عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-24-2016, 06:33 AM
 


وهذا تكملة البارت
>>>الجزء الحادي عشر<<<


في القصر عند رغد كانت قاعده على الاب توب الي جابته لها امها كانت توها تتعلم على الماسنجر تعرفت على ناس كثير بالفتره الاخيره كانت تسليه حلوه لها لانها طول الوقت جالسه بالغرفه وما تطلع ....

كانت داخله على المنتدى الي مشاركه فيه تشيك على الرسائل الخاصه الا جوالها يرن بنغمة (تبي تتركني)حقت اصاله رفعت الجوال وشافت رقم غريب استغربت من الي داق عليها ردت بكل هدؤوء...

رغد(بتردد):الو
...........:انتي رغد
رغد(هذا الصوت مو غريب على ردت بخوف وفرحه بنفس الوقت ):ايوه,من معاي؟
...........:افا نسيتي صوتي

رغد كانت عارفه انه الي ببالها بس حبت تتاكد ما صدقت انه داق عليها بعد كل هالمده ...

رغد(ردت بكل فرح وهي تحس انها طايرره من الفرحه):انت...ف..هد
فهد(بلهفه من قلبه لانه في يوم كان معجب فيها):هلا رغد كيفك؟
رغد(ما كانت مصدقه انها تكلم فهد بعد هالمده ):بخير يوم سمعت صوتك,انت شخبارك؟
فهد:بخير

رغد اسكتت كانت حاطه ببالها انها لما تسمع صوته بتقوله اشياء واجد بس لما جاء الوقت ما قدرت تنطق بولا حرف...

فهد(ما استغرب سكوتها لانه بعد منحرج بعد الي صار):تصدقين توقعت اول ما تسمعين صوتي بتسكرين السماعه بوجهي
رغد(بدون تردد):طبعا لا اصلا مهما كان انت بتظل ولد عمي وبيوم كنا...
فهد:ادرى زعلانه مني على الي سويته
رغد(تذكرت الي صار ورجعت لها الذكريات ورجع الحزن يملي قلبها من جديد):شلون طاوعك قلبك تسوي الي سويته؟
فهد(منحرج مو عارف شلون يرد عليها):رغد والله مو قصدي انا كنت...
رغد(قاطعته وهي تقول بالم):شلون مو قصدك فهد..انتي ذبحتني بالي سويته
فهد:تكفين رغد انسي الي صار
رغد(ودموعها تنزل غصبا عنها):انسى ...شلون تبيني انسى اذا انا نسيت الي سويته بقدر انسى الكرسى الي قاعده عليه الحين انت مو عارف شلون انا كل يوم اتعذب
فهد:اه يا رغد ياليت الي فيك فيني
رغد(بسرعه):لا سم الله عليك لا تدعي على نفسك
فهد(عرف انها للحين تحبه وبتسامحه):تسلمين يا قلبي

رغد حمرت خدودها يوم قالها هالكلمه حست انه الحب الي كان بينهم بيرجع مره ثانيه...

فهد(عرف انها مستحيه فحب يحرجها زياده):رغد ما وحشتك
رغد(صار وجها احمررر):الا وحشتني
فهد:وانا اشتقتلك موووت
رغد(بهمس):تشتاق لك العافيه
فهد:الله يعافيك,قولي رغد شصار معك من يوم(سكت مو عارف شنو يقول عشان ما يذكرها)
رغد(عرفت شنو كان يبي يقول فحبت توفر عليه الاحراج):قصدك من يوم الي صار
فهد:ايوه ابغى اعرف كل شي صارلك
رغد(بحزن والجروح تتفتح فيها من جديد):اه يا فهد صار فيني الا عمري ما توقعته الشخص الوحيد الي حبيته يتركني بكل سهوله شنو تتوقع اسوي من بعده فضلت الموت على اني اعيش كذا لكن حتى الموت ما يبني بدال ما اموت جلست على هالكرسي(وبدت تصيح )
فهد(وقلبه يتقطع عليها):رغد حبيتي تكفين بس صياح لو بيدي كان رجعت الزمن لورى
رغد:لا فهد خلاص انا بسكت(مسحت دموعها بسرعه تنفيذ لاوامر فهد)
فهد:فديييت الي يسمعون الكلام انا
رغد(استحت وما عرفت ترد):........
فهد:تدرين عاد منو السبب بالي صار
رغد:منو؟
فهد(بتررد):شوق اختك ولا ما تدرين
رغد:شوق الله يسامحها على الي سوته
فهد:ليه الي سوته شويه فيك وفيني؟
رغد:لو مو شويه بس شنو اسوي؟
فهد:المفروض تدافعين عن حقك مو تسوي مصيبتها وتطلع منها ولا كانها سوت شي
رغد(استغربت):شلون ادافع عن حقي؟
فهد:امك وابوك يدرون انها السبب بالي صار؟
رغد:لا محد يدري
فهد:طيب ليه ما فكرتي تقولين لهم؟
رغد:مدرى مهما كان تظل اختي
فهد(عصب منها):وهي ليه ما فكرت انك اختهالما سوت الي سوته؟
رغد:خلاص فهد الله يسامحها
فهد:لا انتي لازم تسوين شي
رغد:يعني شنو اسوي؟
فهد:هي لازم تدفع ثمن الي سوته وانا وياك الي بندفعها الثمن
رغد(خافت منه):اول مره احس انك حقود لهدرجه
فهد:لا انا مو حقود بس لازم توقفين معاي
رغد:انا معاك بس شنو تبيني اسوي
فهد:مو الحين بكره حياتي اكلمك واقولك
رغد:اوكي براحتك
فهد:يلا اخليك ترتاحين الحين تصبحين على خير
رغد:وانت من اهله

سكرت رغد منه وهي طايرره من الفرحه وحست انه كل شي رجع مثل اول اول مره من يوم الحادث تحس بالفرحه تدخل قلبها سكرت الاب توب وراحت نامت وهي تحلم احلام ورديه مع فهد....

فهد اول ما سكر منها ابتسم ابتسامه انتصار كلها خبث,الحمد لله اجل رغد للحين تحبني والخطوه الاولى مرت على خير صحيح كسرت خاطري بس هذا ما يعني اني احبها الي يشوف عيون شوق يكره كل البنات بعدها وبنشوف يا شوق شلون ترفضيني الحين....




*************************



جلست شوق تدور شنطتها ولما لقتها قعدت تدور على الجوال الا تسمع صوت الباب يتقفل رفعت راسها شافت طلال متسند على الباب ويبتسم لها ابتسامه خبيثه ويطالعها بنظرات ارتجف جسمها وقشعر شعر جسمها كله وقفت على رجوالها وهي ترتجف اول ما شافت طلال يقترب منها ببطء طاحت الشنطه من يدها من غير ما تحس ونزلت دموعها لانها عرفت لحظتها انها خلاص انتهت....

طلال(يبتسم لها بهدوؤء):شوق شفيك خايفه
شوق(والدموع تنزل منها بهدوؤء):لا..مو..موخايفه

طلال قرب منها وحط ايده على وجها اول ماحست بلمسة ايده ارتجفت وطلال حس بالرجفه مسح لها دموعها بكل رقه وهدوؤء يحس انه يلمس حرير من نعومة بشرتها ويحس انه اذا لمسهابعنف بيخدشها لما قرب منها ودقق بملامحها كل شي فيها ناعم وحلو خشمها المرفوع وشفايفها المليانه عيونها الخضر وشعرها الذهبي خطر كلام فهد بباله نفس الوصف الي قاله عليه...

