°¨*~¤¦ الفصل الثاني ¦¤*~¨°
.* يوم الخميس *.
خالد وغلا كانو واقفين عند باب الشاليه ،،
غلا قطت غشوتها وهي مرفعه حواجبها من أشعة الشمس ..
خالد كان يخشخش فمخباه يدور المفاتيح ,,
لقاهم ،،
خالد : بريلج اليمين
غلا : ههههههههههههه
خالد : يلا عشان يتبارك المكان
دخلت غلا وقعدت على الكرسي
وخالد نزل الشنطه ،،
غلا كانت ماعطته ظهرها وتفصخ عباتها وهي قاعده ..
حطهم خالد عند باب الغرفه وراح حذا غلا
قط غترته
خالد : اففف ليش الشمس نازله جذي
غلا : ههههههه تبي تشوووفك
خالد يكلمها بغرور بس باسلوب يذبح : صج عااد !
غلا مااتت منه وماردت عليه ظحكت وخدودها حممممممر ،،
خالد : بس الشمس !
غلا ظحكت وهي خلاص حست انها تغوص فجسمها من الفشله ..
خالد : اههههه شوي شوي
غلا : بس خااااااالد
خالد : عيووووووون خلود انتييي
دخل خالد وغلا شافو الدار
وارتاحو لهم ساعه من الطريق ،،
قامو على العصر
صلى خالد ولقى غلا حاطه الغدا وكان يووعان من قلبه ..
غلا : مايعت !!
خالد بلؤم : اوف من قلبي
غلا : هههههه زين يلا اقعد
خالد : انشالله يامدام
غلا تتخصر :افففففف ردينا
خالد : اففففف ردينا
غلا : خااااااااالد عاد
خالد : انزييين ياعمررررررري انتي خلاص قعدي
قعدت غلا مع خالد يتغدون وخالد يسولف لها بس بطريقه تظحك
وغلا تحس اللقمه ماتقدر تكملها من الظحك ..
دخلت غلا ولبست برمودا جينز وتيشرت أبيض عليه كرزتين بالفولك الاحمر
وربطت شعرها ربطه رفيعه شوي
كحلت عينها خفيف وحطت قلوس لمعه بس
طلع جمالها طبيعي حيل ولبست خلخال ناعم
قلبين واحد فصوصه شفافه والقلب الثاني أحمر ،،
خالد لبس بعد برمودا بس لين ركبته هم جينز وتيشيرب ابيض خفيف
ولبس نظارته ..
تعطرت غلا وطلعت شافت خالد بالصاله متسند على الطوفه على جنب ويدخن
مرت عليه غلا بكل هدوء وجاذبيه وجرت زقارته وصبت عليها ماي وفالزباله
خالد ( يهههههههههههههههههههههههه )
غلا طلعت برا وخالد لحقها
خالد يشوفها ( يحليلهااا والله هذي مال سباحه واقطها فالبحر ههههه فديت عمرهااا )
خالد : تعالي غلوي
غلا تتخصر : غلوي هاااا !
خالد : ههههههههه غلاا خالد انتي ادلعج
غلا : مابي دلعك
خالد : افاااااااااا ماتبين دلعي خلاص انا قررت اركب فوق البيت واقط روحي
غلا تناحسه : صج وناسه بروح وياك عيل
خالد راح لها وشالها ودورها فالهوا وقعدو على الارض بقوووه
خالد : تنتحرين هاااااااااا ، عشان اذبحج
غلا ماتت ظحك وهي تناهت دورها بقوه جنونيه : شدعوى لا انتحرت بتم فيني روح عشان تذبحها
خالد : آآخ وانا الحي شقول ، ذبحتيني وانتي روحي احبججججججج
غلا ماردت عليه وشالت شعرها اللي طيره الهوا من عليها
خالد : ماتبين تعرفين شنو هي المفاجأه ؟؟
غلا: اكيييييييييييد ابي متحرقصه بسمعها
خالد : افا عليج من هالعين قبل هالعين بس قبل
غلا : أي
خالد : ههههه ابي عربون
غلا : ههههههه صج لها عربون بعد
خالد : والله هو كاش مانقبل شيكات بس عشانج يلا
غلا : ههههه خااااالد
خالد : لوسمحتيييي ، محد ويانا تكفين ليش بخيله علي ( ينزل راسه ) خلاص ماجبرج
غلا ( واي يحلاتك ) : لاتزعل عاد
خالد وهو يمثل عدل يرفع عينه وهي تلمع : مازعلت حبيبتي
غلا تبوس خده وتصاصره : انت حبيبي ،،،
خالد : اوووش دام السالفه فبالي خل اقولها قبل لاتطير
غلا : ههههههه قول
خالد : شوفي حياتي ،، بس نرد الدوحه انشالله عندج اسبوع واحد بس
تتجهزين عشان تنزلين وتنورين بيتج الجديد
غلا: صج!!
