عرض مشاركة واحدة
  #39  
قديم 10-17-2016, 05:58 PM
 

.: الجزء الثآلث والع ـشرون :.

" مِنْ يُقولـْ~ إنيّ لِغِ ـيرَگْ ..؟
أنَاآ لِگْ مَاآنِي لِغِيَرگْ ,؛
آنهـْ ** مِتْعَ ـلّقْ مَصِيرِيْ .. يآ ×حَبِيْبِي× فِي ~ مَصِيرَگْ ..!

/
\
/

صحيت عى اذان العصر صليت ورجعت نمت الى الساعه خمس المغرب قمت وغسلت وجهي ولبست برمودا زيتي مع بلوزة ابيض كلها خربشات بالياباني .. ولقيت الحجاب الزيتي حطيت كحل ومرطب وعطر ونزلت شفت نهى مع نورة وجنبهم كتب ونجوى منسدحه وتركي يلعب بجواله ..

قلت : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلست جنب نهى ونروة اناظرهم .. عمتي : اتصل فيك فيصل يقول يبيك قولت له نايمه ..
انتبهت : متى اتصل ؟!
عمتي : تقرييبا بعد الغذا ..
سكتت فتره ثم قلت : ماقال لكم اش يبي ؟!
هزت راسها نفي واشرت على التلفون وكأنها تقول دقي عليه ..
على طول رد : هلا ..
قلت : اهلين مسرع مااشتقت لي ..
فيصل : لا والله ياحماره خوفتيني عليك مع البنت طبعا اللقافه ماتركتني هااه اش صار ومين تكون ؟
قلت استهبل : أي بنت ؟يؤؤ خرفت اخوي ؟!
جاوب بسرعه : ياحمارة انا على اعصابي .. اش قالت ؟
قلت : تخيل انا خايفه وبعدين تطلع سالفة حب ؟!
كانه تحمس : اش قالت
قلت : ياسارة ان ااحبك تفهمين ؟ افهميني لو مرة بحياتك ..
صرخ : تحبك ؟! انا حسبالي تحبني مالت عليها بنت مع بنت وين صارت ذي ؟
قلت : وجع فقعت اذوني لا والهديه اللي مدري وش تبي ..
ضحك : قولي قسم ؟!
قلت : والله
قال : ألحين تروحين تفتحينها وانا على الخط يلا
قلت : نور تقدرين تروحين غرفتي بتشوفين كيس احمر هاتيه ..
ابتسمت وراحت احس كل العيون تناظرني .. شوي ونزلت نورة والانظار حول الكيس ..
قلت : فيصل معي ؟
رد : ايوة
قلت : المقدمه كيس احمر مدري مخربط عليه حكي بالانجليزي واختك تدري ماتفهم شي
ضحك : ايوه كملي
كملت : سيبنا منو .. مربع لونه احمر كبير شكله يجنن ..
صفر : أوه احمر حب ياقلبي
قلت : اشش لاتقاطعني .. المهم داخل المربع يوجد ورد مجفف ورساله محروقه
قال بلهفه واضحه : ايش مكتوب ..
قلت وانا اغني : بتحدى العاالم وانا وياك ....
قاطعني تصفيره : لاعادي ذي تموت عليك
قلت : خيبه ياحمار استحي .. المهم يوجد صندوق صغير .. شهقت : مو معقول .؟!
قال : ايش ؟!
ضحكت : تخيل سلسله مدري وش نوعها حرف n ؟؟
فيصل : ليش تعرف انك تحوبي نايف ؟!
رديت : لا ياغبي اسمها ..
فيصل : ايش اسمها ؟!
قلت : مو شغلك المهم .. يوجد شموع صغيره لحظه ايه فيه قلب احمر اسمع اش مكتوب .. من عاش بالدنيا بلا حبيب عاش فيها بمثل الغريب
ضحك .. قلت : هااه اش رايك !؟
فيصل : انصحك البسي السلسله ..
قلت : مايب لابو امها كلام ..
ولبستها .. رجع يضحك ..
قلت : مالت عليك مو رومانسي اب ياحمار الله يعين اللي بتاخذها بس امها داعيه عليها بليلة القدر ..
سكت فتره : ايه صدق سلمي على حبيبتك ..
قلت : الحب مو غصب .. مو كيفيك ..
صفر : ماتخونين نايف ابد !
ولع وجهي : ياحمار ياوجه البوم عيب استحي على وجهك تدري انا الغلطانه اعلمك لا وكل شوي تصفر مالت عليك يلا بقفل ..
وقفلت شوي ورجع التلفون يدق ..
قلت : نعم ؟!
فيصل : تدرين لو ماقفلتي بقفل قبلك ؟!
وقفل في وجهي .. ضحكت على خباله وجمعت الاغراض داخل الكيس ..
عمتي : ساره ..!
ناظرتها وابتسمت : آمريني بس ؟!
قالت : معليه اعذريني تلقفت وسمعت المحادثه بينكم بس اللي مافهمته ايش حكي الحب والخرابيط ؟
ضحكت .. كملت : لا وذي كمان
اشرت على الكيس .. قلت : بصراحه ياعمتي بصراحه ؟!
نجوى بحماس : ايه
قلت لها : اش لقفك ؟!
نهى : انجزي
ضحكت : ذي من شخص يحبني
الكل سكت عمتي تناظر نهى وتركي .. ونجوى تناظرني .. قلت : لا تفهموا غلط !!
الكل ساكت ومبلم انحرجت لا يتوقعوني لوفر ولا شي كيذا .. قلت : فيه حد بالمدرسه يحبني !
ننجوى : مين هوا ؟!
هذي المريضه بعد .. قلت : قصدك مين هيا .. وحدة وبس خلاص ..
تركي : خير وحده تحبني وين جالسين حنا مافيه بنت تحب بنت يا ... بنت خالي ..
عمتي : صادق تركي كيف
قلت بقهر : تشكون ؟! شي جديد والله .. مافيه ثقه خلاص ؟! ولا انعدمت الثقه ؟!

