عرض مشاركة واحدة
  #83  
قديم 08-16-2016, 03:32 AM
 
#موافف_ظريفة_من_رواية_جوهري

(1) - اخذ ريو الكتاب الذي بيد زين ورماه على ارجون , ليتفاده ارجون بدوره ,
فيصيب الكتاب جبهه دون مباشرة .

(2) - قال ريو بقلق : لا اريد رؤية وجه ابي الغاضب عند عودتنا ،
قال ارجون بعفوبة : اوه بربك لا تفسد مغامرتنا ! .
فجأ اذ خمسين فارس امامهم ! كل فارس حمل بيده رمح
حاد يشع حداده مع ضوء قمر تلك الليلة ،
قال ارجون : غيرت رأيي ! غمرنا نفسنا بمغامرة لا غمار لها !.
قال دون بفزع : ارجون لا تهذي ارجوك هذا يرعبني ! .

(3) - كانت الرياح شديدة ذاك المساء فعلا !
فقال ارجون بينما حركت الرياح خصلات
شعره البنفسجية بهدوء : الجو رومانسي !
ضربه ريو وقال : ليس وقته ايها الرومانسي ! ..
قال ارجون بعفوية : ماذا ؟ ، الا يمكنني التعبير عن مشاعري هنا ؟.

(4) - بعد اختفاء ريو ونيون ودون وهيل
، عن طريق الخطأ نقلهم ريو الى غرفة زوجة الامبراطور - أباميا - !
لقد ذهبوا للقصر ! ،
كانت زوجته قمة وغاية في الجمال ، حسنًا الجمال ، اجل ..
لكنها بمجرد رؤيتها لهم اطلقت صرخاتها المدوية
جعلتهم يفرون هربًا من الغرفة واحدًا فوق الاخر يقعون بفزع
اخذوا بالركض والركض والركض حتى وصلوا الى غرفه في
مكان من القصر لا حرس هناگ فأختبأوا فيها .

(5) - قال ارجون للامبراطور متجاهلًا كلمات زين :
اخبرني هيا ما اسمگ ؟ ، ام انگ نسيته ؟ ، انا لا استبعد ذلگ .
نظر اليه الامبراطور ببرود وقال : اسمي نيكاتور ، أنطوخيوس نيكاتور .
انذهل ارجون ووقف في الحال : هناگ امهات تسمي اطفالها اسماء غريبة
امي مثلًا .

- تجاهل غير مباشر من ارجون للامبراطور -
زين بهدوء : لان امي تعلم ان هذه الاخلاق الفضيلة التي تملكتگ تستحق اسم ارجون .
ارجون بتبرير : حتى لو اسمي كان يعني غير الفعال هذا لا دخل له
في شخصيتي واخلاقي الفضيلة .

(6) - تنهد نيكاتور قليلًا ثم خرج ،
بدا ان ارجون كان متحملًا ،
وهاقد انفجر بصراخ : لقد تعبت من هذا الامبراطور !
انه يسأل عن كل شيء ! ، انا مطلقًا لن استغرب ان سأل عن لون
ملابسي الداخليه ! .

زين بكل برود : هل ستجيبه ؟
ارجون بملل : اجل ، ارجوانية اللون .
اتسعت عيناه وقال : حتى ملابسگ الداخلية تحمل هذا اللون !
ابتسم ارجون وقال : انا مُكلل بالارجواني ! .

(7) - لم يُفتح الباب ، لذا هم بفتحه ، سمع صراخ ارجون :
بالثازار لا تفتح الباب مهما سمعت ! .
ابتلع ريقه بقلق ، مالذي يجعل ارجون يقول شيء كهذا ؟
حياء ؟ ارجون لا يستحي ! ، عزلة ؟ ارجون لا يعرف العزلة
اصطلاحًا حتى ! ، من بين تفكيره سمع صوت صراخ ارجون ، وكذلگ
صوت تكسر زجاج اطلق بالثازار شهقه مصدومه ، وسارع في فتح الباب
، لكن مالم يكن في الحسبان هو خروج
قطة سوداء صغيره ، التي لو كانت بشرية لكان ملمحها الهلع
والرعب ، ثم خلفها ارجون يركض ويصرخ :
حبيبتي ارجين فيوليت ! ، كيف كان لگ قلبگ طوعًا لنسياني ؟!
ثم اخذ يركض في الرواق ورائها كالمجانين
فصرخن الخادمات صراخ هستيري وكأنهن رأين منحرفًا يجوب الارجاء
صرخ بالثازار : سيد ارجون لا تركض في الرواق بملابسگ الداخلية ! .

(8) - اقترب ارجون من الخادمة وقال بريبه : هل رأيتِ ارجين فيوليت ؟
قالت بتلعثم : اهي ف ف فتاة ؟
تنهد وقال : لا قطة ! تصدر اصواتًا گ مياو مياو !
ردت بنفس نبرتها السابقة : م مياو مياو ؟
فجأة سُمع صوت ال" مياو مياو " تحت رداء الخادمة
نظرت هي بإرتباگ لارجون ،
قال هو بريبه وشگ : ماذا تحت فستانگِ ؟
نظرت اليه برعب وقالت : لاشيء !
بدون اي تردد رفع ارجون الفستان ! ، لتفر القطة هربًا
ولكن صرخت الخادمة المدوية ، جلبت ريو وهيليوس وزين .

(9) - اقترب نيون من ارجون وقال بصوت منخفض : اذًا ؟
قال ارجون باستغراب : اذًا ماذا ؟
وقف كل من نيون وريو وقالا بحماس : ماذا رأيت تحت فستانها ؟
ضربهم هيليوس ليسقط الاثنان ارضًا تحت دهشة ارجون .

(10) - قال ارجون بسخرية : ابي دون يريد الزواج !
التفت ليجين بسرعه صاروخيه وقال بينما عينيه تطلق شعاعًا
متوهج بسرور : من تريد ؟! ، اخيرًا ساصبح جدًا !
اقترب دون من ليجين وقال : ابي يكفي ! ، لم ابلغ السن القانوني بعد .
اقترب ارجون من دون واخذ يصفقگ ويقول : اوووه انه يريد ان يتزوج حقًا !
صرخ دون وقال : لم اقصد هذا .



خلاص كذا كفاية xDDDD
حتلاحظون ان نص المواقف الكوميديه مع ارجون
بس شنسوي ؟ الفلاوي حق الرواية
اتمنى بكذا اجيب متابعين من المدونة للرواية $""
__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس