عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 06-16-2016, 12:37 AM
 
الفـــــــصـــــل الســـــادس


آلبـآرت السـآدس ..~
__________________________________________________ _____________
جـآ الدفتر ووقعت مي
بعدهـآ نزلت
وآنتظرت الزفه
آلحين بيدخل طلال
دق قلبها بجنون وكأنها اول مره تشوف طلال
دخل طلال وكـآن شكله جنــــــــــــــــــــــــآن بالمشلح
وخاصه اللمعه اللي بعيونه عاطيته جمال مو طبيعي
قرب منها وبـآسها من جبينها
وجلس جنبها
وقرب منها وهمس بإذنهـآ : واخيرا
مي لفت عليه وآبتسمت جات عينه بعينهـآ نزلت راسها على طول
آبتسم زيـآده كـآن طلال مسـآنس حده
ولبسهـآ الدبله
بعدهـآ استأذنو وطلعو للمجلس
كـآنت جـآلسه ووجهـآ آحممممممر
قرب منها طلال وطبع بوسه على خدها
طلال همس لهـآ بإذنهـآ : مبروك لنـآ
مي بخجل : الله يبارك فيك
سكتو ثواني
الإثنين مرتبكين
يوم جا طلال يتكلم دخل عمار
عمار بخبث : يلا بسك عاد يممه تعـآلو
انقهر منه طلال
وآشر له يعني هين
ضحكت مي عليهم
طلال لف عليهـآ : عجبتك
مي وهي تضحك هزت راسها بالإيجاب
طلال : عمـآروه انت متأكد مع اخوكم الأششقر مو معلمين البنت من حركاتكم
عمار : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اتطمن اختي مافيها من النذاله
طلال رما عليه المخده : انا قلت نذاله آنثبر بس انثبر
عمار جلس وهو يضحك
دخلت الجده وام الياس وحنان
مي بهمس لحنان : ششلون نفسية ميرا
حنان بنفس الهمس : جساروه دواه عندي التبن
عمار : ياربي انه لا يتنجى اثنان دون " وقعد يعدهم " دون الأربع
حنان : وانت ليه حشره
عمار : انا ابفهم متى تتزوجين وتفكينا من شرك
حنان : لا والله على قلبك قاعده
قعدو يسولفون وبعدهـآ طلع طلال لعند الرجال ومي عند الحريم
البنات كلهم هاليوم نامو عند الجده
عند الشباب بالمجلس
كانو جالسين يسولفون
اندق جوال طلال
طلال : يـآ هلا والله بمستري
الياس : جب بس مالت عليك وعلى مستري بسبب مستري انحرمت احضر ملكة اختي
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال ونعيد لك مراسيم الملكه
الياس : آوص بس بقى احد
طلال : بس احنا
الياس : آمم اوك
طلال : جاي
الياس : يب اكيد
طلال : اوك سسلام
الياس : مع السلامه
شوي ودخل الجد
الجد : وين انتو لحد الحين هينا
جسار : يالله طرده محترمه
الجد : مو كيذا بس البنات نايمين هينا
الكل بإستغراب : ليه
الجد : حرام يقعدون بناتي مع بعض
ماجد : ويعني حلال عليهم حرام علينا
طلال : بعدين جدي الحين جاي الياس
الجد : حياه الله بيقعد مع اخته وانتو شكو جالسين
مازن : يوه عاد جدي الحين بتقومنا عشانهم احنا دومنا نخاوي البنات يوم الخميس بتفرق الحين
الجد : ياربي اصلح هالعيال اتكلم هندي
فهد : الحين جدي وش الأشكل انهم قاعدين هينا عشان مي ولا حنان ولا ميرا ميرا دومها قاطه عندنا والبنات احنا دومنا معهم واحنا بنجلس مع حميد
جسار : على طاري ميرا وش عندها ما قعدت معنا
حس بنغزه ببطنه لف على عامر
عامر بهمس : وعما يارب قدام اخوها جعلك بمغص الملاريا يارب آسسكت ووجع
جسار بهمس : كم دعوه عدهم عساهم يجونك بليلة عرسسك
عامر : جب بس جب
دخل الياس : مساكم الله بالخير
الكل : مساك الله بالخير
جلس ودق على البنات عشان بيدخل عند مي
وطلع عندهم
__________________________________________________ ______
عند البنات
دخل الياس
الياس بإبتسامه : مبرووك
مي : الله يبارك فيك
الياس جلس قبالها : عسى مرتاحه بس
مي : اي حيل
الياس : زيييين الا وينهم
مي : مين
الياس : شياطين الإنس
مي : تكفى لا تطريهم
ميرا طلعت من الغرفه : آوف آوف آوف على قلبك قاعدين
الياس : وانتو دومكم حشششره وبكل مكان
ميرا : ياشينك مالت عليك وعلى اختك يلآلآ آنـآ بنزل
الياس : لييه
ميرا : بششوف آخوي حرام ؟!
