عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-18-2017, 07:47 AM
 

الجزء الثالث

لست غاضب من الدنيا بل الدنيا هي غاضبة مني

لستوا ابكي حضي بل احكي قصتي لست ابحث عن شفقه

بل عن من يسمع ويهتم

المخلص لكم دائما: فيصل اركان



تفاجئت

هذي رفا:وش قلت يبوا

على:كبدها وقلبها وشغل مافيه اثر الشغل b

فيصل: B فهمت

علي:ايش فيك احسك مو..

فيصل:وراي شغل روح انتا

دخلت للمستشفى وان امو مع احد حتى نسيت النظرات الي تقطع ظهري تقطيع جلست في مكتبي اناظر ل الصوره طفله

بعمر الورد لازم اجيب قلبها وكبدها سحرتني عيونها البنيه الامعه فيه نظرة طفوله وبرائه وشعرها البني الفاتح

منسدل ل خصرها بطريقه ساحره بشرتها الي من بياضها تتمارئ بوجهها يعكس جمالها الخارجي مع انوثتها لسا ما

اكتملت سكرة الظرف ودخلته بجيب البنطلون

دقت الباب ناظرة لساعتي 6:51اكيد وحده من المراجعات الي جايين بدري دايم يسووها الي مواعيدهم ال

:تفضل دخلت

ممرضه اسمهاءحسنا سمراء شوي تلاحظ سمارها من نقابها اما غطاها متستره من فوق ل تحت كانها خيمه ماشيه

ب الارض:دكتور المديرطالبك

سالتها مع اني مو منتظر منها أي رد واصوات الازعاج من براء لائنها سابت الباب مفتوح

فيصل:عرف

نزلت راسها بحيا وخجل وهزة راسها:ايه دكتور المستشفى كله يتكلم انا اسفه

جاوبتها فيصل:على ايش

حسناء:لأني سمعت وما دافعت عنك


ابتسمت :شكرا حسناء اقصد اختي سواء دافعتي عني او لا ما احد رح يسمع لك وانا ارتكبت كبيره وانحكم علي بلا


شهود



حسناء:انا اسفه كنت ابي



فيصل قاطعتها:تبي تسمعي من طرفي انا عشت يتيم وتبنتني عايله معهم اولاد اكبر مني واصحابهم وهذي الحكايه


سمعت بكيهاء ودموعها تنزل من نقابها وطلعت من المكتب



(الي مشاعركم الحساسه ايتها الفتيات اسف لاني أذيتها بواقع حياتي المؤلم والعنيف)


ابتسمت ردة فعلها مبالغ فيها لكن بنات وقفت ورحت لمكتب المدير لم اكن اهتم ولم افكر يفصلني يريح على قلبه يبقيني

يتحمل الاشاعات فتحت باب المكتب بدون اهتمام :السلام



ناظر لي من فوق نظارته:وعليكم


ماكملها حتى ووصلته اشاعه مبهرة ومضبطه


جلست بدون اذن:طلبتني


:اكيد سمعت الاشاعات


فيصل:سمعتها


:قبل لاتجي لجنه تحقق بسلوكياتك الشاذه

اا

قاطعته بغيظ :سلوكياتي الشاذه


:لوسمحت وطي صوتك


فيصل:جيب اللجنه ولا يهمك انا رح اقول لهم كل شي تبي تطلب مني التعاون وصل تبي البالطوا من شان تفصلني



:لوسمحت ابي اسمع منك اول


فيصل:من شان ما تورط وجهك

مسك لحيته الي طغاء عليها اللون الابيض:بعز هذي جيت اسمع منك اول بعدين هذا موضوع ما ينسكت عنه


فيصل:او ك تبي تفاصيل ولا موضوع مختصر



كنت اتكلم عن قصتي كامله بتفاصيلها



شفت دمعه بعينه __ليش الكل متاثر لها الدرجه لاني يتيم ولا لان العله فيني ماحكمت مشاعري اتكلم عن قصتي كانها

شي عادي من ماضي لاني ببساطه ما احس


(لقد تجاهلت التفاصيل خوف على مشاعركن ايها الجنس الناعم )


(عذرا قد اكتب ب العاميه فجئه ثم ب الفصحى فجئه ليس ل ارباككم بل تربيت بين ناس لم يعرفوا العربية حتى)


:انا اسف يا ولدي فكرة فيك بغلط ل لحظه


فيصل:ماصار شي طلعت وانا احط يدي بجيب البالطوا ل مكتبي جلست وبدة المواعيد اولهم بنت بعمر ال18 :هم وش


تشتكي منه


:انا تجيني بقع بجسمي زي كدمات


فيصل:بلون محدد زي بنفسجي او اخضر


:اخضر واسود ونادر بنفسجي


سالتني امها:هذا شي خطير

فيصل:لاخير ان شاء الله يمكن نقص فتمينات ويمكن شي ثاني رح اطلب مجموعه تحاليل نتطمن عليها فحصت عيونها

