عرض مشاركة واحدة
  #135  
قديم 03-13-2017, 08:49 PM
X
 







كيفك غلا
أتمنى تكوني بخير حب5
عدت جديد وتأكدت بشحن الجهاز بالكامل مشان ما يطفى ويروح الرد
البارت كان مممممددددهش
أعجبني كثير لدرجة إني قرأته مرتين وإستغرق معي قرأته وكاتبةةالرد إلي راح ثالث ساعات
البداية حماسية .....
أعحبني حديث كودو مع سائق ياماتو
وبعدها راح لياماتو بعد وصوله لأنصدم بشكل ياماتو مع كودو
ييي شو إحترق قلبي عليه
مسكين يا قلبيييي

بس إنصدمت وقت قال له والده إنه رح يجبله حراس
ما حبيت الفكرة =\
إلا إذا كنت أنا حارسته الشخصيه
ألبس طقم رسمي أسود و ربطة عنق بنفسجيه طبعا تنورة بما إني بنت وتحتها بوت أسود نظارات شمسية سودا أرفع شعري زيل حصـ..... هي هي لون رايحا عم أكتب شو عم بتخيل ....نرجع للموضوع الأصلي ")
فكرت يصير شي يجبرهم على الروحة لعند ميتسومي بس ولله ما راحو =\
موضوع الزواج من 18 هذا مشكلة بس بما إنه ياماتو متفهم الوضع لا بأس بس....
ما توقعت يقول له كودو إنه رح يتلجركه يختار =\
صدممني
بدى لي أنه كودو سرح بأفكاره بعيييد وقت فرح ياماتو ..... فورا إستنتج إنه رح يختار جوليها \\مثلي أنا فكرته يفضل جوليا على روز

أدهشني ماضي كودو كثيير ويبدو أنه كودو شخص لا پأس فيه بما إنه الثرو الي بيملكها من تعبه ومو وراثة

وقت إعتذر كودو لميتسومي تأكدت إنه في مشكلة رح تصير لأني جوليا رفضت ياماتو وكودو ما رح يتقبل الأمر
بس خابت ظنوني.... ما بإمكاني أتوقع أفكارك أبدا =\

حرئة ياماتو أدهشتني لما قال إنه بيختار روز..... أنا وقتها صرخت صرخة أمي إرتعبت علي بالأخر أكلة قتلة .....

جودي وروز >.< كثيير كاواي ياي شو حبيتهم ...ثنائي رائع '-'
واحلى الشي طول روز ....
ما كان لي خبر إنها قصيرة>>>مشان ما يكون إسمي غشيت أنا قتبت مكان قصيرة قزمة بس ما عجبتني
الي فرطني وقت بقولو الجملة بنفس الوقت قام بتقول جودي هي جملتي


ولا لوريس فرطني وقت قال لروز ٱمام جوليا _وما شهدته بالطريق ألم تكوني ....إلخ
وبتبدء روز تلح إنها ما بتشبه جودي وبالأخير بتعترف بطريقة إنكارية هههه

مؤسف إنه روز ما بتعرف قصة شيبا مع إنها صديقة جوليا أحس إنه جوليا بتشفق عليها بس
أنا لو كنت مكانها كنت تركت جوليا =\

أدهشني إنه روز بدها تشوف زوج والدتها بعد كل الي صار
ولله خايفة عليها خصوصا إني بعرف مستقبله ههههه


جوليا ذاكرتها مثل وجهها
ما عرفت ليش ياماتو قال لها تقابله وحدها
ولله موضوع الخطوبة مو بسيط تساه بسرررعة
بس صدمني لحق سوبارو لها
حسيته متطففففللللل كبيير
ولله تخيلته جلس على الطاولة من تطفله مع إني عم بحبه أخر فترة
وما بتقصر جوليا راحت وتركتهم ....
لو إنه ياماتو قال لها لنغير مانا وترك سوبارو =\
بس الي قتلني فضول أعرف شو همس له سوبارو لحتى إستشاط غضب
عاااااااا متحمسة أعرف
ولا جوليا تذكرت الموضوع بنص الطريق

ههههه جدة جوليا بتعجبني كثيير بس ما حلو هيك تتجسس عليها .... يمكن يكون موعد مع ياماتو =\
آآآع لاااااااا ما بسمح لها أبداًاًاً....


