عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 10-17-2016, 08:17 PM
 

.: الجزء الرآبع والع ـشرون :.

" قَلْبِيّـ ~يُوّصّلْ لِِگْ سَلاّآمَهـْ وِيِتْبَعَ ـهْ قُوْلِهـْ ..
مَشْگُوُرْ عَلَىْـآ ×الْزّلْزَـاْآلْـ× ـآلليّ حَصَلْ بِآلْجُوفـْ~
وِ ... يُقُوُلـْ // أَگْتِمْ گلّ حُبْـ][ خَآفِيّ وِوِدّگْ تُقُوْلَهـْ
أَبْتِسِمْـ وَآَنّآاْ بَفْهَمْ .. لاّآ تِعْ ـلِنـْ وِتِعَآاْنِدْ ـآلظُّرُوْفـ .. "


/
\
/

مضت الحصص بسرعه وفي الحصه الثالثه كيميا غمضت عيوني وحطيت رايب على الطاوله ونمت ..
ماحسيت الا بطرق اش بهم الناس يطقوني ؟! خخخ انتبهت انها ريوم ساعدتني اقوم وانا اترنح الين جلستني مكاني وكملت نومي وناسه الفسحه كلها نوم .. يعني تقريبا ساعه الا ربع نوم ..
وصحيت لما سمعت الجرس رتبت اموري وقمت غسلت وجههي ياحسافه الروج اللي راح .. أخذت المرطب دايم احمله وحطيت لي انقضت الحصص على خير ونهايه الدوام طلعت بسرعه حتى ماشفت ريم كل همي اشوف سيارة تركي وعلى طول صعدت انتظرنا فتره حتى شفنا نجوى .. قلت مابفشل عمري وانوم بالسياره اصبر شوي اول ماوصلنا على طول الى غرفتي غيرت ملابسي وتوضيت وصليت اقولكم ماحسيت بنفسي الا وانا نايمه على السجاده وبجلال الصلاة ..!

يمكن تغيرت حياتي وروتيني وجدولي تغير مكان نايف بقلبي فيه مثل يقول بعيد عن العين بعيد عن القلب .. يمكن تعبت من نايف يمكن حسيت بقلبي يميل لشخص آخر بس تأكد يانايف تظل معزتك بقلبي تسوى كل البشر .. إلا شخص وآحد لحد ألحين ماأدري من يكون ..!
صحيت على صوت اعرفه تماما حزروا فزروا مين يكون ؟
مهوب نجوى ولا نهى ؟؟ معقول نوران ؟!
لا ابدا ذي عمتي ..
عمتي : ساره انتي تعبانه شي ؟!
قطبت : ابدا الساعه كم ؟!
شوي وقالت : 3 ونصف
قمت وتوضيت من جديد وصليت العصر أخذت شنطتي ونزلت تحت ..
كالعادة الكل مجتمع احسدهم بصراحه اغلب الوقت يكونون مع بعض ليه مااكون مثلهم ؟
بس انا غريبه عليهم حتى لو بنت خالهم بس تركي فيه !!
دخلت ورميت جسمي على الكنبه : آآآآهـ احس اني تعبانه بقوة ..
ابتسمت عمتي وقامت مدري اش بها ..
مسكت الشنطه وفتحتها وبديت اكتب واجباتي ..
نجوى : سوير
طالعتها مستغربه لانها اول مرة تناديني كيذا وابتسمت لان الوحيد اللي يناديني كيذا هوا خالي جاسم
ابتسمت : نعم نجيو ؟
ضحكت : طافك الظهر النقاش الحاد السياسي بين امي ونهى كل وحده ماتدري وين ربي حاشرها وتتفلسف
تحمست : بالله كيف ؟!
كانها اندمجت معي : أقولك كل وحدة تتكلم عن شي نهى عن فلسطين وماما بلبنان والله مدري كيف يفهمون لبعض ..
قبل مااصدر اي ردة فعل او ضحكه رن التلفون مديت يدي ورديت ..
من طبعي مااتكلم الا اذا اتكلم اللي ع الخط .. قال : ألو
قلت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كانه ضحك : احم وين تركي ؟!
قلت : ليه بالله ماتدق على جواله ؟!
قال : جواله مقفل
انحرجت : ثواني .. تر ... ولد عمتي ! لك التلفون
قطب : بالله الجوال اش وظيفته ؟!
قلت : وجع اش دخلني تعال ..
تقرب من التلفون وكشف الرقم .. همس : قولي نايم ..
قطبت غريبه حتى هينا يستخدمون ذا الاسلوب مو بس بالخُبر ..
قلت : ماتعودت اكذب ..
تافف : مو شغلك وخلصي
رفعت التلفون عن يدي : مو فيه ..
قال : طيب خبريه اني سألت
قلت : طيب ..