خالد : صج الصج ، وبيت بعيد عن بيتا بس مو وايد
غلا : وين وشلون وعمي شقال؟؟
خالد : شوفي عمري ، رفيجي باني بيتين بس بمناطق غير والبيت يعني مو كبير حيل ولا صغير حيل
يعني يناسبنا والبيت فخم من داخل وسيع ، سعره كان مناسب شريته بس عشان اشوف ظحكتج
الحلوووه هذي ،، وبيتنا هذا انشالله يدبرونها يسوونه مجلس مطار مطعم قهوه اللي يبونه ،،
وبعدها جان ماعجبج البيت انا ابني لج واحد وعلى نظرج انتي وباللي تبينه ..
غلا كلمات خالد وايد فرحتها حست ان في حد صج يحبها
يدور وناستها ،،
وهي شكثر سخيفه وتافهه لما كانت تفكر باخوه
خلاص عمر لازم انساه وبالي يصير لك انت بس
خالد : ها شقلتي؟؟؟
غلا : شقلت .. !
خالد : أي شقلتي
غلا : أ ح ب ك
خالد : تكفييييين ، احلم انا !
غلا : هههه لا والله خالد ، انا يمكن قبل كنت مادري شلون مشاعري ملخبطه
من يومين قصدي وانت شفت وعرفت ،، سامحني على اللي طلع مني ، وصدقني ياخالد
انا حاولت وايد اتغاضى عن تعامل امك معاي بس ماقدر احس اني ماقدر اتنفس ،
انا وامك صعب نتوالف مع بعض هي تفكيرها غير وانا غير عنها حيل ..
خالد : بدون ماتقولين غلا ، انا عارف .. خلاص كل اللي صار انسيه
وانتي مثل ماصبرتي طول هالشهور اللي طافت صبري لج اسبوع بعد
وصدقيني انا بعوضج عن كل شي ..
غلا نزلت راسها من كلام خالد
خالد : اتفقنا؟؟؟
غلا تهز راسها ..
خالد : بسسس ماتفقنا على ذي
غلا رفعت راسها : شنو؟؟؟
خالد شالها بكل قوته ودخلها البحر وهي تصارخ ومتعلقه فيه
غلاا : لاا خاااااااااااااااالد تكفى
خالد : هاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااا
غلا : الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك.
خالد وغلا متشبصه فيه : شرايج ندخل فالغزيرر؟
غلا تصررررخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
خالد عورت قلبه وهي تصرخ وحطها على السيف وهو متبلل كله
غلا : جذي تسوي فيني الله يسامحك
خالد : ههه يحليلج غلوي خوافه
غلا : يالشجاع
خالد : خل يطلع لي حوت بس اراويج
غلا : ههههههه بسم الله .
خالد خذ شوي ماي وجر تيشيرتها من ورا وصبه
غلا صرخت : افففف خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا االد
خالد : افففف خاااااااااالد
غلا خذت ماي ورشت عليه
خالد دخل فحلجه : وعععععععععع مالحححححححححححححححححححح احححح
غلا تظحك : ههههههههه تستااااااااااااااهل
شالها خالد وركض فيها بقو لداخل البيت وكانت المسافه كبيره
تعب من الركض
غلا : يووويلك ان قربت منييييييي
خالد : هاهاهههااااا كيف كيفي والله
غلا : واااااي افففف
خالد : واااااي افففف
غلا : بسسسس
خالد : بسسسس
دخلت غلا وقفلت الباب وقعد خالد بخياسه على الكرسي
ماي البحر ورمل غلا تسبحت بسرعه وشافت الوقت ظلم
طلعت وانسدحت لان حست انها تعبت شوي ،،
خالد يطق : غلا فتحي ترا بتسبح فالمطبخ
غلا : ههههههههههه دقيقه بس
غلا لبست وبدلت لبست روب حرير جنااااااااااااان لونه عنابي ونشفت شعرها عدلت شكلها وتعطرت ..
فتحت الباب