نزلت ميرا
دقت الباب ودخلت
ميرا دخلت بمرح : مسساكم الله بالخير يا عمال العماليه
وجلست جنب حميد
الكل : هلا
حمبد خزها وهمس : ميرا بلا حركات العربجه
ميرا : آييييييزي انا مو عربجيه يا بعدي انا بوووووووووووووووووووي هع
حمبد : الحمدالله والشكر
الكل مستغرب من حامد
مو عاجبه وضع ميرا وماله كلمه عليهـآ في ان بالموضوع
__________________________________________________ ________
مر عليهم آكثر من شهرين
لآ جديد
كانت حياتهم مثل ماهي
الياس من جوله لجوله وماله وقت يحك راسه
لميس آنشغلت مع الدراسه
مي عـآيشه حالة آي بنت ايام ملكتها
طلال نفس الحــآله وزواجهم بالصصصيف
ميرا تقربت من ميار وجسار
جسار صار ما يخبي ششي على ميرا عكس ميرا اللي ما تقوله شي
خالد عزم يخطب اسسيل بس ينتظر تخلص الدراسه
والباقي مثل ماهم
__________________________________________________ ____________
طلع للدور الثاني متجه لغرفتها
صادف حنان
حنان : تعاال جسساروه وين
جسار لف : ها وشو ميرا مو هينا
حنان : الا هينا بس وين رايح
جسار : بروح لها
حنان : جسسار لا يكووووون
جسار قاطعها بسرعه : لالالالالالا لا يروح فكرك بعييد ششوفي حنانوه انا مـآ احب الا افنان وبعديين تعالي هينا وش تبين احب بميرا ميرا احسسبهـآ وحده من الششباب خخ يا زينك
كانت ميرا بتطلع تناديه يوم سمعت صوته
مـآتت قهر على كلامه بس عـآدي هي اللي سوت كيذا بنفسهـآ بس اللي ضايقها انه يحب افنان
آستندت على الباب وهي تتذكر
" كـآن يوم خمييس ومجتمعين عندهم مثل العاده
ميرا : جسسسـآر وش هالسؤال الغبي
جسار : ميروه يلا عاد سألتك جاوبيني
ميرا بتفكير : شوف انا افنان ما اعرفها حيل هي اصلا ما تقط كثير معنا كله ع الاب او ع البي بي تبعهـآ " سكتت شوي ثم قالت " وانت ليه تسأل عنها
جسار مسك يدها وحطها على قلبه : مدري اسأليه
ميرا فتحت عيونها على الأخير : آمــــــــــــــآ افنان عاد
جسار : آي
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه يا زينك يا جسسسسـآر تعرف تنكت
جسار : ميييييييروه ما امزح
ميرا : آمـآ اجل الله يعين بس "
قطع تفكيرها الباب
قامت ميرا وفتحته
جسار : يؤؤ من متى تقفلين الباب
ميرا : هـآ لا بس كنت توني متروشه
جسار يلمس شعرهـآ : مبييييييييييين من شعرك المرطب
ميرا : يـآشينك
جسار : الا انتي وش فييك صـآير زياده عندك حبتييييييييييين الإسترجال
ميرا : آووووووهو علينـآ مو مهم
جسار : آبفهم انتي عرفتي كل شششششششششششي عني وانا ما عرفت شي عنك
ميرا تناظره بطرف عين : مو لازم
جسار اخذ المخده وضربهـآ بهـآ : بــآآآآآآآآآآآآآآيخه
__________________________________________________ _____
دقت مي على لميس
لميس : هلا والله بمرت اخووي
مي : يـآ زينك ساكته الزبده لموس بجي عندك
لميس : وانتي من متى تستأذنين بالعاده ترفسين الباب وتدخلين
مي : يـآ بععععععدي آنـآ عشان طلال ما يكون بالهووم
لميس : آمم لا طليل بيكون هون
مي : آجل تعالي انتي
لميس : لييه
مي : عشششـآن انا بطلع بششوف فستاني وش صار عليه وبـآخذ لي الإكسسوارات والجزمه وغير اني ما تقضيت ملالابس لميس حلاام عليك حسي ترا احنا باقي لنـآ شهرين ع الصصصيف ولا خلص ششهر يبقى شششهر للدراسه والإختبارات
لميس : طيب طيب طيب شوي شوي بجي عندك
مي : لا تطولييين
لميس : آوك
نزلت لميس كان طلال موجود تحت مع خالد يشوفون مباراة