طلال(بكل هدوؤء):تعرفين واحد يقرب لك اسمه فهد؟
شوق(وهي ميته خووف):ايه ولد عمي

شوق لاحظت وجه طلال المصدوم اول ما قالت جملتها الاخيره فجأه شافته يبتسم وبعدين ضحك وهي خافت منه...

طلال:هههههههه بصراحه فهد ظلمك لما وصفك لي انت احلى من الوصف بمليوون مره

شوق استغربت هو شلون يعرف فهد وليه فهد يوصفها قدامه ما اهتمت لانها حست بايد طلال حول خصرها وقرب منها لدرجه حست انه لاصق فيها تحس بانفاسه على رقبتها...

طلال(بهمس):مره ثانيه لاتطلعين مع سحر ولا اشوفك جايه مثل هالحفلات سامعه
شوق(كانت مو قادره تتكلم من الخوف ردت بصوت ما ينسمع):فا..ه..م..ه
طلال(قربها زياده لجسمه):ايش ما سمعت؟
شوق(حست انها بتموت وجلست بخاطرها تدعي على خديجه):فاهمه
طلال(بعد عنها وحط وجه بوجها بالضبط ):طيب ليش الدموع لا تخافين ما راح اسوي لك شي
شوق(بتردد):طيب..ممكن..توخر ايدك
طلال(ابتسم لها):حاضر

شال ايده عنها وبعد عنها مسافه خلاها تتنفس على راحتها...

شوق(اول ما بعد عنها فرحت من كل قلبها بس كانت للحين خايفه):الله يخليك طلعني من هنا واعدك ما تشوفني مره ثانيه ابد
طلال:ومن قال اني ما ابغى اشوفك مره ثانيه
شوق(طالعت فيه مستغربه عقلها وقف تفكيره ما فهمت شنو قصده):..........
طلال(حس شنو تفكر فيه):طيب انتي جايه مع السواق ولا....
شوق(قاطعته):لا جايه مع السواق بس ادق عليه

طلال مشى وراح جاب شنطتها المرميه على الارض وطلع جوالها من الشنطه ومد لها...

سحبت الجوال منه وايدها ترتجف دورت في المكلمات الصادره على راج ودقت عليه وهي ترتجف...

شوق:راج انت وينك؟
راج:طال عمرك انا عند الباب حق الأستراحه
شوق:طيب ادخل داخل انا الحين بطلع بسرعه فاهم
راج:انشاء لله طال عمرك


سكرت شوق من راج وخذت شنطتها من طلال وحطت الجوال فيه خذت عبايتها بسرعه وتوها بتطلع...

طلال:بتطلعين بدوني؟
شوق(ما فهمت قصده بس خافت انه غير رايه):ليه...فيه..شي؟
طلال:هههه انتي ما تعرفين الي بره شلون اشكالهم اطلع معاك احسن

شوق ما اهتمت كان كل الي ببالها انها تطلع من هالمكان لبست عبايتها بسرعه من دون ما تسكرها وحطت الغطا على راسها...

لما طلعت مع طلال شافت اثنين ساكرنين بره واقفين عند سيارتها خافت منهم واحمدت رابها انها طلعت مع طلال سمعتهم يضحكون ويصارخون بكلام مو مفهوم اول مره تشوف مثل كذا على الطبيعه كانت تشوفهم بالمسلسلات والافلام بس رجعت على ورى ومن دون ما تحس لصقت بطلال ومسكت ذراعه..

طلال استغرب حركتها وحس بارتباك وتوتر لانها قريبه منه مره وريحت عطرها تنعش صدره ...

شوق(بخوف وهي مو حاسه انها لاصقه فيه):طلال..شوف هذول الاثنين؟
طلال(ياحلو اسمي بلسانك,طالع وين ما تاشر):شفيهم يعني هذيك سيارتك؟
شوق:ايه
طلال:طيب تعالي معاي لاتخافين

مشت معه شوق بخوف ولما وصلت عند السياره ...

طلال:يا شباب
لفوا عليه الاثنين وهم يالله يركزون قدامهم من السكر...
طلال(قرب عندهم ودفهم بيده ولانهم ثقال فطاحوا على الارض من غير ما يحسون شوق خافت ليكون صار فيهم شي بس هم كانوا يضحكون ...

طلال:عادي ما عليك منهم انتي روحي الحين
شوق(توها بتركب السياره لفت على طلال):مشكور طلال
طلال:العفو,روحي انتي الحين وانتبهي على نفسك اوكي

هزت شوق راسها ودخلت السياره على طول وطلعت من الاستراحه...

طلال كان واقف لحد ما اختفت السياره عن عيونه وظل يبتسم على شكل شوق وهي لاصقه فيه,صدقت يا فهد يوم قلت حلوه الا جميله بس حرام فيك,ماكان له نفس يرجع الاستراحه ركب سيارته (البروش)وطلع رايح على البيت...



**************************



شوق اول ما ركبت السياره انهارت على طول من البكى كرهت نفسها وكرهت كل شي لانها راحت مع خديجه للحفله طول الطريق تفكر لو ان طلال سوى فيها شي كان اهلها ذبحوهها بعد نص ساعه وصلت القصر ما قدرت تنزل من السياره رجوالها ما تشيلها من الخوف لحد الحين تحس بوجود طلال ريحت عطره منتشره بكل ملابسها جلست تبكى تقريبا نص ساعه وراج مو عارف شنو فيها ....

راج:طال عمرك انادي مدام ام ناصر؟

شوق ما سمعته للانها كانت تبكي ومو حاسه بشي حوالها...

راج:طال عمرك...طال عمرك
شوق(بصراخ):نعم شتبي انت بعد؟
راج(خاف من صراخها ):انادي مدام ام ناصر؟
شوق:لا تنادي على احد خلاص انا بطلع

افتحت باب السياره بقوه ونزلت من السياره وهي اللحين ترجف تسندت على باب السياره عشان ترفع نفسها وتقدر تمشي مشت بخطوات ثقيله وببطء لما وصلت عند الدرج حق المدخل حست انه راح يغمى عليها بس ما تدرى من وين جتها القوه وتحملت مسكت الجدار ودخلت القصر ما تدرى شلون وصلت غرفتها اول ما دخلت رمت نفسها على السرير من غير ما تحس ومن دون ما تبدل ولا تفسخ العبايه تكورت على نفسها وجلست طول الليل تبكى وتتذكر الي صار....




************************



اليوم الثاني الصباح نزلت هديل للصاله وما لقت امها موجوده استغربت بالعاده تكون موجوده طلعت لجناح امها فوق وطقت الباب بس ما ردت عليها افتحت الباب بهدوؤء وراحت عند الغرفه طقت الباب وبعد ما ردت عليها افتحت الباب بهدوؤء لقتها نايمه على السرير راحت عندها وحبتها على راسها...

هديل(بكل رقه):ماما ماما قومي
ام هديل(عقدت حواجبها وحركت عينها بضيق بس ما افتحتهم)...
هديل(ابتسمت على شكل امها):ماما يلا عاد بلا كسل قومي
ام هديل(فتحت عيونها بهدوؤء واول ما شافت هديل ابتسمت):صباح الخير
هديل(ببتسامه حلوه):صباح النور
ام هديل(عدلت جلستها على السرير):كم الساعه؟
هديل:الساعه 10ونص وانتي للحين نايمه يلا قومي

ام هديل تذكرت انها امس ما نامت وهي تتذكر زوجها وكانت تتفرج على صورهم مع بعض وطول الوقت دمعتها على خدها قامت من السرير وراحت على الحمام من غير ما ترد على هديل....


