عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 07-30-2016, 02:53 PM
 

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف قلبك يا حب قلبي ؟ ان شا الله بخير ادري تأخرت بالرد معليش
والله مممرد تأخرت انا اسسسفة مممرة للأمانة قرأت الجزء الأول وحححبيته
تحطمت لأنه بس 3 اجزاء , بس كانت رهيبة حبيتها بكل حذافيرها . واذكر حبيت اللي لونه
أحمر , اللي اكتشف ان الشريرة تقبع في جسد احد منهم , اسلوبك كان بسيط ورايق وتميزتي فيه
الزبدة نعلق على الفصول ك العادة يعني أو نخق على احد الأبطال كالعادة يعني
الفصل الأول :
البداية رهيبة ماشاء الله ححبيتها حتى العنوان خطير وواقعي حبيته الزبدة البداية كان باسيل بطلها
حالف الا يخرفني بجمال شخصيته وكبر عقله , هيه سبريتتي خلية طويل القامة والله اصير وطي
واححححبة اكثر من ارجون بعد بس اذا صار طويل القامية يعني ممممز
مدري احس الامبراطورة هذيك هي ام فيفيان , حسيت بنوع من الأمومة في الموضوع أو يمكن اخته
أو مجرد امبراطورة خاقة , والله ما عليها شرهه تخق علية فالجزء الثاني صاير ممممز بشكل ما يمزح
اقتباس:
ضرب ليمان بيده على الطاولة وقال: تبا لريفا تلك ! اريد اكلها الان ! ، نظرت اليه ايريس بسخربة وقالت : اوي ليمان نحن لسنا بمحكمة ! ورفقا بالطاولة .

والله شخصياتك يفرحون ويغيرون المزاج , يضحكوني قسم بالله .
ه الأهبل هذا ليمان ماخذ وضعية القاضي وايريس ماخذة وضعية مدفع الجبهات
اقتباس:
اردف كارل : بالاضافة لقد اكلت الغداء لتوك ، ايعقل انك لازلت جائعاً ؟!

قضي علي كارل الله يسعدك والله روايتك تهبل وتغير مزاج الواحد
اقتباس:
نظرت اليه ايريس بدهشة : جيد ! تستطيع اكمال كوب ماء كامل ،

ايريس هذي ما تخلي الواحد يتهنى بانه تحول لشخص جيد لازم تخليه يندم.
ححححتى كوب الماء وهو كوب ماء وخلته يتهنى فيه , تضحكني
الفصل الأول كان ممتع بكل حذافيرة والله يهبل ماشاء الله عليك اسلوبك بسيط ولذيذ
الفصل الثاني :
يوووووه التنسيق حق الفصل الثاني يهبل , ماشاء الله عليها عاشقة الألوان الخاصة بي
ماشاء الله عليك الف مررة يهبل ببساطة والألوان متناسقة مع بعض وجججميلة
حتى الخط المستخدم يجنن ما شاء الله عليك ,بريفكت مممرة الهيدر
بعدين تعالي حطمني الكلام اللي قلتيه في البداية وصفك جميل ما ينقصة شيء
اعرف روايات مُتكلفة بالوصف لين صار ممل جداً انتي ماشاء الله عليك
اسلوبك يهبل يعني تركزين اهم شيء على المتعة , تحاولين تخلين كل شيء ممتع
وهذا برأيي افظل , يا ليتني زيك استخدم كلمات قليلة للوصف وتطلع مفهومه
والله لو تشوفيني مع روايتي تخرج عيوني لين اطلع فصل مقبول , والله استغرق جهد ووقت
طلعت عن الموضوع بس والله انغبنت لما حسيتي بذا الأحساس يويله لو حسيتي مرة ثانية
ترا انا احس فيك اذا حسيتي *فيس يحس*
نرجع للفصل الخورافي كالعادة يعني . بععععع من هذا الأليخاندرو
يوه اسمه انبسط وانا انطقة احسني اليخاندروويه .
اقتباس:
- منزل على الطراز الياباني ؟!
قالها كارل بدهشة مُعتليتًا وجهه بوضوح ،

ههههههههههههههه المفروض يشوفون خيمة حولها رجال يطبخ وحرمته تطعس في ذء الرمال
اقتباس:
اقتربوا من المنزل ، فمن باب الظرافة قام ليمان بركل الباب

تعال تعال يا ليمان , مين علمك الظرافة يابيبي هاه ؟ اكيد اهلي علموه
يفتحون باب غرفتي بأقوى ما عندهم عشان انتغز ويقومون يستضرفون يقولو وش كنتي تسوين !
اقتباس:
هدوء عمّ على المكان ، فإذ بثوان ، او بالكاد كانت ، انتشر غبار الرمال
الذهبية عليهم ، ناهيك عن سماع سقطة كارثية على الارض

هه ماشاء الله عليك وصفتي سقوط احدهم من منظور المجانين بكل بساطة وبشكل واضح ومفهوم
لو انا كان ما وصفته من منظورهم اصلن وكان جبت العيد بس انتي ما شاء الله عليك يا قلبي
اقتباس:
اطلق [ هااااااااااه ] واردف : ان كنت من يسكن المنزل فذلگ إذًا مُجرد دمج
سيء في التقاليد ، ملامحگ تدل على انگ انجليزي .