لميس : انا بطلع
خالد : ويين
لميس : بيت عمي يعني وين
طلال وقف : خل اوصلك
لميس : آقعد آبي السواق انا
طلال : لييييييييييييييه
لميس : عشـآن بندوووووووور بالسسسوق وكيذا وما يصير تجي معنا بـآي
ومشت عنهم لبست عباتها ودقت على السواق
وطلعت
وصلت لعند مي دقت عليها
مي ردت : هلا
لميس : يلا آطلعي
مي : آنتظر ميار تصحى عشـآن آمي
لميس : ليه وين الماس
مي : مع الياس طالعين
لميس بنفسهـآ : هذا اللي فالح فيه
لميس : آهـــآ آوكيك
مي : يلا آنزلي واقعدي بالحوش بجي لك بـآي
لميس : بـآي
نزلت لميس
وقعدت على المرجيحه اللي بالحوش
رجعت دقت مي
تأففت لميس وردت : يـآ مال الصصلاح وش تبين
مي : آسمعي دق لي الياس يقول انه جـآيب لي ششي من المول فإنتظري وششوي وآنزل
لميس : وقلعه يـآرب وانا وش مجيبني ترا بمششي
مي : لموووووووووووووووووس تكفون حبيبتي الله يخليك عشاني عشان خالد عشان طلال عشـآن الياس واللي يسسسسلمك
لميس : آوووووووووووووووووووووووف طيب بس تعالي وش دخل الياس
مي تصرف : مو وقته اقول لك بعدين
وسكرت بوجهها
آنقهرت لميس منها ورمت الجوال بالشنطه وسندت راسها ع حديدة المرجيحه وقعدت تطالع السمـآ اللي الشمس فيهـآ بدت تغيب
غمضت عيونها
حست بخطوات وعرفت انه الماس والياس دخلو
الماس : لموووووووووس هلا والله
لميس قامت : هلا
سلمت على الماس وآبتسمت لـ الياس
لميس : آلحمدالله ع السلامه
الياس : الله يسلمك على ايش
لميس : آمم رجعتك من السفر
الماس : خخ ترا لا تغرك كلمة سسفر مسكين يروح السبت يرجع الأربعاء منهد حيله
لميس جلست على المرجيحه
دخلو الماس والياس
لميس بنفسها : خخ والله اني غبيه انا اللي عيشت نفسي بوهم هذا هو خالد قال لي الياس ما راح يفضى لرقعة وجهي اربع وعشرين ساعه برا البيت والمعجبات وراه وين ما نروح لا بغى يطلع يحط لي ملييون كـآب على راسه وناظره ششمسيه وجاكيت بعز الحر خخ الحمدالله انه الحين براد ولا كان طلع حفللللللله آه صدق محمد عبدو يوم يقول تقول باكر وانت باكر تبرا برا الزمن واقف على مر الأوقات بتنتهي الدنيا قبل ماتجرا لاضاعت الفرصة ترا الموت حسرات معليه لمووس ترا غيره مليوون ينتظرونك آشاره من صبعك آي لا يهمك ولا يهزك وبيجيني من يحبني ويدلعني من طلوول ومي
انتبهت لأحد جلس جنبهـآ
الياس : مو بردانه
لميس : لا
الياس : آوف الأخلاق صصفر فيك شي
لميس وقفت : لا آبد بس وحده من صديقاتي بتنخطب وتنتظر عريس الغفله يشرف يخطبها
وقف الياس وارتسمت على شفايفه ابتسامه يمنع ضحكته وحط يدينه على اكتافه وهمس بإذنها : وعلى حد معرفتي فيك انه صديقتك هي انتي
لميس تحك رقبتها دلاله على التسليك وتهمس : حشى زرقاء اليمامه
الياس : هههههههههههههههههههههههه وش دخل زرقاء اليمامه ع حد علمي هي تششوف مو تفكر صح
لميس تبعد عنه : الياس واللي يسسسسسلمك خليني بروحي وش هالحاله شوف اذا ما تبيني ما يهمني اوك كثار يتمنوني
الياس بعصبيه مسكها من يدها بقوه :ما تروحين لغيري
لميس تفك يدها منه : آنت اللي تأخرت
الياس : ما تأخرت ولا صـآر ششي صارت لي ظروف وصرت اضطر اقعد في لوس انجلوس وما اقدر اجي هنا الا بالنادر
لميس آخذت نفس : آوك آوك
يوم انتبه لمي آبتسم للميس وآتجه لجناحه اللي مأسسه له ابوه بالحوش
مي : نمشي
لميس : ها اي اوك
__________________________________________________ ______
يوم الخميس ..
