الموضوع
:
زُجاجٌ هَشّ | Glass is fragile
عرض مشاركة واحدة
#
49
03-28-2017, 06:03 PM
هازا|Haza
اشلونج يااختي ؟
ان شاء الله تمام وماتشكين من شيء
شو هذ الابداع يافتاة لكن لماذا اكملتي البارت لما انسجمت مع القراءه
طريقةً سردك رائعة ولكن لو وصفتينا رح يطلع اجمل
وايضاً تسرعك في الانتقال والذهاب من حدث لآخر في بعض المواقف
لكنبشكل عام قصتك رائعة
الاسئله:
1)- كيف البارت كان ؟
جميييييل
" class="inlineimg" />
الاحداث مشوقة وتزيد من روعة السلسلة واصلي
2)- رأيكم بتحليل الجريمة ؟
رائعة عن جد انت عبقرية عن جد عم اسئل حالي من اجاتك الافكار ذي
3)- من هذا منماي ؟
لا اعلم بالتحديد لكن اظنو شخص عزيز عليها
4)- جثة من تعتقدون ان شاهدتها ميساسوتي ؟
اظنه المدعو بـ منماي
5)- البارت قصير ولا عادي ؟
متوسط
6)- أحلى شخصيه ؟
المحققة وجين
شخصيتان رائعتان بالفعل اعطو للسلسلة جمال وغموض
عكل الف بروك للفائز
-
الاسئلة
1)- من القاتل ؟
2) الدليل ؟
3)- كيف البارت ؟
4) تحسنت ولا
؟
الجواب
رح اعمل تحليلي للشخصيات وكلامهم وهي الاشياء بعتقد انو في هناك اشخاص كذابين
فهذ البارت :nop:
اولا زوجته -اكثر شخصية حيرتني فهذ البارت بعتقد انها لخبطت الاحداث شوي وصنعت
مسرحية وعرضتها ع جين اول شي خلاني افكر هيك هو الاختلاف الكبير بين ماقالته هي وماقاله المتهمين يعني في هنالك تناقض في السرد
اولا جابتنا الفلم الهندي تبع الجريمة يلي اظنوا كاااذب
الجزء الاول في كلامها منطقي بس الباقي الله اعلم x.x4
قالت الزوجة بصوتٍ حزين هادئ: في الأسبوعِّ الماضي كانَّ يتحدثُ عبرَّ الهاتف ، وكان
يصرخُ بغضبٍ على شئٍ لم أفهمه جيداً ، الذي فهتمهُ فقط بأنهُ كان يُريدُ أن يكون لديهِ
النُسخة الجديدة للفلم الذي سوفَّ يُعرض في الشهرِّ القادم إجبارياً ، حتى جعل المخرج
يغضب ويخبرهُ بأنهُ لا يستطيع خشيةً بأن ينتشر. هاذ منطقي pen3
وشوهذ
صمتتْ حينها لتحاول تهدأةَّ أنفاسها وَ أردفت لتُابع: ولكن بعد إصرار قررّ حينهاَ مُخرجُ
الأفلام السيد توماس بأن يعطيهِّ النُسخة صباحاً في الساعة التاسعة فسُعدَّ زوجي و قال له
بأنهُ سوفَّ ينتظرُه ، ولكنّ بالأمس أتى الشاب رانكيو وهو غاضبٌ جداً يريدُ التحدثَّ مع
زوجي ، فخرجَّ لهُ زوجي وتحدثا لمدةِّ نصفِّ ساعة حتى عادَّ ومزاجهُ مُتعكر ، لكنهُ تغير وعادَّ مثلما كان .
اظن انو غضب رانكيوا غضب منطقي يعني ما توعدني بعدين تنقلب 180°
حينها مَدت يداها لتلتقطَّ قارورةَّ الماء لترشفَّ بعضاً مما سوفَّ يرويّ عطشَّ حنجرتها
وتابعت حديثها وبدات عيناها تمتلأ دموعاً: و اليوم قبل الساعة التاسعه أتى جارُنا هروروا
الذي كانَّ من عُشاق أفلام الرُعب ، وكانَّ بينهُ وبين زوجي عداوةً كبيرة أيّ دائماً عندما
يتقابلان يصرخانِّ على بعضهما بعضاً ، لكنهُ بالأمسِّ أتى وَ أعطى زوجي أقراصاً عديدة
من أفلامِّ الرُعب ، و زوجيّ لديهِ رُهبة من هذا التصنيف لهذا لا يُشاهدها.