ولي قتلني غيظ ظهور جوليا بملابس عادية وبلا شي بقدمها
بخ مو عارفانه إنه الأمير ياماتو تحت"\
بس يلله سكتت لأني ياماتو ضحك .......
يييي شو غرف قلبي عل ضحكته بس الدب كودو قطعله ياها

وقت خبرها ياناتو بالموضوع كان بغغررررف خشووول
خنيني كنوبه..... دت آهو ثو أهبه أآثكه \ما تهتمي لهالسطر إنعوج لساني
بس كانت اللحظة حماسية بالأخير ...... جوليا إرتبكت =_=
صراحة بدي تسير الأمور هيك وبدي جوليا تحبه لياماتو .... تحبه مو هو يحبها ...بدي الأمر يبدء من عندها "\

صدموني هالجاسوسين
لو ما جدة جوليا أكبر من كودو كنت توقعت إنهم يتزوجو وياماتو يصير عمها لجوليا لأني أبوها رح يكون أخوه بما إنه إبن زوجة أبوه <<<<ما تهتمي الكلام مشبك
بس كثير قهرني تجسسهم =\
بخ ومتسرعين الخطبه بعد إسبوع ......

فرطت ضحك لما أبوه لياماتو ما قبل يتكلف بعلاج شينا
خجله "\

وجدة جوليا أسوء "\
ما توقعت هيك بس الي مجنني شو فيها لو خبرت جدتها بأنه أخوها لهي البنت مات بسبب مساعدتهم ولله جدتها حبابة
مدري كيف بتفكر جوليا "\

قهرني تطاولها على جدتها وإنفجارها
وكان معها حق جدتها وقت قالت إخت جودي شو متوقعة هه
ما مان لازم تحكي هيك جدتها بدها تكون على علم بكل شي مشان تهتم فيها أكثر "\


سوبارو عايش على أعصابه
خايف ما يفشي ياماتو بالسر وإن شاءالله يفشي
بتمنى يخبر الكل بالموضوع
مو لأني بدي من سوبارو ينزعج
لأني بدي يعرف الكل مين سوبارو


روز ذكية كثيير بدها يلغي الإمتحانات كلطف منه خخخخ
عجبني المقطع الي بحط فيه كازوما إيده على راسه من روز


أخيرا عرفت الانسة جوليا إنه شينا إخت كيتورا
فرحت لأنها عرفت هلئ بتبذل جهد أكبر بإقناع جدتها
وبتوقع إنه شينا بتأقنع آلبرت بالذهاب لأمريكا مشان العملية
بس الي غي بالي كيف رح تقتنع جدتها !؟ =\

حرك فضولي الموضوع الي روز ما بتعرفه عن والدها
مسكينه روز أحسها مظلومة كثير
أمور بتخصها وما بتعرفها .....
أشجعها على الإنتحار .... لحظة هي بتنتحر فعلا!؟
تحرك عقاي داخل جمجمتي ٠-٠

مين إلي خبر الصحفي.ّ..... أحس إنه ألي خبره أحد أتباع ساي
ما شرط كلهم معروفين ! ومسجونين
مستحيل تكون يومي أنا بحس إنها لطيفة وما بتعمل هيك
البلارتات القدمة بتكشف لنا عن الأحمق الي عم يزعج كازوما
....إحتمال بعيد إنه كيداي هرب
مدري !

وهيك بكون وفيت حق البارت السابق بالرد ......

