عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-18-2017, 07:45 AM
 



الجزء الثاني


لسًتُ ٱكرۂ ٱلحًيّٱۂ بّل ٱلحًيّٱۂ تُكرۂنٌيّ ۂكذٌٱ عشّتُ وِۂكذٌٱ سًٱ ٱموِتُ لسًتُ ٱنٌسًٱنٌ محًبّوِبّ حًتُى منٌ نٌفُسًيّ


فُٱنٌٱ مجَردُ شّخٌصِ عٱشّ قَذٌٱرة ٱلحًيّٱۂ وِسًمۂٱ فُٱنٌٱ قَذٌر بّ ذٌٱتُيّ وِلٱ ٱحًبّ ٱحًدُ


____


ردة علي بكل غنج:ب أي وقت تبي انا ب الخدمه


فيصل:الحين وين بيتكم


فاطمه:ماكانك تبالغ يا اخ


رديت عليها بكل غضب:فاطمه وين بيتكم البنت بتموت


خافت:في حي___بيت___لونه ابيض وازرق


فيصل:انا جاي حركت السياره للبيت بسرعه



ليش انا قلقان من موتها قتلت الي يقاربوا ل ال106شخص صرت متعود على الموت شي عادي لكن فكرة موتها



حسستني ب الم بصدري صراحة ماني متاكد من عدد الي قتلتهم فانا لم اعد اعرف كم شخص قتلت لقد توقفت عن



العد منذ زمن


((((اعذروني قد اكتب ب العامية فجئة وب الفصحى فجئه لقد تربيت بين اشخاص لم يعرفوا العربية حتى من جنسيات


مختلفه قد تقولون طبيب لكن لهجتي فقط والعاده تغلب دائم)))))



وصلت للبيت وكان بيت عادي من طابق واحد متوسط الحال عكس المكان الي هو فيه نزلت وقلت لشاب :انتظرني لحظه تفحصت البيت صارت عاده عندي رنيت الجرس فتحت الباب توقعت انه انا


:هلا دكتور وش بغيت اشرة لشاب يجيب البنت شالها وجابها


اندهشت من منظر البنت توقعت بتصيح فتحت كل الباب مددتها على الكنبه مرت ساعتين ونا لسا اعالج جروحها كتف


مخلوع يد مكسوره وش بقى وما سواه فيها لو كان بيدي بقطعه قطع صغيره واستخدم حوامض حتى احلل كل جزء منه


ف يختفي من الوجود **عذرا لا استطيع الكف عن التفكير ب القتل اتمنى الا تزعجكم شخصيتي المضطربه
جت فاطمه قلقه وخائفه :ابوي رجع روحوا أي مكان ثاني ما انتهت حيلي للحين طلعت علبه من جيبي :حبه ب كاس

مويا تنومه 6ساعات بسرعه


خافت:لالالالالا مستحيل اسوي كذا ب ابوي


سمعنا صوته يناديها:فاطمه يا فاطمه شالت العلبه :حبه وحده ياسبحانه كيف خافت من ابوها وما خافت من الله


((_____اسمعوا من يتكلم))



راحت وكل قطره من دمها ترجعها لوراء



بعد ربع ساعه رجعت ما احتجت اسالها واثق من محاليلي



فاطمه:رح تخليها هنا لالالا لازم تطلعها معي اخوان لو يجوا بيدفنونا سواء



رديت عليها بكل برود :الخدمات مومشكله الساعه 6الصباح رح اخذهم


فاطمه:هذا كمان بيظل هنا لا مستحيل لا بتاخذه معك بلعت عصبيتي :او ك با اخذه معي



_انا وش صار فيني اليوم ليه ثارت عواطفي بها الطريقة اول مره بيصير فيني كذا



طلعنا من البيت ل السياره ورحنا لبيتي:اسمعني بتظل ساكنت ولا تقول كلمه انا رحت البقاله حصلتك تايه



