08-16-2015, 06:39 AM
|
|
#
الحلقه 7 # كانت حلقه جميلهه للأخر
اول حاجا واهم حاجا عندي إنو جميلي يوو مَ ماتشِ
كنت مؤمنه جداً فيه وهذا هوا جميلي مَ خيبشِ ظني ولله الحمد
عَ قد ما إنبسطت بسلامة يوو بس عَ قد مازعلت لموت ايومي
طبعاً موتها كان متوقع وشخصياً كنت متأكده لكن مع ذلك لما الدكتور قال إنها ماتت احس قلبي وقف # الي قطع قلبي اكتر هوا ردة فعل يوو , فِ الأول لما قال :
" ماذا ؟ .. هل ؟ قمت بعمل شيء واحد من أجلها
هل كنت قادراً .. على رد جمائلها ؟ على الإطلاق
لم اكن قادراً على الوفاء بحقها , بعد ان رحلت بهذه السرعه
اصبحتُ متأكداً بأنني لن اوفي بحقها , لم اعتقد ابداً
إنها سترحل بهذه السرعه لم يعد بإمكاني رد جمائلها بعد أن رحلت " ^
هنا يَ ساده كانت اول لحظه من الحلقه تساقطت فيها الدموع من عينيا
امانه الموقف يحزززن , يبكككي , يقطع القلب بل يفتتو ياخخ
كلامو عن صغيرتي اللطيفه ايومي وضعني فِ مقتل , كان شي فوق طاقتي والله # إنتو متخيلين إننا مارح نشوف الأومليت بعد كدا ؟
مارح نشوف صلصة البيتزا الخاصه بعائلة توساكا ؟
مارح نشوف نزيف الإنف بعد رؤية يوسارين كل مرا ؟
مارح نسمع كلمة " ديسو " ولا " غوزارو " فِ نهاية كل جمله ؟
مستوعبين إننا مارح نشوف لطافتها وجمالها وكياتتها بعد كدا ؟ ^
امانه ونا اكتب دمعت - وش ذا , ظلم # يوو مش لايقه عليها الكآبه والنفسنه ابد
والله ونا اتفرج جتني كآبه معو , حسيت قلبي مدري كيف : ( = > شت اب بالله :hehehe:
لا بس منجد , اكتئبت معو والله وجلست افكر بطرق عشان يرفه عن نفسو
- لين مَ شاف اللعبه ديكا وإنبسطت بالأول # بس بعدها لما شفتو كيف ادمنها وصار ينبسط بمجرد قتلو للمخلوقات دي ؟
وكيف جلس يقول : " موتوا جميعاً , سوف أقتلكم , موتوا , موتوا "
ويضحك ديكا الضحكه الشريره # يالله هنا شويا وحبكي عشانو , والله يكسر الخاطر مازال متأثر من موت صغيرتو
لدرجة حتى الالعاب يفكر فيها بهالطريقه الوحشيه - اخخ ياربي
اول مَ شفت هاللقطه وكيف إنجن جلست اقول " someone help this little boy of mine " ^
اعذرونا - مقدر اتحكم فِ نفسي فِ المواقف المؤلمه زي دي # عاد بعدها بدأ جميلي يصير بادآس فعلاً
كيف إستغل قدرتو بشكل جداً سلبي وسيء بس لحتى يُمتع نفسو
كيف تحول لشخص مختلف كلياً عن الشخص الي إتعودنا عليه
يوو رجع يستخدم قدرتو زي اول فِ اشياء سيئه
مع إني للأمانه حبيتو بهالمظهر وكان لايق عليه إلا إني عارفا من جواتي إنو شي غلط # هنا لما كان يبا يدخن الحشيش
بس جت حب قلبي ناو وإنقذتو من الدخول والإنغماس فِ عالم الضياع :hehehe:
للأمانه كنت متأكده إنو ناو هيا الي رح تساعدو , ليش ؟ لإنهم الإتنين يتشابهو كتير
ناو تعرف شعور يوو بزبط ولهالسبب احس يوو تقبل منها عكس غيرها الي حاولو معو # تعرفو ايش اجمل حاجا ؟
إنو ناو كانت مع يوو طوال الوقت , اخدت اجازه من المدرسه بعذر شخصي