هديل طلعت من الجناح ونزلت تحت للصاله عشان تقول للخدمات يحطون الفطور...




***********************




قامت مشاعل على صوت جولها الي ازعجها من الصبح وهي متنرفزه من الي يدق عليها من الصبح رفعت راسها ومسكت جوالها وشافت رقم راشد حطت راسها على المخده وهي تتنهد قطت الجوال على السرير تمنت يسكت بس للاسف ظل يدق ورى بعض مايسكت وهي متنرفزه...


مشاعل(وهي ماسكه اعصابها):نعم شتبي داق علي من الصبح ازعجتني؟
راشد(وهو ماسك ضحكته على طريقة كلامها السريعه):ليه انتي كنتي نايمه؟
مشاعل:اظن انك تعرف اني ما اصحى الحين تدق ليه ؟
راشد:ههههههه استهبل
مشاعل(بصوت واطي):الحمد لله تعرف انك اهبل
راشد:نعم شقلتي ما سمعت؟
مشاعل:ابد ما قلت شي
راشد:طيب البسي الحين بسرعه وطلعي ابي افطر بره
مشاعل:نعم وانا شدخلني فيك روح افطر
راشد:ايه بس انتي بتجين معاي
مشاعل:لا انا ما اقدر اطلع الحين
راشد(وهو يتطنز):ليهdadما يرضى؟
مشاعل(عرفت انها يطنز عليها حست كانها ولاشي وما عندها اهل يسالون عنها ولا يحسبونها ):ايهdadما يرضى اطلع الحين
راشد:لا والله,اقول البسي وتعالي ستار بكس بسرعه
مشاعل:بس...

سكر الخط بوجها وما عطاها فرصه تتكلم حست انها بتصيح بس لا خساره دموعي انزلها للخايس هذا قامت من السرير وراحت للحمام عشان تلبس وتطلع قبل لا يغير ريه ويفضحها....



**********************



نزلت ام ناصر للصاله وسمعت صوت التلفزيون استغربت لان بالوقت هذا ما في احد يصحى لما وصلت الصاله الداخليه ما صدقت الي شافته ووقفت مصدومه...



لقت رغد تطالع التلفزيون وتضحك على (friandes)على(Dubai one)قربت منها عشان تتاكد....

ام ناصر(وهي مو مصدقه):رغد
رغد(التفتت على امها وابتسمت لها):هلا ماما صباح الخير
ام ناصر(والفرحه مو سيعتها):انا بحلم ولا بعلم
رغد(ضحكت على شكل امها):ههههههه لا بعلم
ام ناصر:سم الله عليك حبيبتي من الي اقنعك تنزلين تحت؟
رغد:ليه ما تبيني انزل؟
ام ناصر: اكييد ابغاك تنزلين بس انا من متى احن عليك وانتي مو راضيه
رغد:حاسه اني مبسوطه وفرحانه ولي نفس انزل
ام ناصر(راحت عندها ونزلت لمستوها وحضنتها والدموع بعيونها من الفرح):عساك دووم مبسوطه
رغد:ههههههه ليه تصيحين ماما؟
ام ناصر:من الفرحه حبيبتي ماني مصدقه
رغد:لا صدقي وكل يوم بتشوفيني هنا الصباح
ام ناصر(وهي تبعد عنها):والله توعدني
رغد:وعد
ام ناصر(وهي تقوم وتدفها على غرفة الطعام):طيب يلا تعالي نروح نفطر مع بعض
رغد:طيب


راحت رغد مع امها يفطرون وامها للحين مو مصدقه انها معها تحت اما رغد كانت طايره من الفرحه وهي ما نزلت الا عشان فهد اقنعها وخلاها تنزل وطلب منها تعيش حياتها عادي وهي من حبها له اقتنعت ونزلت وخصوصا انه وعدها يكلمها كل يوم .....





********************




افتحت شوق عيونها بثقل تحس جسمها كله مكسر مو قادره تتحرك جرت نفسها من السرير جر وهي تحس تعب الدنيا كله فيها اول ما وقفت حست بصداع فظيع حاولت تتذكر شنو صار امس وعلى طول جاء ببالها صورة طلال رجف جسمها لمجرد انها تذكرت الي صار ...

راحت عند المرايا الطويله تشوف شكلها اتفاجات انها نايمه بملابس امس ما بدلت وعيونها كانت حمرا ومنتفخه من البكى واضح عليها التعب دخلت الحمام تاخذ لها شاور طويل عشان تريح جسمها...




******************


طلعت مشاعل من الحمام ولبست برمودا جينز وبلوزه صفراء فيها كتابه بالسماوي حطت مكياج خفيف لان مالها نفس تطلع رفعت شعرها باهمال ونزلت خصل منه على وجها لبست النظارات من(dg)سوداء تغطي نص وجها تعطرت لحد ما فضت نص العلبه لبست عبايتها وطلعت ....


نزلت الصاله ما لقت ابوها موجود توقعت انه بالشركه الحين ركبت السياره وراحت على ستار بكس الي على الكورنيش لما وصلت هناك دقت على راشد تساله عن مكانه....

راشد:الو
مشاعل(بدون نفس):انت وينك؟
راشد:تكلمي عدل
مشاعل:يعني شنو تبيني اقولك عمي راشد؟
راشد(وهو كاتم الضحكه):ايه ليش لا
مشاعل(مالها خلق عوار راس مو كفايه طالعه بالغصب):راشد ممكن تقولي انت وين

توه راشد بيجاوب الا مشاعل تقاطعه لانها شافته قاعد مع اصدقائه على الطولات الي بره...

مشاعل:خلاص شفتك انا جايه الحين
راشد:تعالي وين...

ما عطته فرصه يجاوب لانها سكرت الخط كانت متعمده تروحله قدام اصدقائه عشان تحرجه...
تعطرت مشاعل زياده وزادت القلوس الوردي وفتحت شعرها ونزلت راحت عند جهة الطاولات ...
راشد ماشافها لانه كان مو مستوعب انه مشاعل سكرت بوجه الخط ما انتبه الا لما صديقه تكلم..

سيف:راشد الحق مو هذي مشاعل ؟
راشد(رفع راسه للجهه الي سيف ياشر عليها ونصدم لما شاف مشاعل جايه لهم):......
مشاعل وقفت عند طاولتهم وهي كاتمه الضحكه على اشكالهم المتفاجأه بوجودها ...

مشاعل(بدلع ماصخ):هاي
الشباب ماتوا على دالعها وراشد كان وده يذبحها هم في البدايه فكروها اجنبيه لانه شكلها بالعبايه الفتوحه وبدون الغطا وشعرها الاشقر المنثور على كتوفها يوحي بانها اجنبيه وانصدموا لما تكلمت عربي...

مشاعل(بدلع):راشد ممكن اكلمك شوي(وهي تبتسم ابتسامه ذوبتهم)
راشد(عرف انها متعمده تحرجه وكان وده يذبح اصدقائه الي مبسوطين وهم يطالعونها):اكيد

كل اصدقائه حسدوه لانه يعرف مشاعل راشد وصل عند مشاعل ومسك ايدها عشان يبين لهم ان الوضع عادي مع انه من داخل كان يغلي مثل البركان اول ما دخلوا داخل قسم العوائل جلس راشد على اول طاوله شافها قدامها ..

