بعد ماصحى من النوم راح لمجلس رفيجه وهم منثرين كل واحد بصوب
واحد يلعب سوني
واحد يلعب ورق مع الثاني
واحد يسولف
عمر منسدح بعيد وهو مشغل الاغنيه ويغني
وركضوا له
تركي: شفيك عمر ششفيك؟؟
عمر : مااااااااشوف شي عينيييييييييييي
شاله تركي هو وربعه بسرعه وللمستشفىى
قعد تركي يرنرن لبيت عمر محد يشيله قعدوا يدورون فجهازه لقوا رقم ابوه
واخيرآ رد
تركي : عمي ،،عمي سعود
سعود : هلا يبا ، وينك ياعمر
تركي : عمي انا تركي رفيجه احنا فالمستشفى تعال لنا
سعود : ها ليش شصاير
تركي : عمي انت تعال وتعرف
سعود أي مستشفى زين ؟؟
تركي : مستشفى ******
سعود : يلا يلا
سكر سعود وبسسرررررررررررررررعه للمستشفى ..
بعد ساعه ونص من الفحوص والدكاتره رايحه جايه ..
رربع عمر كانو تارسين الممر يجون حوالي 10 شبباب وسعود وياهم 11
الدكتور تخرع لما شافهم
الدكتور : كل هذول اخوانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : لا يايبا هذول ربعه انا ابوه ، شفيه عمر ؟
الدكتور دخل سعود الغرفه ..
وطمن ربعه ان عمر مافيه شي ..
الدكتور : انتو شلون اهملتو ولدكم لهالدرجه؟؟
سعود : خير يادكتور شصاير؟
الدكتور : خلاص النظر صار ظعيف جدآ عنده
سعود : انت شتقول شلون ظعيف ولدي توه باول عمره
الدكتور : يبدو انه يواجه شي صعيب لان كمية الدموع اللي طلعت من عينه سببت له بالاول حرقه
وبالتالي زادت والحين عينه بدى نظرها يظعف يعني احتمال بعد كم سنه ولدكم يصير كفيف
سعود انصدم : ولدددي انااا؟؟
الدكتور : والله هذي كتبة ربك .!
سعود : أي علاج أي حل
الدكتور فات الأواان
سعود وكأن شي ثجيل طاح على راسه : انتو شتقولون؟ عمر ولدي!!!!!
طلع سعود من غرفة الدكتور وهو كأنه منشل من الخبر
رن تليفونه ورفعه شاف خالد
خالد : هلا والله هلا بالغالي هلا بتاااج راسي
سعود : هلا خالد
خالد تخرع : شفيك يبا؟؟
سعود : لا يابوك مافييني
خالد : يبا شفيكم لاتخرعني شصاير ؟ عمر صار فيه شي؟ امي؟ تكلم يبا
غلا تخرعت وشبصت بجتف خالد تتسمع
سعود : مافينا شي انتوا شلونكم شمسوين ؟ غلا شخبارها؟؟
خالد : كلنا طيبين انتو شمسوين؟؟
سعود : انا بخير وكلنا بخير يسلمون عليك وايد وايد
خالد : الله يسلمهم وينك يبا؟
سعود : بالشركه يايبا شوي وراد البيت
خالد : خلاص يبا سلم عليهم عيل
سعود : يوصل دير بالك على نفسك ومرتك
خالد : انشالله ، فمان الله
سعود : الله يحفظك ،، مع السلامه ..
غلا : شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بحيره : والله مادري ياغلا ، ابوي من صوته مبين فيه شي
بس يقول مافيه شي
غلا تمسح على ظهر خالد : يمكن صاج انت بس تبي تهم روحك
خالد : ماظن من صوته مبين
غلا : ماعليك لو فيه شي قال لك
خالد سكت وماتكلم بعد ...
غلا : خالد ماكو شي صدقني
خالد : انشالله ..
غلا ابتسمت له وهو بعد بس بخوف