قفلت التلفون وكملت اكتب واجباتي شوي وجات عمتي وبيدها اكل وتلحقها الشغاله ..
مااقول لكم ان الموضوع ماأثار اهتمامي بس تجاهلته ..
احس بنظرات مصدرها عين الجميع الله يستر ..
عمتي : شوفن تجربه نهى ونجوى بالمطبخ ..
شهقت .. قال تركي : قولوا للمستشفى في حال حدوث اي طوارئ ..
التفت على نجوى لقيتها ناويه على نيه خخخ ..
قالت : انت بالذات لاتذوق كيفي
قال ببرود : يعني بتوفى وابي اذوق مالت عليك ..
ابتسمت بحب : شكلها مره نايس وحتى لو انا الطعم مو حلو يكفي انها من ايدين بنات عمتي
نهى : شف الذوق

ابتسمت واكلت قطعه كان طعمها صدق مش ولا بد بس احلا بكثير من طبخ مروى مدري هيا كيف تصنع الحلا مخلوط عجيب من كل بستان زهرة وياليت من كل بستان من كل زباله حشره خخخ

صفرت : حلو ماارااا تسلمين ..
تذكرت ميشو دايم يعلق على ( ماااراا ) واكثر من مرة يستهبل عليها وتركتها فتره علشان لايعلق بس رجعت لها ..
ابتسموا حبيت اقهر تركي
قلت : بصراحه طاف نصف عمر اللي ماذاق منها .. ولا لا ياعمتي ؟!
اكتفت بالابتسامه ..
تركي : حد قالك ياسارة انك حماره ؟!
نجوى بسرعه : حلو البيت ساره حماره
قلت : قبل حماره من متى الميانه ياولد عمتي ؟! ماحمار الا اللي قايلها واذا شايفني حماره فـ حماره بنت خال حمار ....
قاطعني صوت الضحكات افتشلت وبلعت لساني
وكملت اكتب واجباتي تحاشيا لنظرات الجميع ..

*

لميت اغراضي وصعدت الغرفه بدون مااناظر حد وراهن ان الكل كان طول الوقت يناظرني ..
سيبنا من كول دا ..
توضيت وانتظرت الصلاه لين اذن صليت وبقيت بغرفتي الين جات نهى تقول االعشا مااخفي عليكم جوعي الشديد لاني من البارح مااكل شي صحي ..
لبست بلوزه اورنج وتنورة بيضا طويله فيها سلاسل جنان لبست حجاب ابيض عليه شيله اورنج بنفس الدرجه ..
والساعه كمان دايم اتذكر نايف وانا البس الساعه وذا دليلي اني مانسيته .. رشيت عطر ونزلت تعشينا وبعدها رحنا للمقلط نتابع مسلسل كوميدي احترت انه يكون اماراتي او كويتي المهم انه خليجي الكل منخرط بدوامه ضحك وانا اناظرهم بطرف عيني كيف يضحكون ..
طاحت عيني على نوره !!
كيف نسيتها طول الوقت معليه انا الليله لها بس اذا تاكدت شكوكي ايش اسوي ؟! الله يستر مايكون بينهم شي والله بالعقال على ظهورهم لو بينهم شي .. لا هي مرحومه ولاهي عايشه .. هي نورة .. ضحكت بقوة وحسيت ان الكل يناظرني ..
سمعت نجوى : اش بك تضحكي ؟!
انحرجت : لا بس ...
قاطعني : تذكرت شي ..
ديت : وهو كذلك ..