مشاعل جلست قدامه بكل هدوؤء ودلع وحطت رجل على رجل وشالت النظاره وبينت عيونها العسليه...

راشد(وهو يحاول يمسك اعصابه قدام الناس):ممكن اعرف شنو الي جابك هناك؟
مشاعل(وهي تبتسم ابتسامه وترت راشد وردت بكل دلع):ليه ما تبيني اسلم عليك؟
راشد(ارتبك من ابتسامتها ودلعها لكن اخفى هالشي):مشاعل لا تستهبلين ادرى انك تبين تحرجيني قدامهم
مشاعل:انا ما قلت شي,بعدين وش فيها اذا سلمت على اصدقائك؟
راشد:لا ابد ما في اي مشكله جايتهم بلبس زي هذا وفاتحه الشعر مستانسه وتتكلمين بكل دلع ومصاخه
مشاعل(حبت تقهره اكثر فضحكت بكل دلع وبصوت عالي):هههههه ليه مو حلوه؟

راشد قعد يتامل شكلها بالبرمودا القصير لحد ركبتها وسيقانها البيضاء كلها طالعه وشعرها الاشقر الناعم واكثر شي يعجبه فيها عيونها العسليه وابتسامتها الحلوه...

راشد(بس رد عليها بكل برووود):لا
مشاعل(انقهرت من رده تدرى انه يكذب بس انقهرت من بروده):احلف
راشد(درى انها عصبت وحب يجاريها):احلف على شنو؟
مشاعل:احلف اني مو حلوه
راشد(يحاول يكتم ضحكته على شكلها وهي زعلانه مثل الاطفال):الواحد مايحلف على ايش شي
مشاعل:نعم انا اي شي؟
راشد(حب يقهرها مثل ما احرجته):انا بروح اطلب تبين شي؟
مشاعل:رد على سؤالي اول
راشد(كاتم ضحكته على شكلها):تبين شي ولا اروح اطلبلي؟
مشاعل:افففف,جيب لي (ميلك شيك فنيلا)

مشى راشد عنها وابتسم على شكلها قال مو حلوه الا تهبلين بس لو تخفين من غرورك شوي كان احسن
طلب راشد وهو راجع شاف مشاعل الي كانت تحوس بجوالها والله حلوه هالبنت بس حسافه ما عندها اخلاق..

راشد(وهو يحط الميلك شيك على الطاوله):تفضلي
مشاعل من غير ما طالعه مدت ايدها وخذت المليك شيك وجلست تشرب بكل هدوؤء...

مشاعل(من غير ما طالعه):ممكن اعرف ليه جايبني هنا معاك؟
راشد(عشان اتامل جمالك وتنفتح نفسي على الاكل):مزاج
مشاعل:لا والله
راشد:ليه مو مصدقه
مشاعل:طيب ليه تسوي فيني كل هذا؟
راشد:ليه الي سويتيه فيني شويه
مشاعل:قصدك عشان اخر مره كلمتك فيها؟
راشد:وعشان عهود بعد
مشاعل(باستغراب):عشان قطيتها الهيئه لا تقول انك تحبها انت كنت تتسلى فيها ماله داعي تدافع عنها كثير
راشد:ليه انتي ما تدرين شنو صار فيها بعدين
مشاعل(بدون اهتام وهي تلعب بشعرها):لا
راشد:يعني شنو تتوقعين اهلها سوو فيها ؟
مشاعل:عادي اكيد بيطلعونها من المدرسه ويهاوشونها
راشد(ضحك من طريقة تفكيرها):ههههههههه بس طيب تتوقعين ابوك انتي شنو بيسوي فيك لو كنتي مكانها؟
مشاعل(بملل):افف يعني شنو بيسوي بيرسلني امريكا عندmom
راشد:هههههههه لا اهل عهود سوو شي ثاني
مشاعل(طفشت منه):شنو سوو يعني اذبحوها؟
راشد:ايه
مشاعل(ما استوعبت شنو قال):نعم تستخف دمك؟
راشد:اخوها لما درى عنها ضربها وحبسها بالغرفه وتركها يوم كامل وما ادرى مين من اهلها درى عنها ودها المستشفى بس ما قدروا يسعفونها وماتت

مشاعل الخبر فجأها ما توقعت توصل الامور لهدرجه ما قدرت تتخيل شكل عهود وهي تنضرب اندمت على الي سوته بس بعد ايش بعد ما ماتت (لا فات الفوت ما ينفع الصوت)....

راشد حس انها اندمت بس ما اثرت عليه لانه يعرفها زين ويعرف انها فتره وبتعدى ....

راشد:قومي خلينا نطلع احسن
مشاعل(وهي تحاول تحبس دموعها):احسن احس اني مخنوقه

طلعوا بره الكافيه وراشد حب يغير الجو...

راشد:دقي على سواقك خليه يرجع البيت وخليني اوصلك احسن
مشاعل:اوكي

راحت مشاعل وراشد لجهة سيارته وركبت السياره ودقت على شاهين تقوله يرجع البيت..
في السياره كان الهدوؤء سيد الموقف مشاعل تفكر بعهود وراشد مو عارف شنو يقولها...

راشد(بهدوؤء):مشاعل شفيك؟
مشاعل(وبدون ما تطالع فيه ):احس اني حقيره على الي سويته
راشد(استغرب ما توقع تتأثر لهدرجه):ليش ؟
مشاعل(بانفعال وعصبيه):انت تتخيل انك تكون السبب في موت شخص
راشد(باستهزاء):تبين تقنعيني انك ندمانه على الي سويته؟
مشاعل(ودموعها خلاص خنتها ونزلت):انت عمرك ما راح تحس فيني

راشد انصدم من كلمتها الاخيره وانصدم اكثر لما شافها تصيح وهي حاطه يدها على وجها اول مره يشوفها منهاره كذا توقع انها ما تحس وما عندها دم لكن لما شاف شكلها وهي تصيح ما كان منه الا يخفف عليها..

وقف راشد السياره وقرب من مشاعل وحط ايده على كتفها ...

راشد(بصوت كله حنان وهمس):مشاعل تكفين لا تبكين

مشاعل اول مره تسمعه يكلمها بصوت كله حنان وهي فاقده هالشي خافت هالحنان يروح منها رمت نفسها بحضن راشد وبكت طلعت كل الدموع الي كانت حابستها من زمان ,راشد استغرب وانصدم من حركتها اخر شي توقعه منها بس ما يدرى ليش حس انها محتاجه للحنان قربها منه اكثر يحسسها بالدفا والحب الي هي فاقدته ...

مشاعل(همست بأذنه وبصوت كله رجا):راشد
راشد(بصوت كله حنان):عيون راشد
مشاعل:بلييز لا تخليني انا محتاجه لك
راشد(انصدم من طلبها ومن طريقة كلامها بس كان اسير اللحظه واسير مشاعل بعد ):ما طلبتي انا عمري ما اخليك

مشاعل حست براحه مو طبيعيه حست لحظتها انها ملكت الدنيا وما فيها ,راشد كان وده هاللحظه تدوم العمر كله وتبقى مشاعل بحظنه ما يدرى ليه بس كان فرحان ومرتاح...

