عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-18-2017, 07:38 AM
 




قاتل ماجور
جهز كوب نسكافيه كبتشينوا مثل ما يحبه جلس لطاولته وفتح دفترة_اسمي :فيصل محمد اركان عمري

35سنه طبيب عام بمستشفى من عنوان الكتاب عرفتوا وش اشتغل ب الحقيقة لاتحكموا علي غلط رح

احكي لكم قصتي بداية يوم كان عمري17سنه هذا مواسم ابوي انا يتيم وتبنتني عايلة محمد اركان هم


ب الاصل مغربيين بس اخذوا الجنسيه السعودية ورح احكي لكم قصتي ما اقدر اقول عنها اشياء كثيرة

بتعرفوها با انفسكم قد اكتب


ب العامية احيانا و ب الفصحى احيانا ف اعذروني فانا تربيت بين اشخاص بعضهم لا يعرف العربيه


المذنب بحق نفسه فيصل أركان


الراجي المغفرة من ربه فيصل العبد المسكين الضعيف الحزين اللهم اغفر لي فيما اخطئت وفيما اذنبت


:::فيصل اركان




في مدينة جدة تحديدا


المساء ب احد الفلل الكبيره



شلت جثته للحمام ومددتها على الارض بحيث يبان انه طاح من نفسه قبل لاتتيبس جثته واحرص لايبقى



أي اثر ل التغيير عليه بعثرة ادوات التنظيف حوله على انه شربهم ورفعت ل التكييف من شان يتاخر





تحلل الجثة واتوه الطبيب الشرعي بتحديد وقت الوفاة احرص اني اجي من وراء الجثه بحيث انه لو لسا





فيه حياة ماتنطبع صورتي على شبكية عينه اعرفكم على شغلي نظيف دقيق بلا اثر او شبهه جنائيه كل


شي ينتهي ب اجرم في حق نفسه


جاء الصبح


كان يوم حر ويقرف مثل أي يوم ثاني بجده الحراره مرتفعه والمكيف غسلته امس وثلج بعد ساعه من


شغلته ما ادري متى ثلج كنت نايم وحسيت بخنقه ولما صحيت كان بينفجر ونمت ب الحر غسلت وجهي


ورحت اتحمم بدلة ملابسي واستعديت ليوم مقرف زي كل يوم ما اقول لكم اني فقير او بيتي قديم متهالك



لا ب العكس انا عايش ببيت متوسط الحال من طابقين توني خلصت من بناه كلفني الي مقارب المليون ب



شرا الارض بس برتاح من نار الايجار ومطاردة صاحب العماره لك كل صباح مع ان معي راتبين لكني




اكره اطول الكلام مع احد ركبت سيارتي ال بي ام مفتوحة سقف بنيه الكل يقول لي دكتور وش عليك



راتبك يدفع عنك اكره ارد عليهم ف اكتفي بهز راسي واواصل طريقي توجهت ل المستشفى مقر عملي


الاول وقفت السيارة اشر لي البنقالي:غسل سياره هزيت راسي ودخلت رحت ل مكتبي 6في6لكني راضي


فيه لانه مافي مساحه يجي شخص ثاني معي سوا ممرضه او طبيب ثاني جلست وانا احط البالطوا على


المكتب دق الباب ما اخفي عليكم تضايقت عرفت ان فيه شغل جديد جاي وقفت وفتحت الباب مافي احد



ناظرة حولي بحرص واخذت المغلف من الباب سكرته وجلست ل مكتبي فتحت الظرف طلعت الورقه



عنوان وصوره ل رجال كبير ب السن شي مو غريب اكيد عيال بيقتلوا ابوهم من شان



الورث99%يكونوا اغنياء مايقدرون العايله شوفوا حالي متربي يتيم واقتل من شان اعيش لاتستغربوا


ها الشي كذا دفعت رسوم الدراسه درست الطب ب حسابي ولا ما احد رح يعطي طفل شارع با لطوا


ويقول له اشتعل المكتب عندك لا اريد ان اثير حفيظة احد وان اساءة ل أي فئه من المجتمع ف انا اقدم


اعتذاري


قريت تاريخ التنفيذ اليوم وش اقدر اسوي اليوم القتل يبي له تخطيط ليش العجله وشغل نظيف كمان ما



اقدر بها الوقت القليل شغل نظيف لما شفت السعر طار عقلي500شيك مقدم 00مؤخر اكيد علي


الطماع لعبوا عليه ب الفلوس



علي هو النسق والشخص الذي يجيب لي الشغل ما اخفي عنكم ياكم قلت كافي لكنه يقدر يسيطر على


