عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-20-2015, 10:07 AM
 




[ALIGN=CENTER]






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك قلبي؟؟؟حب3
عيدك مبارك في آخر لحظات العيد هع5

ايش هاد يا أصالة تألفي من وراي خيانة كبرى هاي ما دخلني بدي تعويض
انسي مو متغدية منيح
المهم ابدعتي قلبي بهاي الرواية مو عيب تقوليلي الرواية سخيفة انا القارئ وانا بحدد اذا سخيفة أو لا وبرأيي من بدايتها رائعة
بس عندي سؤال ليه ما حطيتي بالتصنيف كوميديا لاني متت من الضحك ع بدايتها يا باكا كما انه من العنوان لازم يكون فيها هاد التصنيف
المهم نبدأ نعلق ع كل شيء كتبتيه هع :7ayaty:[/
ALIGN]


العنوان

عنوانك جميل باكاتي وبالفعل أنا ضحكت خصوصاً ع مقطع المطر :baaad: لذلك اختيارك للعنوان كان رائع احسنتي خ


التصميم
تصميمك رائع الصراحة منسجم مع العنوان واللون ضايف بهجة للموضوع وألوانه زاهية مثل العنوان :lolz:

المدخل

مدخلك حماسي يا بنت مشجع خصوصاً هالكلمات
اقتباسكل لحظة نعيشها الان ستصبح ذكرى بمجرد انتهائها ،
وكل تجربة فاشلة تنتهي بالنجاح ،
مهما كان حلمك قريبا لن تصل له الا بعملك الجاد ،
لن تغير من شخصيتك بسبب كون شخص لا يحبها
هكذا الحياة لديها منظور مختلف عن فهمنا

يا بنت من متى تعرفين تكتبين بهاي الروعة هالكلمات مؤثرة قلبي حماسية يا بنت طالعة مبدعة من وراي أنا رح أوريكي خير1 ولكن مدخلك يؤثر بالواحد

الشخصيات

فرانسيس : هاد حبيب قلبي والله يجنن وخصوصاً إني متت عليه من الضحك رائع هالشخص بكل معنى الكلمة والله يعينه على سيليسيا

سيليسيا : حيوانة أنا اكرهها مثل فرانسيس بس والله تستاهل اللي صار فيها وهي رايحة للبيت تستاهل منظرها يضحك :ha3:

ايفا : شكلا هالبنت رائعة وطيبة القلب وهي شكلها رح تكون الها دور بالرواية بس مو مثل الباكا سيليسيا

تشارل : صحيح انه اخوه لفرانس بس شكله مو مثله يختلف عنه 180 درجة ولكن رغم ذلك أعجبني أتمناله التوفيق مع ايفا

طبعاً الباقي ما بدي أكتب عنه لأنه برأيي هدول المحور وأعجبوني خخخخخخ المهم الباقي يمكن المرات القادمة بس أعرف شخصياتهم أكثر أكتب رأيي فيهم خ


البارت

البارت جميل جداً باكا حلو كثير ومضحك من الاخر شجعتيني أكمل الرواية وخصوصاً إني بدي أعرف شو بدو يصير بين فرانسيس وسيليسيا شكلها الرواية رح تركز عليهم ولكن بجد أحلى شيء البداية بيناتهم ههههه ولكن بما انهم عايشين بنفس البيت يعني هم أقارب صح خ طيب ليه الباكا فرانس ما يعرف القوانين هناك أو إنه يكرها لهدرجة خخخخخخخخ ولكن وصفك في بداية البارت جميل عن الحفلة وهاد المقطع
اقتباس
وجهت نظر عيناها الرصاصيتين لشاب امتاز بطوله المثالي بالنسبة لمن بجانبه ،

قلت شكلها لقت أحد يلفت نظرها بس طلع بالاخير بدها القلادة تباً لها

المهم هاد المقطع المفضل عندي

اقتباساكملت سيرها بهدوء الى خارج البوابة بينما كان فرانسيس يقود سيارته ببطء خلفها ، بدأت قطرات المطر تتساقط لتبتل ملابس سيليسيا التي زمجرت بغضب ، ضحك فرانسيس بقوة على شكلها ، وسرعان ما كسر كعب سيليسيا لتصرخ بقوة - سيء سيء ،" تشك صوت كاميرا التفتت بسرعة لترى المصدر ففوجئت بفرانسيس الذي يضحك وهو يمسك بهاتفه ,ليقول بسخرية :- سأجعلك تندمين
اقتربت بسرعة الى سيارته السوداء. ومدت يدها لتأخذ الهاتف ولكن سرعان ما ابعده فرانسيس ، وحرك اصبعه نافيا - لا لا.
هالمقطع رائع تستاهل اللي صار معها والله خخخخخخخ موتوني من الضحك باكا ولكن في الاخير طلع أحسن منها وركبها حبيب قلبي:looove:

ومقطع الأطفال كمان جميل وبين مدى طيبة سيليسا

روايتك رائعة قلبي وأسلوب السرد جميل ورائع ولكن الكلام بين الشخصيات خليه بسطر لوحده لأنه كثير خربطت وأنا أقرأ أو خليه بالأبيض لأنه أحياناً بالأبيض وأحياناً أسود فما ميزت كثير إلا وقت ما أقرأ آخر الجملة

والحلو إنه ما في أخطاء املائية وعرفت أقرأ س3

إن شاء الله رح أكون من متابعينك ولا تنسيني من بقية البارتات
أتمنالك التوفيق بروايتك حبيبتي
تم لايك وتقييم

في أمان الله




__________________


وفي الجحيم شيء لن يراه احد سواك





التعديل الأخير تم بواسطة darҚ MooЙ ; 08-08-2015 الساعة 03:55 PM
رد مع اقتباس