الجزء السابع
صحت على صوت موبايلها يدق اخيرا دق طلال بس مو من موبايله ,,, كان يدق من البيت
مشاعل: طلال حبيبي وينك خوفتني عليك
السنترال: لا انا ناصر
مشاعل هنا انجنت اول مره ناصر اللي يشتغل سنترال في بيت طلال يدق عليها: وين طلال
السنترال: والله العم طلال مره تعبان ومايقدر يكلمك
هنا مشاعل انجنت : وينه الحين ,, باي مستشفى؟؟؟
ناصر: هو بالبيت ,,, مايقدر يكلمك,, ومره تعبان بلغني اقول لك انه يبي يشوفك
طلال ماطلب منها انه يشوفها قبل غريبه يطلب منها وهو تعبان
مشاعل: طيب حولني عليه ابي اكلمه
ناصر: مايقدر,,, اهله كلهم عنده ,, بس يقول الحين بيرسل لك السواق يقول يبي يشوفك
ضروري مره
مشاعل : وكيف راح اشوفه ماقال لك؟؟؟
ناصر : بلغني ارسل السواق لبيتك ,, وطلال بيقول للسواق وين ياخذك
مشاعل ارتبكت مو من عادتها تركب مع سواق واحد تعرفت عليه بس لولا انها تاكدت ان
طلال عنده مصيبه كبيره ويمكن تعبان مايبي يقولها ماكانت سوت هالشي
خوفها على طلال خلاها ماتفكر باي شي ,, كان همها تشوفه وتطمن عليه
كان قلبها ناغزها ان فيه شي مره كبير
مشاعل: ناصر اوكي ارسل لي السواق الحين
ناصر : ابشري
راحت مشاعل تلبس وراحت تنتظر السواق
اول ماوصل سواق طلال ركبت معاه وماتدري وين راح ياخذها اهم شي
انها تطمن على طلال,, نست موضوع سفرتها لجده,, ونست كل الناس
----------------------------------------------------------------------
فهده: اقول ماما محتاجه اغراض كثيره لسى ماخلصت شي والزواج مابقى عليه الاسبوعين
ام فهده: خليها يابنيتي بعد العرس ,, علشان زوجتس هو اللي يدفع
فهده: يمه بس مهري ماخلص
ام فهده: يالخبله الهبله ,, خليه ليومتس الاسود
فهده: يمه ترى ماراح اتزوج الا مره بالعمر
ام فهده: ايه وشوله هالخلاقين اللي تشترينها ,,, مغير بربستن ع الفاضي
فهده: يمه ابي اتكشخ عند رجلي
ام فهده: عطيني بس قروشك اشتري بها سجادات اهديها على صديقاتي واشتري بها كم قطعه
قماش تهدينها على خالتس
فهده: يمه خالتي اتفقنا انا وزوجي اننا بعد مانرجع من شهر العسل بنشتري لها هديه
ام فهده: ايه وموب تنسين امتس ,, وتقولين اميمتي ماتزعل ,, الله لايحللتس ,, ولايبيحتس
ان شريتي قطعه لخالتس ولاشريتي لي
فهده بخبث: بدى شغل الحموات,, طيب يمه انا بشتري لخالتي بنطلون جينز ,, وانتي ماتلبسين
الجينز ,, ايش اسوي
ام فهده: ابد هاتيه واقصه واخيطه لي بلوزتن البسها
فهده: هههههههههه يمه احد يقص الجينز ويخيطه بلوزه
ام فهده: ايه انا , انتي مير من يوم ملكتي وانتي واطره
فهده: المهم يمه خلي صالح يوديني ,, ابي اكمل اغراضي,, والا خليني اروح مع ساره صديقتي
ام فهده: مابقى الا ذي الى صرتي في بيت رجلتس روحي مع صديقاتس ,,مير وانا راسي
يشم الهواء وانتي في بيتي تخسين تطلعين مع صديقاتس ,, مابقى الى ذي,, الله لايخزينا ولا يشمت بنا
يوم يبعثون عباده الصالحين
فهده: ياربيه,,, والله شكلي بخلي ساره هي اللي تكمل اغراضي ,,, لاني مقدر اطلع من هالسجن اللي الله بلاني به
---------------------------------------------------------------------
في بيت ام سلطان
ام سلطان: اقول ابو مشعل ,, خلاص مشاعل بتروح اليوم لخوالها
ابو مشعل: ايه تدرين انها تسافر كل صيف لخالاتها
ام سلطان: ومتى رحلتها
ابو مشعل: 3 الفجر
ام سلطان: هو يابو مشعل ,, وبتخليها تروح لحالها
ابو مشعل: لا مشعل بيوصلها للمطار واخوالها يستقبلونها
ام سلطان: وبتطول هناك
ابو مشعل: والله يمكن اسبوعين تعرفين ورانا سفره لمصر بعد عرس مشعل
ام سلطان ((قطيعه قلت مانجحت ماراح تسافر معنا )): ايه بس كان البنت ودها تجلس عند خالاتها
لاتمنعها تدري ماتشوفهم كثير
ابو مشعل: لا حرام خليها تغير جو وبعدين السفره ماتحلى الا بمشاعل يكفي ان مشعل هالسنه مو مسافر معانا
ام سلطان: ايه الله يوفقه ,, الا ماحددتوا العرس
ابو مشعل: الا والله انشالله عقب 4 اسابيع عاد الله الله بالكشخه ابيك تصيرين نجمه الحفل
ام سلطان استحت
كانت ام سلطان المفضله عند ابو مشعل لانها الصغيره
---------------------------------------------------------------------
مشاعل كان الطريق بالنسبه لها طويل وماله نهايه ,,,وصلت السياره لبيت كبير كان له بوابه