عقلي ويرسلني اليوم الثاني والنص ب النص اكيد الموضوع كبير وهي واحد من اثنين


1_قضية ثار ماقضت فيها المحكمه



2_قضية شرف


3_او ورث يساوي المليارات الا بليونات ومو راضي يعطي عياله او اخوانه شي دق الباب وقطع حبل



افكاري :تفضلي صرت عارف زياراتها فاطمه او رافعت الضغط ب النسبه لي اكره الثواني الي تجي فيها



ل عندي تبي خدمه خدماتها ماتنتهي بس انا عارف حقيقة وش تبي رح تعرفوا من دخلتها اول ماتفتح




الباب تفوح ريحة عطرها الاخاذ مخلط كنوز الشرق احب ريحة ها العطر ريحته تجذبني ولا اعرف كيف




عرفت بحبي لها العطر عيونها الي تسحرك من اول نظره والكحله فيها تحليها اكثر جسمها الرشيق



الواضح انها تمارس الرياضة اظافرها المدرمه بكل عنايه تنعكس لمعتها على نظارتي الطبيه ماكانت


لابسه عبايه مجرد نقاب وطرحه كاشفه اكثر مما تخفي لاتسيؤ فهمي لست احبها بل اكره كل من جنسها


لااحب حواء بل لااحب البشر جميعهم لست احقر النساء لا فأنا لست عنصري والعذر منهم اذا اساءة


لهم بكلامي انا اكره جميع البشر بشكل عام اكره الكل


تقدمة من مكتبي وهي رافعه خشمها لسقف شوي ويطيح السقف :احم السلام


فيصل:وعليكم السلام والرحمه

عطتني اوراق:ممكن خدمه

فيصل:خدمتك كثير ماتظني كافي

فاطمه:ب كيفك بس اذا تنومت امك ولا اختك عندنا لاتطلب خدمات

ابتسمت بسخريه :مامعي اهل انا وحيد


تلعب ب اظافرها :مارح تتزوج يعني براحتك

اخذت القلم :وش تبي ب الضبط

فاطمه:امي تراجع بعيادتك والموعد بعد شهرين خله اليوم

فيصل:اليوم ماينفع معي مرضا كثير ولازم اطلب ملفها طلعت الملف من كيس بيدها


كانت شايلته اتوقع فيه اكل :هذا الملف امي نمبر وان لاتنسى سجلت الموعد على الكرت ودفيت


الاوراق على الطاوله لها:خذيها وفكينا منك


شالت الورق:بنسق مع الممرضه اجل اذاتبي خدمه اتصل علي


حبيت اوضح لها فكرة لاعد ترجعي ل هنا مره ثانيه اناطبيب باطنيه وهي ممرضه عاديه بل اكسل

ممرضه ب كل المستشفى لكنها مخرفنه كل المستشفى بجمالها الكل يسعى لرضاها ما استغربت لما

طلعت الملف مع اني اجهل الطريقه الي جابته فيها :فيه ابي خدمه بصراحه احس بوحده ب البيت وابيك

تجي لو ممكن تفكي وحدتي شوي


توقعت بتعطيني كف او بتسب وتشتم لكنها عطتني ظهرها تتفاخر بقوامها الرشيق للباب وسكرته بكل


هدوء ابتسمت بسخريه مات الاحساس وشوفوا من يتكلم انا الي قتلوا فيني أي احساس من طفولتي


اخذت الرساله اتاكد من التفاصيل وكيف انفذ العمليه مارح اقول اني وحيد لا معي من هم داخلين بحياتي

بمكان ثاني وبعيد


في احد الفلل القريبه من البحر


كانت تخطط مع حبيبها ولد عمها الي بين اهلهم عداوه قتلوا حبهم من هم صغار لكن ماعادقدروا لما


كبروا زاد حبهم ل بعض وانجذابهم ل بعض بيهربوا اليوم من الفله مع بعض ال2 ب اليل


رفا:انا بخلي الخدامه تطلع اغراضي بكيس زباله وانت خذه


:طيب سكري الخط الحين لايشك فيك احد سوي عادي وانا بنتظر الخدامه



رفا:حبيبي اهتم بنفسك لايشوفك احد


:روحي لاتقلقي علي انا اقدر ادبر نفسي يلاه باي


سكرة الجوال نزلت ل الصاله لماكانت كل العيله مجتمعه وسيبوا ويشتموا ب عمهم وولدهم جلست بكل


هدوء وهي تناظر ل اخوها الكبير ضاري هو فعلا وحش ضاري ياما تهجم عليها بسبب ولد عمها وحقيقه