في بيت الجد
الكل قــآعد منقسمين
حريم وبنات ورجاجيل وشباب
البنات بعـآد ششوي عن الحريم
والشبـآب مثل عادتهم قريب المسبح
كـآنو قـآعدين 4 ويلعبون جنجفه << آتوقع كلكم تعرفونها
طلال وهو يرمي الأوراق : مالي دخل اليـآسسسسسسوه يغش
الياس يضحك : والله مو ذنبي اذا ما تتحمل الخسـآره
جسار : طيب وش رايكم تلعبون برهـآن
حامد : ورينـآ ذكائك
جسار : اللي يخسر منكم ينززل بالمسسسسسبح
طلال : لالالا وشو المـآي بــــــآرد سمعت جدي وش يقول
جسـآر : بكيفكم كيذا بتصير بـآرده واللي يخسر يقعد بداله واحد ثاني يعني الكل يلعب
الياس : خلالاص آوك
جسار : يلآلآ آبدو
قعدو يلعبون بحمــآس وكلن يقول للثـآني انت بتخسر
كـآن جوهم هبـآل وفله ولا ننسى الحب والبيبسي هع
عند البنـآت طلعو غرفه من الغرف
كـآنو منسدحـآت ع الأرض ويلعبون فوآكه
لميس نطت وطبت بالنص وصرخت : فوآآآآآآآآآآآآآكه
نطو البنـآت بدفاشه فوق يدها
لميس بصراخ : من التبن اللي لآلآبسه خــآتم واظفرهـآ طووووووويل حاطته بالبنصصر بنت الذين
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مالي دخل انا بعدك حطيت
مي : لالالالالالالالا آنــآ انتي دخلتي يدك ما يصير
لميس : خلصصصصصصصصصصصصصونا
افنان تقوم : تزهقووووووووووووووون
تأففت ميرا منها : يييـآربي الحمدالله والششكر
ميار بخبث : آفنان آخبـآر جسار
افنان ببرود : وش يدريني
آنصدمت ميرا بس سكتت
حنان ناظرت ميرا بدقه وكأنها تبي تشوف معاليم وجهها
اسيل تغير الموضوع : شسمه بنات تعالو نلعب بينقوو
لميس : لالالا تعالو نلعب لعبة الغمز
البنـآت : يييييلآ
قعدو البنـآت سوو الأوراق
ووزعو الأوراق
بنص اللعبه
لميس تتأفف : يا ولد يا قليييييييييييييييل آدب آخلص آغممممز
ميرا بضحكه ترمي ورقتهـآ : مت غمزووني
لميس : اذا مو ميرا اجل مين
مي : ششششششوفي يا عجوز النار لو تحبين السمـآ ماحد غامز لك
لميس توريهم الورقه : شششششوفو انا بنت ببببببببببببببببببنت
مي : يـآ وآآآآآآد اقضي علينـآ
لميس : احد يغمز للللللللللللي من الولد
ميرا : ههههههههههههههه دام بتموتين على ما يغمز لك دقو ع آلياس يغمز لهـآ
لميس ترمي عليهـآ المخده : ووجع يـآربي مدري وش تبون بالحياة
اندق الباب
ودخل آبو خالد
لميس نطت : بـآبتي
مي : الحمدالله والشكر تقول ما شايفته
ابو خالد يضحك : يـآ هلا والله لميس مي تعـآلو غرفتي آبيكم
لميس تهمس مي : وش مسسويه
مي : انا والا انتي يالمجنونه
لميس شهقت : آنـآ مجنونه يالبقره
مي : انا بقره يا مخرفه
لميس : انا مخـ
قـآطعتها ميرا : روحو مع عمي بو خـآلد قبل وحده فيكم تقول حق الثـآنيه تافهه ونصير بششي آنتو عـآرفينه
ناظرو بعض وسكتو
ابو خالد : يـآربي من سـآبع سماك تهدي هالثنتين وتعقلهم بعد الزواج
بلمت لميس
ومي داست على رجلها
لميس صرخت : وووووووووووووووووجع
ميرا لاحت عليهـآ المخده : آييييييه ايييه من قدك
منال : ومن سسسسعيد الحظ اللي امه داعيه عليه اقصصد له
لميس : غصصبن عنك
ابو خالد : مي ولميس تعـآلو وراي
