الموضوع: غلا
عرض مشاركة واحدة
  #97  
قديم 03-01-2008, 07:28 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل السادس ¦¤*~¨°


سكر سعد ..


قام خذ اغراضه وراح لداره

ماتوقع الكلام اللي قالته غلا قبل شوي تحقق الحين وباتصال واحد

فرح حيييييل حس انه يحلم مو صج لان الكلام قبل شوي كان بعينه مستحيل

بس تحقق ،، يالله حمدلللله على كل حال

قام سعد الصبح وقال لامه وراح لدوامه

وبالدوام اتصل وبلغ سعود وتغريد وعطاهم المهمه

وكل منهم يتجهز لان السفره هالويك اند ..

خالد كان فالدوام وغلا بدارهم متمللله..

ماتبي تنزل عشان ماتشوف لطيفه وتتذكر انها فيوم

قالت لها يمه وحطتها بمكانة امها وهي مستحيل قلبها يكون فيوم

قلب ام ، تعرف تمثل جديره بكل دور تقوم فيه

تمثله على أكمل وجه وتتقن فيه وتبدع ..

الله يسامحج على اللي سويتيه ..

لكن حمدلله ربي مانولج اللي فبالج انا وخالد حبينا بعض

وشوفي مصيرج باللي سويتيه فولدج حرقتي قلبه حطمتيه عميتي عيييينه

مستحيل ام فالدنيا يكون لها هالقلب القااااااااااسي ..

مستحيل ام تحب عيالها وهذا هو دليل محبتها

بدال ماتعطيه اللي هو يبيه تحقدين عليه ؟؟

يااه انا شلون كنت فيوم خبله لهدرجه وحطيتج بمكانة أمي

أمي اللي ماسمعت عنها الا كل الزين مادريت عن افعالها الا الطيب

وانتي ماشفت منج الا الكرررررررره

شلون انغريت فيييج فيوم شلوووووووووووووووووون

رن موبايلها وقعدت تدوره

رفعت مخدة السوفا ولقته ..

(( خالد )) ..

غلا : هلا عمررررري

خالد : ياصباااح العييد يالحسن الفررررررررريد ،، ياصباح الورد ياعطرر الزهور،، ياصباح من سنى وجهك

يزيد ،، من محياك الجميل ازداد نور

غلا حست ودها تشهق وتصررررررررخ

يااااااااربي احبه احبه شنو يجنننننننننننننننننننننن اموت فيك خااااااااالد

غلا : هههههه صباح النور يااااااغلااي انت

خالد : لا جذي اروح فيهااااااااا ، ماصدق اذنييييييييييي

غلا : ههههه خااااااالد ترا اسكت

خالد : يرحمممممممممممممممم امججججججججج لااااااااااا

غلا تذكرت امها وسكتت وخالد تذكر !! شقلت اناااااا؟؟ اشهد اني ثوووووووووووور

خالد : لا حيااتي والله اسف ماقصدتها عمري

غلا بين من صوتها انها تظايقت : لا حبيبي شدعوى ، شفيك متصل!

خالد : ولهت عليج

غلا : هههه وانا اكثر

خالد : حيااتي ، ترا هالخميس رايحين الكويت

غلا : صج ؟؟

خالد : أي خطوبة العم الغااااااااااااالي

غلا : ااااااااااهاا انزين عيل اتصل ابارك له

خالد : افااا وتخليني

غلا : لا حيااااتي بس ابارك

خالد : واللي يقولج اغارررر من عمج سعد

غلا فتحت عينها : عمي !!!!!!!!

خالد : آه منهههههههههه وراني الوييييييييل امس تلوين عليههههههه وتبوسينههههههههههه وانا منثبرررررررررررررررررررررررررررررر جنييييي مزهرييييييييييه

غلا كانت تظحك بس مسكت ظحكتها : هههههههه لاا حبيبيييييييييي انت رررررررررريلي محد يهز مكاااااانك لا عمي ولا غيره

خالد : اشوفج مقطعتني تلمممممممم و وووووووح

غلا : هههههههههههههههههه ، خالد هاي ابوي تعرف شنو يعني ابوووووي

ااااااخ والله له الجنه عمي سعد

خالد تظايق مايبي يسمع هالكلام

خالد : سمعي غلوي ترا والله واللللللللللللله

غلا : أي؟؟

خالد : احبج

غلا : هههههه وانا بعد ،، يلا حبيبي بتصل لعمممممي

خالد : أي ادري عمي عمي هيييين باجر تاخذه عليا وووريني شلون تهديني وتركضين لعمج

غلا : ههههههههههه انشالله

خالد : يالله عمري ديري بالج انا اليوم برد مبجر البيت

غلا : ليش عمري شفيك ؟ تعبان ؟ شي يعورك

خالد : ااييييييي قلبي ، اووووف شنو تعباان ، مرتفع الامبير فيه ضارب التوب متفجر ياغلا