بعدت عنه مشاعل ببطء وهو بعد وكانه ما يبغاها تبتعد عنه,ما قدرت تحط عيونها في عيونه لانها مو فاهمه شعورها الحين ولا ليش سوت الي سوته معه البست نظارتها السوداء عشان تخفي دموعها ونظراتها المتوتره عنه...

راشد سكت ما يبي يحرجها ويسالها اكثر...

راشد:اوديك البيت
مشاعل هزت راسها من غير ما تقول ولا حرف بمعنى ايه...
راشد احترم سكوتها وسكت مثلها,طول الطريق كان الجو هادئ اول ما وصل القصر فتح الحارس البوابه لما شاف مشاعل وقالتله يفتح البوابه دخل القصر وقف عند الباب...

مشاعل(التفتت على راشد وبكل هدوؤء):راشد شكرا
راشد(ما كان وده تطلع بس ما يقدر يقولها):العفو ما سويت شي

قربت منه مشاعل وبحركه جريئه هي نفسها استغربت منها باسته على خده بكل رقه وبشكل خفيف كانها نسمة هوا وكانها ممتنه له على الي سواه...

راشد قعد يطالع فيها مصدوم من حركتها يعرف انها جريئه بس مو كذا ولما جاء بيتكلم كانت هي طلعت من السياره ودخلت القصر حرك سيارته وهو مو حاسس بنفسه وللحين ريحة عطرها منتشره بالسياره لمس خده بكل هدوؤء يخاف تختفي بوستها وما يحس فيها بعدين ابتسم على جرئتها وكمل طريقه...

في القصر مشاعل اول ما دخلت كانت طايره من الفرحه اول مره بحياتها تحس انها سعيده حست بالحنان بعيون وصوت راشد والي فقدته من ابوها بعد دقائق استوعبت هي شنو سوت ضحكت بصوت عالي انا بالسعوديه مو بامريكا وبست واحد سعودي اكيد بيفهم غلط هههههه كيفه اهم شي سويت الي بخاطري طلعت غرفتها ورمت العبايه والشنطه والجزمه على السرير رمت نفسها على الكرسي المريح قدام التلفزيون وحطت على (روتانا موسيقى) وكان عليها اغنية (اصاله_بين ايدك)حست انه هالاغنيه توصف الي حست فيه وهي بحظن راشد غمضت عيونها وسرحت بخيالها مع كلمات الاغنيه...




*********************




طلعت شوق من الغرفه ونزلت للصاله صحيح ما لها نفس تشوف احد بس اذا ظلت لوحدها بالغرفه بتظل تفكر بالي صار وهي تعبت من التفكير ..

قربت من الصاله وسمعت اصوات ضحك استغربت مين جاي عندهم واول ما دخلت انصدمت من الي شافته لقت امها قاعده وبجمبها رغد ما صدقت عيونها فكرت انها للحين نايمه وتحلم قربت منهم بكل هدوؤء لا يطلع حلم وتصحى منه ,ام ناصر حست فيها ...

ام ناصر(ببتسامه):صباح الخير حبيبتي توك صاحيه
شوق(للحين عيونها على رغد مو مستوعبه):.........
ام ناصر:شوق..شوق انتي معاي؟
شوق(توها تنتبه لامها):ها..ايه معاك
ام ناصر(عرفت انها متفاجاه بوجود رغد):شوق شفيك سلمي على اختك
شوق(تطالع امها واختها وهي مو مصدقه):..........
رغد:شفيك شوق ما تبين تسلمين على؟
شوق:ها...سوري بس مو...
رغد(باستهزاء):ليه اظل محبوسه بالغرفه لين اموت
ام ناصر:سم الله عليك حبيبتي من الموت لاتفاولين على نفسك
شوق:سوري مو قصدي كذا اعذريني

قربت منها شوق وحظنتها ...

رغد(بهمس عشان امها ما تسمعها):لا تفكرين اني سماحتك.. الي سويتي عمري ما راح انساه لك
شوق(كانت مصدومه بالكلام الي سمعته بس كابرت على نفسها):مو مشكله وانتي بتظلين اختي طول عمري

بعدت عنها شوق لانها خايفه تسمع كلام اقوى من كذا وما تمسك دموعها...

شوق:ماما انتوا فطرتوا؟
ام ناصر:ايه حبيبتي روح افطري انتي
شوق(ببتسامه بارده):طيب

مشت شوق بخطوات سريعه لغرفة الطعام واول ما دخلت انهارت على الكرسي وبكت بصمت من غير صوت عشان ما تسمعها امها ,موكافي الا صار لي بعد انتي يا رغد على يارب ارحمني...




*******************



جلست هديل مع امها يطالعون التلفزيون بعد الفطور ...

هديل(وهي تطالع التلفزيون):هالمسلسل ما يعجبني ابد
ام هديل:ليه حلو؟
هديل:بايخ كانك تطالعين عرض ازياء مو مسلسل كل شوي طالعه وحده ولابسه لك لبس شكل تعبوا حالهم على حفظ النص ما له داعي
ام هديل:لا والي يضحك ان وحده تطبخ وهي بكامل زينتها شلون تركب هذي
هديل:هههههههههه ايه والله
ام هديل:غريبه اليوم ما طلعتي مع صديقاتك؟
هديل:مدرى والله مشاعل امس كلمتها وشوق مدرى عنها صار لي يومين
ام هديل:طيب انا اليوم عندي حفل استقبال حق ام سلطان تجين معاي؟
هديل(بتفكير):ممم,مدرى بس هناك كله حريم كبار مع مين اسولف؟
ام هديل:يمكن هناك في بنات كبرك روحي تعرفي عليهم
هديل(ما ودها تروح بس عشان امها بتوافق):اوكي بروح معاك
ام هديل:شوفي الحين الساعه 3 والحفله تبدى الساعه8 خلينا نروح المشغل الحين عشان يمدي
هديل:طيب انا بروح البس


طلعت هديل لغرفتها تبدل ملابسها وفكرت تدق على فيصل تقوله وتوها بتدق الا يدق عليها رفعت السماعه وهي تضحك...

فيصل(باستغراب):ليه تضحكين؟
هديل:ههههه كنت توني بدق عليك الا دقيت
فيصل:قلبي حاسس ,شرايك اليوم نطلع قبل الاختبارات؟
هديل:ودي والله بس اليوم بروح مع ماما
فيصل(بخيبة امل):طيب مو مشكله ,وين بتروحين معها؟
هديل(عرفت انه زعل):بروح حفل استقبال حق صديقة ماما
فيصل:واكيد بتكشخين
هديل:طبعا شرايك يعني؟
فيصل:اه كان ودي اشوفك
هديل:خلاص حبيبي مره ثانيه انا ما كان ودي اروح بس تعرف ماما كانت تعبانه بالفتره الاخيره وما حبيت ازعلها
فيص:اهم شي رضى امك عليك
هديل:فدييتك ياقلبي
فيصل:يفداك عمري,طيب اخليك الحين تتجهزين واكلمك بعدين اوكي
هديل:اوكي,انتبه على نفسك
فيصل:ما طلبتي ,باي
هديل:باي




******************




في الصاله عند رغد وام ناصر دخل ناصر الصاله وما صدق عيونه لما شاف رغد قاعده بالصاله....

