عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 07-26-2016, 04:08 PM
 


في الصباح هديل وشوق راحوا بيتهم حاولوا يصحون مشاعل بس ما رضت تقوم اتروكها نايمه وراحوا ....

مرت الايام والبنات يذاكرون حق اختبار يوم السبت وكل منشغل لان الاختبارات على الابواب وهم اخر سنه بعد يعني توجهي ....

يوم السبت الكل راح المدرسه بكسل وخوف من اول ايام الاختبارات هديل كانت اكثر وحده مهمته للمذاكره اما شوق ومشاعل ما كانوا مهتمين للدراسه وكانوا ماخذينها لعب مرت الاختبارات بشكل بطئ وممل على الكل لانهم طول الوقت محبسوين بالبيت ويذاكرون بس الاقل شوق ارتاحت من فهد الي رجع للرياض بس انزعجت من ناصر الي كان يسالها عن رحاب وشلونها مع الاختبارت ويتهرب منها كل ماسالته عن سبب فضوله الزايد....

اخر يوم اختبارت كانت المدرسه مقلوبه فوق تحت من البنات وصراخهم لانهم خلصوا وراح يتخرجون في الحديقه البنات كانوا متجمعين وقاعدين على العشب اغاني وطق ورقص وفلينها بقوووه....

مشاعل(وقفت بالنص):بنـــــــات تخرجنا خلصنا اختباراااات ونااااسه
عنود:لا سمعوا مين يتكلم انتي ما كنتي تمسكين الكتاب حتى
مشاعل:يييو اسم اني ادخل القاعه هذا تعب
البنات:هههههههه
مشاعل:ريم غني اغنيه صوتك حلو تكفين خلينا ننبسط
ريم:لا عاد مو قدام كل البنات
مشاعل:اقوول لا تسوين فيها عاد يلا بلييييز
ريم:طيب شنو تبوني اغني؟
هنوف:سلامات حقت راشد
عنود:لا ما وفيتك حقت راشد الفارس احلى
مشاعل:ايه ما وفيتك احلى
ريم :اوكي,احم احم.....

وبدت ريم بصوتها الحلو الي كل البنات ينبسطون لما يسمعونه,مشاعل ما قصرت قعدت ترقص هي عنود والبنات يطقون ويصفقون .....

هديل وشوق طلعوا من القاعه مع بعض .....

هديل:ها شسويتي؟
شوق(ببتسامه):ختامه مسك
هديل:والله يعني حليتي زين؟
شوق:ايه الاختبار كان سهل بس الادله علقت عليها شوي
هديل:لازم التوحيد كله ادله
شوق:انا الي مستغربه منه ميشو طلعت اول وحده شدعوه متى امداها تحل؟
هديل:ما عليك منها تلقينها كتبت اسمها وجلست تخربط بالورقه
شوق:ههههه الظاهر

طلعوا للحديقه وما استغربوا المنظر الي شافوه كل مكان تشوفين فيه شله الي يغنون عربى والي اجنبي والي جايب مسجل كبير ويرقصون عليه والي يكلمون بالجولات والكل فلها على اخر يوم....

وصلوا عند شلتهم ولقوا مشاعل توها مخلصه رقص....

شوق:هااااااي بنات
مشاعل:شدعوه شقاعده تسوين بالقاعه؟
شوق:اجل مثلك اول وحده اطلع
مشاعل:حبيبتي انا ذكيه اقرا السؤال وعلى طول اعرف الاجابه
شوق:ايه ساحره
مشاعل:سم الله على من العين
هديل:اقوول بنات شفيكم ساكتين غنوا شي انا وشوق طالعين من القاعه المفروض ترحبون فينا
ريم:افاا عليك عشان خاطرك بس باغنيلك احلى اغنيه
شوق(سحبت هديل وقفوا بالنص):يلا شنو بتغنين؟
ريم:الي يحبها قلبك
شوق([صرااخ):سواها قلبي
ريم:يس
شوق(راحت لها وبستها على خدها):فدييتك يا احلى ريم بالدنيا
البنات:هههههههه

غنت ريم سواها قلبي وشوق وهديل ومشاعل رقصوا عليها نفس الرقصه مع بعض والبنات يطالعونهم بكل اعجااب ....

