05-21-2015, 01:46 AM
|
|
مساء لحب للأروع متابعين....تعبت من الأعتذار ...عندي كلمه واحده...لوكان النت رجلاً لقتلتهغضب1 البارت السابع ج2 فتحت عيونها على صوته:لوسمحتي قومي ...صحصحي...يارب شهالبلشه...ويحط على خشمها منديل فيه عطر...فتحت وفزت ..الله يخليك لاتلمسني مهند مرر يده بشعره بضيق وأشر لها :أقول اذلفي ...أنزلي بسرعه.. هنوف:وين اروح... مهند:مامر عليك هشارع...متشوفين بيت من ذا هنوف لفت مكان مايأشر...كان واقف بأول شارع بيتهم...مايقدر ينزلها عند البيت وبهالوقت... هنوف تنزل بسرعه وتركض من غير حتى ماتلف عليه...وهو ضل تابعها بنظره لمن دخلت وراح لبيته وهو طول الطريق يتذكر الي سواه ...وهو ندمان على تجاوزه... (مهما بلغت غيرتنا على بنات بلادنا..تضل هناك حدود..فهذه تضل أعراض) ......................................................................................... كان جالس على الكنب وماسك راسه ويزفر بضيق....ويدعي من قلبه فز لما سمع صوت الباب...هرول لها ومسكها بسرعه ..لما شافها تترنح..ودموعها تسيل على خدها...خذ نفس ومشاها للكنبه وجلسها...وضعها مايأهل لنقاش...واضح من بهذلتها...وشهقاتها انها صادقه....انتبه لعباتها الي فيها غبار وكعبها مغبر.. بعدثواني من الصمت هنوف بصوت مخنوق :اسفه....وحضنت ابراهيم الي اكتفى بأنه يفك يدها ويبعد عنها...وقف بس وقفته يدها:الله يخليك خايفه...لاتخليني...وصارت ترجف بشكل غريب وهي تغمض عيونها وتسكر اذنها ...كأنها ماتبي تسمع شي..... ابراهيم يشيل يدها من اذنها...وبدت تصرخ :مابي أسمع....انا مو كذا...رجعني بيتنا... كان يناديها ماتسمعه... يهزها برضو ماتتجاوب....تخربط بكلام كثير شي يفهمه وشي لا... لم زاد بكاها...ورجفتها وصراخها....صطرها بقوه ...لأنه عرف أنها دخلت بهستريا فعلا..سكتت وصارت ...بس تصيح....وتترجاه يسامحها....صار يمسح على راسها...ويقراء عليها قران لمن سكنت حركتها ونامت..سدحها عالكنب وهو متحسر على حاله ...مايدري وين كانت..ولا وشصار فيها...أستغفر من الخواطر الي طرتله....وقرر يجلس جنبها لما تصحى ومر عليهم اليل وهي تفز...وهو ينومها...الى ماطلعت الشمس...وسكنت حركتها.. .................................................................................................... ...... الساعه سبعه صباح يوم جميل يطوي أحداث كئيبه.... صحت مروقه ومنعنشه ...قررت تتناسى سعود شوي....لبست لها فستان بيت ناعم...ورفعت شعرها بطريقه حلوه ...وحطت روج خفيف..انبسطت من شكلها..مررت يدها على بطنها وبعدها رصت الفستان عشان تشوف بطنها...مدة شفايفها بتكشيره وقامت تطالع فبطنها وتمسح عليه: يله عاد أكبر خل ماما تفرح ....مشتاقتلك ....ضحكت على هبالها هذا توه ماتحرك ومتحمسه شلون بعدين نزلت الصاله لقت ابوها يفطر راحتله وباست راسه...محمد يطالع ساعته:ماشاء الله القمر صاحي بدري ...عسى خير....الهام ببتسامه:أبد جاني نشاط...قلت اروح أكمل تجهيزات لزواج ليان محمد:ايه السالفه فيها سوق قولي كذا...الهام:ههههه لاوالله ...توها خطرت على بالي... محمد:بس أنتبهي لاتنسين انج حامل...هله هله بركاده... الهام تأشر على عيونها:من عيوني...محمد وهو يوقف:تسلم عيونج...