هلا هلا و يا غلا
مرحبا حبيبتي كيفك ؟؟كيف احوالك ؟؟
ان شاء الله تكوني بخير و صحة و عافية ...الخ
ـــــــــــــــــــــــــ*-*ـــــــــــــــــــــــــ
و أخيييراا البارت كنت متشوقة كثيييييييييييرا له
احم احم
نبدأ بالثرثرة . بسم الله
*(ماضيَّ يلتّفُ بي يُعيقني عن المُضِيّ، لكنَ السّرَ القابع في عينيه يَبغي إليَّ سبيلًا..) أأآآآآآآآىه على كلماتك مو معقول اديش بتخربش الاحاسيس جواجب2
*(قبّلت جُنبهم و عانقتهم حادثتهم و ضحكت معهم) ودي اكوون معاهم حب5 * كلماتك يا فتاة ليست كأي الكلمات .. انت مدرسة و لا اي مدرسة
*(صاح عقله بصمت ) هذه الجملة فقط تكفي لاقول عنك ملكة التعبير و ال... "اللغة بصفة عامة "
*(ــ مرحبًا) حقااا .؟
*(لم يكن قد انتبه للرباط المطاطي الذي لايزال يُمسك بخُصلة من شعره البُنيّ, أزاله بسرعة مُحرجًا و رتّب شعره ههههههههه كنت اتخيل شكله .. امم سيكون وسيما بزيادة مع هذا الرباط خخخخخ
*(ــ البنات! ) و ماذا بنا يا هذا ؟؟
*(ضحكت على التعبير الذي ظهر على وجهه و قالت: ــ أستطيع تخيّل ذلك) انا ايضا لوسيتي
*(كأن سنين عتيدة ) "عتيدة" ام "عديدة" ؟؟
*(ــ أواجه أول يوم عمل عصيب هُنا و سأكون مُمتنًا لو ساعدتني قليلًا) هااااااا ؟؟ يا عيني اء2
انت مقصر في العمل خير1 *الكلام و الوصف و السررد الذي حصل بعدها كااااااااان سوووبر كووول
انت جعلتي مخيلتي المغلقة تعمل بتلقائية
روووعة احب هذا النوع من الروايات التي تشمل طابعا موسيقيا كهذا حب7 حاولت وضع لحن للاغنية لكنني فشلت فهذا ليس تخصصي
* (لم يتسنى للوسي الاعتراض ) يا عيننني هذه هي الخصلة التي افتقرها فانا لا اسمح لاحد بلمس حاجياتي
* بتعرفي يلي بعدو انا ما قريتو بالاول لاني بحب اقرا بس الشخصيات المهمة و بس ~بعد القراءة للمرة الثانية ~
*(واقع الأمر أنه كان يستمع للموسيقى و يُحاول جاهدًا منع نفسه من الاتصال بلوسي..)
و ليش لحتى تتصل بيها ها ؟؟ :77:
لييك انا ما بحب 2 يعجبون بنفس البنت devil1
لهيك احسنلك لا تبلش خطأ2
*(ــ قرّبي السلطة لوسي دومًا تضعها بجانبي, الصلصة الحارة لجيمي, هل هذا أرز؟ لا...)
ههههههه هذا آخذ طبعو من أخي
*(انقطع صوته مع صوت المياه التي لفحت وجهه حين ألقت آنا بمُحتوى الكأس باتجاهه و قالت
ياااااااااااااس cat1 احسنت good3
لو بعملها لاخي بكون تحت الارض بديك اللحظة
*(جميعهم وقعوا ضحية عدسة تصوير هاتفها الذي لا تستغني عنه كونه أكثر من وسيلة تواصل فهو وسيلة تهديد أيضًا..!) هههههه آنا تستخدم هاتفها و سيلة تهديد راائع انا ايضا سافعل
*(لكنّه ساكن جيدًا اليوم, يُقلّب حبات الأزر الطويلة بشوكته و يضع لقمات صغيرة منه في فمه حتى أنه لم يمد يده للسلطة سوى مرة و هو الذي في العادة ينهال عليها كآلة حصاد.) آلة حصااد ههههههههههه
*(ــ آنا ان مارتن لا يحب الأرز) اهذه فتنة كتلك التي افتعلها مع اخواتي ام ماذا ؟
*(شارةُ البداية لفلم أنمي) وااااااااااااااااو اريد ان اكون معهما
*(ــ شكرًا لأنكِ ساعدتني في ضبط الموقف و شكرًا لأنكِ سمحتِ لي بسماعكِ تُغنين مرّة أخرى رغم أنني لم أرغب أن أُحرجك و طلبتُ أن تعزفي و حسب و الثالثة سأحتفظ بها لنفسي..) لا يجوز الاحتفاظ بالشكر على شيء لنفسك < شو عم خبص
*(ــ ..ينتابني الفضول حيال ما تحتفظ به لنفسك..) انا ايضا لوسيتي
*( " من يكون هذا؟ ")
انا اجيب انا انا >.<3>.<3
انه من تسأله كريس
* انا بدي اضحك على الاغنية يلى موتيني
*(فصلٌ بسيط، أحداثُ قليلة و كالعادة تفاصيلُ غزيرة )
و ذلك ما يلهيني بك
*رايي انك تستحقي النشر في الدور الكبرى
أ،نتقادي ؟ لك ما فيني انتقدك بنووووووووووووووووب >.<3
بس رح انتقدك انتقاد صغير
:قللي من اللاشيء
>>شوفي ليش عم بتشوفي في كلماتي هييك . اكييد انت عم تضحكي
بس كان بدي اشوقك شوي مشان تتفاجعي بالانتقاد<<
بانتظار الباقي
دمتي بود
تم و الحمد لله " class="inlineimg" />" class="inlineimg" />" class="inlineimg" />
التعديل الأخير تم بواسطة انهيآر مأسآوي ; 03-16-2017 الساعة 04:38 PM |