عرض مشاركة واحدة
  #43  
قديم 04-25-2008, 09:49 PM
 
رد: ..(رواية مشاعل )..من اروع روايات النت ..(صح انكم بتقولون طويله بس والله خطيره

طلال: حسين؟؟؟
مشاعل: ايه اخوي
طلال: بس اول مره تقولي ان عندك اخو اسمه حسين
مشاعل: لا هو اخوي ومو اخوي
طلال: مو فاهم,, اخوك من الرضاع؟؟؟
مشاعل: لا,, يعني هو مو اخوي بس انا اعتبره اخوي
طلال: اها يعني مايقرب لك
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: وحشتني ,, تدري ان لك ساعتين ماسمعتني صوتك
طلال:...............
مشاعل: الو
طلال من غير نفس: معاك
مشاعل: ايش فيك ساكت
طلال: ولاشي
مشاعل: طلال ايش فيك؟؟
طلال من غير نفس: لا بس شكلي قطعت مكالمتك مع حسين
مشاعل: طلال قلبي حسين مثل اخوي وربي
طلال: ترضي اني اكلم وحده واقول هذي مثل اختي؟؟
مشاعل: لا
طلال: اها
مشاعل: طلال بس حسين وربي مثل اخوي اعرفه من زمان
طلال بزعل: الله يهنيك فيه,, تامرين شي بروح انام
مشاعل: طلول والله مو قصدي ولابينا شي قسم بالله
طلال: طيب انا قلت ان بينكم شي
مشاعل: طلال
طلال بزعل: نعم
مشاعل: ايش فيك ,,, طيب اسمع بعطيك رقمه واساله
طلال: لا مايحتاج,, ممكن اقفل
مشاعل بدلع: طلال بليز لاتزعل ,, ترضى اروح بكره للاختبار متضايقه ,, بعدين ماعرف احل واسقط
طلال: خلي حسين يوسع صدرك
مشاعل: طلال خلاص والله ماكلمه الا اذا استاذنت منك
طلال بنرفزه: اقول بس باي ,,, صدق انك ماتستحي
مشاعل خافت: حبيبي انا اسفه
طلال: ..........................
مشاعل: والله اسفه اسفه اسفه وربي ماكلمه ابد ابد ابد ,, طلال تدري ان حسين اعتبره اعز صديق لي
ومع كذا وربي لو هالشي يزعلك وربي ماراح ارد عليه ابد
طلال..........................
مشاعل: خلاص طلال وربي اسفه بليز لاتزعل
طلال:........................
مشاعل:الو
طلال: معاك
مشاعل: ليش ساكت
طلال: مستغرب
مشاعل: من ايش
طلال: فيه كلمه قلتيها مصدوم منها
مشاعل مره خافت: ايش قلت
طلال: اسفه
مشاعل: طيب؟؟
طلال: ميشو انتي عمرك ماقلتيها ,,, انتي تتاسفي؟؟
مشاعل ابتسمت: طلال وربي انت غيرت فيني اشياء كثيره ,, الحين بس احس اني عايشه
احس بطعم الدنيا,,, واشياء كثيره ماكنت راضيه عنها بس كنت الاقي صعوبه في تغيرها ,, اما
الحين القى نفسي ابعد عنها بدون ماحس ... طلال
طلال: لبيه
مشاعل: احبك
طلال:........................