كنت على ووشك ابكي فعلا يعني مااخلص من فيصل الا ويجوا اهل ابوي ويكملونها ؟!

تركي : والله اللي يشوفك يتوقع اي شي ..
هنا قفلت معي .. صرخت عليه : انت مخلوق من ايش ؟! ماتفهم ؟! مو علشان اللي رباني خالي تقول ذا الحكي انا متربيه ومستحيل اخون ثقة اهلي ..
وكملت بسخريه : هذا اذا فيه ثقه ..
الكل ساكت .. عمتي : ساره ايش ذا الكلام الله يهديك ؟ الكل عارف انك متربيه واحسن تربيه بعد ..
قلت بهدوء : والله حكي ولدك مايدل على كيذا ..
عصبت عمتي : الكل راح يفهم غلط صدق كلام تركي فيه غلط .. بس معقول ذا من بنت ؟!
وصلت عندي للاتش ..
وانا متأكدة لو بقيت بجرحهم أخذت الكيس بعصبيه صعدت أول درجه ..
لفيت : تمسون على خير !

صعدت السلم بقهر ورحت توضيت وصليت ركعتين لعل وعسى اخفف العصبيه اخذت المصحف وقريت كم آيه .. هديت بقيت على السجادة الين اذن المغرب صليت وانسدحت على السرير مابي انزل كافي اهانات مابي افكر في اي شي .. نقزت صورة نورة بوجهي .. يوه صدق البارح سمعتها تضحك ؟! انا لازم اشوف حل لذي السالفه بس كيف ؟! أروح اسألها ؟! يمكن تنكر ؟! أقول لأمها ؟! لا لا والف لا والله اخاف تذبحها ؟ أقول لمين ؟! لا مااقول لاحد الا لما اتأكد بعدين لكل حادث حديث .. بس كيف اتأكد ؟! مالي الا أراقبها بس كيف ؟! يالله ! انام الليله بالصاله اللي فوق واي شي اقدر اشوفه منها .. أوكي هذا مخططي .. حطيت المنبه على اذان العشا ورحت بنومه .. لا تفكير في نورة لا تفكير في ندى لا حقد على تركي .. النوم هو الحل الافضل ..!