يله فمان الله الهام:يبه أجلس معاي شوي ..من زمان مافطرت معاك...محمد وهو يشيل شنطته الدبلوماسيه: ابد بكره أنزلي بدري تحصليني... الله أكبر ...وهه هذي الشيخه بعد قايمه مبكر...يله لقيتي أحد يشجعج سلام..الهام:بحفظ الله... وصلت كرستينا وحضنت بنتها من وراها وباست راسها:تبدين رائعه ماري..لدي طفلة جميلة...الهام:توقف وتبوس امها:عيناك جميلتان ..لذلك هي تريني هكذا...امممم..وان كنت جميله..فلاشك بأنك الأجمل كرستينا تجلس:اوه ماري ...انت تبالغين...لم أعد فاتنه هههههه... الهام:ههههه بلى انت كذلك...الهام وتذكرت سفرت امها وكشرت:ستغادرين اليوم كرستينا وهي تطالع بصحنها ماتبي تشوف تعابير بنتها:عند الخامسه...لازال لدينا الوقت لنستمتع...الهام:اذن مارأيك أن نذهب سوياً الى السوق...كرستينا بصراحه ماكانت فاضيه بس بنفس الوقت ماتبي تفوت أي فرصه تقربهم من بعض أكثر:اممم لاباس...ولكن لساعه ونص فقط... الحركه الكثيره لاتناسك الأن...الهام:كما تريدين وجلسو يتفطرون وبعدها جلسو يسولفون...دخلت عليهم نرجس:السلام عليكم كرستينا والهام:وعليكم السلام....نرجس:أردت أن اخبركم ..بشيئ كرستينا ببتسامه:تفضلي ...ماذا هناك...نرجس:اريد أجازه ...الهام:أجازه؟؟ نرجس:انجبت أبنتي..ومولدها الأول ...وارغب بسفر لرؤية حفيدي...كرستينا الي فز قلبها ...وتمنت تكون مكانها:بطبع عزيزتي هذا من حقك...ولكن ..اتمنى أن تسافري بعد عودتي...نرجس بضيق:حسناً...شكراً...وطلعت الهام:أمي ..أظنك تشعرين..بما تشعر به الأن...كرستينا:نعم....لكنك حبلى ...وبحاجه لرعاية الهام:ماما ...أنا لست طفله...استطيع تدبر أمري...ثقي بي... كرستنا تتنهد:حسناً...كما تريدين ...ووقفت....سأنهي اعمالي حتى العاشره...وبعدها سنذهب..أتفقنا...الهام ببتسامه:أتفقنا وراحت بعدها لنرجس وبشرتها..وطبعاً سعادة نرجس لاتوصف...بس طلبت منها..تحجز على أخر...الأسبوع...على أساس تحضر معها زواج ليان....عشان ماتتهوروتنسى نفسها.. وتكثر رقص هههههه.... .................................................................................................... .... صباح جميل يتسلل الى قلوب كناري الحب ...بكره رحلتهم...بيرجعون لسعوديه فليوم بينتقمون من نفسهم ...بتمشيه....هههههه..... قام على صوتها قوم خلود بسك نوم....خالد ...يسكر اذنه بصابيعه شهد :شقاعد تسوي....خالد:مابي أسمع صوتج...شهد تكتفت...جلس خالد بسرعه:لالالالاتفهميني غلط...جاهز لزعله...مابي أسمعه لانه يخدرني...وغمز لها.... شهد قامت من سرير:ياربي من هرومنسيه ا لزياده...ماشاء الله عليك ...شغال طول ليوم خالد وهو ينزل من سرير:لاتحسديني...ترى بتغير وبتندمين...بصير ...عضه بصبح وسطار بليل شهد :هههههه....ههههه...مالك حل...مرجنبها وباسها...وكمل طريقه:وانت بعد ...حلاج ماله حل...ودخل يتروش راحت تجهز وهي تضحك...على سوالف ...خالد الغرام..الي ماتنتهي .................................................................................................... .. صارت الساعه تسع فتحت عينها وجسمها متكسر....من نومة الكنب لفت شافته نايم وهو جالس...طالعت بشكلها..وهي تعض على شفايفها بحسرة...وفشله...وكل شعور ممكن تتخيلونه...عدلت نفسها...