غلا : خاااااااااالد

خالد يصفق وجهه عند عينه : آآآآآآخ رووووحه انتي ، غلااااااااااااااااااه ، شمسويه انتيييييي

غلا : امممممممممم مادري ماسويت شي

خالد : اراويج اراااااااوييييييييييييج

غلا : هههههههههه يلا حبيبي انت جذي تعطل شغلك

خالد : زين زييييين بس تبي تشرد وتحاجي عمها وانا لي الله

غلا : انت لي

خالد تنح على الكلمه : انزين انزين ،، انا لمن ؟؟

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : عيديهااااااااااااااا

غلا : ههههههههههههههههههه ،، انت لي ،، يلا حبيبي بخليك

خالد : احبج وديري بالج على نفسج

غلا : وانت بعد عمري

خالد : فمان الله

غلا : مع السلامه ....



غلا شسوت ..

طالعت ساعتها لقتها عشر ونص ..

امممممممم في وقت اروح اشتري له ورد واطرشه؟

أي بخليهم يجهزونها بسرعه وشنو اشتري له ؟؟

يااه اطلع بروحي؟؟ استحي انا..

علووووووووي .. ماكو غيرها ..

لايكون فالجامعه ؟؟

اتصلت لها وطلعت عاليه غايبه ماراحت اليوم لانها امس رايحه ملجة بنت عمتها ..

عاليه : غلوووووووي تكفين خليها العصر

غلا : لج خمس دقايق برزي وامرج

عاليه : زيييييييييييييييين ، باااااااااااي

سكرت عاليه ونامت وردت قامت وتسحب روحها للحمام

غلا اتصلت وقالت لخالد ووافق انها تطلع ..

لبست غلا و لفت شيلتها وتعطرت بعطر خفيف وخذت شنطتها وموبايلها وسكرت دارهم ونزلت ..

عمر كان طالع من البيت ولطيفه كانو عندها نسوان يشربون جاي الضحى ..

غلا دخلت وسلمت وطلعت عنهم

استأذنت لطيفه وقالت لهم شوي وبترجع ،، بتجييك على الحلوو ..

لطيفه : وين انشالله ؟؟

غلا وهي لين الحين تبتسم من سوالف الحريم .. :

غلا بكل برود : هلا ؟؟

لطيفه : وين رايحه ؟؟

غلا : بشتري هديه لعمي وبطرشها مكتبه ..

لطيفه : خوووش والله ، قلتي لريلج

غلا : مايبي لها كلام ، حبيبي هو اللي اقتررررح هالاقتراح ( تبي تقهرها)

لطيفه كانت محتره من حجيها : ولدي انا يقترح مثل جي؟؟

غلا : أي ، عن اذنج مابي اتأخر ،، مع السلامه

غلا ماخلت لها مجال للنقاش كلش والسياره كانت تنتظرها ..

ركبت الجاكوور وقالت للدريول يروحون بيت عاليه

دخلوا للبيت وكان اخوها راشد بالحوووش يلاعب اخوانه ..

كان مستأذن من شغله لانه بيودي اخوه المستشفى عنده موعد ..

راشد شاف السياره وقرب منها وغلا ترنرن على عاليه

عاليه طلعت من الباب ووقفت فتحت الشنطه طلعت موبايلها

عاليه : هاااااااااا شفييييييج انتييييي صبري عليييييييي

غلا : يالخايسه بسرعه كاهو اخوج بيقرب من السياره والله ترا انزل من الفشله

عاليه : رااااااشد ..

راشد : هلااااااااااااااااااااا ( يلف عليها ) ، من هاي؟

عاليه : يابابا مو زينه اللقافه يسمونك المتطفل بعدين

راشد جنه عرف معلومه من عندها : ياااااااشيخه ، طلعتي فهلويه ..

