عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 10-17-2016, 04:44 PM
 

.: الجزء الثآني والع ـشرون :.

" هُو أَنْتْ ×نَىـآدِيِتْ× ..؟
وَإِلاّ ألصُوُتْ خَيّلـْ~ لِي ..
يَاآ مَنْ ** ضُلُوعِيْ إِذَاآ نَاآدِيتـْ سِمْعَ ـنّگ ,؛
إِشْتَقْتـْ لِگ حِييلْ ]~
و... وِدّيْ "أَسْألَگْ" ... قِلّيـْ ,؛
إِشْتِقْتـَ لِيْ ..؟
وإِلاّ طُيُوفـْ ..{ ألشُوقِ مَاآجَ ـنّگْ .؟
"

/
\
/

بما اني نمت من بدري اليوم فـ اكيد بصحى بدري تتوقعوا الساعه كم صحيت ؟! الساعه 2 بالضبط .. نزلت تحت وفتحت التلفزيون روتانا كليب بصراحه لوعندي رقمهم دقيت وقلت تعاقدوا مع راشد الماجد واحشني صوته فزيت لاني تذكرت ان فيه مسجله بغرفتي قفلت التلفزيون وصعدت واخذت شريط قسم مو ذاكره اسمه بس تقريبا اخر كاسيت المهم على اغنيه الحب خالد .. مدري اسمه راشد المهم سيبكم منو صحيح الاغنيه حلوة بس مو احلا من الحزينات لان راشد صوته حزين .. حطيت اغنيه المسافر بدون شعور بديت ابكي عليها بقوة لفت انتباهي مقطع " يالله ياقلبي تعبنا من الوقوف .. مابقى بالليل نجمه ولاطيوف .. " إلى لما قال " يلا ياقلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا " فعلا راشد مبدع اصلا الابداع يتعلم من راشد .. هه مو جايه احكي لكم عن راشد لاني لو كتبت من اليوم لبكره مابكتفي ..
المهم سمعتها حوالي 8 مرات وقفلتها فتخت دفتري بحزن وكتبت " ورحلتُ إلى المآضي البعيد .. لأُثبت لقلبي أنني اُحبه .. وعدت إلى الحآضر القريب .. لم ألقَ أيةُ محبه " مدري ليه طرت على بالي ذي الكلمات قفلت دفتري ورحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي ناظرت الساعه كانت 3 إلا ربع ..

رحت توصيت وفرشت سجادتي وبديت اقرا قران رغم الخوف اللي بقلبي من يوم السبت الا اني تطمنت تقريبا .. ظليت كيذا لما اذن صليت ودعيت دعائي " اللهم ان محمد ونهال ..."
طويت سجادتي وفتحت دولابي لبست جينز اسود وبلوزة بني حطيت كحله ولبست حجابي كنت بحط قلوس بس شفايفي رايحه فيها حطيت مرطب وعطر لبست كعب عادي تماما ونزلت البيت كان فاضي طلعت الحديقه لاحظوا شي يوم كنت بالخُبر بالذات يوم الخميس اصعد السطح وبالدمام انزل للحديقه مو قلت ان الدمام غير ؟؟
حتى حيآتي تغيرت يومني جيت وسكنت هنآا ..!

