مرحبا جميعاً اسفة على التاخير و شكر خاص لكِ يا عزيزتي وردة المودة على التشجيع لقد كنت اشعر ان القصة أصبحت حزينة لكن انتي شجعتني \ اترككم مع البارت
-------------------------------------------- البارت الخامس ماي باندهاش : كاين رين
جون بعد ان ضم يده ناحية صدره : اذا الذي كان يحاول ضم ماي الى شركته هو انت و فيوجوا
بدا بهز راسه و قال : لم اتوقع هاذا منكما ابدا
ابتسم كاين ثم قال : اسف لم نكن نقصد ثم
بقي تكانا و مايك مندهشان ثم قلا : هل يمكن لاحداً ان يتكرم و يفهمنا ماذا يحدث هنا
نظر اليهم جون و ابتسم ثم قال : ببساطة ان كاين رين اراد ان تعمل ماي معه لكن حينما رفضت بدا باخطتافها لكن هي كانت تستطيع الهروب منه
قال تكانا : اذا هكذا هو الامر
ماي بابتسامة موجهة كلامها لكاين : اذا كما ترى لا يمكنني ان انفذ ما عرضته علي لذا انا اعتذر
قال كاين : حسنا اذا لكن لا تعتقدي انني ساستسل ساضمك الى شكتي عاجلان او اجلا الى القاء
كان كاين سيذهب لكنه التفت مرة اخرى ثم قال : ماي تعالي معي اريد اتفق معكي على بضعة اشياء
ماي بعدم فهم : حسناً
خرجت ماي و كاين من المنزل و بدأ بالمشي و كان الصمت هو سيد الموقف لكن قطعته ماي بغضب : هل يمكنك ان تفهمني ما الذي تريده
ضحك كاين ضحكة خفيفة ثم ابتسم ابتسامة شريرة و وضع يديه على خصره و قرب وجهه منوجه مايوقال و قال : الم تكوني تريدين الخروج من هناك سريعا قبل ان تكشف كدبتك
توترت ماي و قالت : ما الذي تتحدث عنه انا لا اعلم عما تتحدث
بقي كاين على حالته لكنه اقترب قليلاً من ماي و قال : الستما انتما الاثنين غير مخطوبين
حاولت ماي اخفاء توترها ثم قالت : انا لا اعلم عما تتحدث
بقي على حالته لكنه اقترب قليلاً من ماي و قال : لا تحولي الانكار
ماي بنفاذ صبر : حسنا حسنا مالذي تريده يا سيد كاين رين
كاين و اختفت من و جهه الابتسامة الشريرة : بما انكي رفضتي الزواج ما رايك ان نتبع اسلوب خدمة مقابل خدمة
ماي و على وجهها علمات عدم الفهم : اولا لما تريد الزواج بي ثانيا ماذا تعني بخدم مقابل خدمة
تنهد كاين ثم قال : و انا الذي كنت اقول انكي ذكية اريد اولا اريد الزواج بكِ لانكِ اولا ذكية ثانيا إذا تزوجتكِ ستضم شركتي على شركتك ثانيا خدمة مقابل خدمة بمعني انا اقدم لكِ مساعدة و بالمقابل انتي تقدمين لي مساعدة
ماي بغضب : فقط تتزوجني من اجل مصلحتك غير ابهاً لمشاعري غير هذا اليس لديك حبيبة ثم كيف لك ان تساعدني
قال كاين بهدوء : اولا ليس لدي حبيبة ثانيا يمكنني ان اسعدكي للوصول لقلب حبيبكِ
ماي بحزن : لكن كيف انه لا يحبني
كاين بابتسامة : لا انا اعتقد انه يحبكِ
ماي بحزن و الدموع مكبوتة في عينها : لكنه كان يريد الا نخطب باي طريقة حتى انه احضر فتاة و قال انها حبيبته فوق هذا بعدما قرر والدينا ان نخطب و هو يعملني بغضب و حينما لم يد جدوى من هاذا قرر ان يتجهلني مع رغم كل محاولتي لكي اخرج معه و لولا مساعدة الاخري لي لكنت الى الان احاول الخروج معه غير هذا لقد قال بلسانه انه لا يريد خطبتي
ابتسم كاين و قال : بالنسبه للفتاة اعتقد انه كان يريد اثرة غيرتك و بالنسبه لامر الغضب هو فقط كان يريد ان يتيلى معك اما بالنسبه لتجاهلكِ فعل هذا لاغاذتك و هو لا يعلم انكي ستجرحين من هذا و بالنسب لموضوع لا يريد خطبتك هو بالتكيد قال هذا لانك سالتيه لما يفعل كل هذا او يمكن انكي حتى وضعتي هذا الاختيار امامه
شعرت ماي بسعادة غامرة حاولت اخفاءها و قالت : اعتقد ان معك حق
قال كاين : اذا متفقين
قالت ماي بابتسمة : اجل .... لكن بما اننا سنساعد بعضنا خصوصا انك ستساعدني كي اصل لقلب تكانا ما رايك ان نصبح اصدقاء
ثم مدت يدها لتصافحه و قالت : اصدقاء
صفحها كاين ثم قال : اصدقاء .... و الان بالتاكيد سيسالك تكانا عني اذا سالك ارفعي راسك و انظري الى السماء بنظره حالمة و ضعي يدكي خلف ظهرك و قولي بابتسامة ( مجرد صديق ) اتحداكي انه سيجن ليعلم ما علقتكي بي