البيت شرقي والصحراء من الشرق الأوسط والرجل من الغرب ..!
حبيبي يا كارل ظظظظريف بزيادة
اقتباس:
ابتسم بثقة وقال : اوه ميريهارد ؟ هل تخليت عن عـــ
ركله فيفيان بقوة ، فيسقط هذا من يُسمى أدريان مغشيًا عليه ،

*فيس يتفحصة من فوق لتحت*فيفان ماذا تخفي عنا ايها النرجسي القصير
اقتباس:
قال ليمان موضحًا : الريقال ، بشر من المحكمة العالمية .

ماشاء الله عليك ايها المستضرف ليمان ,قاعد تشوت وتركل الـ ليخاندرو وين الجمس الأسود
والا مافي جموس سوداء عندهم , قتلني تعليق كارل وهو يقول لادريان حياتك كلها بنات فنانات
قال الثاني والله عاد حيات الرجال كذا يدورو على بنات فنانات زي موهيني مثلاً
*فيس يقول: ماجبت شيء من جيبي*
اقتباس:
وقالت ببطئ : لا تتحدث فجأة وترعب من بجانبگ ايها الحجر .
اعاد انظاره للارض وقال : على ذكر الحجر ، اوليس هذا هو المخمل الازرق ؟

يووووه يختي أحسني خاقه مع باسيل لسبب مجهول مدري كيف حسيت بأنه الشخص اللذي يكملني
يعني هو عاقل ورزين وظريف بطبعة ما يستضرف زي ليمان ..
تدري لازم تنوهين لي على انه طويل القامة لازم تخلينه طويل القامة .
حتى متوسط ما ابغى يصير بيننا سنتيمترات قلية, ابغى سنتيمترات كثيرة عشان احبه زيادة
أتخيلة قصير القامة زي طارق الحربي ووه والله يمكن يجيني اكتئاب ,كيف اخق مع واحد اقصر مني ؟
اقتباس:
نظر باسيل خلفه وقال : حسنًا فيوليت ، تقدمي وانظري للفُتات .
خرجت هي من خلفه و تقدمت لتجلس بجانبه ، ثم قالت بنبرة هادئة وعاقلة :
اخيرًا ، ظهر المخمل الازرق ، اوليس هذا ماستقوله ؟ .

تعالي تعالي مين فيولت هذي ؟ مسوية فاهمة باسيل ومدري وشو ويعنني اعرف وش بيقول
قولي لها تبعد عن الباسيل حقي والا بتتصفق , تراني اطول منها لا تحارشني *واضح عصبت x.x1*
لحظة لحظة في عضوة اسمها فيوليت
νισℓєт
لا يكون دخلت الرواية وتبغى تسرق حبيبي ؟ همممم *فيس يحس بالغدرة*
فيوليت هاه ؟ تعالي تعالي يابيبي لا مارح اذبحك تتخبين عنا وما تطلعين الا عند باسيل خير اشعندك
تدرين سبريت تراني خقيت على باسيل بشكل لا يتصور لازم تدخلين وحدة قوية فالقصة ااسمها موهيني
تخرفن باسيل وتاخذة من فيوليت السراقة , خير وش ذا كل ما احب واحد يناشبوني عليه
*واضح عصبت ما ؟*
النهاية حلوة كلي فضول حول المخمل الأزرق نجاوب ع الأسالة

توقعاتكم ؟
تخترعين شخصية جم ججم جميلة تسمينها موهيني تاخذ باسيل وتهرب فيه ح8
ادريان يحب ايريس ولا عبط ؟
مدري ادريان واضح خروف لو يشوف وحدة احلى من ايريس خق عليها وسحب على ايريس
زي موهيني مثلاً *هههههههه غصب ادخل نفسي روايتك واخربها*

وش سالفة المخمل الازرق؟
حجر سحري مافي منه , له قوى عجيبة ..! عادي اتخيل ؟
يمكن يساعد على الانتقال بين الأماكن والأزمان ,او الاختفاء , او يمكن قوة عججججيبة وخارقة
او ربما الشفاء .! أو يمكن حجر عادي لونه ازرق

معقول فيفيان تغير لذي الدرجة ؟
والله عاد مدري احسة لسى نرجسي مدري كيف *محد قرء الفصل الثالث ومسوي عبقري*

وفيوليت طلعت شخص فعلي قلدته ريفا ؟
ياليتها كانت ريفا وارتاح منها , والله شايلة هم باسيل يكون خاق معاها ان شاء الله لا
للأمانة الفصل الثاني حلللو استمتعت فيه مع اني غرت كم مليون حبة الا انه حححليوة
لي عودة للتعليق على الفصل الثالث

__________________
ربِ هب لي مِن لدُنك رحمة



شظايا سنين | مدونة
رد مع اقتباس