جلست على الكراسي اناظر الشمس تشرق انبسطت بقوة على الجو لانه ناوي يبرد رحت للمويا وبديت ارش على الورود لفيت كل الحديقه ورشيتها اكثر من مرة كـ تعويض لان محد يهتم لها حاطينها زينه .. ناظرت الساعه كانت خمس الا ..
دخلت البيت لقيت بس عمتي صاحيه اول ماشافتني قطبت الله يستر .. ابتسمت وجلست جنبها ولاتزال علامات الاستفهام عى وجهها ..
قلت بابتسامه : اش تسوين ؟!
هزت كتوفها : انتظر ..
قطبت وقلت مثل الاطفال : اش تنتظرين ؟!
واخيرا ابتسمت : صحيت ولدي وانتظره ابي نفطر ..
قلت : وبناتك ماعندك فيهم صح ولا لا ؟!
ضحكت .. قلت : قسم ارحمهم كل الدلع له
ابتسمت : ماجربتي لانه ولدي الوحيد بس مايمنع اني اموت في بناتي كمان بنفس الوقت
بصراحه كنت بقول اش تحبين فيه بس تذكرت ان اليوم في عين امه غزال ..
قلت بابتسامه : يصير افطر معكم ولا جلسه خاصه اُسريه ؟!
ردت بسرعه : لالا عادي بالعكس ننبسط معك
قلت : من قلبك ؟!
ضحكت : لا مو لذي الدرجه ترا ولدي عندي طول الوقت يعني ماأرد بنت اخوي علشان ولدي ..
ابتسمت اول مرة تقول بنت اخوي .. ياإن ذا اخوها شاغل تفكيري بقوة المصيبه مااعرف عنه اي شي ..
انتبهت على صوت تركي يصبح على امه بالخير اتجهنا للمطبخ وهي تسولف معه وانا ولا عندها في ابو امي ..
قلت : نحنو هنا ..
قال : ندري من زمان انك هينا ..
لفيت على عمتي : بصراحه بصراحه ياعمتي ...
قاطعني : ايه نبي الصراحه ..
طنشته : بصراحه ياعمتي بخاطري بكره نسوي ...
قاطعني : لا يمه لاتسوين ..
انقهرت منه ولفيت له ابي استغل نقطه ضعفه علشان يفتشل بقوة ..
قلت بقهر وانطلاقه باللغه الانجليزيه : Can you remain silent for 5 minutes plass?
" تقدر يعني لو سمحت تكرمنا بسكوتك خمس دقايق ؟ "
سكت فتره وظل يناظرني وهو مبتسم واقسم لكم مافهم ولا شي ..
لفيت على عمتي : ايه عمتي ابي بكره يصير يوم مميز ..
حط يده على خده وكأنه مندمج : ايه وبعدين ؟!
ضحكت عمتي بقوة وانا مقهورة الظاهر قبل شوي ماانحرج انه مايفهم .. هين ياتريك ..
قلت بهدوء : I want to talk little with your mother ..
" اتكلم مع امك ! "
شهق ولفت له عمتي : اش بك ؟!
هه الظاهر خايفه عليه ..!
اشر علي : مدري يمه الظاهر تسبك بالانجليزي ومحد فاهم لها ..
فتحت عينها : بالله كيف دريت ؟!
قال : والله يمه سمعتها تقول لي يور ماذر يعني امك .. وانا ماعندي الا ام وحده يعني انتي ..
لفت لي : صدق ؟!
قلت له : بس ذا اللي فهمته ؟!
ابتسم هه الظاهر من الفشله .. لفيت على عمتي : اغسلي يدك منه السنه راسب ..
تركي : بصابون ولا من غير ؟!
قلت : هـ هـ هـ ألعن ابو التصريفه بس مسكين مفتشل ..
سكت فتره ثم قال : ون .. تن .. هذولي توأم ..
كتمت ضحكتي .. كمل : بعدين ثري .. واللي بعدها اما سيفين ولا فور .. بس خلنا نقول سيفن ونخلي الفور لعشا بكره ..
لاول مرة بحياتي ابي اضحك والسبب ولد عمتي ..
عمتي : لا اله الا الله من وين طالعه الشمس ؟ تركي يعرف انجليزي ؟ لا مااصدق ..
قلت بضحكه : لو بس تدرين ياعمتي اش يقول ..
عمتي : يقول حكي مو صاحي ؟!
قلت : يقول الارقام لا ومو مرتبه وقسم لو اجيب نوران تقولهم بسرعه .. المهم عمتي نبي بكره فلله
قطبت : ليه ؟!
قلت : لان بكره يجي فيصل ونبي حفله مو صاحيه .. وبالذات برا في حديقة منزلكم ..
هزت راسها نفي : لا لا كان عليك انت كاشفه بس بناتي ؟!
قلت : بليز ماي آنت ..
تركي : ايه يمه ارجوك
قت : لا اله الا الله صدقوني اليوم مضيعه الشمس وطالعه غلط ..
قمت من مكاني وحطيت يدي على جبهته : مصخن ولد عمتي ؟!
ابعد يدي : ليه بالله ؟
جلست : لاول مرة ولد عمتي يوافقني على شي .. هاه عمتي اش رايك ؟!
قالت : وانتي ميه على ميه بتكشفين .. وبناتي ؟ لا يعني لا .. بناتي وكشفوا عن عيال عمر بعد فيصل ؟!
ناظرتها برجا .. عمتي : لا ..
سكتت فتره ثم قلت : طيب انا عندي براقع يلبسونهم بس الليله ..
عمتي : دام عندك براقع ليه ماتلبسينهم ؟!
وناظرت ولدها .. قلت : بصراحه اختنق بقوة واحس ان شكلي غلط ..
وقلبت السيرة : اش رايك بس الليله .. حلفتك بغلا تركي !
قال : احم .. ايه يمه لا تردينها تحلفك فيني
اكتفت عمتي بالابتسامه ثم قالت : بس بشرط !
جاوبت بسرعه : ايش هوا ؟!
قالت : انتي تلبسين مثلهم وماتزيدين عليهم ولاتنقصين ..
قلت : عمتي ليه البس برقع ؟! هم علشان فيصل وانا ؟!
عمتي : علشان ولدي تركي ..
يالهي اش ذا القهر بس والله حافظ شكلي وبعد ؟!
تركي : كان علي يمه فـ انا شفتها بجميع الاشكال كاشفه ومتلثمه ومتنقبه ..
وناظرني حمار يقصد في المقلط ..
كمل : والله ماناقص الا بدون حجاب ..
طيرت عيوني : لا ياماما ذي بس بالاحلام ناقصه تربيه مااتحجب عن ولد عمتي ؟!
ناظر عمتي وضحكت ..
وقفت : الحمدلله .. يلا انا بروح من ذا الحين ارتب الطاولات برى وبعدها بصلح حلا واي شي يناسب بصلحه !
عمتي : لاتتعبين حالك الشغالين فيه ..
ابتسمت : عمتي لأ .. ذا فيصل يعني اخوي الوحيد واغلا شي بالدنيا يعين مايستاهل يشوف شي مني ؟!
ابتسمت : الله يوفقك ..