بس عشان تعتني فيه , كانت معو فِ البيت لما كان حابس نفسو
فِ مقهى النت - فِ القطار - فِ المعارك
حبيت قدرتها اكتر - الكل كان يشوفها مَ عدا يوو , وبسببها قدرت تتطمن عليه
بس لإنها تحس بالذنب وحطت عَ نفسها مسوؤلية موت ايومي لإنها مَ نقلتها لمكان آمن # هنا لما اخدتو عَ بيت عائلة توكاجو , وعملتلو الأومليت تبع اختو
طلع الأومليت هوا الوجبه المفضله لو من الصغر ولهالسبب ايومي كانت تعملو هوا كل يوم
حبيت كيف إنو ناو عملتلو الأومليت لإنها شافت إنو لا أمو ولا ايومي
موجودين لحتى يعملولو - هنا ناو اخدت مكانهم وحبت ترجعلو طعم الأومليت # حتكلم عن جميلتي ناو شويا
- ناو شافت كيف يوو كان متضايق من موت اختو
كمان شافت كيف كان يتحول للاسوأ عقلياً يوم بعد يوم
- ابقت عينها عليه طول الوقت للتأكد من كونه بخير لإنها كانت قلقه عليه
- لما شافت إنو يوو مش بخير تدخلت وساعدتو
- ع الرغم من إنو يوو حاول يضربها إلا إنها مازالت تريد تقديم وجبه لائقه
لو لمساعدتو ع تهدئة اعصابو , حتى إنها قالت " قضمه واحده فقط "
وبعدها وعدتو إنو إتنينهم مَ رح تكون فِ اي علاقه بينهم وبالتالي إقناع يوو
- فِ حين كانت تراقب يوو راحت اخدت كتاب امو للوصفات
واعدت لو وجبه تذكرو بالأوقات الي كان يقضيها مع اختو لتشعرو بنحو افضل
وسوت هالشي برضو لحتى تثبت ليوو إنو ايومي كانت دائماً تريد إسعاد اخوها
الكبير بوجبتو المفضله
- مَ كانت تبا تترك يوو بعد مَ وثق فيها وسألها عن خطوتو التاليه
وحثتو عَ الرجوع لمجلس الطلبه # اوكي - قديش ناو شي جممييلللل ؟ # حبيت وحبيبت وكمان حبيت محادثتهم الأخيره ياخخ يوو : ناه تيموري ناو : ماذا ؟ يوو : ما الذي يجب علي فعله من الآن فصاعدا ً ؟ ناو : ماذا عن العودة إلى مجلس الطلبه ؟ يوو : لكننا قد أبرمنا وعداً .. بإنه بعد هذه الوجبه
لن يكون هنالك اي شيء يربطنا ببعضنا ناو : هاه مالذي تتحدث عنه ؟ يوو : بعد أن قمتُ بأكل هذه , إنتِ من قلتي بأن هذا سيحدث ناو : لكنك لم تأكل منه قضمةً واحده كما اتفقنا , بل أنهيته كله
لذا فقط كنتُ أنظر إليك واقول : " يبدو بإنه يريد شيئاً مني "
^
- هنا قصدها إنو إتفاقهم كان إزا يوو اكل قضمه وحده
مارح يكون فِ اي شي يربطهم ببعض لكنو خلص الطبق كلو
فَ ناو قالت هالجمله , وكأنو يوو اكل الطبق كلو لإنو يبا شي منها عموماً .. * إبتسم * يوو وقال : لم اكن اتوقع اقل من هذا منكِ
حسناً , سأعود إلى مجلس الطلبه :madry: ناو : انا سعيده جدا * ابتسمت * :madry:
يوو سرح وخق وبادلها الإبتسامه :hehehe:
ونا ؟ متت من جمالهم ولطافتهم # اخخ - حلقه جميله وعدت بسرعه
اتمنى الأحداث تستمر عَ هالمنوال ومَ يرجعو زي اول 5 حلقات
__________________ - اللهم في كل دقيقة تمر على والدي وهو في قبره
أسألك أن تفتح له بابًا تهب منه نسائم الجنة لا يُسد أبدًا . ........ ....... - سبحان الله , الحمد لله , لا إله إلا الله , الله أكبر - |