الموضوع
:
روايتي (قلبي هواك.....وعمري مارح انساك)
عرض مشاركة واحدة
#
71
10-03-2015, 07:52 PM
رُويَ.
.
*(روايتي قلبي هواك....... وعمري ماح انساك)*
~البارت الحادي عشر~
انفض جبل من احلام مهدومة//
واعيش فيِ إألمْ المَاضِيٍ //~
ووَحححَدَتِي لَهاَ معنى~/\
إآعيششش كرهه المُسْسستَحِيل~//
لا أأإاسسسستطيععْ النَجَاةة ممن إإألمم ألماضضيِ~ْ
XxبقلميxX
****
فهد سمع كلام حنان وقف شوية يستوعب رجعت الكلمات تردد في اذنه
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
احبك والله احبك....
فهد عصب جا يقرب.....
في مكان في الحديقة نفسها
وازنة شافت فهد اخذ طرحتها وعبايتها ولبستها وراحت قالت للبنات
ان فهد هنا على طول كلهم لبسوا عباياتهم وطرحهم
وازنة في نفسها:-ذا وش جابه هنا اكيد وراه شي
وجدان:شفيه فهد؟ جا هنا اكيد في شي.
وازنة:أي والله.
جمانة:اكيد وراه مشكلة خلينا نشوف.
قربوا يشوفوا شافوا فهد يقرب منها وأخذ الجوال من يدها .
فهد بصراخ:يا### يا ويل ويلك لو شفتك تكلمها بعد كذا.
مسكك الجوال ورماه على الارض وكسره وجلس يدعس عليه برجله.
حنان طالعته ومستغربة من حركته.
مسكها فهد من يدها: انتي ما تستحي على وجهك.
حنان ودموعها في حنجرتها:احح عورتني يدي.
فهد مسكك حنان وركز ظهرها على الشجرة.
الي وراهم وقرب منها ما كان يفصل بينهم الا شعرة جلس يتأمل ملامحح وجهها.
نزلت دمعة حارة على خدها هو قرب وبدأ يتأمل وجهها وهي كانت تبكي.
فهد حط يده على خدها ومسح دمعتها حنان حاولت تبعده ما قدرت جلست تبكي بحرقه.
فهد اتقطع قلبه هو سامع صوتها وهي تبكي نزل الى مستوها و جلس يطالعها.
وقال في نفسه :- يا ربي انا ايش سويت ذا كله بسببي....وجلس يلوم نفسه.
عند البنات الكل كان فاتح فمه على الاخر.
جمانة بإبتسامة:هه فهد اتغير
وازنة:هههه صراحة اول مرة اشوف زي كذا
نوف وهنوف:الله طالع خطير يا فهد
بشاير:يا زفتين انتوا الاثنين بطلوا تتكلموا مع بعض في نفس الوقت
نوف و هنوف:طيب طيب طيب
بشاير:خلاص وجع
نوف:في بطنك
بشاير:واخيرا اففف
جمانة:هيا ندخل خلينا نعطيهم راحهم
دخلوا البنات .
فهد قرب منها مسكها من دقنها رفع وجهها وشاف منظر تمنى ان مايشوفه العيون الحمراء من كثرة البكاء.
قرب وجهه من وجهها ....
فهد بعتاب:ارحميني شوي عذبتيني يكفي.
حنان جلست تبكي ولا قالت ولا كلمة ، انينها هو الوحيد الي يجاوب على كلماته.
****
في مكان مدينة الرياض.
....:لازم اروح باريس مستحيل اخليهم لوحدهم وانتي تعالي معي يا شذى انتي وعبدالله.
شذى:انتي من جدك!!.
....:لا قاعدة امزح انتي ايش رأيك.
شذى:وماما وبابا وش حانقول لهم؟!.
....:ماعليكي خليها عليا اهم شي اتجهزوا انتي وعبدالله انتي بتأخذي فيصل
وعبدالله بياخذ حنان وبعدها خطتي تسير تمام التمام .
شذى:غاده والله انك طالعة شريرة<<<ذي مو طالعةة شريرة ذي جني باصلها -.-
غاده:انتي مو تبين فيصل ؟
شذى بحماس: أي اكيد
غاده:يلا انجبي وسوي لي اقوله
.........................................................
.......................... يلا روحي جهزي الشنط وبقولك انتي وعبدالله.
على باقي الخطة في الطيارة.
شذى:اوك.
***********
أأإتْرُككْنِي آآإذْهَبْ /\//~
آآإإُرِيٍدْ الحححُرِيَةة//~
كططاَئِر يتَخخَلخل النسسِمْ الدآآفئ مممن حححوليهه~//
أأُريدد الععيشش ممثل الآآخخرين/\\\\~
لا أأآستطيعع تحححمل الاممر الان~
فلقد ععذبتني بحححبكك اترككني!!\//~
********
فهد قلبه بدأ يسير تراب وهو يسمع بكائها .