مشاعل: ....................((كانت تتمنى يقفل الخط بس مايسكت ماتدري ايش يفكر فيه))
مشاعل: طلال
طلال بهدوء: لبيه
مشاعل: انا اسفه ع الكلمه
طلال: ليش ندمتي عليها؟؟؟
مشاعل: لا بس يمكن ضايقتك
طلال: تدري ميشو وربي هذي احلى كلمه سمعتها بحياتي ,,, سمعتها كثير بحياتي ,,, من امي
واخواتي ,,, وعلاقات قديمه,, بس اول مره احس فيها,,, ميشو قلتيها كلمه وبس ,,, والا انتي حاسه فيها
مشاعل: طلال واللي خلقني اني اموت بالارض اللي تمشي عليها ,,, طلال احبك احبك احبك
طلال : ميشو ايش طلال بحياتك؟؟
مشاعل: ااااااااااه
طلال: سلامت قلبك من الاه انشالله فيني ولا فيك
مشاعل: انت ياطلال عمري ,,, وماراح انساك الا لما ينتهي عمري ويدفنوني ,,, طلال انت الدم الي بعروقي
انا كنت خايفه اني احب واتعذب,, بس انا مقهوره على 20 سنه الي راحت من عمري بدونك
,, ماكنت اتوقع ان الحب شي حلو ,,, طلال من بعد امي انا ماحبيت احد بالدنيا ,, وانت الشخص
الوحيد الي حبيته ,, ماتدري انت ايش سويت بحايتي ,,, طلال انت حياتي
بدت مشاعل تبكي يمكن علشانها اول مره تحكي من قلبها,, يمكن علشان المشاعر اللي كانت مكبوته
ولما طلعتها حست بدموعها تنزل بدون ماتحس
طلال: ميشو قلبي ليش تبكي؟؟
مشاعل: لاني فرحانه ,,, هالكلام كان ودي اقوله من زمان بس ماكان عندي جراءه
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولا منك
طلال: انشالله مايفرقنا الاالموت
مشاعل: امين يارب
طلال: حبيبتي لازم نتفق اتفاق اذا نبي نستمر مع بعض
مشاعل: انا رهن اشارتك .. انت طلباتك اوامر
طلال: حبيبتي انا مايهمني اعرف ماضيك,, ولا مين عرفتي اوكلمتي,, ولاراح اعاتبك على ماضيك
بس من اليوم ياميشو.. انتي لي,,وماراح ارضى احد يشاركني فيك... ميشو ماتتخيلي النار
اللي تحرق صدري لما ادري انك طالعه,, ميشو مابي احد يطالعك غيري,, مابي احد يسمع صوتك غيري..
مابي تحكي ولاتضحكي مع احد غيري.. ابيك لي لوحدي,, ملكي... ميشو بليز انا بتغاضى عن ماضيك
وهذا شي صعب خاصه على شاب شرقي ,,, بليز لاتخونيني ,,, كوني لي,,, عشان خاطري ابيك لي,, لاترديني
صارت مشاعل تبكي اكثر ,, خافت انها ماتقدر تتحمل هالفرحه
مشاعل: والله ما اطالع احد غيرك ولاافكر بغيرك ,,, معقوله افكر بغيرك وانت معاي,, صدقني
مااشوف احد غيرك ,,,,, طلال والله احبك
طلال: ميشو انا غيور مره تقدري تتحملي
مشاعل: لوتقفل علي بغرفه وماتخليني حتى النور اشوفه انا راضيه ,, انت نوري وشمسي
انت الفرحه بقلبي
طلال: ياحبيبتي,, طيب بليز ميشو لاتبكي علشان خاطري ,, اذا لي خاطر لاتبكي دموعك غاليه
مشاعل: طلال والله من الفرحه
طلال: ميشو اوعديني ماتردي على حسين ولاغيره ,,تدري انا بغير رقمك علشان محد يدق عليك
مشاعل: ماراح ارد على حسين ولا غيره ,, واذا تبي تغير رقمي غيره ,, اهم شي رضاك علي
طلال: وربي انتي دنيتي,,, ميشو من اليوم وطالع ماتطلعي الا من بعد اذني
مشاعل: ابشر
طلال: ودوران مافيه
مشاعل: ابشر
طلال: وصاحباتك ماراح يزعلوا؟؟؟
مشاعل: ماهموني,, اهم شي رضاك
طلال: ميشو ابيك تغطي وجهك ,, مابيك تطلعي كاشفه ,,, مابي احد شوفك غيري
مشاعل بسعاده: ابشرررررر , احبك احبك, احبك
ومرت دايق وهم يتواعدون ان كل واحد مايخون الثاني ,,, وكانوا يتبادلون احلى كلمات الحب
قطعها سؤال طلال
طلال: ميشو حبيبتي متى اختبارك بكره
وكانه بهالسؤال صحاها من احلى حلم
مشاعل: ال1
طلال: وانتي حظرتك جالسه تكلمي ,,خلصتي مذاكره
مشاعل: يعني
طلال: طيب نامي وانا بصحيك الفجر تخلصي الباقي
مشاعل: لالا مايحتاج ,, بس ياليت تصحيني 10 علشان الاختبار
طلال: ابشري حبي,, تغطي كويس
مشاعل: ابشر
طلال: الله لايحرمني منك
مشاعل: ولامنك
طلال: الله يحفظك باي ياحبيبتي
مشاعل: باي ياعمري
ماكانت تعرف تبكي والا تضحك ولاتصارخ ,,, حست انها صارت تمتلك الدنيا كله ,,ولو ان طلال
ماقال لها انه يحبها,, بس يمكن متردد,, كل تصرفاته تدل على انه يحبها,,, بس ليش ماقال لها
,, يمكن يبي يتاكد من مشاعره