بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
عسى ان تكوني بخير و كل امورك تماما ان شاء الله
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
في حال طيبة و الحمد لله أرجو أن تكوني كذلك أيضاً ❤
اسعدني ردك على ردي فعلا شكرا لك اخجلتني
ايه بالنسبة لجزء القائد الاعلى في الرد السابق ، انا كتبته بالفعل ما باعرف ليش ما ظهر في الاقتباس
يمكنك الاطلاع عليه في الرد الاصلي
ردي لم يكن و لو بربع روعة ردك و جماله أنا التي أشكرك ❤❤
آه صحيح يا إلهي ! يبدو أني ارتكبت خطأ ما أثناء اقتباس ردك فلم يظهر ذلك الجزء.. اعذريني عزيزتي !
و الان الى الفصل الخوراافي
اووووووه كان جميل ، جميل جدا
خاصة و اني اشتقت لويندي فهي لم تاخذ نصيبها من الفصول السابقة خ
شكرا جزيلا لك من دواعي سروري العظيم أن ينال إعجابك ❤❤
ههههههههههه لقد قل ظهورها فعلا 🙈
عماتخيل اذا كان شادو رح يسوي نفس ما راته ويندي في الحلم ، شو رح تكون التكملة يعني >.<2
تقتله ويندي ثم تشنق نفسها ههههههههه :3
علمت انه حلم و لكن ان تنام ويندي خلال التدريب هل هي حمقاء !؟
كانت تتدرب طوال الصباح بشكل متواصل لذلك أرهقت كثيرا
بالتاكيد طريقة ايقاظ رون لها متوقعة بالنسبة لشخصيته بدون نظارات !
يا الهي انه مزدوج الشخصية بالفعل .. اظن ان النظرات تحوي سرا ما او سحرا -_-2
هههههههههه لا ليس في النظارات أي سر ، إنها فقط تذكره بعهده الذي قطعه على نفسه و هو خدمة كلارك و إطاعة أوامره ! و كلارك عندما يأمره بارتداء النظارات فإنه بذلك يأمره بتأدية دور رون الوديع ، أي أن تبدل طباعه المفاجئ ليس أكثر من تمثيل !
جااان لطيف هالولد ، لطيف جدا
خجله من المديح ، و طيبته التي يحاول اخفاءها .. انه رائع ببساطة
يس إنه كذلك فعلا *-*
رانكوت ، هاامدلل المغرور العملاق cool1
كيف يسمي ذلك بمساعدة خ ، و لكن بالنسبة لشخص لم يُعن في حياته يوما يعتبر انجازا و تقدما خ
هههههههههههههههه صحيح :3
اووه لونا مجددا ، للصراحة انا ما حبيتها لهالبنت سابقا ، بس لما ماتت بكيت عليها
يعني ما بحب الطيبة الزايدة بحب الاشرار
ههههههههههه أنت مثلي ! في الروايات و القصص غالبا ما أميل للأشرار 😁 في هاري بوتر على سبيل المثال كنت أحب فولدمورت جدا *-*
كحححح كح ، علق الماء بحنجرتي من كلام جان مع ويندي عن كلارك
لك هالولد لطيف عنجد
من وين جايب هالجرءةة !؟ و الاهم انو ويندي ما خجلت او اي شيء و جاوبت بصراحة
ههههههههههه إنه جريء في العادة ما لم يتعلق الأمر بمشاعره هو ، أما ويندي فهي من النادر أن تخجل ، كما أنها لم تعد واثقة بشأن مشاعرها و من هنا أتت صراحتها خالية من الإحراج !
ليوون يا ولد نورت البارت تعال اشتقتلك حب2
لك هالبيت هو بيته ، قلتلك كل شيء بروايتك مرتبط ببعضه البعض
ترابط الأحداث و الشخصيات عنصر أساسي لنجاح أي قصة ^^
الالبوم وجدوه و الاهم اني حبيت شوف كلارك و هو صغير
و اخيرا اتى رون ليقطع المرح ، قلتلك انا بحب الاشرار
يبدا التدريب و لكن بهدوء .. هدوء ما قبل العاصفة يعني ، نو هدوء ما قبل تفجير القنبلة
ههههههههههههه يب يب هدوء ما قبل القنبلة !
قسم طفشت ضحك لما سمعته يتكلم في الغرفةة ، بس خفت على ويندى و شعرها
و اما لما اتت بملا بس التدريب مشان تريه انجازها الذكي و تقطع السلك امامه خ
ويندي اصبحت شيطانة مثلهم كما قالت .. احسنت يا بنت اريهم ذكائك خ
هههههههههه إنها سريعة التعلم كما قالت و قد تتفوق عليهم جميعا إن استمرت على هذا المنوال :3
رانكونت .. هالرجل كارثة حلوة بلا مبالاته
عجبني لما عصر جان الصابون فوقه و حوارهم هنيك كان يجنن ، روعة يا بنت
يسعدني حقا حقا أن المقطع أعجبك لهذا الحد ❤❤❤
اووه النتيجة متوقعة ، حروق لرون و ويندي سالمة
بس ما توقعت انو رون لساته يكره كلارك، و رغم ذلك يخدمه ،، ظنيتهم اصدقاء الان
إنه يكرهه حتى الموت و مشاعره لم تتغير أبدا ههههههههههه أما عن خدمته لكلارك فذلك لأنه قطع وعدا على نفسه أن يصبح خادما عنده في حال تمكن من هزيمته و إفشال خطته !
كحم ، لكان ويندي رح تنافس كلارك خ
و الكل يعلم ، و كلارك مانه سهل ابدا
عجبني وصفك ، الاكشن عندك روعة
وووطريقة هزيمة ويندي لكلارك خورافية يا بنت ، انت الاروع
أشكرك من أعماق قلبي على الإطراء المشرف ❤❤ فخر لي أن أجده من رائعة مثلك ❤❤❤
اوكي لكان هم رح يسافروا اليوم ، اوكي ..
شكرا على البارت الخورافي ، استمتعت بجد
انتظر القادم بفارغ الصبر
و الله ما رح اقدر اصبر كل هالوقت ، بدي شادو
في امان الله