ابتسمت له ماي و قالت : و تقول انني ذكية لكن انت كلمة ذكي هينه على افكارك الشيطانية
ابتسم كاين و قال بغرور : بالطبع انا كذالك
ثم مد يده ليصافحها و قال : الى القاء
صافحته ماي و قاللت : الى القاء و توجه كل شخص الى بيته
في مكانٍ اخر بالتحديد في المطعم
جون لفيوجوا : لم اكن اطوقع ان تاتي هذه منك
فيوجوا بابتسامة : اسف لكن بالفعل لم نجد شخصا جيد مثلها
تنهد جون و قال : حسنا لكن بالفعل ما فعلته كان خطأ
قال فيوجوا : حسنا لا تحزن لن نقوم بهذا ثانيتا
قال جون : حسنا فالنهاية لقد عشنا مغامرة جميلة انا و ماي
ثم بداء الثنان بالضحك
في منزل ماي
كانت ماي جالسة تضحك ضحكة شيطانية و هي تفكر في خطة كاين و قالت : حسنا يا تكانا ساريك
ما ان انهت جملتها حتى رن الجرس معلنا عن وصول احد \ فتحت ماي الباب و فوجات بكايت
ابتسمت ماي ابتسامة غريبة لم يفهم تكانا معناها و قالت : تفضل
قال تكانا : لا تعالي معي
استغربتماي و قالت : حسنا
خرجت ماي و تكانا و بدأ بالسير و كان الصمت هو سيد الموقف لكن قاطعه تكانا بسؤال : ماي من هو كاين رين
فعلت ماي مثلما قال لها كاين و قالت : مجرد صديق
ظهر على وجه تكانا ملامح الغضب فابتسمت ماي ابتسامة انتصار
في مكانٍ اخر بالتحديد في منزل كاين
كان كاين يجلس هو و فيوجوا في غرفة المعيشة ( عبارة عن اريكة متوسطة الحجم بجانبها كرسيين بالون الرماضي و على جانبها الايسر طاوله عليها مصباح و بجانبه هاتف و في جانب الغرفة نافذة عليها ستار بني و الارضية مغطاة بسجادة حمراء و الجدران بالون الازرق )
قال فيوجوا : السيد ليون قادم الينا اليوم
قال كاين : هل سيحضر معه لارا
ضحك فيوجوا ضحكة غريبة لم يفهم فيوجوا معناها و قال : اجل اجل قادمة لا تقلق
ظهر على وجه كايت ملامح السعادة لكنه حاول اخفاؤها
بعد قليل رن الجرس معلناً عن وصول احد \ فتح كايت الباب و دخل ليون و معه لارا و دخل فيوجوا و ليون غرفة المكتب ليقومو ببعض الامور اما لارا و كاين توجها لغرفة المعيشة جلست لارا وكان كاين سجلس لكن و قفت لارا فجأة و قالت بغضب : انا ذاهبة لذا حينما يخرج والدي و السيد فيوجوا قل لهما انني ذهبت
و ركضت الى الخارج و الدموع في عينيها
استغرب كاين من رضة فعلها و ركض خلفها خرجت لارا من المنزل وبقي كاين خلفها الى ان امسكها من معصمها
و قال لها بقلق : مالذي يجري ماذا حدث
قالت لارا بحزن ممزوجاً بالغضب و هي تحاول الافلات منه : لما تتعامل معي بتك الطريقة ... اتركني ... اتركني
احكم كاين قبضته اكثر على يد لارا و قال : لارا انا احبك
استدارت لارا ناحيته و الدومع متلالاة في عينها و قالت : اذا من تلك الفتاة
ظهر على وجه كاين علامات عدم الفهم و قال : اي فتاة
قالت لارا و الدموع في عينها : تلك التي كانت معك في الصبح و كان شكلك و ديا معها
فهم كاين ان لارا تتحدث عن ماي فقال : اوه تلك انها مجرد صديقة لي لا اكثر و لا اقل و اذا كنتي لا تصدقينني يمكنني ان احضرها و تساليها بنفسك .... انا فقط احبكِ انتي
احتضنت لارا كاين و قالت : انا ايضا احبك كثيرا جدا ... احبكِ
و انتهى اليوم على هاذا الحال
و في الصباح استيقظت ماي و ارتدت تيشرت زهري و تنورة بنفسجية و رفعت شعرها للخلف ثم ذهبت الى غرفة الطعام حيث كان جون يجلس و يتناول الفطور ذهبت ماي و جلست معه ناولها جون الظرف الذي قي ياده و قال لها : خذي هذه رساله لكي
اخذت ماي الظرف من جون و فتحته و ما ان انتهت من قراءته حتى صرخت باعلى صوتها
نهاية البارت
الشخصيات الجديدة
فيوجوا رين
العمر : 36 سنة
نبذه عن الشخصيه : رجل حنون و جاد في عمله و يمكن ان يفعل من اجله اي شيء
لارا ريك
العمر : 17 سنه
نبذه عن الشخصية فتاة طيبة و مرحه و تحب كاين كثيرا
الاسئلة
لماذا صرخت ماي ؟
ما رايكم باعتراف كاين للارا ؟
ما رايكم بكاين الان ؟
ما هو افضل مقتع ؟
ما هو المقطع الذي لم يعجبكم؟
هل طول البارت مناسب؟
ارائكم
انتقادتكم |