ناصر:رغد لا مو مصدق انتي هنا؟
رغد:هههههههه
ام ناصر:هههههه شفيك الناس تسلم اول
ناصر:اسف,السلام عليكم بس مو مصدق عيوني؟
رغد:لا صدق ناصر انا مليت من الوحده واقتنعت اني لازم انزل اقعد معاكم
ناصر(ببتسامه عريضه):زين عالبركه دووووم انشاء لله
رغد:تسلم
ام ناصر(ودموع الفرحه بعيونها):الله يديم علينا هالفرحه
ناصر:الله يهداك يمه ليه الموع بس
ام ناصر(وهي تمسح دموعها):من الفرحه ياوليدي

رغد لما شافت دموع امها حست انها ظلمت اهلها وظلمت نفسها قبل لما فكرت تموت طالعت اخوها وامها شلون كانت راح تنحرم منهم ومن حنانهم...

رغد:ماما خلاص لاتبكين ترى ابكي معاك الحين
ام ناصر:لا خلاص سكت
ناصر(حب يلطف الجو):الحين لما قلت لك لا تصيحين ما سمعتي كلامي واول ما قالت رغد سمعتي كلامها على طول
ام ناصر:شدعوه بس رغد اخر العنقود
ناصر:وانا البكر ولا خلاص صرنا صفر على الشمال الحين
الكل:ههههههههههههههههه

طلعت شوق من الغرفه وسمعت ضحكهم بس اول ما طاحت عيونها بعيون اختها شافت فيهم كلام كثير كله لوم وعتاب وكانها تقول لها لاتدخلين بينا انتي شخص مو مرغوب فيه ,طلعت لفوق ودخلت الغرفه وجلست تبكي تعبت من الدموع حست انها محتاجه شخص ترتمي بحظنه بس هالشخص مو موجود حست انها وحيده غريبه وهي بين اهلها حظنت نفسها وجلست تبكي وحيده وبتظل طول عمرها وحيده...




************************




على الساعه 8 طلعت هديل وامها من المشغل ركبوا السياره وراحوا على الحفل لانهم كانوا لابسين وجاهزين ...

وصلوا القصر حق ام سلطان كان كبير وفخم هديل اول مره تجي هذا المكان بس امها جايته قبل اكثر من مره ,دخلوا وكان مليان حريم كلهم من الطبقه الرايقه ومن الشيوخ دخلوا الممر الي فيه المرايات عشان يعدلون اشكالهم جت الخدامه واخذت عبايتهم ...

ام هديل مثل عادتها كانت في قمة جمالها الا يشوفها مع هديل ابد ما يقول انها امها لانها تزوجت وهي صغيره كانت لابسه فستان بنفسجى غامق فخم مرره وراقي بشكل وفاتحه شعرها الي قصته بالمشغل ولابسه طقم الماس فخم فيه حجر باللون البنفسجي ...

هديل كانت قاصه شعرها الفروله وطالع جنان على شعرها لاسود الفاحم والناعم بشكل لبست فستان لونه وردي لونها المفضل قصير لفوق الركبه وفيه زينه بالفضي من اطرافه تلمع كان من قدام (دريبه)ومن ورى كان عاري بين ظهرها لاخر فقره فيه وكان طبعا مخصر على جسمها ومكياجها الوردي مطالعها مثل الورده المفتحه...


اول ما دخلت الحفله استقبلتها ام سلطان...

ام سلطان:هلا والله بام هديل
ام هديل(بكل غرور):هلا فيك
ام سلطان:شخبارك انشاء بخير؟
ام هديل:بخير الله يسلمك انتي كيفك؟
ام سلطان:بخير نسال عنك
ام هديل:سالت عنك العافيه
ام سلطان:الله يعافيك
ام هديل(وهي تأشر على هديل بكل فخر على جمالها):هذا بنتي هديل ,هديل سلمي على ام سلطان
هديل(بكل خجل):اهلين(ومدت يدها تسلم)
ام سلطان(عجبتها هديل وقررت تخطبها لولدها):هلا فيك حبيتي والله كبرتي وصرتي عروس
هديل(صار وجها احمرر):شكرا عيونك الحلوه

دخلت ام هديل وهديل للصاله الفخمه والكبيره كانها قاعة عرس بفندق فخم دلتهم الخدامه على الطاوله المحجوزه لهم وقعدوا فيها....


كانت الحفله مليانه حريم وبنات من ارقى العوائل واغناها هديل ما كان عاجبها الجو صحيح تعرفت على كم بنت بس ما عجبوها كانوا تافهين وسطحين تعذرت منهم لانها تحس نفسها مخنوقه وقالت لهم ولامها انها بتروح تعدل شكلها...


طلعت من الصاله الكبيره لممر طويل كان القصر كبير مررره وفخم قعدت تتمشى وهي تتامل الاثاث الي عجبها صحيح هي عايشه بغنى وبقصر بس كان باين ان ام سلطان ناس راقيه وذوق وعندهم فلوس تعيشهم طول العمر برفاهيه ...

حست انها مخنوقه من المكان وحبت تطلع تاخذ نفس افتحت اول باب لقته قدامها ولقت نفسها بحديقه اكبر من حديقة بيتهم بكثيير كانت مثل المزرعه وكانها راحت لمكان ثاني برى القصر راحت تتمشى بالحديقه وشافت جسر صغير وتحته مثل النهر وفيه سمك راحت تركض له وقفت عليه وهي تتامل السمك ما حست الا بشخص واقف يطالعها التفتت تشوف مين وكانت اكبر صدمه بحياتها....











اهلييين بنات سوري على التاخير
>>الجزء الثاني عشر>>>
هديل حست انه في احد ورها التفتت وكانت اكبر صدمه بحياتها.....

هديل:فيصل؟؟
فيصل(باستغراب وصدمه):هديل
هديل(مصدومه اخر شخص توقعت تشوفه وخصوصا بمكان مثل كذا):...........
فيصل:انتي شنو تسوين هنا؟؟
هديل:انت شنو تسوي هنا؟؟
فيصل(بارتباك):هذا..بيتي

هديل(مومستوعبه شنو قال):نعم شنو يعني بيتك؟؟
فيصل(قرب منها):يعني بيتي المكان الي اسكن فيه وا....
هديل(تو تنتبه لسؤالها الغبي وتقاطعه):ادرى شنو يعني بيتك,الي اقصده شلون هذا القصر بيتك وانت....
فيصل(يقاطعها ببتسامه):قصدك انا فقير...بصراحه انا كذبت عليك انا مو فقير
هديل(بصدمه):انت غني طيب ليه كذبت علي كنت تقدر تقول انك غني ؟
فيصل:هديل قلبي لو قلت لك اني غني ما كنتي بتحبيني مثل ما تحبين فيصل الفقير ولا...
هديل:يعني عشان كذا كذبت علي؟
فيصل:ايه مو مقتنعه؟
هديل(وهي تطالعه باستهزاء وتمشي عنه):لا مو مقتنعه سوري بس عذرك سخيف وتافه
فيصل(يطالعها باستغراب):يعني انا سخيف وتافه؟
هديل(حطت ايدها على راسها تخفف صدمتها)تنهدت)لا انا ما قلت كذا انا قصدي....
فيصل(قرب منها ومسك ايدها):هديل حياتي انا اعرفك انتي عرفتي ناس اغنياء وما حبيتهم لانك تعودتي على الدلال بس لما جاك شخص مختلف عن الي قبل حبيته لانه غيير حبيتي تجربين شي مختلف تجربه وقررتي تدخلينها و....
هديل(حطت اصبعها على فمه عشان يسكت):اششش فيصل انت حب صار له 3سنين تجي ىالحين تقولي انك تجربه لا انت احلى شي بحياتي انا مستعده اترك ماما وهي الشي الوحيد الي بقالي بعد موت بابا بحياتي واعيش معاك طول العمر شلون تقول اني ما احبك لشخصك

فيصل قعد يتاملها وعرف وقتها انه ما غلط لما اخترها تكون شريكة حياته للابد طول عمره يفكر ان كل الناس طمعانين بفلوس ابوه بس لما عرف هديل اكتشف ان الدنيا فيها اشياء غير الفلوس....