عاليه : هاي رفيجتي غلا وخرررررررر لو سمحت

راشد وخر عنها وهو ماسك الكوره فرها بس لقفها عليها .. : لاتتأخرين وتحملي بعمرج

عاليه : يوتو (وهي تركب ) باااااي رشوووووووودي

راشد عصب لها بحواجبه انه يعني لاتعيدينها

غلا : حمدلللللله علىىىىى السلالالالالالالالالالامه

عاليه : ههههههههههههههههه توحشتك برشاااااااااااااااا

غلا : ههههههههههههههه يالخبله ،،، اطلع سراج

عاليه : اووه هاي سراج رفيج المدرسه خخخخ ، شلونك سراج زين؟؟

سراج يهز راسه : همدولله .. انا يأأرف انتَ داخل سكول مال مدام قلا (غلا)

عاليه : ههههههه أي أي رفيجتها

سراج : ايوى فرند

غلا : حلاتين ، تبون جاي؟؟

عاليه : أي والله ماتريقت

غلا : امش سراج لانتأخر

عاليه : هههههههههههههههههههههه

فالطريج ..

عاليه : ها لووولو شخبارج مع خالد؟؟

غلا : تماااااااام سمنه على عسل

عاليه : الله الله ، ياربي كله فصوب ويوم العرس فصوب ههههههه تقولين بشرد ههههه

غلا : هههههههه اففف كنت كارهه روحي هذاك اليوم ومسكينه خالتي (ام عاليه يعني) تقولي لاتخافين ولد

عمج وبيداريج فديت عمرهاااااااااااااا

عاليه : هههههههههههه ، امي واعليه عليها مع الكللللللللل

غلا : اااخ الله يخليها انشالله ويحطني بمكانهاااااااااا

عاليه : شلون يعني؟؟

غلا : يعطيني ربع حنااااانها وطيبتها وأعيش مع ريلي بهناااا بدون شر الغيررر

عاليه : شسوت لطيفه؟؟

غلا : اففففف علايوو لو شفتيها قبل لا اطلع كانت تبي تطفرني لكن وغلاتج

ماخليت لها مجال صرت مانادي خالد الا بحبيبي وعمري

عاليه : ههههههههههه فديت الاشرار

غلا : مو شريره والله ، لكن دامها تعاملني جذي ، تبشر بسعدهاااااااا

عاليه : هههههههههههههه شوي شوي علييييي تراني عليوه رفيجتج

غلا : هههههههههههه

سكتوا شوي

عاليه : شخبار عمر ؟؟

غلا كانت صاده ولفت بسرعه وجنه حد نفضها وذكرها بشي حلووو كان وياها ورااح !!

غلا : عمر؟؟

عاليه بحنيه : أي عمر .. ولد عمج

غلا تتنهد : طيب ، تدرين يقولون قريب بيفقد نظره ..

عاليه : ياااعمري عليه .

غلا لمعت عينها : اااخ ياعاليه انا خليت 2 بهوااي ولد عمي حبني وحبيته وبعدها انغرم فيني اخوه

الي صار بغمضة عين ريلي ،، انا ماتوقعت اول يوم دخلت عندهم هالثنين بيطيحون بهوااي واتعبهم معاي..

عاليه : ياغلا ياحياتي انتي ماطيحتيهم ، انتي حبيتي عمر وماكان لكم نصيب فبعض

انتي مع خالد ،،، (وصلوا وانقطع كلامهم ) ،، يلا نزلي..

نزلت غلا وعاليه للمول يبون ياخذون للعم سعد هديه حلوه ..

دخلوا هاي لاند وقربوا من سكشن الساعات ،،

غلا رفعت غشوتها هي وعاليه يطالعون الساعات ..

ماكانوا وايد حلووين ..

البياع : تفدلووو ، كيف بإدر ساعدكن؟؟

غلا : ورني ساعات رجاليه جديده ، بليز ..

البياع: في عندك هيدي ويطلع وحده ويروح ويرد بكم وحده ..

غلا : امممم مادري والله احس هذي شوي قديمه ستايلها ،، شوفي عاليه ..

البياع :لا شو أديميييي جداااد ..

غلا : ادري بس الستايل شووي فضه ماعرف شلون جاي. .

البياع : طيب شوفي هيي ..

كانت جلد بني

غلا ماعجبها ولااشي وعاليه راحت تشوف بالصوب الثاني

وقالت لها كل شي بايخ وقديم

غلا : خلااص مشكور ، تعبناك

البياع : معئوووله الحلو يجي لعنا وماياخود شي

غلا تنرفزت منه لززززقه : ماعليه مره ثانيه انشالله مستعجلين احنا

وطلعوا على طول ..