°¨*~¤¦ الفصل الخامس ¦¤*~¨°
خالد ماسك نفسه لين الحين
شريط حياته مر عليه وهو مغمض عينه
آآآآخ يالدنيا ليش جذي تاخذين منا الي نحبهم !!
غلا ياربي غلا شقول لها شلون اتصرف وتوها طاردتني
بس انا شسويت ماسويت شي
توني توني مكلم عمي شلون جذي
انا لله وانا إليه راجعون ،،
كملوا الاجرائات اللازمه وطلعوا راحو لغلا
دخل على غلا ولقاها قايمه ارتاااح
وقالت له الدكتوره لازم ترتاح
وهي ماتبي تقعد فالمستشفى
خالد : حياتي لازم ترتاحين تقعدين لج كم يوم هني
غلا صاحت مثل اليهال ، تقطع القلب حالتها ، وهي تصيح تقوله مابي طلعنيي
خالد حسها جنها ياهل مو مرته ، شلون جذي ياربي
.*.*.*.*.*.*.
مسكينه هالغلا كل اللي يحبونها خلوها وراحوو
امها وابوها والحين عمها ابوها سعد اللي رباها خلاها وهي تنطره على الغدا
ركبها خالد السياره وسكر الباب
وراح ركب السياره
غلا طول الوقت تصيح بس تصيح
خالد : ياعمري طولي بالج تكفين
غلا : خااااالد عمممي رااح ،عمي راح عني ليش اعيش؟
خالد : لا ياعمري لاتقولين جذي انا وين رحت تروحين واتم انا مع من ؟
غلا : وانا ليش عمي خلاني ، انا حتى ماودعته
خالد : غلا تكفين ماقدر على حالتج جذي انا قلبي يعورني عليج لاتسوين جذي
غلا سكتت وقعدت تصيح وهي غرقانه فدموعها ،،
وصلو للبيت وخالد هالمره خلى السياره عند الباب مو فالباركنg
نزلها خالد وهي مو قادره تمشي تحس تعبانه بتنهد وتطيح مره ثانيه
دخلو البيت وعلى طول قطت عباتها لان حستها ثقييله حيل عليها شال خالد عباتها من على الارض
وشالها لين الدار وهي تصيح
سدحها على السرير وهي تصيح تعبانه تبي تغمض جفونها بس دموعها تمنعها ،،
خالد حط يده على جبينها يمسح عليها ،،
قعد خالد يقرى عليها ونامت
خالد قعد طول الليل يطالعها وهي نايمه ،،
يمسك يدها وهي نايمه وهي مثل اليهال تلم يدها على يد اللي يمسك يدها ،،
يبوس راسها
ماقدر يمسك نفسه وطاحت دموعه على عمه وعلى مرته اللي انعفست حالتها ،،
قعد على السرير وحط راسه بين كفووفه
مب مصدق الكل منذهل من الخبر
قعد يفكر فالبلكوونه وهو يدخن زقاره ورا الثانيه لين خلص الباكييت ،،،
طلع عليه الفجر واذن دخل الغرفه وسكر البلكوونه
لبس ثوبه وغطى غلا عدل وراح للمسجد
رجع ونام له شوي
قام الساعه 8 وماراح الدوام
قام شاف غلا نايمه وخلاها ماقعدها ،،
يبها تنام وترتاح وتنسى كل شي بس لايصير فيها شي
طرى عليه عمر ، شلون الحين هذا مادرى بالخبر؟
نعلمه؟ ولا نخليه !
اكيد بيزعل ان ماقلنا
اتصل وشاور ابوه وقال له لا لازم تعلمه ،،
خالد تنهد واتصل
نطر لين لقط الخط
خالد : الووووو !
عمر : هلا والله هلا بخالد شلونك حبيبي
خالد : حمدلله ، انت شمسوي
عمر : خالد شصاير؟ شفيه صوتك !
خالد : ها لالا ماكو شي لاتخاف كلنا بخير
عمر : صوتك مايطمن يخوك
خالد : ليش يبا شفيه صوتي
عمر : مادري !
خالد : يتراوالك انا بس متصل حبيت اسلم وبس
عمر : ماتقصر حبيب قلبي
خالد : جامعتكم مسكره اليوم ها
عمر : أي والله اجازه
خالد (لالا يبا انكدها عليه ليش ) : ايي خلاص عيل اخليك انا
عمر : اوووووكيي حبيب قلبي سلم عليهم واحد واحد ابوي وامي وبنت عمي وعمي سعد ويدتي
خالد ( عمي سعد ! ) : أي انشالله يبلغ مع السلامه
وسكرررررر
عمر : اف حتى مانطرني اودعه
جاسم : منو
عمر: اخوي
جاسم : اها
دخل خالد الغرفه وطلع له شنطه صغيره
غلا قامت على قرقعة الاغراض
غلا بظيقة النوم : وين بتروح .؟؟
خالد : بسافر لاخوي؟؟
غلا : تسااااااافر!!!!!!!!