مر الوقت كله بالرقص والاغاني والضحك والسوالف على اخر يوم ....

شوق ومشاعل وهديل طلعوا من المدرسه بعد ما سلموا على البنات ودوداعهم لان يمكن ما يلتقون بالجامعه او الكليه....

في الشارع كانت عنود وهنوف يستنون الباص الي تاخر ...

عنود:اففف خست متى يجي الباص؟
هنوف:اكييد مر على بنات المتوسطه وتعرفينهم يله يجتمعون هالشواذي
عنود:ههههه صادقه
هنوف:اقوول سمعتي شي عن نجلاء وعهود؟
عنود:ايه يقلون عهود اهلها ودها مدرسه ثانيه ونجلاء تجي تختبر وتستاذن مدرى شفيها؟
هنوف:ايه والله غريبه ولا راضيه تتكلم مع احد
عنود:بكيفها اصلا انا ما كنت معها ذاك الزود
هنوف(وهي تاشر على سيارة ):عنود موهذا ياسر
عنود:الا هو ياربي هالولد يجنن
هنوف:عليه عيوون لله يقطع ابليسه
عنود:تذكرين يوم يكلم شوق وما تعطيه وجه
هنوف:يييو وهذاك يوم انساه,اذكر يوم يعنني قالت بكشف اعدل غطاي وهي متعمده تكشف قدامه
عنود:وهو اول ما شفها ركض لصق فيها ويتحرش وهي طناااش
هنوف:طول عمرها مغروره
عنود:شوفي البنات الي راحوا عنده
هنوف:صدق قلت حيا راحوا وطقوا عليه الدريشه انواااع التلزق
عنود:مفاجيع ما قد شافوا واحد حلو

كانت شلة البنات واقفه قريب عند السياره شوي الي بنتين يرحون عند السياره ويطقون الدريشه ياسر طبعا ما استغرب من حركاتهم لانه تعود عليها فتح لهم الدريشه وبعدين نزل وقعد يسولف معاهم ....

والي فاجأ عنود وهنوف ان البنت قاطه الميانه معه بقوه تضحك وتسولف كانها تعرفه من عشر سنين وصوت ضحكهم واصل لاخر الشارع ما شافوا الا البنت تضحك وتحط كفها بكف ياسر هنا هنوف وعنود شهقوا من قوة الحركه....

بعد مدة راحوا البنتين وقبل لا يركبون الباص جاهم ولد صغير ومعه ورقه فتحتها البنت وكان فيها رقم ياسر طالعت فيه وابتسمت خذت الرقم وركبت الباص...>>>هذي السالفه صارت من جد بنفس المدرسه

هنوف وعنود ما استوعبوا المسرحيه الي صارت قدامهم بعد 10 دقائق جاهم الباص وراحوا.....



وخلص اخر يوم بالختبارت واخر يوم للبنات في المدرسه تخرجوا منها بعد 3سنوات عاشوها بالثانويه مروا بتجارب وذكريات ما راح تنمحي من بالهم سواء كانت حلوه ولا مره يمكن اخذوا منها العبره واخطاء ارتكبوها وعدوا انفسهم ما يكررونها ودخلوا لمدرسه اكبر مدرسة الحياه وعالم جديد يخفي لهم الكثير من التجارب والمواقف.....




**************************



الساعه 8 بالليل مسكت شوق جوالها ودقت على مشاعل....

مشاعل:هااي
شوق:هلا فيك ,ها شخبارك بعد ما خلصنا؟
مشاعل(رمت نفسها على السرير):مبسوووووطه اخير افتكيت من المدرسه
شوق:ايه والله وافتكينا من البنات ومشاكلهم وعوار الراس
مشاعل:هذا احسن شي
شوق:طيب بمناسبة تخرجنا انا عزمتكم بره نتعشى
مشاعل:وين؟
شوق:بشليز شرايك؟
مشاعل:ممم اوكي,بدق على هديل واقولها
شوق:اوكي لا تتاخرون
مشاعل:وليش مستعجله؟
شوق:محضره لكم مفاجاه تهبــــــــــــل
مشاعل:والله خلاص اجل ربع ساعه وانا عندك
شوق:ههههههه المصلحه
مشاعل:تقولين مفاجاه يلا باي بروح ابدل
شوق:بس ها ابيك تتكشخين انتي وهديل بمناسبة التخرج
مشاعل:انا طول عمري كشخه بس بزيد الجرعه
شوق:هههههه طيب باي
مشاعل:باي