هز راسه :طيب انا اسمي معاذ


مارديت عليه :ما ابي احد يدخل حياتي بكره بصرفهم واخلص منهم رحت اقتل شخصين وانتهاء بي الموضوع انقذ حياة


شخصين وش الي غير فيني لازم اتخلص منهم نزلنا ودخلنا البيت فهد نايم بطريقه تضحك أي بني ادم ينام بها الطريقه


الاصح المخدر متبطح على الكنبه رجوله بالارض ويده وجهه مدفون ب الكنبه ولعابه يسيل



معاذ:شرطي



فيصل:اششششش اختفي ب أي غرفه روح يلا



راح من الخوف شوي ويراكض طاح على الارض ووقف ***يازين العقول

رفعت رجول فهد وعدلته على الكنبه جبت غطاء وغطيته ورحت انام

5:00


صحيت على يد كانت تهزني للحظه قلت ملك الموت جاء وقت اسلم فيه روحي جاء بس لما فتحت عيوني كان الشاب


معاذ بهمس:الصلاه
ما اقول لكم اني ما اصلي انا اصلي فرض بفرضه ولا بيوم فوت فرض صرت حافظ الكم شيبه يجوا للمسجد ما ادري


اليوم ليه ماصحيت ل الصلاه هزيت راسي وجلست غسلت وجهي وتوضيت طلعت ب الصاله لسا فهد نايم اخذت مسندة


الكنبه وجيت له وضربته على راسه بقوة:اصحي يا بقره الامام منتظرك تصلي فينا



تصوروا وجهه وهو يصحى مفجوع ويسب سابع جار لي لحقني بجزمته العسكريه الثقيلهاكرم الله جميع القارئين


والسامعين ) وهو يتوعد يحشرها فيني بس كنت اسرع منه للمسجد جسمي يساعدني وهو لاحقني ركض ماتعب طول


المسافه ومواصل سب ولعن وانا افسخ جزمتي واركض كل شوي جزمه الكل يناظر لنا والي يضحك واللي ينفظ يده


:الحمدلله والشكر عيال اخر زمن دخلت وانا ارمي جزمتي ل وراء طبعا وحده جت بوجه فهد والثانيه ما ادري وين


راحت وهو دخل وراي جزمه بيده وجزمه برجوله (اكرم الله الكل وعلا قدرهم وشانهم) الكل التفت علينا وانا كبرة


وسجدة على طوله من الفشله رمى الجزمه وكبر وسجد برجله الجزمه الثانيه ما اقول لكم سكت الا انفجرة ضحك لانه


لامتوضي وبرجله جزمه سمعت الامام يصفق ويتنحنح بلعت الضحكه وضليت استغفر وكانت الضحكات تزيد على فهد


جلسنا من السجود وهو يفسخ جزمته ويرميها وكل مادخل احد انفجر ضحك وكبر وهو يضحك خلصنا صلاه وقفت اناظر


للمسجد وهو هو كل الي يجوا كل يوم مافي احد غريب الا مسافر يمر ويصلي ويروح المره الوحيده الي تحس بحركه


تحس ان فيه تغيير لما يجي مسافر ومعه عيله(لست اسيء ل شباب السعوديه ولا جده لكن لم يعد احد يهتم ب صلاة


الفجر سواء اصحاب ال لحا )حسيت بهواء بارد يلعن اصلك فهد سحب بنطلوني وهرب رفعته وانا اتدارك نفسي واسب


بداخلي الي ماسك ضحكه والي ضحك وتسدح على ار ض المسجد من الضحك سمعت الامام يناديني هربت براء


المسجد وانا ادور عن جزمتي(اياكم وسؤ الظن كنت لابس ملابس داخليه للعلم فقط مع اني ما اهتم برايكم فيني ) لقيت


جزمه وما لقيت الثانيه شفت الامام طالع وهو ينادي:ياولد اشيل الجزمه بيدي واهرب للبيت وانا معي اليمين بس