هنا في مشي محيرني حقولو بعدين x.x4
صمتت لثوانٍ حينها صرخت بغضب وهي تقف: نعم ! هو من قتلَّ زوجي جارُنا هروروا
الذي أعطاهُ أقراصاً من هذهِ الأفلام ، فعندما كانَّ زوجي يُشاهد الفلم الذي أعطاهُ إياه السيد
توماس ، ذهبتُ إلى الغرفة لأحضرَّ لهُ بعض الوسائد لكي يستندّ عليها ولكن فجأه سمعتُ
صوتَّ سقوطهِ من أعلى الكرسي فركضتُ إليه و وجدتهُ لا يتنفس وَ نبضاتُ قلبهِ واقفه ،
وإلتفت لأرى مالذي حدث فشاهدتُ بأن هنالك كانت لقطة مُرعبة جداً إمرأة ذات عيوناً
خاليه من أيِّ بؤبؤة و شعرٌ أسودٌ مغطى نِصفُ وجهها و يداها الضعيفتان التي لديهما
اظافرَّ عجوزاً شريرة ، حينها بسرعه إلتفتُ وأعدتُ النظرَّ إلى زوجي وإتصلتُ بالشرطة وهذا
الذي حدث.
بكلامها هذ حسيت انو عندها محرك في قدميها يعني راحت تجيب الوسائد وسمعت صوت
سقوط زوجها واسرعت الو ولقاتو لايتنفس ونبضات قلبو واقفة ولما التفت القات تلك اللقطة وقفو وقفو كل هي الاشياء صارت ولقطة المراة المرعبة ماراحت يعني هي اللقطة استغرقت نص ساعة بالقليل
مااعرف اذ الكاتبة تعمدت وضع هذ الشي عشان نعرف سبب الموت او شي اخر x.x4
الحين انروح للمخرج حاسة انو كل الادلة موجهة عليه لانه الوحيد القادر على مزج فلمين بواحد واعطائهم للضحية فهو الشخص الي يقوم باطائهم جميع الافلام يلي ايشوفها
بس شو رح يستفيد من قتلو x.x4
بنروح لرانكيو رانكيو يارانكيو استبعدتو من دائرة الاتهام بسبب سنو بس في هنالك شي
خلاني اعكس نظرتي الو وهو
تقدمَّ أخرُ شخص وقال بهدوء: اسمي رانكيو عمري 16 سنة ، عاشقٌ للأفلام الدراميه ، وَ
أهابُ من الأفلام المُرعبة مثل سيدي.
يعني انت بتخاف من الافلام المرعبة مو بس شو هو الشي يلي خلاك ماتخاف من تلك اللقطة تبع المراة
لتفتَّ جين إلى
جميع المتهمين وكأن تعابيرُ وجههم عاديه.
حبيت ادخل هذ الشي
كشرَّ وجههُ رانكيو وهو يقول: أوه سُحقاً له ، أردتُه أن يعطينيّ نسخةً من الفيلم لكنهُ رفض
! حينها توجهتُ إلى شركة السيد توماس لأحاول معه بأن يعطيني قرصاً من الفيلم ، لكنهُ
رفضَّ أيضاً فضطررتُ بأن أغادرَّ الشركة و أن اعودَّ إلى المنزل.
يعني هذ الشخص لما راى انو ولا واحد رح يعطيه الفلم رجع للمنزل مسالم بس ليش لما رجع الضحية للمنزل رجع غاضب بعدين عاد لطبيعتو مع انو رانكيوا ماقلو شي على حسب ماقال في هنالك شي اخر
ولكنّ بالأمس أتى الشاب رانكيو وهو غاضبٌ جداً ياما زوجتو عم تكذب او رانكيو
فليش اجا غاضب قبل اصلا ما يطلب منو يعطيه الفلم حتى لو تكلم معاه في الهاتف
وقالو لا يعني مافي داعي يجي كان يروح لعند المخرج مباشرة الا اذ اعطاه شي
ولكنّ بالأمس أتى الشاب رانكيو وهو غاضبٌ جداًاهنا حسيت انو يااما زوجتو عم تكذب او رانكيو
الحين انروح لجارو يااما كذب علينا او زوجة الضحية هي لتكذب
فكرَّ جين بصعوبة حينها رفعَّ بصرهُ إلى جاره هروروا وقال: أتحبُ الأفلام ؟
قال هروروا بضجر: لا.
تابع جين أسئلته له: إذاً لماذا اتيتَّ بالأمس إلى هنا ؟
قال هروروا: لقد وضعَّ قُمامتهُ أمامَّ الممر وكادتْ زوجتي أن تقعَّ على الأرض وهيَّ حامل
في شهرها الرابع.
حينها مَدت يداها لتلتقطَّ قارورةَّ الماء لترشفَّ بعضاً مما سوفَّ يرويّ عطشَّ حنجرتها
وتابعت حديثها وبدات عيناها تمتلأ دموعاً: و اليوم قبل الساعة التاسعه أتى جارُنا هروروا
الذي كانَّ من عُشاق أفلام الرُعب ، وكانَّ بينهُ وبين زوجي عداوةً كبيرة أيّ دائماً عندما
يتقابلان يصرخانِّ على بعضهما بعضاً ، لكنهُ بالأمسِّ أتى وَ أعطى زوجي أقراصاً عديدة
من أفلامِّ الرُعب ، و زوجيّ لديهِ رُهبة من هذا التصنيف لهذا لا يُشاهدها.