طلعت برا ادور مكان حلو مناسب لجلسه واخير قررت عند حوض الورد كان فيه خمس طاولات اخذت اربع منهم مقابل الحوض على شكل الرقم 6 ثنتين افقي وثنتين عمودي .. قررت على كل طاوله راح تكون عليها نوع من الاكل مثلا الطاباق الرئيسيه والمعجنات والحلا والمشروبات وبما ان الطاولات كل وحده طولها اكثر من متر فـ ان شاء الله يكفي .. اخذت الطاوله الخامسه والاخيره وحطيتها بعيد عنهم شوي .. حسبت عدد الافراد .. اممم تقريبا ثمانيه انا مو غلطانه ؟! حطيت 3 بالطول وواحد بالعرض و 3 بالطول وواحد بالعرض وباذن الله التنظيم كالآتي :.
الثلاث الاخوات مقابل انا ثم فيصل ثم تركي .. وعمي بلحاله وعمتي بلحالها .. دخلت البيت ورحت المطبخ ورحثت عن شمعه الين لقيت وحده على شكل صدفه اخذتها وحطيتها برا اممم ايش كمان ؟ ايه مسجله علشان تكمل الجلسه ونبي ميوزك هاديه صعدت غرفتي وبديت اجرب الكاسيتز الين لقيت طبعا المسجله بكرة بنزلها ..
رحت لدولابي واخذت 3 براقع واحد لنهى وواحد لنجوى والثالث لي حطيتهم على السرير نوير خلها تكشف .. حطيت لي جدول في بعض انواع الحلا يستغرقون وقت كبير علشان تصير جامدة فـ بصلحها من ذا الحين .. نزلت المطبخ وصلحت " حلا الشوكولاته بالايس كريم " هذا شيي .. امم صلحت جيلي بجميع انواعه وكمان ايس بالفانيلا اما الباقي فـ بكره باذن الله ..