مره ثانيه اعتداء عليها من شان يتاكد انها لسا بنت ل أي حد وصلنا ي بشر ناظر لها بعيون تطلع شرر


:انتي لك وجه جايه ل هنا بعد انقلعي غرفتك يلا عطته نظرة تهديد بتعلم ابوها ب الي صار لكن ما


انهزت فيه شعره:انقلعي فوق لا اقوم اقتلك الحين واخلص من وسخك يا حيوانه عطته نظره باردة:ما


ادري من الي وسخ هنا عقدة قلبها يبه ولدك س ماحست الا بضربه على وجهها يسكتها وانفلت عليها


ضرب لحد ما شافت الموت بعيونها


*****************


بعد يوم كويل ومتعب رجعت للبيت ولقيت ظرف ثاني تحت الباب معقوله مرتين ب اليوم هذي اول مره



تصير استرخيت على مقعدي الي احبه وفتحت المغلف كانت صوره ب الضبظ مثل الصوره الاولى


مقطوعه نصين من الي مصمم يقتل ها الانسان لها الدرجه طلعت الصوره من جيبي وقربتها ل الثانيه


كانت صوره وحده ل تؤم معقوله من يبي يقتلهم يمكن عيالهم او يبيوا يقتلوا بعض تراجعت على المقعد

وانا مبتسم بسخريه صدق بشر



لست نظيف لكي اسب البشر فانا لي ماضي اسود بسواد اليل عدا اني قتلت انفس كثيره واولها العيله


الي كانت متبنيتني تحترق ب النار اعتدو علي ومو ضرب وحرق ولدهم الكبير ما وفرني كنت تسليه له



كان عمري10سنوات وياخذني ل الاستراحه له ول اصحابه ما ابي شفقة احد ولا ابي ابان بمنظر


المظلوم صدق رايئيكم فيني ما يهمني ابغى اعترف بما في داخلي ولاشي غير الحقيقه كان


لازم اسوي شي ارجع للميتم اعلم احد لكني سكت لما اتذكر انهم حصلوني في زباله المهم تذكروا لما



قلت لكم اكره كل البشر يمكن بالغت انا فعلا اكرهم واكره نفسي وانا بشر مثلهم صديقي الوحيد فهد


انسان راقي عرفته بطريقه تضحك كنت هارب من فلة بعد ما قتلت شاب ببداية عمره الي فهمته من علي


ان حرمه جت عشان تتفاوض ب موته تقول انه صدم بنتها الوحيده ب السياره وقتلها والمرور

عطوه1ب الميه من الحق وهي علي9,98%من الحق لان ابوه صاحب اكبر شركات الاستيراد فرحت


لما قتلته لانه وسخه بحمرات ترددة على الفله وكل مره معه بنت شكل وكلهم اجانب شقر صهب


سمر من كل نوع تقدر تعده اليوم اخذ بريك راحه باين عليه كانت فرصه كبيره بس بعد ماطلعت جت وحده


من جنسيه يمكن اروبيه ولقيت جثته


ارجع واقول لكم انا ما احقر احد وانسى نفسي


طلعت ل الباب بركب السياره ناداني:فيصل التفت له وانا مبتسم غصب رح يعطلني عن شغلي الشغل


شغل وانا استلمت دفعتي بتقولوا حقير بدم بارد ما يحس صدق ما اهتم سلم علي بحراره :وينك رحت

وراك البيت امس وما لقيتك



فهد:والله اسف وديتك الاهل الكليه علمتي امي انك جيت ليه رايح ل محل


فيصل:اااا ايه بجيب عشاء


فهد:افا تشتري عشاء وانا موجود تعرف صاحبك منال العالم


ضحكت من قلب من سنه ل سنه اضحك ها الضحك فهد فنان ب الطبخ طبخه يجيب الحارات الثانيه


والجيران تحس ب لذه بطبخه تخليك مبسوط غصب عنك :هههههههههههههههههههههه


فهد:ادخل ي الله ماهربت من شغلي عشان اجي واجلس ب البيت مع الجن حقك


ضحكت على هباله:ههههههههههههههه خلنا ندخل


عارف الشغل شغل مدبر له شي لحد ما اروح وارجع شال سلاحه من وقبعته من السياره السخريه ان

فهد شرطي وصرنا اصحاب ناظرة للكلبشات على خصره وفكرة متى ب يجي اليوم الي تحطها بيدي


وتسحبني لساحة القصاص يا فهد لوتدري وش صديقك يسوي وانت مأكله ومشربه ومستأمنه على اهلك



)صحاني لما ضرب جبهتي ضربه حاره:ياهووو لي ساعه اناديك وين رحت ماهمني وين رحت ثلاجتك