الباارت البعده كنت قد طليت عليه من مكسات .... طلة بسيطةما تزعلي
يعني بس عرفت إنهم رح يطردو كازوما بس فاجئني مظاهرة الصف
و إنفعالات روز وجوليا عجبتني

فرحت لأنهم أعطو كازوما فرصة
وأكيد رح يبقى الا أذا عكر ساي الأمر

فرطت على روز وقت قالت لو يحكي الصحفي معي رح القنه درس
والسيد مستفز .... ما حابيتها كل ما بتقولها جوليا أحسها مغرورة أكثر

يييييي غي غموض وتشويق كمااااااان شو هو الشي الي مخبينه على راكاوا وشو هي القصه الحقيقية ولياماتو علاقة فيها ........ يااااااه شوقتيني كثييير
بتدري توقعت تكون والدته لسوبارو بتحب سوبارو أكثر من ياماتو
بس ولله بزعل على سوبارو من المعاملة الي بلاقيها من إمه
كثثيير إحترق قلبي على ياماتو لما قال راكاوا لسوبارو دعها تقالجبل ياماتو فحسب .....
آآآيي مؤلم مؤلم
أحس إنه راكاوا كان ملعوب عليه المسكين
مدري حاسسته مظلوم ومخدوع .... وقف قلبي عليه


فرطت ضحك لما قرر سوبارو يروح لبيت جوليا لأنه جوليا رح تعزمه وعجبني منها إنها عزمته جكر بسوبارو مع إني عم بزعل عليه .... الكل هيك بعامله سوبارو بحسه وحيد

وكمان لما بقول سوبارو لياماتو إنه تخلىةعن أصدقائه بوقت الحاجة
قصفته جوليا
السيد سوبارو المستفز و لا ثق بي زوقي جميل

شجار سوبارو وياماتو كان قاسي على ياماتو لأنيسوبارو بستصغره بما إنه ما بيعرف إنه والدته حية
ما قصرت حوليا بسكب العصير عليهم
وكذبتها كانت رووعة
مع إني أحسها مشجستفزوجةووشايفة حااااااااااالها كثير

غرطت ضحك على روز لما فشت قهرها بالأكل .... بس فعلا هم بستبعدوها بكل شي .... يعني ليش ما قالت إنه حقيقي وإنه سوبارو متشلجر مع ياماتو
مو هي صديقتهم بحق لها تعرف بالي بتعرفه جوليا.... مظلومه
أحس نهايتها باتت قريبة
وخايفة من قدوم ساي أحس إستيقاظه قررررررررب كثيير
خايفة ما يتهور ويسأل كودو ولاه بس
صير مشكلة أنا متأكدة..... ياماتو ووووو كبر عقل وما تسأل أبوك ولله بتطلع قصةوجديدة ومشكلة جديدة وما أحب المشاكل لك
هاااااااي ياماتو ...سوبارو روز راكاوا كازويا روك كودو شينا آلبرت ساي راي ...وجوليا بحبببكم
غامرو مغامرة ثانية مشان أبقى أشوفكم ....

.ما تستغربي بس شخصيت ساي روووعة وراي تبدولي حلو لذالك بحبها
تقبلي مروري المليئ بالثرثرة
وسااامحيني على تأخري ولله كنت مشغولة لدرجة إنه أمني ما رح أخطف شي من البارت القادم من مكسات
أنا أسوء متابعة لروايتك بتأخري هذا وتجسسي عليها بمكسات
عذريني ما قدرت أتحمل =\
تقبلي مروري /شقد بكرر الجمل
دمتي بود غلا



__________________

-

-
لا تَبُح بما في داخِلكَ لنَفسِكَ فهي لا تَحْفظ الأسْرار.

نُقطَةة إِنتَهىٰ •

التعديل الأخير تم بواسطة وردة المـودة ; 05-05-2017 الساعة 11:56 AM
رد مع اقتباس