عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 07-03-2017, 11:59 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew_drop مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله
جيت لاقرأ الفصل الثالث
كلها احداث روعة
بداية جميلة و جد نهار الشتوية قصير
و جميل تدرس فيزيا و تذكرت مقلب قمر الليل و عصبت و بعد ذلك "الاخوة الصغار " المزعجين
انا م حصل مر سنو دراسية بحياتي و كل دفاتري اوراقها كاملة كله بسبب الاطفال البشعين ...
وانا كمان هيك مع الدفاتر بس مش بسبب اخواتي
كنت انا الي خزء منه ورق

رمت الكتاب مع الثياب و بعده لحقت به الكتاب الثاني و في الصباح لقت الجغرافيا الهناك من شهر "شكلها لسة م تخصصت علمي او ادبي "
[/]مبلى تخصصت ادبي بالاحرى اقتصاد اجتماع
بس كمان بيدرسو جفرافيا بالمرحلة الثانوية
مش عارفة اذا بالعلمي والماتلان كمان بس اق اج بيدرسو جغرافيا [c

و بعد ذلك اطلعت ع امراية ووصفت شكلها مقارنة بنوال و هذا اسلوب جميل لاضفاء الوصف بدون قطع الاحداث زوزي انت رائعة
شكرا هذا من ذوفك
اخجلتي تواضعي

انا م بحب الشقراوات :nop:
ولا انا
و بعد ذلك طلعت لتلاقى نوال و بعده قمر الليل مش ع طبيعتو ليش ي ربي
بتعرفي بعدان
مع انو يمكن عرفتي من الفصل الي بعدو
بس ما عرفتي ليش بالضبط
في احداث مخباية بتعرفيها بعدان

و بعده بحصة الكيمياء بنهايته الببغاء او م بعرف لقبها المعلمة صوت الببغاء او شي من هالقبيل
بدأت تتكلم و هي م انتبهت صارت تتطلع بالقمر
الى ان جاء وقح البرية و قطع حلمها
و بعده ناسية الكتاب و نوال جد طيبة بس ليش بتطلع بقمر اليل؟
مين الي ليش تطلع بفمر الليل؟
اذا قصدك نوال فكما توضح بالفصل الي بعده انها كانت كمان تخبو
وبالاحرى بنات الصف كلهم كانو يحبوه
يعني لما ارتبط بنوال عمل مجزة بالصف

عوقبت بكتابة الدرس 3 مرات
طلع الكل حتى القمر
جاء الوقح "فوتت لحظة الوداع.." هههههه بدأ يعجبني هذا الوقح و عنده كلام منطقي ليش مصر ان اريج من الافضل تترك قمر الليل
لانه لاحظ انه ما بيحبها انما بيحب صديقتها
و كمان كان معتقد ان الضفدع ولد طلعت نوال
حرام كيف تقول كدا لصديقتها
لانها بدها تسرق حبيبها
و بعد ذلك
تحب تمش تحت المطر "
- انا متعودة عالمشي تحت الشتا
ما بيصرلي شي...
" طلعت خارقة "سوبر قيرل"
اي خلو المشي تحت الشتا
انا وصغيري كنت كتير حب الشغلة
بس لما كبرت صرت اتحسس من الشغلة اذا ضلن تيابي ماي
مرمال هيك صرت اتجنب الشغلة

بعد ذلك ضحكت على النقطة
امي انا بحب امشي تحت الشتا..."
ما بحب اقعد تحت الشمسية وشوف كل شي بيمتلي ماي الا انا...
"
طلعت ما انانية خاص
ختاما فص جميل
اي البنت بتحب تندمج مع الطبيعة
برجع ربرد الفصل الرابع فصل مشووق جدا لتالي
باااك برد الفصل الرابع
قبل ابدأ وين كتاب الفيزيا ؟
هاااااااااا طلع عند الاخ الصغير
و بعد ذلك
اما ابصرتحة كتير ضيعت كتب انا وصغيرة ومعاش لاقيتهم ابدا
كنت فكر اجا شبح وسؤقهم لتن معاش بين لهم اثر ابدا
بس ولا مرة خطرتلي انو يمكن يكون حدا مز اخواتي الصغار اخذهم


الغرفة لقد رتبتها اخيرا و حلو انها بتجيب ثياب لان الخزانة فاضية طلعو بالكنباية
: Nop: يب ثار فيها تفتح محل تياب وتبيع
و بعدذلك نوال ستكتب الواجب و بعد ذلك الاستاذ عرف من كتب و عاقب نوال و لكن قبل قبل ذك جميل قولها ان خطها مثل خط الدكاترة جد بشع
اي فعلا
مرات بحس الدكاترة مش بحاجة لتوقيع او هتم خاص فيهم
يكفي يستعملو خطهم المميز لينعرف انو الي كتب وصفة الادوية دكتور

و بعد ذلك "قمر الليل طلب منها البقاء" و هي عاشت الدور و كل احلامها
لكن طلع شئ مأساوي
طلب تسأل نوال عن مشاعرها تجاهو ذي خيانة علنية لكن بالجد شئ صعب << تتكلم كأنها مجربة
مش مجربة يعني
و بعد ذك عيونها تورمت و تريد غسل وجهها بس الحمام مقفول
بس طلع وقح البرية "المنقذ تبعها "
و عرف ليش بتبكيو بعده جات صوت الببغاء و اتهمتهم بان في بيناتهم علاقة حب و هي "اريج" فاكرة الببغاء حبيبتو للوقح
عرفت انو اخوها و طلع كلمتهم نهاية الحصة الماضية بينما هي سارحة تتطلع بقمر الليل
تستاهل لان بتكره المعلمة لاسبتب سخيفة وتجاهلت كلامهة بس كرمال القمر الي ما بيطلع فيها حتى
و بعد ذلك هذا الاستاذ مستفذ و بيهدها بقوله "لقبك هو .. لقبك هو..."
انا خفت فما بالك باريج
شو بتظني كانت رح تكون ردة فعل صوت الببغاء لو عرفت بلقبها؟
بعد ذلك نهاية مشوقة و تشووقت اكثر لذكرك كلمة مجازر
ختاما فصل جميل و احداث اجمل و الرسمات حلوة ^^
تقبلي مروري
جيد ان الفصول اعجبتك وكذلك الرسمات ^^
مع اني اظن ان تلرسمات حاليا راحو بسبب التخريف الي صار بموقع رفع الصور لعيون
قريبا بينزل الفصل الخامس ان شاء الله ^^
__________________
شكرا دودي عهدية العيد ميلاد الحلوة




هديتي لاني انشط روائية