*
*
*


مثل مابغيت صحيت وصليت كنت ابي انزل بس تذكرت ان تركي فيه وبيكرهني زياده فيه ايه صدق هو يطلع ذا الوقت طلعت من غرفتي متسلله ورحت للمقلط ميزة ذا المقلط انه يطل على الدرج الاول اللي لتحت والدرج الثاني لبيت عمي ..
طليت من طرف الشباك انتظرت كثير الين صعد ناظرتالساعه عشر وخمس ابي احسب له كم يستغرق في لبسه .. انتظرت وانتظرت لما طلع ناظرت الساعه وشهقت اهئ 11 الا ربع !
والله البنات يخلصون قبله اول ماشفته نزل رحت للدرج الين شفته طلع تعمدت انزل بعده ورحت حبيت راس عمتي ..
قلت : انا اسفه على كلامي ..
ابتسمت : انا مو زعلانه كلامك صدق .. تركي زودها شوي ..

أيه شوي ..!

قلت بهدوء : عمتي اقسم لك ان الهديه من بنت معانا في المدرسه وقسم انا مثلك تفاجأت و...
قاطعتني : انسي السالفه ..
احترمت وجودها ورغبتها وقلبت السيرة
نهى : نعسانه موت
قلت : انا شبعانه نوم
نهى : اش عليك طول اليوم نايمه ..
اكتفيت بالابتسامه .. وصعدوا الواحدة تلو الاخرى وبقيت انا مع ععمتي وفت : يلا ابصعد
متحمسه اعرف سر نورة ..
عمتي : سارة ..!
لفيت .. قالت : اتمنى ماتاخذين بخاطرك على تركي لانه ماخذ حجم كبير من الدلع ويغار على كل قريباته .. اصبري عليه !