البنات مشو معاهم
ابو خالد وقف وهو معطي ظهره لهم : قلت مي ولميس
البنات وقفو
وكملو لميس ومي وراه
دخلو الغرفه ولميس بقمة توترهـآ
جلس على السرير والثنتين قباله
ابو خالد : مي
مي : سم عمي
ابو خالد : يبه طلال يبي يعجل العرس
مي : عمي اقرب من كيذا بيصير بـآكر
لميس : آحمدي ربببببببببببك طليل شـآريك
مي : لميييييس
لميس : آن شـآآء الله
ابو خالد : لميس يبه خليهـآ تقول اللي بخـآطرها بسمع وجهة نظرها يمكن تقنعني
مي : عمي قبل الإختبارات ما راح يمديني آخلص ولا شششششي
ابو خالد : مي يبه طلال عنده دووره بعد كم ششهر وبييطول
مي فهت : هـآ
ابو خالد : اي يبه ويبي يـآخذك معاي يعني آخر يوم اختبار لك بتسـآفرون
مي بصدمه : آييييييييش
ابو خالد : الا اذا تبين نأجل العرس لبعد 5 ششهور او 6 مافيه مشكله
مي مصصصدومه
ابو خالد : مي حبيبتي انا مو قصدي اضغط عليك بس حبيت اخبرك
مي : بس عمي 6 ششهور صصعبه
ابو خالد : يقدر ياخذ معاه مرافق
سكتت
ابو خالد : لميس
لميس نقزت : هلا يبه
ابو خالد : لميس آنتي عـآرفه انه كل بنت نهايتها في بيت زوجها
لميس بنفسهـآ : يـآربي وش هالمقدمات
هزت راسها بالإيجاب
ابو خالد : لميس يبه ما بستعجلك بس ولد عمك
ما انتظرته يكمل : موافقه
انصدم منها : خليني اكمل
لميس بإحراج : تفضل
ابو خالد : ولد عمك عامر خطبك
لميس ومي بصدمه : عـــــــــــآمر
ابو خالد : بس يبه من جهه ثـآنيه الياس خطبك قبله
سكتت ناظرت مي
لميس برجفه : مـآبي يبه ولا واحد
الإثنين بصدمه : ليييش
لميس بغصه : مـآبي آفرق بين الإخوان
طلعت من الغرفه ودموعها رسمت خط على خدودها
نزلت تحت وتخطت الحريم وطلعت للحووش
تبي تـآخذ نفسس رآحت لورا البيت بعيد شوي
رجولها ما شـآلتها جلست على الأرض
لميس بنفسهـآ : يسسألووني مستحيل آختـآر وآحد منهم مسستحيل آفرق بين عامر والياس مستحيل
خانتها شهقه انسدحت على العشب وطاحت الشيله مسحت وجهها بيدينها
حست احد يجلس جنبهـآ : لو مي ما دقت وقـآلت آششوفك كان محد انتبه آنك هينا وضعتي وشوفي من يلقاك
لميس ناظرت الياس وصدت وغطت وجههـآ بشيلتهـآ وهي تبكي وجسمهـآ يرتجف معها ومع كل شهقه تكتمها
الياس بإستغراب : لميس وش فيك
لميس بعصبيه : آنت وآخووك من جدكم ما تبيني آصصيح ما تبيني اتضايق مابيك ولا آبييييه خلاص لو اخترتك عامر رآح يزعل ولو اخترت عامر انت بتزعل
انسدح الياس جنبهـآ : لميس سوي اللي يقول لك عليه قلبك
لميس : الياس احنا نتكلم عن الواقع مو قصص اطفال
الياس بعصبيه وصراخ : يعني اييش بترفضيني وبترفضين اخوي لا يا لميس بهالشششكل بيحسسبون فيك عاهه مو كل الناس تفكر من تفكيرك البريء
سكتت لميس وقفت : ولو كـآن لي اختيار بينكم مستحيل آسمع لقلبي
مشت لميس بس مسكهـآ بقوه : وش تقصدين تأمليني ع الفاضي
خـآفت لميس نظراته طريقة كلامه : الياس هدني
الياس ناظرهـآ نظرات تهديد ودفهـآ عنه : آوك انا وانتي والزمن طويل
مشى عنها
اما هي مصدومه
مشت وهي ترتجف
___________________________________________

__________________