اذن علي الظهر صليت وبديت افكر اش بنسوي كمان مسكت ورقه وقلم كتبت " بيتزا " بمااني مشتاقه لها .. و "حلا الانناس " وايه بصلح كوكتيل و" شاورما لحم & دجاج " اممم ايه " كباب وكبه " هه توأم .. امم ايه ضروري يكون معه بطاطا وسلطه ولازم خبز ايه الخبز متوفر .. بعد نبي ايش يحب فيصل ؟! جلست ساعه اتذكر الين عرفت ابيتزا الايطاليه موته كيف نسيته ؟؟ ايه بدق على المطعم يزين لنا ورق عنب عائلي كبير يااي بنكون فلله ..
رحت اعطيت الورقه للشغالين وعلشان اذا شي ناقص من الحين والحمدلله كان كل شي جاهز قلت لهم يبدوا فيهم من الصبح وان شاء الله انا بكره بصحر من بدري واساعدهم .. دقيت على المطعم وقلت لهم بكره بعد اذان المغرب علشان يكون كل شي جاهز ..
صعدت غرفتي اختار ملابس لبكرة اخذت تنورة سوداء طويله مع بلوزة ابيض اخترت عبايه مخصره بقوة وغسلتها بعد مو ناقصه تعربلني قدام فيصل .. جاء وقت الغذا قلت بنزل معهم بسولف .. وفعلا جلسنا ..
قلت : بنات بقول لكم شي خطير جدا جدا ..
نورة : لا تقولين طابخه الغذا ؟!
ضحكت بقوة : مو مو كيذا اممم اتفقت مع السيدة سلمى العلي ان بكرة تكون مثل الحفله العاديه البسيطه بمناسبه قدوم فيصل ..
نهى : الحين فيصل كل يوم جمعه يجي ليه حفله ؟!
ضربتها نجوى : ياحماره خلنا ننبسط .. حرام والله لاتركي راضي يطلعنا ولا ...
قاطعتها : واتفقت مع السيدة ذاتها انكم بتلبسون براقع ..
شهقوا .. قلت : لا تخقافون بوصي فيصل مايناظر ولا يحرجكم ..
نهى : طيب كيف ناكل ؟!
ابتسمت : اثقبوا لكم في فمكم ..
عمتي : اجل يكشفون ازين لهم ..
قلت بحماس : ايه يكشفون ..
عمتي : على جثتي ..
قلت : لا لك طول العمر يارب .. المهم خلاص وقت الاكل تفتحون البراقع وتاكلون بدون مايشوفكم ..
نجوى : مسوين اجرام نخاف؟!
قلت : لا عاد لاتصيرون مُعقدين بس وقت الاكل يابعدي والباقي فلله .. بس بقول خبر مُحزن ..
نورة : لاتقولين خالي مو راضي ؟!
قلت : لا وانتي الصادقه امك تقول البس برقع مثلكم ..
نجوى صفرت : يعيش الحق ياناس ..
لفيت على تركي : بالله مو حافظ شكلي ؟!
هز راسه مثل الاطفال ايه ..!
قلت : بس امك تقول لاتصيرون شادّين ..
سكتنا فتره ثم قلت : وراح يكون برا بالحديقه ....
نهى : بس فشله مع فيصل ..

والله يانهى مو خايفه الا من فيصل يقزكم من فوق الى اخمص قدميكم والله اعلم ..

صرخت : يوه نسيت !!
عمتي : ايش ؟!
قلت : والله مو قصدي بس انا مع فيصل وبنات عمتي وعمي وعمتي وولدها ثمانيه والله نسيت بالغلط وقسم ..
ابتسمت عمتي : عارفه مو لازم تقسمين ..
فزيت .. قالت : وين ؟!
قلت : بجهز لهم كراسي
طلعت برى واضطريت اغير واحط جنب عمتي كرسي اضافي وكرسي اخر جنب عمي وتتغير السالفه تبون تعرفون التنظيم ؟ بكره اخبركم ..
دخلت ورحت لجناح عمي بخبرة طقيت الباب شوي .. بعد شوي ماطلع لي احد .. قلت ابجلس دقيقه محد طلع فـ ... ماكملت جملتي الا وعمي بوجههي مبتسم ..
قال : كنت عارف انها انتي ..
ضحكت : ليه ؟!
قال : محد يزورني غيرك ..
قلت : بالذات ذا الوقت عندي شي ضروري عمي اسمع عمي بكـ...
قاطعني : تفضلي ..
افتشلت ودخلت جلسنا ..
قلت : اسمع ياعمي الكل موافق وباقي انت نبي بكره العشا برا بحديقتكم ..
قطب .. قلت : لاتخرب فرحتي ياعمي .. من الصبح وانا ارتب وانظم ارجوك اول طلب لي لا تردني
ابتسم : وسلمى وبناتها ؟!
جاوبت : عمتي قالت معليه بناتها يلبسون براقع ..
عمي : براقع ؟؟ من وين ؟!
قلت : احم .. احم من .. من عندي وقالت كمان انا مثلهم .. حلو ؟
ابتسم : خلاص ..
قمت ورحت حبيت راسه : وقسم احبك ياعمي ..