ابتسمت وصعدت لغرفتي اخذت لحاف وانسدحت بالصاله ناظرت الساعه 11 وخمس .. تغطيت باللحاف لما سمعت صوت عمتي صاعده يارب ماتنتبه لي مدري هيا انتبهت ولا لا المهم ماقالت شي يمكن شافتني وسكتت ويمكن لا ..
المهم انتظرت كثير وقلت بقوم بس قلت لا .. انا جالسه هينا الين يأذن .. كل شوي اناظر الساعه جات 12 ونصف وماصار شي بس صدق تركي يجي الساعه وحده لازم اقوم .. صوت من داخلي كان يقول لا اجلسي تغطيت باللحاف شميت ريحة عطره وبديت اسمي بالله الين سمعت صوت باب يتسكر عرفت ان ههوا ناظرت الساعه وحده الا خمس ياربيه ماصار شي شوي وسمعت باب ينفتح خمنت انه باب نورة تغطيت باللحاف وطلعت فقط عيوني ناظرتها كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة حمرا بلعت ريقي الله يستر .. شفتها قفلت غفتها بهدوء وصعدت درج بيت عمي !!
لما تأكدت انها راحت كشفت انا متأكدة ميه على ميه الله يستر بس .. اخذت لحافي ورحت غرفتي وانسدحت وانا افكر ايش عندها نورة في بيت عمي ؟! بدذا الوقتت ؟ وليه تقفل غرفتها ؟! وليه اصلا تروح ؟! طيب ايش اسوي ؟! واهلها يدرون ؟! ا مااظن لو يدرون ماطلعت بالليل ..
طيب يمكن شي ضروري ؟! وكم يبي لي علشان اعرف ؟! أسألها ؟ لا يمكن تنكر .. ياربيه اعطيني حل .. غمضت عيوني مابي افكر فيها ابي افكر بأي شي ..
نقزت صورة فيصل يااه نجوى تحبه صدق انا لازم احاول اقرب نجوى لفيصل نجوى تحبه ثانيا تستاهله لانه يهمني سعادة اخوي بس كيف اقربه ؟؟ اووف كل شي يبي له حل قمت من السرير بعد ماايقنت ان مستحيل انوم ناظرت الساعه وحدة وثلث رحت الحمامات تكرمون وتحممت انتبهت ان السلسله باقي علي .. بلبسها طول العمر ..
طلعت وجففت شعري ابي فكره جديدة جلست العب بشعري كل شوي آخذه لورى وارجعه قدام .. فكرت اسوي خطه فعلا نفخت شعري على خفيف ورولت الاطراف على برى وحطيت لي خصلات بشكل مبعثر يااي اجنن وينك يانايف تشوف شكلي بس تعاف سلمىوكل اخواتها .. ضحكت على كلامي ورحت حطيت لي كريم بكل جسمي ولما خلصت اخذت المبرد وبديت ارتب اظافري .. ناظرت الساعه باقي وقت كثير اش اسوي ؟! مالي الا احاول انوم .. حطيت المنبه على الساعه 4 ونمت .. صحيت قبلها بربع ساعه لان النفخه ماخلتني انام مضبوط رحت توضيت وبقيت على سجادتي الين اذن صليت وقمت رحت لبست مريولي ورتبت شكلي حطيت كحله غامقه واحمر شفاه ورشيت عطر ناظرت شكلي برضا ياحلاتي اهبّل .. لبست عبايتي وحجابي واخذت شنطتي ونزلت
قلت : صباح الخير
الكل : صباح النور
جلست : لاول مرة الحق على نورة ونهى
ابتسموا .. اخذت خبزة وحطيت فيها جبنه .. عمتي بملل : ساره !! ماتملين ؟!
ناظرتها وضحكت .. نهى : أحط لك حليب ؟!
هزيت راسي نفي : مابطيقوا بنوب
جلسنا فتره حتى رن جوال نهى على طول سحبت نورة وقاموا خمنت انه عمي .. أخذت كاسة مويا وبديت اشرب منها ..
سمعت " صباح الخير "
قلت : والانوار .. ياهلا والله بنجوى
ابتسمت وجلست جنبي .. همست لي : طول عمري اتمنى يكون عندي بنت خال او خاله بعمري وبعد مافقدت الامل طلعتي لي ..
قلت : ربي لا يفرقنا ..
سمعت عمتي : يارب
ناظرت نجوى وسرحت اتخيلها مع فيصل على الكوشه بالابيض وفيصل مبسوط وبرضاه دعيت في جوّاي " يارب يجي ذا اليوم ويجي اليوم اللي اشوف نايف معي " مشكلتي احبه بقوة لذي الدرجه اتمناه زوج ؟؟ ابتسمت من داخلي اي بنت تحب تتمنى اللي تحبه معها على طول ضحكت بسخريه يكفي ياسارة هوا لسلمى اصحى .. انتبهت على يد نجوى تسحبني سلمت على عمتي وطلعت .. صعدت السياره والكل ساكت احسن بعد ..
ووصلنا المدرسه ورحت على طول لريم وخبرتها عن ندى عاد الله لايوريكم شكلها يوم عرفت شوي وتموت من الضحك ..
قالت : طيب اش بتسوين ؟!
هزيت كتوفي : الشور للثور لو تنبحين يابقرة ..
ريم : مارضوا ؟!

خبرتها بالسالفه من طقطق للسلام عليكم وتوقعتها بتضحك بس الظاهر محترمتني ..
المهم طلعت من المدرسه مع نجوى نهاية الدوام وصعدنا مع تركي والصمت اللي رحنا فيه ذاته رجعنا فيه ..
وصلت البيت ورحت صليت وغيرت ونزلت تغذيت معهم وكان بالي ونظري مركز على نوران خفت تشوف شي او تلاحظ فقلبت لنهى صدقوني نهى لغز كبير ماينفهم ..
احسها تضحك بس من جواتها تبكي مدري ليه بس مابي اضغط عليها علشان تفضفض لي يمكن اختها اقرب لها ..
خلصت وقمت رحت حليت واجباتي ونزلت تحت معهم سوالف عاديه لولا نظران الحقد اللي كان مصدرها تركي ..
مدري ليه يكرهني رغم اني ماسويت له شي يقهره المهم سيبنا منو وخلنا نعيش حياه طبيعيه ..
اذن العصر صليت وبقيت بغرفتي مالي خلق شي ابد رحت للمرايا وبديت اناظر السلسله هذا حرف حبيبي نايف ولاتستغربون ان قلت لابستها علشانه بس ..

*