سكرت شوق منها وراحت لغرفة الملابس عشان تطلع لبس ....
اختارت بلوزه طويله عنابيه فيها شك خفيف بس حلو ولبست تحتها برمودا جينز قصير ولبست جزمه عنابيه كعبها طويل ربط على الساق حطت مكياج عنابي حلو وروج العنابي من(Lancome) طلع عليها جنان افتحت شعرها الكستاني الي كانت توها قصته الفروله وطلع يهبل واصل لنص ظهرها لانها خلته على نفس الطول بس درجته خذت شنطه من( D&G )مناسبه تعطرت وحطت مناكير عنابي بيدها ورجولها ولبست ساعه فخمه من(chanel)نزلت للصااله لقت امها سلمت عليها وطلعت....


مشاعل دقت على هديل وبعدين راحت لغرفة الملابس تختار لها لبس ...
اختارت بلوزه كوتيل لونها فيروزي فيها شك على شكل ورد صغير منثور على البلوزه بشكل حلو ولبست بنطلون جينز طقم مع البلوزه فيه نفس الشك وحطت مكياج فيروزي ولبست عدسات زرقاء عشان تكمل الزينه وحطت قلوس وردي ولبست جزمه من(برادا)فيروزيه كانت بتحط مناكير بس طالعت اظافرها الي توها عدلتها لها الفلبينيه من المشغل اليوم بعد ما رجعت من المدرسه طلعت لها شنطه مناسبه وتعطرت لحد ما خلصت نص العلبه وطلعت.....

هديل لبست فستان وردي حرير مزموم من النص باكسسوار لونه فوشي ولبست عقد طويل من(شانيل)وحطت مكياج فوشي وروج فوشي روعه خلت شعرها الحريري مفتوح بس خذت معها بكله احتاط لانها ما تحب تخليه مفتحوح لوقت طويل لبست جزمه فوشي كعبها عالي وشنطه مناسبه حطت مناكير فوشي طلعت حلوه على اصابعها تعطرت ونزلت واستغربت ان امها رضت لها بسرعه انها تروح وما طولت معها عشان تقنعها ....

وصلت شوق شليز وكانت حاجزه طاوله ل3 اشخاص طبعا كانت من غير بارتشن وكان مكانها حلوه اول ما جلست ورفعت راسها بغرور كل الي بالمطعم كانوا يطالعونها لجمالها واناقتها وكانها رايحه لحفله مو مطعم عشان تتعشى بعد فتره جت مشاعل ومن وراها هديل وصارت الجلسه حلوه كلها ضحك واصل لاخر المطعم وسوالف من ايام المدرسه ....

مشاعل:ها شوق شنو المفاجاه الي سويتها؟
هديل(مستغربه):أي مفاجاه؟
شوق:انا مسويه لكم مفاجاه بس مو الحين بعد ما تحتفل
مشاعل:ههه وحنا للحين ما احتفلنا؟
شوق:استني شوي

نادت شوق على الويتر الي جاء عندها وطلبت منه تجيب الكيكيه الي طلبتها,اول ما جاب الكيكه هديل ومشاعل تفاجاوا واكثر بعد لما صاروا العمال الي يشتغولون بغنون لهم بالانجليزي بمناسبة التخرج لفتوا كل الانظار لهم وصارت النا س تطالعهم وتبتسم ودها لوكانت مكانهم....

شوق(بعد ما راحوا العمال):يلا تفضلوا كلوا الكيكه
هديل:مشكوره حبيبتي هذا احلى تخرج صار لي
مشاعل:بصراحه شكل الكيكه يشهي
شوق:ههههه بس مو هذي مفاجاتي
مشاعل:اجل وشو؟




**********************



*يا ترى شنو بتكون المفاجاه الي سوتها شوق للبنات ولي راح يغير حياتم للابد؟؟


>>>>انتظروني بالجزء القادم تحياتي<<<<<<<




__________________