المهم ,؛
خبرت عيال عمي وانا متحمسه لبكره بقوة ..
نزلت تحت لغرفتي ووقفت عند المرايا افكر اش بسوي بشعري بس صدق ماراح يطلع غير عيوني .. قررت فقط احط جل بشعري وكحله في عيني ومرطب .. جهزت كعب عالي بقوة لونه اسود فيه كريستالات ابيض يلا يمشي مع اللبس .. اخترت لي ذهب راح يكون بيدي اليمين الساعه لازم شي اساسي مثل نايف وخاتم بالسبابه وآخر بالابهام واسواره وخاتم باليسرى .. مدري اذا تعرفون عطر " ايلي " هذي لبكرة وناسه أذن علي العصر قمت وصليت بعدين نزلت اناظر التلفزيون معهم والله اناظر وانا صافطه عليهم وافكر في بكره .. بصراحه مشتاقه بقوة له .. نقزت لغرفتي وبقيت على السجاده الين اذن المغرب صليت وانسدحت على سريري مو قصدي انوم بس اريح شوي وبالغلط غطست بنومي .. صدقوني مو قصدي انوم بس النوم سُلطان ..!

*
*
*

صحيت على الساعه 12 شهقت يوم شفت الساعه ورحت صليت ..صلاة المغرب اتعبّد واتزهّد وسابقتها ومتجهزة والعشا رايحه فيها .. استغفر الله ربي كملت انسدحت وحطيت المنبه على الساعه 4 ونمت ..

على طول صحيت وصليت الفجر قمت بحيويه ونشاط واخذت البراقع ورحت غرفهم بهدوء وحطيتها نزلت تحت اكلت خبز مع جبن على السريع ورحت مع الشغالين اساعدهم محد صحى اليو مالا عمتي تساعدني المهم اكثر من مرة تقاطعنا للصلاة والحمدلله كل شي صار جاهز على الساعه ست ونصف المغرب .. يالله باقي ساعتين ونصف يارب يمديني اتجهز رحت غرفتي وتحممت حطيت جل مع كحله ومرطب ولبست كل شي العبايه والحجاب وباقي البرقع لبعدين .. رشيت عطر ونزلت للحديقه أُشرف على كل شي الحمدلله كل شي مرتب حسبت عدد الكراسي مع عدد الافراد هه ياخوفي غلط .. ايه عشرة وحنا عشره .. حطيت المسجله خطرت في بالي فكرة في اغنيه تنفع يحطونها في المتحف اسمها .. بدايتها " ياارض احفظي ماعليكي " بحطها وبعدين الميوزك طول السهره ..
رحت غرفة نجوى لقيتها متبهدله ساعدتها باللي اقدر عليه وقلت لها بضبط لها البرقع اذا بغت نهى خالصه بس تتدرب على البرقع خخخ .. صوت بوري طلعت كان المطعم اخذته ورتبته خيبه جات الساعه 8 ونصف وماراح تركي لاخوي ..
المهم على الساعه 9 وربع راح .. ضبطت الاغنيه وحطيت عليها ثامر اول مااشر له يفتحها .. لبست نهى وساعدت نجوى على البراقع .. سار وظيفته يبقى برى لين شاف سيارة تركي يجي يخبرنا .. انا مع عمي وعمتي وبناتها بنكون حلقه عند الباب بصراحه ابي اشوف ردة فعله بقوة .. المهم مابشوقكم اكثر جاء لنا سامر وتضبطنا اول مادخل فيصل اشرت لثامر وبدت الاغنيه ..

يا أرض احفظي ما عليكي .. حبيب قلبي حضر .. يا أرض احفظي ما عليكي .. اليوم طالع قمر...!