مره كبيره,,, ضرب السواق بوري علشان يفتحوا الباب ,,, انفتحت البوابه وكان وراها
شخصين كانوا مشغولين بفتح الباب
كانت واجهة البيت عباره عن درج طويل ع اليمين واليسار وينتهي ببوابه,,,مبين انها تودي
لجوا البيت,,, كان البيت عباره عن نقطه في ارض خضراء ,,,كانت الحدائق ماليه المكان ,,
اما في طرف الفله فيه ممر سيارات يودي للدور الارضي ,,, يعطيك احساس انك بمواقف
مركز تجاري خذت السياره طريقها للممر الي يودي للدور الاضي (البيسمنت)للفله كان على
شكل حلزوني يلف حوالي الفله ,,,, وباخر الممر ساحه كبيره تحت الفله عباره عن كاراج
للسيارات,, كان الكراج فيه عمال كثير,,,لاحظت حركه العمال وكثرتهم ,,, كان الدور
الارضي عباره عن كراج ومطبخ داخله عدد كبير من الخدم وكان فيه اصنصير واضح انه
يودي للدور الاول والثاني,, حست ان ابوطلال ماهو شخص عادي,, كان واضح من البيت ان صاحبه على درجه عاليه من
الثراء ,,,, وقفت السياره وطلب منها السواق انها تنزل لغرفه كانت مفتوحه,,,مشت لحد
مادخلت في وسط الغرفه الي دلها عليها السواق,,, كانت الغرفه عباره عن مستودع يمكن او
غرفه مهمله كان فيها اثاث قديم ومبين انه مر عليه فتره من الزمن مو قريبه يمكن يكون
المكان خاص للخدم , ماكنت تدري عن طبيعه هالمكان ,,,, كان همها الوحيد طلال
مشاعل تكلم السواق: لو سمحت ابي اشوف طلال وينه
السواق: هو راح يجيك استريحي هنا
كان فيه كنبه في نص الغرفه ,, جلست عليها,,سمعت صوت لما طلع السواق انصدمت منه
كان صوت الباب يتقفل
مشاعل" ليش قفل علي الباب,, الله يستر,,, يمكن خاف احد يدخل علي,,اكيد طلال منبه انه
ينتبه لي,, ولو مافتح الباب ,, يالله لو اجلس هنا لما الفجر وماحد يفتح لي"وواضح ان المكان
مهما صارخت محد راح يسمع لان الدور الارضي مره كبير ومستحيل يخترق صوتها الدور
الارضي علشان يطلع للدور الاول ويسمعوها اهله حست لحظتها انها غبيه كيف سمحت لنفسها
انها تدخل بيت شخص غريب ,,, حتى لو هالشخص طلال ,,,مسحت من عقلها هالافكار
الشينه واستنت يجيها طلال,, انتظرت وانتظرت وانتظرت
مره نص ساعه وهي تستنى ,,, دقت على موبايله كان مقفل,,, حاولت تفتح الباب ماقدرت كان
مقفل,, صارت تدور بالغرفه تنتظر الفرج وفي لحظه سمعت اصوات برا الغرفه
والحمدلله الباب انفتح ,, دخل السواق وراه طلال
مشاعل: قلبي وينك مره خفت عليك ايش صا...
انصعقت واندهشت وانصدمت لما شافت الشخص الي دخل ماكان طلال,,, كان شخص تعرف
ملامحه كويس,, ابعد مايكون عن طلال,, ماكانت تعرف ايش تسوي ولاايش تقول,, تسكت او تتكلم,, تهرب او تستنى
----------------------------------------------------------------
ساره كانت بالصالون لانها معزومه على حفله تخرج وحده من صاحبتاهم
ساره: مهاوي شوفي الي هناك تقص شعرها
مها: ايه ايش فيها
ساره: شكلها يضحك ,,, تقول للكوافيره قصي شعري زي هيفاء وهبي هههههههههه
مها: عاد من زين قصه هيفاء وهبي
ساره: شتسوي يمكن احد لاعب عليها يقول لها انك تشبهي هيفاء وهبي
مها:ههههههههههههههههههههههه
ساره: يقهروني بعض الناس ماعندهم شخصيه اذا الفنانه قصه شعرها يروحوا يقلدوا عليها
مها: شرايك نقص زيها ههههههههه
ساره: تخيلي
مها: تعالي ميشو ليش ماراح تجي
ساره: ميشو اليوم بتسافر لجده
مها: يابختها تصدقين من زمان مارحت لجده
ساره: حتى انا من الصيف اللي فات,,, واحنا راجعين من فرنسا مرينا عليها وجسلنا فيها اسبوع
مها: شرايك نروح نخاوي ميشو
ساره: لا حبيبتي انا اول مااحظر زواج مشعل اخو ميشو ,, بنسافر
مها: وين بتروحون
ساره: ايطاليا
مها: مره حلوه ايطاليا ,,, اه شعري
ساره: هههههههههه ايش فيك
مها: الخبله هذي شدت عليه ,,, شوي شوي على شعري ترى طبيعي مو باروكه
ساره: شرايك مهاوي تركبي اكستينشن مره شعرك خفيف
مها: لا حرام حبيبتي تبين ربي يلعني
ساره: هذا انتي تححدي حواجبك ,,وهي نفس الحكم ,, كلها لعن
مها: لا من قال اني احددها انا اشقرها
ساره: والله تصدقين حلوه مو مبينه كانك شايله الشعر
مها: الله يهديك انتي بعد وماتحددي حواجبك
مها كانت متدينه نوعا ما
---------------------------------------------------------------------