يعني في هنالك اختلاف اكبير مو وحدة عم بتقول اجا عشان يعطيه افلام والثاني يقول
اجا عشان يتشاجر معو بسبب وضعو لقمامة امام بيتو وكمان زوجة الضحية كيف
تعرف انو جارها بيحب افلام الرعب مع انو قال بانو مايحبها
كمان مافيه يعرف الفلم يلي حيشوفو الضحية والضحية مايحب افلام الرعب يعني ماراح يقبلها اصلا وكمان رح يقبلها من عدو اللدود مع انو جاروا قال انو ماعندو علاقة معاه
x.x4
غريب مو
مين هو القاتل
بعتقد انها زوجتو
الدليل
في عدة اشياء منها كذبها الزائد فنصف كلامها مخالف لما قاله المتهمين
-
هيك كنت اظن في السابق فالقاتل خلانا انظن هذ الشي قاتل محترف مو
وَ إكتشفَّ حينها من القاتل ، " لكن أينَّ الدليل ؟ " هذا ما قالهُ جين في نفسه.
القاتل هو رانكيو
الدليل
قال انو ما بيحب افلام الرعب بس ليش ماصدم في تلك اللقطة
الشيء يلي جعلني استبعد زوجتو هو انو لما قال جين ذلك الكلام ماكانت معاهم
بس فس شي مجيرني اذ ماكانت زوجتو هي القاتلة ليش في هنالك اختلاف بين اجابتها واجابة هروروا pen3
يعني في هنالك شي مين عم يكذب وليش
اذ كان هروروا مايحب الافلام ليش مانصدم في الاخير
اسئلة اكثيرة مالقتلها جواب
نسيت اهم شي وماركزت عليه الظاهر انو المخرج مااعطيتو حقو كفاية
أحضرهُ المخرج إلى
الضحية ، أرجوكَّ تعالَّ وشاهده.
الفيلم المخرج هو يلي اعطاه للضحية وزوجتو ليش قالت انو لما كان الضحية عم بيشوف الفيلم يلي اعطاه جاروا
في شي مش مخليني استبعد زوجتو بس ليش جين قال انو عرف القاتل من خلال ردة فعل المتهمين لما راو الفيلم في حلقة ما اكتشفتها في التحقيق
اسفة اكثير الظاهر اني ماانتبهت لهذ الشي
صمتت لثوانٍ حينها صرخت بغضب وهي تقف: نعم ! هو من قتلَّ زوجي جارُنا هروروا
الذي أعطاهُ أقراصاً من هذهِ الأفلام ، فعندما كانَّ زوجي يُشاهد الفلم الذي أعطاهُ إياه السيد
توماس ، ذهبتُ إلى الغرفة لأحضرَّ لهُ بعض الوسائد لكي يستندّ عليها ولكن فجأه سمعتُ
صوتَّ سقوطهِ من أعلى الكرسي فركضتُ إليه و وجدتهُ لا يتنفس وَ نبضاتُ قلبهِ واقفه ،
وإلتفت لأرى مالذي حدث فشاهدتُ بأن هنالك كانت لقطة مُرعبة جداً إمرأة ذات عيوناً
خاليه من أيِّ بؤبؤة و شعرٌ أسودٌ مغطى نِصفُ وجهها و يداها الضعيفتان التي لديهما
اظافرَّ عجوزاً شريرة ، حينها بسرعه إلتفتُ وأعدتُ النظرَّ إلى زوجي وإتصلتُ بالشرطة وهذا
الذي حدث.
زوجتو تعلم انو زوجها كان بيشوف فلم توماس لكن لماذا كانت متاكدة من ان جارهم هو القاتل x.x4
خلينا من هي الثرثة القاتل هو رانكيو والله اعلم
الدليل ذكرتو اعلاه
مع السلامة وفي امان الله
+
في شي رانكيو هو القاتل
اظن ان الضحية اعطى لرانكيو الفلم او ان رانكيو نفسه سرقه وجعل له نسخة وارجعة للضحية خفية لكل ارجع له المزور وجعل نفسه غاضب لما اتصل به لكي يظن الجميع
انه لم يستلم النسخة وانا توماس هو الوحيد القادر على التعديل ع الفلم فجعل من توماس شاهدا على انه ذهب اليه لكي يعطيه الفيلم والله اعلم :nop:
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة هازا|Haza ; 03-29-2017 الساعة
03:04 PM
هازا|Haza
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هازا|Haza
البحث عن المشاركات التي كتبها هازا|Haza