البارت الثاني هلا قراءة ممتعة
مع انو ما في ردود لكن يلا مشان الزوار :-
استيقظ الجميع
في منزل الثلاثي الناري
اوزو وقد نفذ صبره : ريوجي انت تستحم من السادسة والآن الساعة التاسعة صباحا. هيا اخرج خرج السيد رين من غرفته قائلا : ماذا هناك يا اولاد
اوزو بعصبية : يا ابي انه ريوجي انه في الحمام منذ السادسة صباحا والساعة الان التاسعة
اقترب السيد رين من الحمام وقام بفتحه قائلا :- ريوجي لن تتخلص من عادتك هذه
فتح الباب وعندما نظر اوزو وجد ريوجي يضع السماعات بأذنيه ويمشط شعره امام المرآة. نظر الى الباب فرأى اوزو ينظر له بغضب نزع السماعة من أذنه وقال ماذا هناك نظر لاوزو الذي يكاد ينفجر اوزو وقد قفز امامه وبدأ يضربه على رأسه بطريقة فكاهية اوزو : أيها الأحمق لم يتبقى سوى ساعة على موعد التدريب ولم أستحم ولم يستحم كوتا أيها الجاهل. ثم قام بتخريب تسريحة شعره. ريوجي : ستضطر للانتظار اربع ساعات اخرى لانهي تصفيف شعري
رين : فالتخرج يا ريوجي واذهب الى غرفتك وصفف شعرك
ريوجي بغضب مكتوم : حسنا
وبعد نصف ساعة خرج اوزو من الحمام. وقال : ابي اريد ان أتحدث اليك
رين بستغراب متصنع فهو يعرف ما يريد اوزو : ماذا هناك يا بني
اوزو : في صباح الأمس. سأل كوتا المدرب ان كان قد شاهد مبارتنا ام لا. فقال اجل كانت فتاتا رائعة. ماذا يقصد برأيك
رين وهو لا يزال يتصنع الاستغراب ماذا تقصد يا بني
اوزو : لقد رأيناك تري المدرب شريط فيديو فظننا انه له علاقة
رين : ستعرف اليوم عند ذهابكم الى ساحة التدريب. ثم خرج من المطبخ بعد ان أعد كوب قهوة له
اوزو هز كتفيه بعدم اهتمام أكل فطوره هو وكوتا
كوتا : لماذا لا يأكل رويجي معنا
اوزو بملل : مشغول بحب نفسه
كوتا : لا ادري ماذا حصل له. لم يكن يهتم بهذه السخافات عادة
اوزو وقد أخذ يحرك الملعقة في كوب القهوة الخاص به بملل : لقد تغير مئة وثمانون درجة
أنهى هو وكوتا فطورهم ركب كوتا لكي ينادي رويجي
كوتا : لا تخبرني انك لم ترتدي ملابسك بعد
رويجي وقد فتح باب الغرفة : اوزو ألن تتوقف عن إزعاجي
اوزو يصرخ من الأسفل : انا بالمطبخ لا ذنب لي
رأى رويجي أمامه فرأى كوتا ووجهه خالي من اي تعبير
كوتا : أرتدي ثيابك ننتظرك بالأسفل ثم نزل كوتا
بعد ربع ساعة كان الجميع جاهزا وتوجهو لساحة التدريب
شو : لقد تأخرتم يا شباب
اوزو بغضب : تحدث لريوجي المسئول عن هذا
شو : مالذي حصل
اوزو : لقد دخل الى الحمام منذ السادسة صباحا ولم يخرج منه الا التاسعة ولم يستحم كوتا. فقط انا وهذا الأبله
شو بمزاح : من تقصد كوتا ام رويجي
كوتا بغضب : اوتظنني ابلها
شو بخوف كرتوني : لم اقصد هذا. بالتأكيد هو رويجي
ابتسم كوتا بغرور : بالتأكيد هو
ضحك الجميع
فقال شو :يريدنا المدرب في امر مهم في قاعة الاجتماعات. قال انه امر مهم
اوزو في نفسه : أيعقل ان يكون الامر
قطع تفكيره صوت كوتا قائلا : ماذا بك هيا لقد تأخرنا
اوزو : قادم
دخل الجميع فوجدو السيد رين والمدرب والمدير
شو وقد رفع يده طالبا ان يتحدث
المدرب : تفضل يا شو
شو : لم يأتي جون بعد
المدرب : وهذا ما سنتحدث عنه
شو بستغراب : لم افهم
رين : ستفهم الان صمت قليلا والتفت ناحية اليسار كان هناك باب لونه نحاسي وقال: يمكنكِ الدخول
فتح الباب ببطء ودخلت منه فتاة يظهر على ملامحها عدم المبالاة
المدرب : لقد تم استبدال جون بمن هو افضل منه
وقفت الفتاة بجانب السيد رين ولم تنطق بكلمة كان تضع يديها متربعتان ومغمضة العينين
رين : يمكنك التعريف عن نفسك وقالت بعدم مبالاة : ادعى سايوري. نادوني سايو فقط
كوتا احس انه قد رأها مسبقا الا انه لم يتذكر متى
كوتا : ما اسم عائلتك
سايوري بحزن حاولت إخفائه : غير مهم
فجاءة وجه شو سبابته وهو يشير اليها وكذلك اوزو وصرخا معا بمظهر فكاهي : أهذه انت
فتحت عينيها وقالت : هذا انت شو. والتفتت للآخر وقالت اه عفوا هل أعرفك