هديل(وجها صار احمرر من نظرات فيصل ):فيصل لا تطالعني كذا
فيصل(انتبه لنفسه ):ههههههههههه سوري بس سرحت شويه
هديل(بدلع):بمين سرحت؟
فيصل:فيك يا قلبي بس تعالي بوريك شي
هديل:شنو؟
فيصل(وهو يمسكها من يدها ويسحبها):انتي تعالي بس

مشت هديل مع فيصل وهي ماسكه ايده تحس انه هالحظه تسوى الدنيا وما فيها تمنت تطول للابد...
ودها فيصل لجهه ثانيه من الحديقه وقفها فجأه...

هديل( طالعت فيه باستغراب):ليش وقفت؟
فيصل:غمضي عيونك

غمضت هديل عيونها وخذت نفس ورصت على ايد فيصل,سحبها فيصل بكل هدوؤء وبعد 5 دقائق......

فيصل:افتحي عيونك

افتحت هديل عيونها على منظر عجزت الكلمات انها توصفه حست انها بتظلم شكل البركه الروووعه والشجر من حولها وشكل الزينه الي مركبه عشان الحفله وانعكاسها على البركه وصوت العصافير في قفص قريب من البركه ....

فيصل(ببتسامه حلوه):ها شرايك؟

هديل ما تكلمت طالعت فيه وعيونها تكلمت عنها....


ودي اغير كلمة اهواك بكلمة توصف كم انا اغليك
كلمه تفسر اني وياك عايش وقلبي ميت فيك

من يوم شفتك عني افداك والقلب ماله غير طاريك
من زود ما هو يسعى لرضاك وده يفارق صدري ويجيك

كذاب انا لو قلت ابانساك او جيت يوم وقلت ما ابيك
صدق باني ولي سواك لو انسى اسمي ما ني ناسيك

لو تبغى تعرف كم في لقياك كم اعشقك موت واحاتيك
خذ قلبي الي موت يهواك شوف وشكثر راعيه يغليك

ودي اغير كلمة اهواك بكلمة توصف كم انا اغليك
كلمه تفسر اني اهواك عايش وقلبي ميت فيك


مسكت ايد فيصل ومشت لحد البركه وقفت عندها وجلست تتامل شكلها وشكل فيصل بالماي...

فيصل:بالله عليك مو لايقين على بعض؟
هديل:ههههههه
فيصل:دوووم انشاء لله
هديل(طالعت فيه بكل حب وما حبت تعلق):.........
فيصل:بس ما قلتيلي حلو المكان؟
هديل(لفت عليه وطاعته بكل حب وحنان):روووعه يهبل
فيصل:هذا بس عشان عيونك حلوه
هديل:هههههه
فيصل:تدرين انا خلاص بقول لامي تخطبك بس خلصي اختبارات اول
هديل(تطالعها وهي ميت من الفرحه):والله
فيصل(ابتسم وهو يشوف الفرحه بعيونها):في يوم وعدك وما وفيت
هديل(هزت راسها بمعنى لا):.....
فيصل(قرب منها ولمس خشمها بكل رقه):اجل خلاص روحي عند ماما الحين عشان ما تخاف عليك
هديل:صح ذكرتني اخاف تقولي الحين وين كنتي؟
فيصل:ما عليك قوليلها كنت مع فيصل وهي بتسكت
هديل:لاههههههههههه
فيصل:هههههههههههه
هديل(وهي تسحب ايدها من ايده ):يلا انا بروح الحين باي
فيصل:لا تنسين كلمني اليوم طيب
هديل:هههه اكيد
فيصل:باي

هديل اشرت له بيدها وكانها تقوله باي وراحت دخلت لداخل القصر.....

فيصل حس انه اسعد انسان بالدنيا مو قادر يوصف سعادته مع هالانسانه الحلوه هديل فيها كل الموصفات الي يتمنها حلوه ودلوعه وهاديه واكثر شي يحبه فيها انها مخلصه ووفيه له وتبادله الحب الكبير الي بقلبه لها....




***********************



اليوم الثاني الساعه 10 الصباح قامت شوق وهي تفتح عيونها بثقل على صوت جوالها امس طول الليل وهي تبكي وما عرف النوم طريق لعيونها الا بوقت متاخر بالفجر فتحت عيونها وهي منزعجه ما في احد بيدق عليها الحين شالت الفراش من وجها ورفعت شعرها عن عيونها ومسكت الجوال تشوف مين شافت رقم غريب انقهرت اقوم من عز نومي وعلى بالي حالة طوارئ صارت اخرتها رقم غريب بغت ترمي الجوال وتكسره بس قالت حسافه فيه عطته مشغول ورجعت انسدحت يمكن يجيها النوم ,دقتين الي يجيها مسج تأففت وسحبت الجوال تشوف المسج اول ما قرت المكتوب افتحت عيونها وهي مو مصدقه هذا فهد ولد عمي بس من وين جاب رقمي انا ما اذكر اني اعطتيه اصلا مستحيل اعطيه خافت ترد عليه ولا طنش بس لما دق عليها ردت على طول قبل لايسكر....



شوق(بتردد):الو
فهد:صباح النور ياعروس
شوق:نعم مين العروس؟
فهد:انتي ولا شاكه
شوق:عروس بس مو لك
فهد:هههههههه عاد توني بقول عروس ولي انا
شوق:انا كم مره قلت لك لا تفتح لي هالسافله لاني رافضه
فهد:هههههههههلا بتوافقين
شوق:وشلي مخليك متأكد كذا اني بوافق انا اقول لا تحرج نفسك احسن
فهد:لا احرج نفسي ولاشي,عموما انا مسوي لك مفاجأه
شوق(الله يستر منك):شنو؟
فهد:انا عندكم بالبيت تحت
شوق(مو مستوعبه):نعم انت شنو تسوي عندنا؟
فهد:اه مشتاق لك
شوق(يعععع الله يقرفك):اقووول لا تستخف دمك على
فهد:اذا مو مصدقتني انزلي تحت بالصاله وبتشوفيني موجود
شوق(حست انه يتكلم من جد بس خافت لمجرد انها تشوف نظرات فهد لها):........
فهد:ها شفيك ليش ما تردين ولا القطوه كلت لسانك؟
شوق:ها...لا معاك بنزل الحين واشوف
فهد:انتظرك حبي

شوق لا عت كبدها وسكرت بوجه من غير ما تقول باي قامت من السرير وهي تتمنى انه يكون حلم بس اللاسف طلع حقيقه لما سمعت صوت الباب يدق ....
شوق(بطفش):مييين؟
ام ناصر:انا ماما افتحي الباب شوق

راحت شوق بكسل وافتحت الباب ورجعت جلست على طرف السرير....