احس بقلبي يدق انا لازم اسأل نورة بس يمكن تنكر مين يقدر يحلها معي ؟!
نايف ومو فيه ..
وفيصل ؟؟
لاذي سمعة بنت عمته وثانيا لو بينهم شي ايش اقول ؟!
بعدين لما اتأكد لكل حادث حديث ..
مر وقت العا وصلينا وتركي ماطلع اش به ابي اصعد انوم بالصاله لا والمصيبه نورة قامت تنام معليه قبل الساعه وحده اكون موجوده .. ناظرت الساعه 11 وخمس وعشرين لا الظاهر الليله مو ناوي يطلع وانا اش علي منه كيفه هو حر قمت واتجهت للدرج انتبهت انه جنبي يصعد بغيت ابوسه على راسه لأول مره يفهم .. دخلت الغرفه وانتظرته يطلع لما سمعت ان امه توصيه يفتح جواله ولا يسرع ...الخ

*

غيرت ملابسي الى بيجاما ازرق مثل الثوب القصير بس فيه ذيل طويل بس الرجل مكشوفه من فوق كان ستان ومدري ايش المهم نقلت اغراضي وانسدحت اخذت معي كتاب فيصل سبحان الله ماحطيته الا لجل ذا اليوم بس ضروري ارجعه حرام سسرقه خخخ قريت منه حتى يوم سمعت صوت عمتي والبنات يصعدون ماحسيت بس سمعت كيف تيجي مدري ..
ناظرت الساعه وحده الا ربع .. سمعت طرق نعول لفيت على غرفة نورة بس انصدمت ان تركي واقف قدامي مدري ايش اغطي ولا ايش ..
تحجبت باللحاف ..

قال : أوووه اش عندك هينا ؟!
هزيت كتوفي : تغيير جو ..
قال بسخريه : بالله !!
سمعت صوت قفل نورة كأنها بتطلع ماحسيت بنفسي الا ساحبه تركي وادزه داخل غرفتي ..
قلت : لا تطلع ..
سكرت الباب بهدوء بسرعه وتلحفت شفت نوران طلعت بقيت ادعي يارب مايستلعن ويطلع ..
أول ما تطمنت عن نورة قمت بفتح لتركي الباب تذكرت اني مو متلحفه او متغطيه ومع ذا اللبس ياذا الفشيله ساحبته لغرفة النوم بذي الملابس والمصيبه الاعظم بدون حجاب ..
تحجبت باللحاف وفتحت غرفتي لقيته بوجهي ..
قلت : أنا آسفه ماكان قصدي
حسيته متوتر : لا عادي ...
الظاهر خايف اكون عرفت ..
مالي الا تركي اخبره يمكن يقنعني ان الكل داري او شي وارتاح ..
قلت : انا بصراحه عندي موضوع شاغلني حبيت تشاركني فيه ياليت لو تسمعه ..
فتح عينه : بغرفتك ؟!
قلت بسخريه : أجل بغرفة جدي فيصل ؟!
سكتت فتره اناظره ثم قلت : يووه كيف نسيت اننا بالدمام ؟!

حسيته بيفتح لي محاضرة عن اني من الدمام ..!

فـ قلت : انتظرك بالمقلط العلوي ..
اشر علي : كيذا ؟؟ بذي الملابس ؟! .. وكمل بسخريه : والحجاب ؟!
افتشلت : طيب اغير ملابسي واجيك ..
ناظرني بحده : لما اكون مع بنت خالي بلحالنا بتكون خلوة ولما تكون بنت خالي بملابس كالعاده والحجاب رايح فيها .. مشكله !! أقترح عليك تتلثمين وتجين مثل ماتعودت بالخبر ..
أبتعدت عن الباب لداخل الغرفه حسيته ارتبك ..
قلت : أوكي انا مو متلثمه كيفي ولو تعرف ان الموضوع عن اختك ..
اشرت عليه : انت تركض وراي ..
ناظرني فتره ثم اتجه للباب : انتظرك بالمقلط ..
ابتسمت بنصر : سكر الباب وراك ..

اول ماتطمنت انه طلع فتحت دولابي واخذت بلوزة سوداء وبرمودتي الابيض لبست حجاب اسود اخترت لي كعب مناسب مايطق ورشيت عطر ورحت بكل شموخ وكبرياء للمقلط تركت الباب مفتوح لايفتح لي محاضره ويفقع لي خشتي وجلست قباله نظراته كلها خوف وحماس ليعرف السالفه
يناظرني بصمت ,,

قلت : تتأمل عجائب خلق الله ؟! كم يبي لك فيها ؟!
سكت .. قلت : كم يبي لك خلصني ؟!
تركي : اسمعي بنت خالي .. انسي الحواجز اللي بيننا وكل شي صار وتكلمي في السالفه اللي جايبتني علشانها ..

كان فيه صوت داخلي يقول مثل ماكان يعاند بالخبر عاندي وصوت اخر يقول ذي بنت عمتك اتركي العداوه لو شوي ..