خالد : شلون اقول له عن اللي صار ماقدر اقوله على التليفون
غلا : انت شنو تسافر واحنا بهالظروف ، شفيك !
خالد فكر ( أي صح) : مب مسافر اليوم اخر الاسبوع
غلا : لك قلب تسافر وتخليني؟
خالد : من قال بخليج بتجين وياي
غلا : مابي اروح
خالد : غلا كبري عقلج ولا تخليني افقد اعصابي لاني متوتر لاخر درجه
غلا لفت عنه ولا كلمته وقامت للحمام
صاحت من كل قلبها
وطلعت من الحمام
خالد شافها واعتفس ويهه ( بعد صحتي ) ..
لبس ثوبه وحط غترته بدون عقال
خالد : بتمشين وياي ؟
غلا : ليش عبالك عمي سعد بيمر علي !
خالد عوره قلبه زين ليش تقولين لي هالكلام مب انا اللي ذبحته والله : .....
خالد : بنطرج تحت
نزل خالد وشرب البلاك كوفي وهو واقف
غلا لبست جلابيه سوداا ولبست عباتها ولا حطت ولااشي
ونزلت ..
فالطريق ،،،
غلا : اليوم الدفان !
خالد مسك قلبه : أي عمري اليوم الساعه 11
غلا صاحت من قلبها : يعني عمي رااااااح عني خلاااااااانني
خالد : لا ياعمري انا وين رحت لاتقولين جذي
غلا صاحت وخالد ماعرف شيسوي بس يهديها وهي تزيد
لدرجة انه شك فكلامه خاف لايكون يزيدها وهو على باله يهديها ،،
وصلوا للبيت العود اللي فيه عزا النسوان ونزلها خالد وهو ماسكها
الساعه كانت 10 ،،
خالد باس راسها : حياتي انا بجيج العصر ، تكفين ريحي عمرج
غلا بس تنشف دموعها اللي من تجف الاولى تنزل وراها الثانيه
خالد يمسح دموعها : حياتي عشان خاطري
غلا ماقدرت تمسك عمرها ولمت خالد وتمت تصيح بحوش البيت
خالد تم يمسح على راسها وهي تصيح وتقول كلام يقطع القلب
غلا : عمممي راح ياخاااالد ، مابي ادش هالبيت وهووو محد راااح ياخالد
ودني له ودننني له خالد بروح وياك عشاااني
خالد : مايصير حياتي مايصير ياعمري المكان كله رجال وين تروحين
غلا : بشوف عممي تكفوووون ماشفته قلبي بيتقطع على ماشوفه الله يخليك
خالد : حياتي عشان خاطري خلاص طلبي له الرحمه
غلا ماقدرت وقعدت تصيح وخالد دخلها لين البيت
يدتهم كانت تصيييح عليه بس ترد تسكت شوي
تغريد كانت مثل المينوووووووونه تصيح من جاسي قلبها وهي فحظن امها
ولطيفه قاعده على كرسي بروحها وتصيييح
خالد ( يالله جاتكم اللي تكملكم )
غلا راحت عند عمتها ولمتها وتمت تصييييييييييييييييييييييييييييح بحظنها
من زمان غلا تبي هالحظن من زمااااان ..
قعدت غلا وخالد حب راسها وقال لها كلمتين يالله يهدونها
بس مافي امل حب راس يدته وعمته وطلع عنهم للدفان
مر ابوه وريل تغريد كان فبيت سعود لان عزا الرجال هناك مر عليهم وخذهم ..
قال لابوه انه بيروح لاخوه عشان يقوله الخبر وبالمره يجيبه
سعود : احجز تذكرتك اليوم وجيبه عشان يكون ويانا فالعزا ..
خالد : وغلا يبا وين اخليها
سعود : خلها فالبيت العود عمتك هناك
خالد : يبا مو زين لها هي وايد تنوح عليه اخاف اخليها فبيته
سعود : خلاص ودها وياك
خالد : ماتبي تتحرك من مكانها يايبا
سعود : والله كيفك انت وياها
خالد : خليفه ياخي شور علينا ( يكلمه وهو يطالعه فالمنظره)
خليفه : رايي من راي بوخالد خلها فالبيت العود
خالد : على خيير
نزلوا للمقبره ونزلو سعد لقبره
يالله خالد شنو عوره قلبه على المنظررر
سعد اللي امس ويانا نسولف ونظحك كاهو فبيت شبر فشبر
راحو كلهم وتم خالد يقرا على قبره وحط حذا قبره حصا كبيره عشان يعرفه اذا جاه مره ثانيه
سعود دمعت عيونه بس محد شافها لانه غطاهم بغترته ،،
ردوا للبيت وقعدوا يستقبلون الناس للعزا ،،
خالد اتصل فالسفريات وحجز تذكره وقال له العصر بيجي يدفع لهم
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.