حسيت ان فيصل مستغرب بقوة ويناظر بالبنات وحده وحده الين استقرت عينه علي رفعت البرقع ومديت له لساني والى الاحضان ياعشاق حسيت فعلا ببكي كيف لا وهو اخوي اللي احس له قبل يتكلم ويحس لي من قبل مااناظر له ؟! حسيت بيد ساعدتنا انتبهت انها يد عمي ورحنا باتجاه الكراسي ..
قلت : احم هنا راح يكون عمي وجنبه فصول .. في جنب فيصل انا وفي مقابلي راح تقول نهى وجنب نهى نجوى وجنبي ثامر يعني ثامر قبال نجوى .. وجنب ثامر اخوه وقباله نهى .. راح يكون قبال عمي عمتي وطبعا ولد عمتي لو مايشوف امه جنبه يموت يجيه انهيار عصبي فـ راح تكون جنبه ..
اتجهت للمسجله وشغلت الميوزك ..
فيصل : بالله سارونه انتي اللي زينتي كل شي ؟!
قلت : لا مو كل شي بس فكرة واخراج سارة العلي
فيصل : ماتغيرتي ولا بتتغيرين .. بالخُبر بالسطوح والدمام بالحدايق ..
عمي : بالسطوح ؟!
فيصل : ايه والمشكله على طول نروح معها واكثر من مرة هي اللي تصير الضحيه ..
قطب عمي : بالله كيف ؟!!
فيصل : من يومنا صغار .. فرقتين كل وحدة ضد الثانيه .. انا ونايف وساره .. والفريق الاخر مروى ومشعل تقريبا هي كانت بس اللي تفكر لنا وتسوي لنا مخطط ومدري ايش ونايف اطلق عليها اسم المحقق كونان ..
سمعت ضحكه من البنات بس ماعرفت مين اللي ضحكت ..
قلت : خبرهم عن امجادي ياخوي ..
ضحك .. عمي : ههه ليش اش مسويه ؟
فيصل : اممم انا كنت البطل في الفريق ونايف الرئيس بما انه اكبرنا بقول لكم موقف بتعرفون ذكاء ساره .. مشعل مع مروى متفقن انهم يوسخون المطبخ ويقولون حنا الثلاثه تطوف علي ذا القصه بس تطوف على اختي ؟ فتّنت عند خالتي مشاعل وثبتت عليهم الجريمه والعقاب ينظفون المطبخ ..
عمي : هه تستاهل والله المحقق كونان
ابتسمت من تحت البرع ..
فيصل بابتسامه : مرة وحده اللي تغلبوا علينا بس ناي اخذ بثارنا ..
عمي ضحك بقوة : ايه ..
فيصل : اممم مدري يمكن يوم كان عمرها 18 مدري اش سوت لمشعل اقولك من القهر اللي فيه اشترى علبه علك وحلاو وعد ان مضغه جيدا حطه بشعر اختي جات لنا انا ونايف وتعاوننا وقصينا شعرها ..
ناظر تتركي لقيته رايح فيها لو تحطون عليه عشا ينشوي عليه ..
عمتي : ليه ماكانت تتحجب ؟
فيصل : لا طبعا .. اصلا ماتحجبت عنه الا بدايه ذي السنه احتراما لانها بتطق العشرين ..!
سكتت وناظرت تركي خلاص منقهر تخيلوا لو قلت له بس نجوى بالغلط هاه بالغلط شافها فييصل ذبحها وهي ماشافا ..
عمي : وبعدين ؟!
فيصل : الليل اخذتها خالتي وقصته لها بوي والحين مدري اذا صار طويل ولا لا ..
ضحكت .. نروة : سامر خلاص اعتزلنا ..

ضحكت بقوة اكثر .. وابتسم تعلى الذكرى من داخلي الحين مروى تغيرت بقوة يافيصل ماصارت الحلوة اللي نتهاوش بدقيقه وثواني نتراضى ..!

