عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2016, 07:36 AM
 
Thumbs up روايتي الأولى: ساحر جفونك

السلام عليكم ورحمه آلله وبركاته
مساء/صباح-الورد
اممم مالي في المقدمات بس كاتبه روايه وشجعت نفسي اني اطرحها إليكم وبعد تشجيع من صديقات عمري وإصرار منهم نزلتها طبعا أستقبل النقد قبل المدح الروايه خياليه ويمكن تكون من واقعنا

ملاحظه:ماسامح اي أحد ينتسب الروايه باسمه

اطياف راحله .
روايتي الأولى:ساحر جفونك.






دخلت المطبخ بهدوء وشافت امها واقفه وبيان أنها سرحانه قربت منها
بيان: بهمس:يمممه
ام فهد بخرعه:بسم الله علامك تصارخين
بيان وهي ماسكه الضحكه:يمه ماصارخت
ام فهد:طيب وش تبين
بيان:تعالي نجلس بكلمك في موضوع مهم
سحبت أمها وراحت الصاله
بيان بتوتر:يمه أمس يوم رحت السوق
ام فهد:ايه؟؟
بيان:بصراحه مارحت السوق
ام فهد بستغراب:أجل وين رحتي!
بيان بتوتر:لحقت أبوي
ام فهد بصدمه:وين راح ...وليش لحقتيه
بيان:راح لفندق ونزلت من الفندق بنت يمممه تهبل انا خقيت معها شلون أبوي ..الزبده ركبت في سيارة ابوي
ام فهد بصدمه:ايييش
بيان:الي سمعتيه
ام فهد سرحت وهي تفكر قطع سرحانها
بيان بتفكير:يمه تتوقعين الي ركبت معاه خويته ولا زوجته
ام فهد ضربت ليان مع ضهرها بقوه
بيان بوجع:اااااي يمه المفروض تراقيين زوجك وين يجي وين يروح
مو انا البزر ارقبه لك ...وبعدين علشان تصدقيني بسالك اساله وانتي جوابي عليها بصدق .... أبوي له كم متغير علينا
ام فهد بتفكير:يمكن أسبوع
بيان:متى يرجع؟
ام فهد:آخر الليل
بيان:ومتى يروح؟
ام فهد:اممم العصر
بيان:يرجع والبسمه شاقه وجهه ويروح مستعجل ....صح
ام فهد وهنا تاكدت ان كلام ليان صدق:صح
بيان:أجل وش معناته
ام فهد سرحت وهي تتخيل كلام بيان صح
بيان:يمممه مايحتاج تفكير اكيد متزوج عليك يعنى انا البزر افهمك هاسوالف المفروض انتي تفهميني مو انا
ام فهد بصدمه:يعني ابوك متزوج علي
بيان بفرحه:ايييه
أبو فهد الي كان سامع كلامهم كله دخل ومسك بيان مع اذنها
:يالكذوب بتفرقين بيني وبين أمك......وبعدين انأ(وناظر ام فهد) اشوف القمر واروح لنجوم
ام فهد ابتسمت ونزلت رأسها بخجل
بيان وهي تطالع في امها:ياغبيه لاتصدقينه ترى يكذب عليك علشان يصرف الموضوع
ام فهد رفعت رأسها وهي تطالع ابو فهد مصدومه
أبو فهد وهو ماسك ضحكته على وجه زوجته الي انقلب
:تقولين عن أمك غبيه *بصراخ*انقلعي غرفتك
بيان بفتنه:يمممه لا تصدقيني تراه يكذب انا شفته بعيوني
أبو فهد:انا اك قاطعته وهو مأيشوف الاغبارها
ام فهد بزعل:تعال أجلس وقولي السالفه كلها
--------------------------------
أبو فهد احمد:إنسان قاسي وله كلمته وله هيبه والكل يحسبله حساب اما في البيت
إنسان ثاني طيب وحنون على عياله وزوجته
سافر بريطانيا يدرس برا وتعرف على روز بريطانيه حبها وتزوجها
ورجع السعوديه وكانت حامل وأبوه لمن درء طرده من البيت وتبرء منه ولدت روز وجابت ليان وتوفت وتزوج مها
مها:مديره مدرسه طيبه وجميله الي يشوفها يعطيها 27 مو 35
بيان: عمرها 17 بشرتها بيضاء وعيونها واسعه وفيها لمعه خاصه
لونها أخضر فاتح مكحله من ربي رموشها كثيفه وطويلة حواجبها خفيفه ومرسومه خشمها صغير وفمها توتي صغير ومليان وجسمها خيياال طولها متوسط وشعرها اسوووود وناااعم ويوصل لنص فخذها وفيها براءه غير طبيعيه والي يشوفها يقوله هادئه ودلوعه وناعمه لكن هي عكس عربجيه والدلع يسار وهي يمين
تدرس ثاني ثانوي علمي والدرسه بجهه وهي بجهه ثانيه
فهد:إنسان مشاكس طالع على أخته عمره 9 ثالث ابتدائي
قزوم عيونه سوداء خمسه سلة سيف وفمه صغيروون
--------------------------؛قبل اسبوع
ام محمد:بأبو محمد مابغى من العمر كثر ماراح متى تسامح أحمد
أبو محمد:أن شاء الله بكلمه بكره واتسامح معه
ام محمد بفرحه لأنها ماشافت ولدها من 15 سنه
:الله يجزاك خير .اممم طيب شرايك نعزمعم معنا الاسبوع الجااي
أبو محمد بملل:بالعه راديو انتي... أن شاء الله بعزمه هو وأهله بشوف عياله
-------------------------؛
:سلطان وش كبرك وتحط عقلك بعقل بزر
فارس بعصبية وهو يشرد من سلطان:انا بزر هااه
سلطان وقف وهو يلتقط أنفاسه:يمممه وين بزر....ذا ثور مو بزر
وماحس إلا بمويه في وجهه
فارس:انا ثور ياحماار
ام سلطان بصراخ:انقلع انت وهو واحد بيصك الثلاثين وحط رأسه براس بزر
فارس:يمممه ماني بزر
سلطان بسخريه:أجل رجال
فارس:غصبا عنك
حنين بسخريه:كلهم بزران الحمد الله على نعمه العقل
--------------------------؛
أبو سلطان:إنسان عصبي ومتمسك بقراراته له هيبه حتى عياله يخافون منه له اسمه بسوق وتاجر كبير عمره 55
ام سلطان:رابه منزل فيها من الغرور شويتين بس طيوووبه مهتمه في عيالها عمرها 45
سلطان:طايش وعايش مراهقة متأخرة مغزلجي درجه اولى
اسمر وعيونه سودا واسعه خسمه سلت سيف طوييييييل ومعضل وجمييل 27 سنه اعزب
حنين:مغروره ومتكبره وحقووده بقوه سمراء وعيونها صغيره ولونها اسود واحلى ما فيها جسمها شعرها اسود ولين كتف3 سنه وصديقه سمر الروح باروح
لينا:مرحه وحبوبه وجمالها عادي بس جذااابه واحلى ما فيها عيونهأ 18 سنه ثالث ثانوي