ولسانها وتاكدة من تنفسها :سوي التحاليل قبل يومين من الموعد من شان ماتضيع

:شكرا دكتور


دقت الباب ودخلت فاطمه:المدير طالب كل الاطباء طلعت هذي المره الاولى الي ماتستعرض فيها جسمها قدامي ولا

العطر الي احبه مخلط كنوز الشرق باين توها واصله وحصلت الصدمه طلعت ل استراحة الاطباء والكل موجود وكان

المدير يصرخ من ساعه:وان سمعت ها الاشاعه مره ثانيه بينفصل فصل اخلاقي اول حرفين من اسم الدكتور فيصل

وكلكم رح تتحاسبوا عليها ورح اعرف من تكلم طلعوا الكل يتذمروا ويعترضوا اما انا انسحبت لمكتبي اول ماسمعت


فيصل اتابع المرضى احسن من موضوع بلا فايده


كملت باقي شغلي وتوجهة للبيت دخلت وكان معاذ يرتب البيت انا احب النظافه والرتابه وماعمره البيت توسخ لكن يجي

فهد ويقلبه شقة عزابيه


او علي بخمره يخلي ريحته تقرف لكني اطرده من البيت ممنوعه الخمره ب بيتي


فيصل:وش تسوي


وقف معتدل:انت سويت لنا كثير نكافئك شوي ولو انه شي ما ينذكر قدام الي سويته


فيصل:سيب عنك واجلس بس وش اخبارها

معاذ:اسف ما ادري


فيصل:كيف مادخلت تشوفها


معاذ:لا بصراحه انا اخجل منها

فيصل:تخجل منها (رجل استثنائي )

معاذ:ما ابي ادخل عندها لاني ولاشي لها مجرد ولد عمها

فيصل:انت حمار دخلت الغرفة وكانت جالسه ياسبحان الله كاني سبتها من اسبوعين مافيها شي رجع تورد خدودها

وجمالها بعد شحوب رجع بيوم وليله حطيت يدي على راسها باردة حرارتها انخفضت بعد ماكانت عاليه

كانت تبعد راسها باين انها خجلان هوانا اناظر لها وملابسها مقطعه من عند رقبتها ويدها وترفعها

طلعت من الغرفه ورحت لغرفتي جبت لها من ملابسي بتكون نمله فيها او صوص

لكنها استر لها حطيتها ب الارض ورحت يد مكسوره وخلع ب الطوق بتاحذ وقت تلبس ظلت ل الساعه 3 تلبسهم

من2وربع ل3 فهمتهم لا يفتحوا الباب ل احد رحت نمت ل صلاة المغرب ريحت جسمي صحيت على الشاب يصحيني

الصلاه


طلعت المسجد اصلي وانا راجع للبيت شفت رجال واقف عند بيتي وراح تركيت على سيارة الجيران وبعد دقيقه سواء

نفس الحركه لف حول البيت يتفحصه معقوله حرامي لالا هذا شكله ولد عز بملابسه الفخمه والجديده لكن المظاهر

خداعه تشوف الواحد بسيارة فخمه وهي مجرد تغطيه السياره لها هيبتها حفظت تقاسيم وجهه لما راح تاكدة انه بعد

دخلت البيت بسرعه كان يحط كاس كوفي على الطاوله:صار شي ماني متعود على شخص يسالني ب الدخلة والخرجه

من البيت :وانت وش عليك

معاذ:عفوا اخوي انا اسف ان كنت ازعجتك رحت لغرفتي فسخت جزمتي ورميت نفسي على السرير وصلني

مسج(الاحماض تحت ب المخزن )فزيت لبرا:احد جاء


معاذ:سمعت مفتاح ب الباب تخبيت ب المطبخ لحد ماطلع

___ب مشرحه

عاين الجثه اكثر من 8مرات

الطبيب الجنائي:اجرم في حق نفسه شرب المواد الكيميائيه بنفسه

:لا

الطبيب:عفوا انت تكذب تقريري

:واضح انه انتحر لكنه الحقيقة قريت افاداة الكل 3ايام تغيرت فيها حاله وصار يشرب كحول فجئه ماكانها كذبه و ب
التشريح الكبد فشل لو له 10سنوات يشرب كحول ما فشل كذا فيه سر فيه سموم ماتظهر ب التشريح

:اكيد فيه سموم ماتظهر ب التشريح

__

واقف عند الشباك منتظر اذا كان حرامي ف مارح يطول يدبر مداخل ومخارج سهلة وامنه من واقع خبرتي صممت


بيتي بشكل صعب احد يدخله بسهوله عليت الشبابيك والبلكونات وحرصت ما تكون زجاج يتكسر او ينقطع ولها اقفال