اوزو : الم نلت ثم توقف فقد انتبه انه قد يفضح نفسه فقال : أسف ظننتك شخصا اخر
سايو ببتسامه : لابأس
كوتا : أتقصد انها وأشار بنظره نحو سايوري وأكمل بديلة جون
المدرب : اجل ولكن ليس هذا فقط. انها في الواقع
صرخ شو : ابنتك
المدرب ؛ كلا. انها
صرخ شو : ابنة أخيك
المدرب بغضب : ليست كذلك
شو : اذا هي
قاطعته سايوري وقالت : مستشارة المدرب
صعق الجميع ما عدا كوتا
كوتا : اذا مالغريب في الامر. مستشارة المدرب امر ليس مثير للاهتمام
سايوري : سيد هاناشيما لم تعرفني على الفريق بعد
هاناشيما : آه صحيح. هذا شو
شو : مرحباً هل تذكرتني؟
سايوري : اجل انت الذي التقيت بك في الملعب قبل يومان
شو بسعادة : رائع
هاناشيما : اذا تعرفان بعضكما
سايو : لا فقط .... معرفة سطحية
هاناشيما : حسنا هؤلاء هم تارو وكيي يوتو هؤلاء هم المثلث الصغير
تارو وكيي ويؤتوا بصوت واحد : قلنا المثلث المقلوب
سايوري : كم أتشوق لرؤية خطة المثلث المقلوب
تارو وكيي يوتو : سنريك إياها وقت التدريب
هاناشيما :- هؤلاء هم الثلاثي الناري. كوتا وريوجي واوزو
كوتا : مرحباً بك
اوزو بملل : اهلًا
ريوجي : اهلًا بك بيننا
سايوري : اخبرني السيد رين عنكم. أظن أنكم أقوياء فعلا
كوتا بغرور : بالتأكيد نحن كذلك
سايوري : ستغير رأيك بعد ان نتبارى
ريوجي : يبدو انك واثقة
سايوري : كثيرا
هاناشيما وهذا هو شونيا حارس المرمى
سايوري : لا يبدو لي مميزا.
شونيا : في الواقع يمكنك قول ذلك فأنا لم تصلني الكرة ابدا شو والرفاق يمنعون احدا من تخطي دائرة الهجوم
سايوري : هذا جيد
هاناشيما : وهذه ريكا وأريكا
اريكا : مرحباً بك. رائع فتاة اخرى بيننا
ريكا ؛ اهلًا بك
سايوري اكتفت بابتسامة
سايوري : ما رأيكم في ان تختبروني
شو : ماذا تقصدين
سايوري بابتسامة تحدي : أنتم كلكم أشارت لهم ثم أشارت لنفسها وأكملت ؛ ضدي انا
اوزو : هه الم أخبركم انها واثقة بنفسها زيادة
سايوري : هذه الثقة لم تأتي من فراغ
اوزو بتحدي : اذا هكذا الامر. انا لن أوافق على هذا
سايوري بسخرية : ماذا هل يخاف اوزي ان يخسر امام فتاة
اوزو بغضب : موافق
خرج الجميع للخارج لكي يتنافسو
هاناشيما : انهم كثر على الأقل خذي واحدا معك
سايوري : حسنا اختار صاحب الشعر الشائك
وأشارت نحو كوتا
كوتا بغضب مكتوم : تقصدينني
سايوري بسخرية : ومن شعره شائك غيرك
كوتا : لست موافقا اختاري غيري
هاناشيما : فكرة جيدة سايوري خذي كوتا معك
سايوري : حسنا لنبدأ
كوتا : هل رأيي غير مهم
سايوري : نعم
كوتا بغضب : سأريك
اطلق المدرب الصفارة
انطلق كوتا للإمام ليمنعهم من الاقتراب
اما هي فبقيت في مكانها واغمضت عينيها التفت كوتا اليها : انت تحركي هيا
وهي لا تنصت اليه تجاوزتها اريكا قائلة : لنرى مقدار قوتك
عندما كادت اريكا ان تتخطاها أخذت منها سايوري الكرة بلمح البصر وانتلقت تجري نحو الجهة الاخرى للتسديد نظرت مطولا ثم أغلقت عينيها مجددا وأكملت طريقها رغم انها مغلقة العينين الا انها تجاوزتهم فتحت عينيها وقالت الرقم اثنان نظرت خلفها فوجدت شو. وقالت بصوت هادئ انه انت اذا. وعندما أكملت طريقها حصل ما توقعته فقد تقدم شو للإمام ليأخذ منها الكرة وتخطته ثم قالت الرقم عشرة ونظرت للخلف ورأت انه ريوجي ومجددا حصل ما توقعته فقد تقدم ريوجي ليأخذ الكرة فمنعته وقامت بالتسديد بقوة
هاناشيما بتفاجوء : مالذي حصل توا
رين : انها تستخدم الرياضيات والمقاسات. تقيس طول الملعب وتقسمه على قرب اللاعبين من الكرة. ثم تقوم بحل معادلات انا نفسي احتاج وقتا لحلها وثم تتوقع رقم اللاعب الذي سيتقدم ويقوم بالخطوة التالية
هاناشيما: هكذا إذن
________________
ستووووووووووب
يلا مع الأسئلة
1_رأيكم بسايوري
2_ طول البارت
3_اي انتقاد
4_توقعات او اقتراحات
5_افضل مقطع
اتمنى عجبكم البارت واستمتعتو. وأتمنى تردو على الأسئلة
جانا ^_^
|