الموضوع
:
إبداع متناثِر ~ 🔥باحثا عن ظلي🔥
عرض مشاركة واحدة
#
325
09-02-2016, 03:24 PM
Mygrace
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAQ!
ههههههههههههه
ههههه
الكونت وجاستين ثنائي رهيب
قتلوني ضحك ههه
ههههههههه توم و جيري الرواية :33:
السلام عليكم
:heee:
كيفك؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا مية أهلا و سهلا
تمام الحمد لله (:6 كيفك انت ؟!
بعرِف إنّي مُتابعة سيئة وما بنتبه لكتير تفاصيل بخصوص الشّخصيات >.<2
تحمليني.. بس أنا هرجع أقرأ الرّواية كلها مرّة تانية
واحتمال تالتة.. لأنّه هيك طبعي الفيلم أو الأنيمي اللي بيعجبني بحضره خمسين مرّة
وما بمل منّه
وروايتك بالنّسبة لي شي نادر
فأقل واجب الواحد ممكن يعمله إنّه يقرأها بتركيز
لأنّه فيه كتير تفاصيل أنا شخصيّاً ممكن بتجاهلها
وانتِ بتكوني تعبانة عليها
وأنا ما بتجاهلها عن قصد إنّما لأني مُتابعة سيئة متل ما حكيت x.x1
وممكن السبب لأنّي بقرأ بوقت وبرد بوقت تاني
فبكون نسيت شغلات x.x1
من الطبيعي أن تنسي عزيزتي و لا علاقة لذلك بكونك متابعة جيدة أم سيئة ، حتى أنا الكاتبة تصادفني أوقات أسهو فيها عن بعض التفاصيل ! جل من لا ينسى (:5
نرجع لموضوعنا
الجزء الستين:
قرأته بسيارة الأجرة، وكانت هاي أكبر غلطة بعملها
ما عرفت شلون بدي خبّي حالي وأنا ميتة ضحك
ولأنّي كتمت ضحكتي حسيت قلبي بوجّعني بالنّهاية..
هههههههههههه سلامة قلبك ! جد الموقف صعب XD
مشهدهم كان رهييييب بكل شي فيه
طريقة وصفك لتحرّكاتهم
ودقّة الوصف بشخصياتهم
مجرّد الفكرة بشخصيتهم كانت حلوة
والعلاقة بينهم حلوة برضك وممتعة.. على الأقل هاد لحد هلأ.. ما منعرف شو رح يصير بعدين!
لسّاتني مو قادرة أوثق بهالجاستين
رغم إنّه أبدى براءة وصدق رهيبين لكن..
ما بعرف يمكن من فرط خوفي ع الكونت :heee:
يسعدني جدا جدا أن المشهد نال إعجابك عزيزتي شكرا على الإطراء المبهج حب6
هههههههههههه الصراحة ما ألومك جاستن ما له أمان :7
أحلى نقطة حسيت حالي رح طق ضحك عليها هي التالية:
ههههههههههههههههههه
هههههههههههه
يا ويلي كل ما أقرأها بموت ضحك
آلويس بجنن
.. وعصبيّة جاستين حلوة
ايييييه مزعوني ضحك
ضحكة دايمة يا رب (:6
ههههه.. مش هيك :lamao:
بمرّة من المرّات احتجت أكتب نفس التعبير اللي تحته خط.. بس للأسف ما عرفت أعبّر عنه
أحسنتِ عزيزتي
تسلمي يا الغلا
(:5
وبالنّسبة للعنوان "أزرق ضد أصفر" خايفة أقول ما فهمت تقولي عنّي غبيّة
رغم إنّي أثبتت غبائي بالرّدود السابقة الحمد لله :heee:
لا ما كنت لأقول ذلك أبدا أبدا !
تفسير العنوان بسيط جدا و لهذا أعتقد أنك لم تفهميه فربما توقعت شيئا أكثر عمقا و تعقيدا ، المهم الأصفر يشير إلى آلويس (حيث أن لون عينيه أصفر) و الأزرق إلى جاستن (فلون عينيه أزرق) أي المراد بالعنوان آلويس ضد جاستن .. بس :33:
لكنّي عرفت إنّه كان تسجيل لمّا قال :
فيمكن لا زال فيي أمل :heee:
هذا يدل على ذكائك عزيزتي ! كل القراء (و لا أبالغ هنا) لم يتوقعوا أن يكون الأمر بهذه البساطة و حصروا توقعاتهم في أن يكون الصوت صادرا من شخص حي (أيا يكن هذا الشخص)
الجزء الواحد والسّتون:
ههههه..
ههههههههههه
ذكرني بميماتيه بوادي الذّئاب :lamao:
ههههههههههههههههه هناك تشابه حقا XD
هههه
الحمد لله
أحدهم بشاركني صفة الغباء :heee:
ههههههههههههههه هم ليسوا أغبياء و كذلك أنت لكن الجميع حتى العباقرة يمرون بلحظات غباء :3
....
استمتعت كالعادة يا الغالية
ذلك من دواعي سرووووووري غاليتي
وفيه شغلة حابّة أعترف فيها
وهي إنّك كاتبة نادرة..