رميتها عند الباب ودخلت على صوت ضحكات تشبه العزف على عود ب اوتار مقطوعه صوته الثقيل ماينفع ل الضحك


اللعنه علي السافل هنا ناظروا لي هو وفهد وانفجروا ضحك لحد ماطاحوا على الارض سواء علي عليه فهد ووخر


عنه وهو يتقلب ب الارض (فهد بشرته شوي غبراء وطويل وعريض شعره قصير وصوته فيه بحه عيونه كبار ومربي


سكسوكه خفيفه شفته العلويه مليانه شوي يليق عليه لقب البقره)



(علي بشرته سمراء شعره متكدش سنه الامامي مكسور عيونه فيها شوية جحوظ لبراء ترعب بصراحة فيه جرح


بوجهه )



ناظرة لهم بعدم اهتمام ورحت لغرفتي ولقيت الشاب معاذ يبكي الدموع مغرقه وجهه وصار احمر قاني من البكاء



ويشهق وكل عرق فيه يدعي من قلب استحقرت نفسي اكثر واكثر لزر اسه ب الارض وهو يدعي ربه ان رفا تشفى


ويعمي عنهم اهلهم لحد مايوصلوا ل جدهم يزوجهم شقد حبه لها البنت وطلبه المغفره من ربه وهو خلا فيها بلا


محرم لما طلعوا من الفله سبته بعذابه فلست الوحيد الذي يتعذب دخلت الصاله اول ماشافوني بدواء بضحكهم من جديد


تجاهلتهم وجلست طلعت جوالي االي دايم سايلانت فيه18مكالمه من فاطمه رسايل بعضها موجود ناظرة ل ساعتي


5:19لسا بدري ليش كل ها الاستعجال :بروح الشغل ونسوا الجن حقي لحد ما اجي طيب سلموا على عقار هاه


فهد:لالالالا ما ابي ابقى مع الجن حقك بروح معك سمعت اصوات ب البيت باين افتقدوك


على:انا عازمهم على الفطور زادة شهقات معاذ وبكائه


لحد ما ارتعب فهد وصار يرجف وعلي الي مايعرف الخوف وقف:انا برجع البيت


فهد بشجاعه كاذبه:وين الي بيعزمهم غيرت رايك يادجاجه (فهد عكسري ورجال لكن عند الجن الكل يخاف الحق حق

اعوذ ب الله من اذاهم )


فيصل:اناديهم لكم يحبوا اللعب ب الرؤس


علي:خل جنك لك انا رايح طلع


فيصل:ههههههههههههههخهخخههه وانت عقار يحب اللعب مع الغبر


فهد:لا حبيبي انا رايح شغلي رح تبداء مناوبتي بعد شوي سلاموا طلع


فيصل:سلاموا رحت بدلت ملابسي وطلعت ل المستشفى كان معي موعد مع الدكتور حسان


طبيب ويراجع عند طبيب كان طبيب جهاز هضمي طلعت من عنده بعد ربع ساعه ومريت عند مجموعه من الممرضين

الشباب ما بعدة بدرجه كافيه لسا اسمعهم


:هذا كل يومين رايح جاي من عند الدكتور حسان لو ما اعرفه ما يتكلم كان قلت اصحاب


:ههههههههههههه أي اصحاب الدكتور حسان سواء له عمليه


2:عمليه ايش


3:تكلم ليه ساكت معد بنكرياس


1:ب المستقيم يا هبل


كلهم فهوا بصوت واحد :هاه


__اعتذار للفتيات لم ارد سرد هذا الجزء لكنهوا جزء من الحكايه فلا تقرانه


2:بعقلك انت


1:والله لقيت ملفه الطبي ومو عمليه وحده عمليتين على 3سنوات


3:كنت شاك فيه انه شاذ ومعه حبايب ناوي يتوب الاخ


1:الله اعلم الله ينجينا من امثال...