واول ما حركت رجلها بتنزلها:اااااي فز ابراهيم مع أنها ماكانت صرخه ...وشافها تفرك ركبتها ودموع متجمعه بعينها راح لها.:تألمج...هنوف :هزت راسها بمعنى نعم....ابراهيم:تبين اوديج المستشفى هنوف تهز راسها بلا....ابراهيم:خليني أشوفها...كشف عن ساقها وشاف كدمه زرقاء...وبركبتها.... خدش ...اثر طيحه.. او احتكاك.. ابرهيم:انت طايحه؟...هنوف :ايه....ابراهيم:دقايق وراجع...راح يجيب شنطة الأسعافات وهي رجعت بخيالها ليلة أمس... .................................................................................................... رجع عشارع الرئيسي بعد لفه طويله...وكان يكلم ربعه ويلف عليها ويرجع يكلم...وهي ماعندها غير الدموع موقف لاتحسد عليه... مهند وهويكلم:الي يضيع ثقة أهله يخوك ..يستاهل الي يجيه...حرام لامو حرام هي لوكانت سنعه ومتربيه ...محد تعرض لها...المهم انتو بلستراحه...زين ضبط الجو....حلوه وبس ....ولف عليها وهو يرص على الكلمه :تهبل اوك شوي واصل... هنوف:انت ماعندك خوات ...متخااف الله....مهند:ههههه أسمع من يتكلم ....من الي ميخاف الله ومتعطر...وكاشخ...وراكب لمزين اخر ليل...ويغازل ويواعد ...وهو متزوج سكتي بس...وضبطي مكياجك قربنا ههههه...صرتي تخوفين ...بس تطمني أنا مالوث يدي بشكالج... عندي عرض ..اخاف عليه..وعسى هالمره تكون درس لج.. عصبت هنوف وضربته بالشنطه على كتفه بقوة...وبدت تشمخه...أختل توازنه ويده رخت من على الدركسون ..وصار يبعدها وسياره تمشي لوحدها أنتبوا على سياره جايه بوجههم صرخت هنوف وطاحت...بينما السواق ضرب بريك قوي ومهند كذلك ولف عنه وصار ارتطام جانبي بس خفيف ...من رحمة الله فيهم..وتفاهمو وكلن كمل طريقه... وجودها معاه خلى الرجال يتنازل.. (وهذا لشي يشكر لشباب السعودي خاصه ولكل عربي أصيل..انهم يراعون وجود المراءه فيتجاوزن كثير ) مهند بعد مامشى وانتبه أنها فاقده للوعي...جلس يستغفر وعرف أن هذي عقوبه..له من الله وتنبيه..لأنه تجاوز .... ..مع أنه كانت نيته بس يأدبها ...بس بعد لكل شيئ حد وقانون... .................................................................................. تنهدت بضيق وهي حاسه بحتقار لذاتها......الي صار هز كيانها.... أقوى موقف يمر عليها بحياتها...بالأضافة للي صار بلعرس ... (ااااخ يالهنوف وشالي قلب الموازين....يترى ولدج موجود ولا مات...) وقامت تمسك بطنها...بحزن ...قطع سرحانها صوته:خايفه عليه غمضت عينها....استعداد لسهام الجديده....ماتقدر تدافع ولا تقول شي من أمس ساكت....وراجعه بهيئه...مخزيه...وبرجلها كدمات.... يعني أي تفكير ...بيفكر فيه ماتقدر تلومه...وصمتها...يعزز موقفه أكثر أبراهيم:اذا تستاهلينه....الله مابيحرمج منه...أنت تبينه..حافظي عليه..ورح لرجلها يداويها بصمت حست كلمته طعنتها...هي كانت تحس أنه مافرح بحملها...بس ظنت عشان الخبر وصله وقت غلط....بس لحين حست من جد أنه مايبه... (ليه يعني هو مايبيه....هو ضناه هو بعد...ضناه)ونزلت دموعها...بينما هو خلص علاجها ابراهيم:تحسين بشي....هنوف بفشله:لامشكور....ابراهيم بتلميح:تبين شي قبل لااروح..بخاطرج شي هنوف:لا سلامتك...ابراهيم:الله يسلمج...انا تصلت بأمج وبترسلج شغاله...واذااحتجتي شي دقي...وراح عنها.... مالها حق تطلب منه يضل معاها زي أي زوجين...