صحيح.. نادرة
لأنّه نادراً ما بتلاقي كاتب يجمع ما بين:
- جمال الفكرة
- جمال الشّخصيات
- جمال الوصف
- مُناسَبة الرّواية لجميع الأذواق (هذا باعتقادي، لأنّها شاملة كل التصنيفات؛ أكشن، مغامرة، رومانسي، كوميديا وتراجيديا)
- جمال السّرد
- توافُر التّشويق
- انعدام الأخطاء
- متابعة ردود المُتابعين
- الإحاطة بكل تفاصيل الرّواية ومواقع الأحداث
- التّفرُّد في الاسلوب (ما بين الانتقال بين الماضي والحاضر وتجميع الأجزاء لتصل إلى نقطة واحدة
هي المطلوبة.. دون نقص.. دون تناقض.. دون عجز.. كل شي كاامل ومتكاامل)
قلتها ورح أحكيها كمان مرّة
أنتِ:
- نادرة
- ذكيّة
- عندك كاريزما
وأنا:
معجبة فيكِ وبكتابتك
وبحبّك جدّاً
وأتمنّى من كل قلبي إنّك ما تتركينا
لأني احتمال أعيّط
نادر ما ألاقي حد يأثّر عليّ هالتأثير بروايته حتّى أكبر الكتّاب
ما بعرف إزا غيري بشوفو إنّي مجنونة بحبّي لروايتك
وممكن يحسّو إنّي ببالغ
لكن هذا ذوقي
وأنا سعيدة
وهذا يكفي لإرضائي
سعيدة معكِ
أعظم أمنياتي لكِ بالتّوفيق
بكل حياتك
تستحقين الأفضل يا جميلتي
كل الحبّ
يااااااه يا الهي ! لا أعرف ما أقول ! لقد ألجمت لساني تماما ! أنا حقا عاجزة عن مجاراتك في العبارات الجميلة و إعطائك القدر الكافي من الشكر و الامتنان
أسعدتني و شرحت صدري بطريقة تفوق الوصف شكرا لك .. شكرا لك جدا جدا جدا أقولها من كل قلبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAQ!
يا للعار ح8
نزلتي الفصول الجديدة وأنا لسّا بزيّن بردّي
إييخ لا زلت بثبت إنّي مُتابعة فاشلة
هقرأ البارتين الجداد وأرد ع طول إزا قدرت x.x1
لا لا تقولي ذلك مطلقا عزيزتي أنت واحدة من أروع و ألطف و أوفى المتابعات التي حظيت بهن على الإطلاق (:6
همممم
ما أجملهم البارتين هدول!
الحسّ الفُكاهي عندك راائع
شكرا لك غاليتي يشرفني حقا هذا الثناء خاصة عندما يبدر من فتاة مرحة خفيفة الظل مثلك (:5
ههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههه
يا ويلي.. شو هااد!!
مش طبيعي
وربّي انمزعت ضحك..
ولك هاي شلون بهونلها تحكي هيك
هو بنفع أصلاً ملاك متله ينضرب!!
ههههه
بس ردها خااارق ههههههههه
أحلى نهفة بتصير بكل الرّواية
هههههههههههههه ملاك ؟!! من ؟!! آلويس ؟!! أظننا سنختلف في هذه النقطة .. سنختلف كثيرا XD
سعيدة كثييييييرا لأنها أعجبتك لهذا الحد عزيزتي (:6 إن شاء الله أيامك كلها ضحك و ابتسامة
وهو الصّراحة كل الجزئين كانوا حلوين
حبيت إنّه ما في عودة للوراء (من الذّاكرة) كتير
لأنّه بعتقد كل شي صار واضح وما عاد نرجع لورا! أعتقد!
عيونك الحلوين
نعم ، لم يعد هناك ما يستلزم التوضيح .. الرواية خلصت :33:
امممم
ضايل جزئين كمان..
أتمنّى تنتهي هالرّواية ع خير وما تطلع مطبّات جديدة
بس فصلين!! هيكون فيه كتير أحداث فيهم
إن شاء الله تكون كلها سعيدة لأنّه نفسيتي تعبت معهم من كتر ما زعلت عليهم
ومن كتر ما إنّي خايفة بالنّهاية حد يصير له شي x.x1
هههههههههههههه إن شاء الله تكون حلوة و كما تتمنين :3
الرّد قصير.. لكن هذا لا ينفي إنّي استمتعت
و لا ينفي أيضا أنه كان رائعا جدا و باعثا على البهجة
ولأنّه كل شي عجبني ما رح أحط اقتباسات لأنّي هضطر أقتبس كل شي :heee:
هذه الجملة وحدها تغني عن ألف اقتباس (:6
الجزئين خرااافيات
وكنت ناسية أحط ضمن اعترافي بالرّد السابق إنّي أقول:
إنّك كاتبة خلوقة
أسلوبك هادي وراقي...
.....
طيب طيب بكفّي هيك
متشوِّقة للقاادم
ودّي
أشكرك حقا جميلتي هاك على الردين المبهرين
سلمت يداك (:5
و على الإطراء اللطيف في الأخير.. تسلميييييييي
أخجلتني كثيرا .. و عندما أخجل أصير دبة و لا أعرف كيف أتكلم XD لذا إن كنتم ستمدحون فعلى الرواية أو شخصياتها لا علي أنا .. لأني فعلا لا أجيد الرد :heee:
كل الود و المحبة و التقدير لك
Mygrace
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Mygrace
البحث عن المشاركات التي كتبها Mygrace