عرض مشاركة واحدة
  #2713  
قديم 05-21-2015, 06:03 PM
 
مراحب....!
بصراحة التشابتر الجديد دوخني!
ساسكي لم يميز ابنته الوحيدة .. 0:
شهر سيفه في وجهها وكانها عدو!!;_;
واضح ان نظرية الرينينقان الجديدة والقدرة على تمييز العدو من الحبيب غير صحيحة
كيف لساسكي ان يحمي سارادا ان كان هو نفسه لايعرف شكلها؟ ( دحض نضرية الحماية للساسوساكو...)
ناروتو اصفه بكلمة واحدة..."رائع!" اقنع سارادا بسهولة وقال ما اتفق عليه الجميع سارادا لها ملامح ساسكي وتصرفاتها تشبه ساكرا الى حد ما ...( انا اتكلم عن حركات سارادا كردات الفعل المضحكة لكن التصرفات لا تورث وانما تكتسب ! يعني يبقى لا دليل مؤكد ان سارادا بنت ساكرا الا اذا تم اظهار دليل ملموس كلحظة ولادتها او ماشابه لكن تعابير وجه ناروتو في بادئ الامر ونظرات الشفقة التي اظهرها اتجاه سارادا لا تبشر بالخير للساسوساكو لكن ناروتو اظهر حكمة كبيرة في التصرف مع الاطفال ولم يصرخ على سارادا او يتلعثم في كلامه ويتردد وتحدث معها بنفس الاسلوب الذي تحدث به مع بوروتو في التشابتر 700)
تشوتشو .... يا تشوتشو ااصابتك احلام اليقضة؟؟ تلك الصغيرة الظريفة القت احلى نكته في ناروتو غايدن " اانت بابا؟؟" ملامح ناروتو عند طرحها لهذا السؤال هههههه لا يمكن وصف ردة فعله. بالتاكيد اي شخص سيتمنى ابا كناروتو متمرس في القتال والتالك نو جتسو وحسن المظهر وفي منصب راق لا ادري لكن اذا بقي الامر على هذا المنوال فان كل اطفال القرية سيطالبون ناروتو بالوصاية عليهم وسينشئ ناروتو " روضة البابا" وسيكون مشرف احسن من ايدي ميرفي هههههههه شكلها تشوتشو اعجبت بناروتو....(;
ناروتو عندما اعطته سارادا علبة البينتو نظر اليها وتذكر ايام الفريق السابع ثم شكر بوروتو في نفسه ( رائع كم ان لموهبة هيناتا في الطبخ تاثيرا نفسيا مذهلا على ناروتو ولولا البينتو لما تذكر تلك الايام الجميلة!) بعدها تشكر سارادا على الأمانة وهاهو يقتسم علبة الغذاء مع سارادا وتشوتشو ... يحدثها عن والدها وكيف ورثت عيناه وكيف اكتسبت تصرفاتها المخيفة من ساكرا ( مع اني لم المح سارادا تتصرف بوقاحة او همجية كما كانت ساكرا لما كانت في ال13 من عمرها اعتقد ان سارادا اكثر نضجا من ساكرا في سنها فساكرا كانت فتاة انانية لا يهمها احد سوى ساسكي ولم تتغير عن صفاتها الذميمة تلك الا لوقت متاخر وبعد سنوات طواااال.اعتقد ان ناروتو قال : اراهن على انك مخيفة كوالدتك ساكرالما تغضبين... للاسف بعض الناروساكو الاجانب فسروها على ان ناروتو يملك مشاعر اتجاه ساكرا هههه صحيح ناروتو لديه مشاعر اتجاهها فهو ليس حيوانا! ناروتو احترم ساكرا وكدليل مايزال يستعمل مصطلح " تشان" غريب لان هاؤلاء سابقا قالوا ان ناروتو سيسمح في الآخرين وفي اصدقائه لان هيناتا سحرته ! ناروتو يحب اسرته الصغيرة صحيح! كما له عائلة ايضا وهي اساتذته اصدقاؤه وسكان القرية والا لما صار ناروتو هوكاجي ناجح! حبه لزوجته واطفاله لا يمنعه من ان يحافظ على علاقاته الاجتماعية الاخرى عكس السي ساسكي كحل الراس!
جميل ظهور الكيوبي في هذا التشابتر
شكل ناروتو بوضع الريكودو كووووووول ونصف وثلاث ارباااااع الا تكفيه وسامته وهيبة الهوكاجي؟؟؟!
__________________