اسفففففففففففففففة حقا على تاخري الشديد(كان لدي اختبارات) و اليوم انتهيت عى اي لن اطيل عليكم والان مع البارت
------------------------- البارت السابع عشر قالت ماي بعد ان هدأت قليلا : ترى في ماذا يفكر كاين ... حسنا ساعتمد عليه ثم ذهبت لتكمل باقي مختطاتها عند كاين
كاين بجدية : بالتأكيد سأساعدك يا ماي وفي اليوم التالي استيقظت ماي وارتدت ودخلت لاخذ حمام وبعد ان انتهت جلست لتناول الفطور في غرفة عبارة عن (غرفة مربعة جدرنها برتقالية وعلى الارضية سجادة بلون احمر من الداخل و الاطراف برتقالي و فوق السجادة منضدة طويلة لها اربع مقاعد من كل جانب ومقعد من الامام وعليها مفرش احمر)
ماي بصوت عالي :جووورج ملاحظة : جورج هو الرجل الذي اخذها امس من المطار جاء جورج لها وقال : نعم انستي ماي بغضب ممزوج بالمرح : ماذا قلنا جورج بتردد : ا.. اقصد ماي ماي بمرح : يب هذا افضلثم تابعت بجدية : اعطني ورق العمل جورج بأندهاش ممزوج بتفاجوء : من الان ؟ ماي متابعة بجدية : علي ان اجتهد في عملي كي يتم الامر على خير اعطها جورج الورق وهو يحملق بها ويقول في نفسه : الان افهم لما استأمنها السيد جون على تلك الصفقة لوحدها دون مساعد عند لارا سمعت لارا صوت طرق الباب فذهبت لتفتحه وكان الطارق كاين
كاين بمرح : مرحبا لارا هل يمكنني الدخول لارا بأستغراب : تفضل دخلو غرفة المعييشة وقال كاين بتردد بعد ان جلسا : لارا ردت لارا بمرح محاولة اخفاء حيرتها : نعم كابن بتردد اكثر : مارأيك ان اقول لتكانا اني احب ماي لارا بصدمة ممزوجة بالالم : ماذا تعني قال كاين بتردد : ان الامر ثم حكى لها عن محادثته مع ماي بعد ان انتهى قالت له لارا بمشاعر مخطلتة : ماذا ان حدثت مشكلة؟ ... ماذا ان قال لك تكانا حسنا ولم يهتم؟ قال كاين : حينها نكون تأكدنا انه لا يحب ماي قالت لارا والدموع محبوسة في عينها : ماذا ان كان يفعل هذا لاجلك؟ ... ماذا ان اعتقد ان ماي من الافضل ان تكون معك على ان تكون معه؟ ذم كاين شفتيه ولم يستطع الجواب
قالت لارا والدموع تنزل منعينها : جاوب ... ماذا عني؟ ... هل فكرت بي؟ ... كاين انسيت اني حبيبتك؟ ... اتعلم انني استغربت حينما اتيت وقلت لما اتا؟ ... مع رغم انك حبيبي ويجب ان اسعد حينما تاتي؟ ... متى اخر مرة خرجنى فيها في موعد؟ ... هل تهتم لي اصلا يا كاين؟ ثم ظلت تبكي بصمت لم يستطع كاين الجواب عليها فهو يعلم ان كلمها صحيح فأكتفا بالصمت عند تكانا كان تكانا جالس في غرفته يفكر في نفسه : هل حقا انا احب ماي؟ ... ماذا تعني ماي لي؟ ... هل لارا ثم قام من مكانه بسرعة قائلا لا لا مستحيل ثم جلس وتنهد وقال بعدها ان هذا الامر محير حقا قطع حبل افكاره صوت الهاتف يرن وكان المتصل ماي