رفعت حاجب : متحمس تبي تعرف ؟!
قال : اتلفتي اعصابي ..
سكتت فرته ثم قلت : قل وقسم باللي خلقني مااضر البنت
ناظرني بخوف وبراءة اطفال : ليش مين البنت ؟!
طنشت كلامه واصريت : اقسم لي ..
تركي :وقسم باللي خلقني مااضر البنت ..
قلت : حلو .. الحين ضمنت واقدر اقولك السالفه طبعا مستغرب ليه نايمه باالصاله والمصيبه ان لي 3 ايام انام بالصاله ..
نفذ صبره : بدون مقدمات ..
قلت : لا ضروري لان المقدمه بتوصلنا لحل .. ثانيا لاتقاطعني .. انا كنت اراقب اختك نورة
فتح عينه : ليش اش صاير ؟!
قلت : اششش اتركني اكمل .. تذكر يوم الجمعه ليلة السبت ؟!
تركي : من يوم انولدت لين اليوم مليون ليلة سبت جات اي وحده ؟!
قلت : اللي قبل ذي ..
هز راسه .. !!!
كملت : مريت لغرفة نورة سمعت صوت وشكيت واليوم تأكدت ..
تركي : لو سمحتي تكلمي بسرعه لاتلعبين باعصابي ..

ذوق ياولد عمتي من اللي ذقته معك افهم معنى انك تحرق الاعصاب بقوة .. ببرودك !!

هزيت راسي : أوكي .. سامر يكون مع نورة كل ليلة .. ووطيت عيوني : بغرفة النوم !
فز من مكانه متجهه للباب ..
سحبته من يده : تريك انا مو قايله لك علشان تخرب كل مخططاتي انا ابيك تساعدني نعرف اش نوع العلاقه اللي بينهم
ناظرني بقوة ..
ارتعبت : أدري انها اختك بس اصبر شوي ..

حسيته بدى يلين ويقتنع سحبته وجلسته ..
كملت بهدوء : خلنا نفكر بعقلانيه وهدوء
سكت فتره ثم قال : تسألين نور ..
رديت معترضه : لا لا أكيد تنكر لازم دليل ..
بديت افكر كيف اتصرف لازم يكون شي دليل ضدها علشان تعترف او اولا نتأكد اذا كان بينهم شي ..
ناظرته : ولد عمتي !!
رفع عينه .. كملت : عندي حل ..
جاوب بسرعه : ايش هو ؟!
قلت : أذكر مرة سجلت مع نايف ولد خالي كاسيتات لمروى ..
ماحبيت اكمل وافضح مروى انها تكلم عيال ..
كملت : واللي اتذكرها ان كانت فيه مسجله صغيره لكن تسجل كل شي ..
تركي :بس كيف نحصل على ذي المسجله ؟ أقصد من وين نشتريها ؟!
ابتسمت ودق قلبي بقوة : ندق على نايف ولد خالي يعطينا هيا كلها ليلة وحدة اللي بناخذها ..

يااه فرصه وجات لعندي ..
أكون غبيه اذا طيرتها لازم استغلها ..!

تركي : مو مشكله ندق عليه بكره ..
قلت بوناسه : أوكيه اول ماارجع من المدرسه أكون بانتظارك هنا
هز راسه موافقه واتجه للباب .. قلت : ولد عمتي !!
لف علي .. قلت : أصحى تقول لامك او اي حد الا لما نتأكد اعرفك دلوعه ماما
ابتسم : لاتشيلي هم ..
وقفت : تصبح على طراق ..
ضحك !!
مدري ليه حسيت من نبرة ضحكتة في شي تغير بالكون كله !
مو بس في دآخلي ضحكة بريئه مدري ..
ولا سمفونيه جديدة ؟؟
تنهدت بشرود وطردت الافكار هادي من بالي
اللي ماتجي وراها الا الهم !!

ابتعدت ورحت غرفتي قبله غيرت ملابسي وانسدحت على السرير افكر في عدة امور ..
أولها واخيرا قلت لحد وارتحت نصف الهم راح مني الحمد لله ان تركي فهم السالفه ..
نقزت لي صورة نايف ابتسمت وبدى قلبي يدق بقوة هذا وهو طيفه وانا ارتعش كيف لو صدق ؟! ..
ابتسمت من جواي وغمضت عيوني افهموني ياناس مابي افكر ..


.: نهاية الجزء الرآبع والع ـشرون :.