مليانه ولا زي كل يوم اكل مثلج

فيصل:لا عملت حساب انك جاي وعبيتها بكل شي طماطم طازه من هنا اشرة على خدي من الي يحبهم



قلبك وغاليه لو تقتصد لبكره يعني اكون شاكر ضحك بصوت عالي



فهد:هههههههههههههه يا مهبول ولا يهمك بقتصد عارف وراك اقساط لائنك تسوي عياده خاصه ل


الاطفال المعنفين اسمهم كذا صح رفعت راسي فيه


:ايه بقي للفطور هاه وانا اروح اجيب العصير والخبز واجي



فهد:لاتنسى الجبن


فيصل:حاضر يا بقره *** فهد يموت بشي اسمه جبن يحط الجبن بكل شي موغريبه عليه ان طلبت


مويا يجيب الكاس فيه جبن



هربت لما شفته بيضربني ب مقبض الرشاش:هههههههههههههه البقره زعلانه ليه تبي جبن سويسري


رماني ب حجر وانا هارب لطريق البقاله جت برجلي اليسار يلعن شكله كانها رصاصه ضربت برجلي


وصرت اركض واعرج للبقاله وانا ماسك ضحكه على نفسي لا يلحقني ويسطرني كف اشوف صاحب


البقاله خمسه يررطموا اوردوا على راسي وانا اساسا راجع للبيت يعني ب اخذها كاش ب البيت



__رجعت ب عد 8دقايق:بقره حصلت جبنتة كيري تنفع



يقطع البصل:لو ما بيدي شي كنت صفقتك على وجهك ب الصحن لحد ماوريتك البقر يرقص على راسك


سامبا ضحكتة بقلق بصدري:ههههههههه



___خلصنا عشاء تاكدة انه نايم المورفين مخدر مفعوله يمشي بسرعه صار بعالم الاحلام لو انفجر


البيت مارح بحس بشي مع اني قللت الكميه هيئت له جو مناسب مريح لحد ما ارجع اخذت المفاتيح


وطلعت ناظرة ل ال1:18رحت بسرعه للفلة المذكوره ب الرساله تفحصت الجدار عالي بس مافي



شي يصعب علي جسمي يساعدني بكل المواقف وقفت السياره بمكان ما احد يشوفها فيه ولا يتعرف


عليها تاكدة ان مافي احد حولي قربت بطلع الجدار اتفحص نوافذ الجيران ان جاء احد لقافه يطل لبيت



جاره سمعت صوت قلت فخ رجعت لسيارتي بسرعه شغلتها بروح بس الي نزل كان شاب ب العشرينات


كان شايل على ظهره بنت ب نفس عمره يمكن ب 19 وكان دمها مغرقه وجهه وكل ملابسه ولسا تنزف



لاحطت انها تتحرك سمعت وش كان يقوله لها:اصبري رفا تحملي الالم بنشوف مستشفى


ردت عليه ب اااه حسيت انه دخل جوة لكني ما ابي انكشف بعد كل ها الفتره حركت السياره مبتعد عن


المكان شفت البوابه تنفتح والشاب هرب على طول باين انه مامعه سياره اختفى بسرعه من شدة خوفه



وصلت ل الشاره وقفت عندها رسلت رساله ل علي(التغت المهمه بلغهم) حطيت الجوال تفاجأة كان




نفسه الشاب يحاول مع الناس احد يوصله لكن الكل خايف لدرجة اانهم يقطعوا الاشاره يدق الشبابيك




ولكن الكل يقابله ب الرفض والخوف من حالت البنت دق شباكي لكني تجاهلته وتجاوزتهم راجع للبيت


لست حقير لكني لا اريد ان ينفضح امري فهد ب البيت لو رجعت فيهم بتصير مشاكل وقفت السيار دست


البنزين لوراء اتعدا السيارات ليش لا يمكن احصل طريق ل المغفره بداية مغفره لاني رح اسيب ها


الشغل وقفت عند رجوله:اركب بسرعه فرح مددها على المقعد وراء و ركب جنبي حركت السياره


بسرعه


:روح ل اقرب مستشفى بسرعه



فيصل:مانقدر نروح مستشفى لانك رح يتحقق معك وانا متاكد انك مو اخوها



خاف وبلع ريقه:وش نسوي رح تموت تذكرت فاطمه طلعت جوالي وطلبت رقمها ردة


علي بكل غنج:الوووو


فيصل:مستعده تردي الخدمات مو خدمه


ردة بضحكه:ههههههههه ب أي وقت





قصتي لن تنتهي هنا بس سا اتوقف ل بعض الوقت وسا اكمل لكم من جديد