ام ناصر:حبيبتي ليه مقفله عليك الباب؟
شوق:ولاشي بس ما حبيت احد يزعجني
ام ناصر:ايه ,طيب البسي وتجهزي ونزلي تحت
شوق(بخوف):ليه؟
ام ناصر:ولد عمك فهد عندنا تحت
شوق(الحين عرفت ان فهد ما كان يكذب عليها):ليه شنو يبي؟
ام ناصر(وهي تهز كتوفها):مدرى عنه بس هو ضيف عندنا لازم نجلس معه مهما كان ولد عمك
شوق(بصوت مو مسموع):وضيف دمه ثقيل
ام ناصر(ما سمعتها):نعم قلتي شي؟
شوق:ها..لا بس قلت الحين بنزل

ام ناصر طلعت من الغرفه من غير لا ترد وسكرت الباب ورها,شوق اول ما طلعت امها من الفرفه طرت على بالها اختها رغد اكيد الحين قاعده مع فهد تحت وطايره من الفرحه ابتسمت وهي تخيل شكل اختها تضحك من زمان ما شفتها تضحك دخلت الحمام عشان تغسل وجها....

طلعت لها من غرفة الملابس تنوره قصيره لفوق الركبه لونها ابيض وفيها شك خفيف بالفضي يلمع منثور بطريقه حلوه على التنوره وبلوزه فضيه نازل واحد من اكمامها يبين كتفها والجهه الثانيه مرفوعه خلت شعرها مفتوح وربطت شريطه بيضاء عليه طالع شكلها حلووو حطت مكياج خفيف بس زادت الكحل الاسود على عيونها تعطرت بعطر من (كوكو شانيل) وطلعت من الغرفه....





************************




مشاعل قامت من الصباح فرحانه ونشيطه على الي صار امس مع راشد كانت اليوم ناويه تفاجأه وتعزمه بره دقت عليه وهي ودها بس تسمع صوته....

راشد(وهو فرحان لانها دقت عليه):هلا ميشو
مشاعل:good moring
راشد:صباح النور الناس يقولون
مشاعل:ههههه نفس الشي
راشد(ياحلو هالضحكه على الصبح):شخبارك اليوم انشاء لله كويسه
مشاعل:لا انا اليوم عال العالI feel soo good
راشد:دووم
مشاعل:ثانكس,طيب انا داقه لاني عازمتك اليوم
راشد(مو مصدق الي اسمعه مشاعل بنفسها عازمته):الشمس اليوم من وين طالعه؟
مشاعل:هههههههه ترا اهون
راشد:لا لا خلاص اسف
مشاعل:ههههههه طيب سامحتك
راشد:طيب العزيمه الساعه كم؟
مشاعل:الساعه 8 ابي اشوفك عند باب البيت سامع
راشد(لو تبين عيوني عطيتك):لا وتتامرين بعد
مشاعل:هههههه
راشد(فديت الضحكه وراعية الضحكه):......
مشاعل:ها راشد انت معاي؟
راشد:ها...ايه معاك ,خلاص اليوم الساعه 8 بمرك
مشاعل:اوكي اشوفك بالليل

وتوه راشد بقولها باي الا تسكر الخط,هذا مشاعل عمرها ما تتغير....


*********************


دخلت شوق الصاله على صوت ضحكة رغد....

شوق(وهي مبتسمه ابتسامتها الحلوه والجذابه):صباح النور

كلهم لفوا لمصدر الصوت وشافوه شوق واقفه عند الباب كانت حلوه وتفتح النفس على الصبح بشعرها الذهبي وتنورتها القصيره مشت لعندهم وكانها عارضة ازياء بكل غرور وفخر من جمالها وهي تشوف نظرات فهد لها صحيح تكره نظراته وتشمئزز منها بس طنشت وجلست....

شوق(لفت على فهد والتف شعرها معها):شخبارك ولد عمي؟
فهد(كان سرحان يطالعها وهي قدامه اشتاق لها ولابتسامتها):ها...بخير ,انتي شخبارك؟
شوق(بدون نفس):ماشي الحال
شوق(بدلع توجه كلامها لامها):ماما في فطور انا جوعانه
فهد بخاطره(اموووت على الدلع انا)....
ام ناصر:روحي حبيبتي عند الخدامه خليها تحط لك فطور
شوق(وهي تقوم بكل دلع):اوكي

مشت من قدام فهد وعيونه ما شالها من عليها الي لما طلعت من الصاله وتركت وراها ريحة عطرها الحلوه....

من يوم دخلت شوق الصاله في عيون تطالعها بكل غيره و قهر ودها تذبحها على غرورها ودلعها الماصخ رغد كانت تطالع فهد الي ما شال عيونه من شوق من يوم دخلت وحتى لما راحت كان سرحان واكيد يفكر فيها حبت تحسسه بوجدها ....

رغد:ها فهد ووين وصلت ؟
فهد(طا لعها وفهم من نظراتها انها تعاتبه لانه نسى وجدها بس يحق له دام شاف شوق):هلا لا معاك
رغد:طيب شنو الشغل الي جاي عشانه الشرقيه؟
فهد(طالعها بنظرات افهمتها):شغل ضروري كنت لازم اشوفه
رغد(فهمت قصده بس سكتت عشان امها موجوده معاهم):........
فهد بخاطره(هههههه مصدقه نفسك انا قبل كنت معجب فيك عشان كنت اشوفك احلى وحده بالعايله بس لما شفت عيون اختك كرهت كل البنات بعدها).....





***********************

دخل ناصر للصاله وشاف فهد وسلم عليه....

ناصر:فهد ترى في واحد بره يقول انه صديقك جاي ياخذك
فهد:ايه هذا صديقي طلال يسكن هنا بالشريقه انا دقيت عليه وقلت له يمرني
ناصر:بتروح الحين تغدى عندنا
فهد:والله ودي بس عندي شغل ضروري بجي عندكم بالليل
ناصر:اوكي حياك الله باي وقت


خلصت شوق فطورها كانت بترجع الصاله بس تذكرت نظرات اختها لها وكان ما ودها تجلس معاهم عشان فهد حست انها مخنوقه قررت تطلع تشم شوية هوا طلعت من الباب الخلفي للمطبخ عشان ما تشوف احد ....

طلعت للحديقه وكان الهوا حلو مشت وهي مبسوطه سمعت صوت احد يتكلم جهة الباب الرئيسي مشت بهدوؤء عشان ما يحس فيها وشافت الشخص الي انقذها قبل وصارت تعتبره بطل بالنسبه لها ابتسمت على شكله وهو متحمس ويتكلم بالجوال مشت لعنده وهو كان معطيها ظهره ....

طلال سكر الخط وحس بايده على عيونه فكر انه فهد بستهبل عليه.....

طلال:فهد شيل يدك

شوق اكتمت ضحكتها مو متخيله شكله ولا ردة فعله لما يلف ويشوفها....

طلال(مسك ايد شوق ولفها بقوه):هههههه تستخف دمك عاى الصبح
شوق(تالمت من ايده لانها كانت قويه عليها):اي

طلال (انصدم لما شاف شوق قدامه وانا اقول هاليد مو يد فهد ):.......
شوق:شفيك واقف تطالعني شيل ايدك والله تعور اي
طلال:ها...اسف بس انتي الله يهديك عليك حركات
شوق(وهي تهمز ايدها لانها عورتها):هههههه بس مو حلوه
طلال(توه بيتكلم الا يسمع صوت يقاطعه من بعييد):ا.......
فهد(وهو معصب)







انتهى