فيصل : اما مشعل ذا قصه نايف مرة طلع معها للبقاله كانت 12 سنه تقريبا وانا بقيت بالبيت علشان ادافع عنهم
شهق تركي : بالله فيصل ؟!
بلعت ريقي .. فيصل : ليه ؟
عمتي : 12 سنه ؟!
اجل لو تدرين اني صعدت السطح مع نايف ودخلت المقلط لولدك قبل مااعرف مين هوا اش سويتي ؟!
فيصل : هممم .. مشعل قال لخالي ومرته واول مارجعت نجت باعجوبه .. ومن يومها وهي تسميه مشكل مشاكل اسمه مميز مشعل مشاعل
عمتي : كم عمره ؟!
فيصل : اصغر منها بسنه .. بس طبعا يوم صار عمره 15 سنه قالت خلاص نسميه ميشو
تركي : بربك فيصل وكل شي تنفذون اوامر بنت ؟!
ماخفت علي نبرة السخريه في كلامه يارب فيصل يعطيه كلام يحطمه ناظرت فيصل فهمني ..
قال : كيف لا ؟ وهي دلوعتنا انا مع نايف وطلباتها اوامر ..
وابتسم .. تركي احترق .. فيصل : الظاهر الليله بنقضيها في الحكي عن سوير
عمتي : هذا وانت توك داخل ورومنسيات ومدري ايش وبعد كل ذا سوير ؟! بصراحه رحمتها لو تدري انها من الامس ترتب وتصلح ومدري ايش .. صدق ماتستحي !

ناظرني ابتسم ابتسمت له بس تذكرت ان علي برقع قهر بس ..
المهم قام الكل وتعشينا وبعدها افترقنا نتمشى بالحديقه نهى مع نجوى يتمشون الفرصه لاتُعوض .. وعمتي مع ولدها وانا مع فيصل .. اما عمي مع عياله على الطاوله .. حلو كل انسان مع اقرب الناس له ..

فيصل : بقول لك شي
ابتسمت : ايش ؟
قا : احبك بقوة ..
دمعت عيني .. فتح البرقع : لاتبكين بصراحه انا اللي ابي ابكي وين القى مثلك ؟ على طول اتزوجها ..
جاوبت بسرعه : نجوى ماجد عمران
شكت فتره وهو مقطب .. خفت من ردة فعله وقلت : فيصل انا خايفه بقوة
همس : ليه ؟
قلت بخوف : وقسم مدري عن السالفه يوم الاربعاء جات لي بنت وجلست جنبي سلمت ورد السلام واجب قالت لي شخبارك قلت انا مااعرفك ومدري ايش .. عاد قالت اسمي وعمري واشياء كثيرة ويوم الاربعاء اتصلت تقول تبيني يوم السبت ..
فيصل : طيب اول ماترجعين من مدرسه دقي علي احكيني اش صار ..
ابتسمت ابتسامه رضا .. ثم كملت : وقسم يافيصل اني ماقد شفتها علشان اعرفها ..
ابتسم : ماجابت طاريي ابد ؟!
قلت بسرعه : ايه سألتها ماتعرفين عدد اخواني واخواتي قالت عندك اخو واحد اسمه فيصل
ضحك : بس وصلتي خير معجبه فيني هههههههه
ضحكت بخوف : والله خايفه
قربني له : دامك مع اخوك بنت امها اللي تقدر عليك

حسيت بفخر انه جنبي ولاتستغربون ان قلت بامان وطمئنينه حسيت بعطش بقوة اتجهت لمكان عمي وشربت مويا شفت نجوى والله فره يتقرب منها رحت لها

قلت : نجيو تعالي معي
نجوى : ليه ؟؟
قلت : ماعليم كني تعالي وانتي ساكته يلا
وسحبتها رحت لفيصل لقيته يلعب بجواله
قلت : مُفاجأه نجوى موافقه تمشي معنا
قرصتني نجوى اما فيصل رفع راسه لي متعجب غمزت له ابتسم وجلست بالوسط وشبكت يد بفيصل والثانيه لنجوى .. قلت بالبدايه بخلي نجوى تتكلم بطبيعتها بعدين نسولف
قلت : ايه صدق نجوى اش رايك فيني ؟!
همست : حمارة بقوة
الظاهر فيصل سمعها على طول ضحك ..
قلت : ليه ذا ولد خالك عادي
نجوى : معليه ياحمارة حسابك عندي
همست لفيصل : تكلم قول اي شي
فيصل : عادي ترا اذا تبين سارة تروح عادي ابقى معك
وجع ياحمار البنت تستحي ..!
قلت : اخليكم على راحتكم بروح لعمتي
قالت بسرعه : خوذيني معك ..
قلت : ترا فيصل ماياكل ..