رد تكانا بمرح : مرحبا ماي ماي بمرح :اهلا تكانا كيف حالك اجاب تكانا بمرح : بخيروانتي اجابت ماي بمرح : بخير قال تكانا بجدية و غموض : ماي ... نحن حبيبان اليس كذالك؟ قالت ماي بمرح ممزوج بالقلق : اجل ... لما قال تكانا بنفس نبرته السابقة : اجل معكي حق ثم اكمل بمرح ماي اسف حقا على ما فات سألت ماي : ماذا تعني؟ قال تكانا : كنت مهملك طوال تلك الفترة اسف ماي بسعادة غامرة : لا بأس لا تهتم سنعوض ما فاتنا قال تكانا وهو يحاول جعل صوته مرحا : اجل ... والان الى اللقاء قالت ماي بسعادة : الى اللقاء اغلقت وقفزت كالمجانين ثم امسكت الهاتف واتصلت بكاين رن هاتف كاين فنظر فيه ووجد المتصل ماي فرد
تكانا بتنهد : اهلا ماي ماي بسعاده : كاين لقد حادثت تكانا و اعتذر لي عن ما فات كاين بسعادة : جيد...والان الى اللقاء ماي بمرح : الى اللقاء بعد ان اغق كاين مع ماي اتصل بلارا
رأت لارا ان المتصل كاين فردت
لارا ببرود : اهلا كاين كاين بمرح : لارا هناك شيء اريد ان اقوله لك لارا بنفس البرود: انسى ما حدث قبل قليل كنت لكن قطعها كاين قائلا بمرح : ما رأيك ان نخرج في موعد ثم اكمل غدا الساعة ال11 ظهرا عند ملاهي ولا اريد اي تأخير و اغلق دون ان يسمع ردها قالت لارا بسعادة : حسنا يبدو انه ليس امامي خيار سوى الذهاب ثم ضجكت بمرح قطعها صوت هاتفها يرن وكان المتصل ماي فردت عليها
لارا بسعادة : اهلا ماي ماي بسعادة اكبر : اهلا لارا باركي لي لقد حادثت تكانا اليوم واعتذر لي عن ما فات لارا بشك : وهل يعلم كاين بالامر ماي بمرح : اممم، لما؟ تنهدت لارا وقالت : لا شيء قالت ماي بأصرار : قولي لارا بتنهد اكبر : قلت لا شيء قالت ماي بأصرار : اكبر قلت قولي لارا بتردد : في الحقيقة ثم حكت لها ما حدث قالت ماي بفهم : هكذا اذا ثم اكملت بمرح انا لو مكانكِ سأسعد لان كاين حبيبي قالت لارا بحزن : اعلم لكن قالت ماي بنفس المرح : كاين يخاف على اصدقائه لذا يفعل ذلك و يعلم انكي فتاة صبورة لذا يريدك ان تتحملي قليلا ودليل حبه لكي انه مباشرة حينما اغلق معي اتصل بكِ ليقل لكي وايضا اغلق دون ان يسمع ردك كي لا ترفضي كان يمكنه ان ينتظر حين عودته للمنزل ويقول لكي قالت لارا بأقتناع : اعتقد ان معكي حق ... والان الى اللقاء سأذهب لاجهز الملابس التي سأخرج بها غدا ماي بمرح : الى اللقاء ثم اغلقتا وقالت ماي في نفسها : ارجو ان تمر الامور على خير ثم ذهبت تحادث والدها عند دارك وتارا وكاي والين الين بجدية :والان كيف سنحل مشكلة ماي وتكانا دارك بيأس : لا اعلم قالت تارا : يجب علينا احتجازهم في مكان واحد قال كاي : ولكن كيف ألين بعد ان تنهدت : لا اعلم نهاية البارت الاسئلة
كيف سيكون موعد لارا وكاين؟
هل سيهتم تكانا حقا لماي ام لا؟
كيف سيحتجز الاربعة ماي وتكانا معا؟
هل اعجبكم البارت ؟
اراء
انتقادات
ودمتم في امان الله |