اكتفت بالصمت ,,,وهو غير ملابسه وطلع .............. ابراهيم(ماني سالج عن شي...اذا انت عندج كبرياء وغرور....انا عندي برود يجمد مشاعرج ويقتلج...) وراح الشركة منفسه الوحيد... بعد ماقراء رسالتها الي قالتله فيها احداث امس بس طبعاً مع تغير للحقايق... .................................................................................................... ...... لبست وتجهزت وطالعت نفسها بلمرايه....نزلت وحمدت ربها أن أمها مو بصاله...ماتبي تعليقات ام نواف السحريه ههههه ركبت السياره....السلام عليكم صباح الخير بدر:وعليكم السلام ...صباح الحب... ممكن تجين قدام....ليان نزلت وركبت قدام بدون نقاش:ركبنا...يله على وين رايحين... بدر بكل دهشة الدنيا:انت متأكده...انج بخير... ليان:ههههههههههه...ليش شايفني أشق هدومي مشى بدر بدون مايرد....مو مصدق ...وليان تضحك بقلبها مرو من جنب مكان كافي...ليان:بدر...بدر بدون شعور:عيونه ليان:تسلم عيونك...اشتهيت القهوه ممكن ....بدر وهو يلف عند الكشك:بس قهوه...تامرين أمر..هنا زحمه شرايج أخذ من الي قدام ليان:هذا قهوته فن ...ودونات شي ثاني....بدر وهو يوقف:والله ماردج...تبين شي ثاني...امم أي شوكلاه على ذوقك...بدر:اموت عروقان...اجيبلج كل الي بلماركت ليان:تسلم...نزل والابتسامه ماليه وجهه...وهي بعد كانت تبتسم لكن لسبب ثاني رجع ومعه كيس شوكلاته كل انواع الدنيا...وكوبين قهوه ...ودونات...اشر لها تفتحله وفتحت الباب وخذت منه الأغراض...ليان:اله اله كل هذا ...وايد بدر وهو يمشي:عقبال ماتشتهين وانت حامل بولدي...ليان كبتت حرتها(ايه معليه,,هين):ان شاء الله...بدر:لالا مابي احسد روحي أنت مو ليان...ليان تمثل الجديه:ماعرفنالك صرنا حليوين...ماعجبك...شدينا ماعجبك...شالحل... بدر:لايقلبي بلعكس أنا طاير من لفرح.....أن شاء الله دوم تصير حياتنا كذا ليان ضحكت لاشعوري...بدر بستغراب:شفيج....ليان :ابد مستمتعه بكلامك بدر فهم أنه مو هذا السبب بس ماحب يخرب وناسته وداها لكباين علبحر أول ما وقف....ليان:ليش وقفت هنا..بدر:موهذا غرامج..حجزت كبينه...ليان خافت من فكرت أنهم يصيرون لحالهم:اممممم أقولك شي ولا تزعل.. بدر:تفضلي...ليان:امممم بصراحه من بعد ذاك اليوم...ماصرت احب البحر...وأحسه يجدد أحزاني بدر وهو يدق سلف:لا يبه أنا ماصدقت نروق....وين تبين أمري....ليان:أي مقهى...بدر :صار نزلو لمقهى..قسم العوائل وجلسو... ليان:طبعا لاتطلب لي شي خلاص فل...بدر:براحتج... ليان:اوك خلينا نتكلم الحين بصراحه بس..صدقني أني مابي افتح جروح...بس أبي أعرف...كلشي عن ..وسكتت شوي ...زوجي بدر ابتسم لما قالتها وحس أن قلبه فز:مدامج قلتيها...وعد اقولج كل شي.. ليان:كلشي ...كلشي...بدر:ليان لتخوفيني منج...ليان:ليش أخوفك...هو كلام قتلك ...يعني لو عرفته...شبيضرك... بدر:صورتي بتهتز....ليان(أي صوره الي تهتز....انكسرت من زمان) بدر:شفيج ساكته...ليان:لاتخاف مابتهتز...انا جايه ..أنهي الماضي.... وبعد عشان أقولك:ان هزوج ماراح.............. ....................................................................................... توقعاتكم: عن البارت بصفه عامه اراكم بالبارت القادم كونو بلقرب |