وابتعدت وانا مبسوطه شي حلو اضر عصفورين بحجر واحد اولا اتخلص من مروى ثانيا لان مروى تعتبرة اخوها ثالثا نجوى تستاهله .. ابتسمت بخبث وناظرت ورى موطيه راسها وفيصل يهذر ..
الله يوفقكم .. يعلم الله اني مابخاطري لكم الا السعادة رحت لعمتي وتركي ونهى
قلت : اجل وين سامر وثامر ونوران ؟!
ابتسمت عمتي : راحوا ينامون ..
عمتي : وين فيصل ؟
ارتبكت : أأأأ مدري !
نهى : طيب و...
عرفت انها تقصد نجوى .. قلت بسرعه : اي هعمي انا بقول لك شي
قطب : ايش ؟
بلعت ريقي ياربيه اش اقول ؟ .. قلت : بروح لفيصل
ابتعدت بسرعه ورحتلهم كانوا ساكتين ..
قلت : هلوو فيصل يلا نجوى ماما تبيك ..
قامت بسرعه وفيصل ابتسم رجعتها ورحت لفيصل ..
قلت : هاه خبرني اش صار ؟!
هز كتوفه : جايبه لي وحده ماتتكلم ابد والله اهذر ولا تتكلم
قلت : خجوله بقوة وتستحي ..
غمزت له اقصد مروى ضحك .. قلت : طيب اش رايك فيها؟؟
فيصل : مدري بس غريبه شوي تضحك وشوي مستحيه انا ابي بنت مثلك وتشبهلك ابيها جريئه لما اقول لها لا تناقشني وتشبهلك بالطول والعرض وملامح الوجه ولون البشره ولون العيون وكل شي فيك اذا موجودة مستعد اخطبها
شلت البرقع : صدقني مافيه مثل نجوى ..

سكت كأنه مايبي يجادلني ..
طلع كعادته الساعه 12 ونصف طلعوا الشغالات ينظفوا اخذت المسجله معي وصعدت غرفتي فكيت العبايه وحذفتها على اقرب مكان وبديت اتأمل نفسي ماينلام فيصل لو طلب وحدة مثلي مو غرور بس شي حلو افتخر فيه .. ياااه بكره السبت الحمدلله حليت واجباتي شوي وماشفت الا الباب ينفتح وتدخل نجوى لااحم ولا دستور ..
تخصرت : لو كنت اغير ملامبسي ؟!
لوت يدي : انا ياحمارة تتركينيم ع اخوك بلحالنا ؟!
سحبتها وجلسنا على السرير .. قلت بجرأة : نجوى . أحلفي باللي خلقك ان فيفي عبدو مارقصت على قلبك وانتي مع فيصل ؟!
سكتت .. ابتسمت : عادي انسي ..
همست : ياحمارة لكن احرجتيني معه ..
قلت : انا متعمدة اسوي ذي الحركه سيبنا من ذا .. تحبين فيصل يانجوى ؟!
وطت راسها : أشوف فيك يوم ياسارة
ضحكت : امين يارب
وقفت : يلا بروح انام
غمزت : تنامين ولا تفكرين باخوي ؟!
صرخت : حمارة ..


وطلعت من الغرفه فديتك نجيو هذولي البنات ولا بلاش يستحون مو مثل مروى مو جايه اسب فيها اخر الليل ..
قررت انزل تحت رتبت شكلي انا متأكدة ان تركي مو تحت ليه اتحجب نزلت تحت وانا رافعه تنورتي السوداء الطويله شفت الانوار مقفوله ناظرت الساعه وحدة ودقيقتين وصعدت متجهه لغرفتي بنوم سمعت صوت ضحكه ماكانت عاليه بس الصوت قريب مني اتبعت الصوت واكتشفت انه جاي من غرفة نورة ..
مشيت والمشكله الكعب كان يصدر صوت .. شلته وقربت اذني بس تضحك انهبلت نوران وجلست رجعت غرفتي وغيرت ملابسي الى شورت وبلوزة خيوط لنصف البطن عادي انا بلحالي ومستحيل تركي يدخل او احد من عياال عمي .. فكيت رباط شعري وانسدحت على السرير افكر في نايف كيف اني كنت كل يوم اشوفه والحين ولاشي ولاحتى صوته المميز .. اصلا كل شي فيه مميز الطول الرشاقه سماره اللي يخبلني بقوة هذا حلمي .. والله انام احسن قفلت الابجورة ورحت بعالم الاحلام ..

*
*
*