اخذها وشالها بين يديه ودخل القصر وهي طول الوقت ساكتة بس كانت تبكي بصمت.
دخل غرفته هو وحنان وحطها على السرير وخرج.
حنان استسلمت لبكائها .
كيف لي ان احبك وانت هكذا انني اتألم الا تشعر..؟!
احسسني بوجودك فأنا بدأت اشعر بالضياع..!!
قلبي قد تملكه الحزن..!!
فهد لكل حرف من اسمك معنى في قلبي..!!
بدأت بكرهك وانت تعلم..!!!
ودموعي تنهمر مثل الشلالات كم هذا مؤلم...!
رفقا بقلبي فأنا لست فتاة من حجر..!!
XxبقلميxX
****
في مكان في نفس القصر.
وزانة كانت تفكر في ايش تسوي حنان الحين وايش صار معاها هي وفهد.
قطع تفكريها جوالها الي ق بأسم حنونة وكان اغنية .
(هذا حبيبي احبه كلش.
عيني عليه مساهرة.
بس قلبي يرمش.
احبه كلش.
كلش احبه.
وازنة كانت فرحانة انه حنا دقت عليها وردت على الجوال.
وازنة بفرحة:حنونتي كيفك ايش صار معاكي انتي وفهد ؟!
حنان حاولت تخفي صوتها المبحوح من كثر البكي.
حنان:تمام ولا شي بس كلمني وخرج.
وازنة:لا سار شي .
حنان ببحة:لا ما سار شي بس بدي منك طلب ممكن؟
وزانة:الا في شي تفضلي.
حنان:اخوي راشد اليوم بيجي ممكن تقولي للشغالة تدخله غرفة الضيوف.
وازنة:الله راشد بيجي من زمان عنه.
حنان:أي يلا سلام.
وقفلت على طول دون ماتسمع رد.
وازنة :يا ربي ايش فيها ذي البنت؟.
****
دخل مكتبه اخذ مفاتيحه وخرج.
ماشي وتفكيره كله فيها حاول يبعدها عن تفكيره ماقدر.
دخل سيارته وتنهد وشغل السيارة وهو ماشي كان سرحان وانصدم في سيارة سوداء.
وسار حادث كل الناس اتجمعوا وشافوه مرمي على الارض والجروح خطيرة.
جاءوا اشخاص لابسين ملابس سوداء اسمهم البودي قارد شالوه ودخلوه سيارة كبيرة بيضاء.
من بين كل الناس واحد عرفه وعلى طول جلس ياديه.
...,:فهد فهد فهد فهد فـــــــــــــــــــــــــهد.
البودي قارد لاحظوه وعلى طول ركبوا ومشيوا.
راشد في نفسه:-ياربي ايش صار.
راح السيارة السوداء المحطمة ومثل ما كان توقعوا انه ما في احد في السيارة.
ولا في اثر انه كان في شخص في السيارة.
جاه شك قوي انه هو قاسم آل.... الي هو نفسه الي كان يلاحقه خاف ان اخته سار لها شي.
راح بسرعة كبيرة للسيارة ووقف قدام قصر كبير خلاب المنظر يسحر اعين من يراه.
وقف شوي والا لقى شغالة جاية اتجاهه.
الشغالة:انت هو بابا راشد؟.
ر اشد:ايوة انا هو ليه ؟!.
الشغالة:اتفدل(اتفضل) من هنا .
مشي راشد مع الشغالة ودخل القصر وكان يتأمل بعينه كل تفاصيله كان منبهر من جماله وتصميمه المميز.
دخل مع الشغالة غرفة جدرانها بيضاء وطاولة في الوسط شفافة والكنب لونه عودي .
جلس على الكنبة المنفردة وجلس ينتظر لمن دخلت الشغالة ومعاها قهوة.
الشغالة:ماما حنان دحين تجي.
راشد كان فرحان لما سمع اسم حنان.
حنان دخلت كانت لابسة فستان مشجر لتحت الركبة ضيق وحطت ميك اب ثقيل اخضر.
وروج لونه بينك خفيف وشعرها الحرير الاشقر منسدل على كتوفها.
حنان بابتسامة:راشد.
راشد قام على طول وحضنها وهي ما استحملت وجلست تبكي راشد جلس يهديها.
راشد:حنونتي يا قلبي ايش فيكي
حنان ببكاء:ااا.....وقاطعهم دخول شخص الغرفة.
****
انتهى البارت. =)
اسئلة البارت
1/مين الي دخل الغرفة؟!.
2/رأيكم في البارت؟!.
3/ارائكم انتقاداتكم،،؟!.
4/تعتقدو فهد شو رح يسير معاه
5/من هو قاسم آل.......؟!.
6/برأيكم غاده على شو بتفكر؟!
وفي امان الله
!
.
التعديل الأخير تم بواسطة Florisa ; 10-05-2015 الساعة
01:15 AM
رُويَ.
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رُويَ.
البحث عن المشاركات التي كتبها رُويَ.