سكت لانه شافني واقف قدامه وسورته تترسم على نظارتي الطبيه رفعت راسي وانا افرقع اصابعي بغضب ما كنت


مهتم ب الي يقولوه كنت ثاير لانهم يفتشوا ب ملفات المرضى السريه ويكشغوا اسرارهم ما همني راي الناس ولا


لحظه ولا رح يهمني الحين رحت وسبتهم كل واحد يلوم الثاني هذا طبيب رح يورينا شغلنا وفعلا رحت ل المدير وقدمت


الشكوى وطلب الممرضين الاربعه كنت طالع وهم داخلين ماتفاجوء الا بانت عليهم علامات خوف وانا واصلت طريقي


ل مكتبي واناظر ل الساعه5:44 رحت للمركن بسرعه العيادات ماتفتح ابوابها ا ا حسب مزاج الدكتور رحت ل


بيت فاطمه ماتصدقوا قدر فرحتها بشوفتي شوي وتحظني :شيل البنت بسرعه اخواني جايين يفطروا عند امي بسرعه


دخلت وشلتها ل السياره ومددتها وهي نايمه يمكن من حرارتها العاليه حركت للبيت لازم انتبه لايشوفني احد وانا

شايلها للبيت تاكدة ان مافي احد ب الحاره ودخلت ركض للبيت شايلها



وديتها لغرفه فاظيه مافيها حتى سرير مددتها على الارض ورحت اخذت فراش سريري وجبته للغرفه ومددتها عليه


جبت خافظ حراره وعطيتها اياه مع كوب مويا رن جوالي المستشف لازم اروح بسرعه



طلعت للمستشفى بسرعه وصادفت الاربعه ممرضين عند الباب مع حارس الامن يقول لهم اوامر المدير انتوا


مفصولين اسبوع تأديبي مرية من عندهم بكل برود كنت امشي رايح للمكتب والنظرات حولي غريبه ليه الكل يناظر لي


بها الطريقه ويهمسوا لبعض مايهم يتسلوا ل بكره الكل يناظر لظهري خاصة البنات عرفت ان الكل صار عارف مايهم


ماحسيت بيوم في حياتي ان رجال كامل سجل يا تاريخ اول رجل فيك يعترف بهذا الموضوع لست اشعر برجولتي ليس


لاني عقيم ب لان عرضي قد استحله ضعاف النفوس وانا طفل لم يكن لي الا الله لكني عشت حياتي وكبرة اااه لم اشعر


احراج او مهانه فا انا لم اشعر بشي منذ فترة رفا هذي البنت خلتني احس بشي ل ساعتين لا اقول لكم ان النساء لا


يثرنني بل ب العكس لكني بكل بساطه ما اهتم اخفي كل شي وراء جدار اسود متين لن تكسره بنت امراءه مهما بلغت


فتنتها جلست ل مكتبي وصلتني رساله انا ب المركن


طلعت وهو واقف متركي ل سيارتي


علي:لية لغيت المهمه


فيصل:لان الشرطه كانت هناك جنيت ارمي بنفسي بها الطريقه الفلوس معك رجعها لهم


علي:حددوا وقت ثاني بكره ب الوزادوا الصيده وحده



فيصل:اسمع تانيث


علي:مراهقه ها المره ويبوا كبدها


فيصل:ايش اكيد قضية شرف


علي:مايبوا فيها أي شعره قتل بدون اثر وجيب كبدها وعلي طريقك قلبها كمان هذي صورتها فتحت المغلف


.....انصدمت

سا اترككم لترتاحوا


(الي جميع الفتيات ان ازعجكتم كلمه

فا انا اعتذر فمشاعركم الحساسه تهمني اسف ان احسستم ب اية اهانه تقبلوا اعتذاري


::::::فيصل محمد اركان


وانا كان لديكم اي سؤال عن حياتي فسا اتقبله بقلب رحب

:::::الراجي مغفرة ربه فيصل اركان