قويه اللحام صعب يفكها السطوح حوافه مدببه مستحيل احد يحط يده وما تنقسم نصين امر عليها 4مرات ب اليوم

واتاكد منها


الساعه9


لساتني اتاكد من الشارع دق باب الغرفه:ممكن ادخل


فيصل:تفضل


دخل وهو خجلان حسيت من وجهه الي يتحول الوان وعيونه الي ما استقرت لوجهي :ااا انا اسف لاني تدخلت ب

امورك



فيصل:عادي



معاذ:انا بطلع

فصل:اكيد لا تبي تجيبهم للبيت

معاذ:ااااا انا اب ابي اجيب حاجه مهمه ل

فيصل:حاجه مهمه اهم من البنت الي معك

معاذ:اكيد لا بس لازم اوفرها الحين ولو


فيصل:تبي فلوس

معاذ:لا معي جيت له دورة ب جيوبه طلعت المحفظه فتحتها مافيها شي الا تذكرتين سفر ل دبي :اشتريت ب اخر
فلوسك تذكرتين سفر سحبت الايصال ل صراف الي الرصيد 0,00

الحساب قيد المراقبه انت طلعت من البيت يلعن ااه الرجال الي برا لحقك لهنا تاكد ان كل الابواب مسكره كويس

معاذ:مافي احد لاحقني كنت متنكر

فيصل:وب غبائك ب اسم مين التذاكر مو اسمك واسمها

معاذ:انا راسلت صديقي يجيبها مارحت اشتريتها بنفسي

وقابلته ب كوفي اخذتها بدلت التاكسي 3مرات قبل لا اجي لهنا

فيصل(طلع اذكاء مني):والحين الرجال الي برا

معاذ:مالحقني احد انا لازم وضروري اطلع فيه شي لازم اشتريه

فيصل:احد بيعطيك شي بمحفظه فاظيه فسخ ساعته من رولكس :لسا جديده

شلتها كانت فعلا جديده ولاخدش واحد عليها حطيتها ب جيبي ورحت ل تحت السرير فتحت علبه وطلعت له الفين ريال

وعطيته وصلت

شالها:شكرا ماعرفت اسمك للحين

فيصل:مو مهم هز راسه بخجل اظن احرجته(الخجل للبنات ناظر لنفسك ب المرايه)اعتذر اليكن عزيزاتي

بداء بيطلع صفرة له:وين ياحبيب

معاذ:بروح هنا البقاله وراجع

فيصل:احد سمح لك تطلع وش تبي وانا اجيبه الحين معاذ:هو حاجه شويه

فيصل:حاجه شويه اول مره اسمع بها الاسم فيه غرض اسمه حاجه شويه

معاذ:بروح اجيبها ربع دقيقه

فيصل:ماني مستعد احصل الشرطه عند الباب وش تبي وفكني ولا اسكر باب الشرطه

معاذ:غرض نسائي رفعت حاجب ب استنكار يبيها للبنت

___اول مره احس بشعور السخافه وانا اسال البنقالي عن ان كانت معه ب الطلب الغريب الي قالته وجاوبني ب

النفي وسألني من عايش معي ب البيت اللقافه انتقلت من السعوديين للبنقال&&اعتذار ل الشعب السعودي اتمنى الا

تاخذوا الامر بقلب ضيق فانها مجرد مذكرات قديمه ماكان قدامي الا اركب سيارتي ل السوبر ماركت 10دقايق بينه

وبين الحاره نزلت وانا اطلب رقم البيت ما احد رد افتكرت اني طلبت منه لايفتح ل احد ويراقب الشبابيك دخلت لسوبر

ماركت ورحت ادور مثل اهبل اوضايع اخذت سله وين احصل الطلب الغريب هذا احس بنظرات حولي كل انثى تناظر لي

وتهمس ل الثانيه لااله الا هو وش جابني لهنا لوكنت سبته يجي كان احسن ولاكن جاي اخذ وامشي ما علي من غيري


جتني حيره بصراحه اخذت من كل شي ومشيت ضربت فرامل فهد مع امه واخته بديت بهرب


فهد:اووه فيصل بيدي رميت رف الشوربات كلها ب السله وارمي من كل شي قدامي ب السله جاء وسلم علي :وينك

يا معفن ما اتصلت علي من الصباح


شميت ملابسي :والله ريحتي عطر


فهد ضربني بظهري:ههههه يقطع بليسك يا شيخ نمزح معك وش جيت تبي شوربة كنور كريمة فطر كاسترد تاخذ ل

رمضان انتا يدور ب السله :وش ناوي تطبخ كريمة كرميل اول مره ادري انك تحبها بعدة السله من يده :نغير جو


فهد:ياشين الوحده خلت واحد ناجح100% ب امتحانات الطب يخلط بين كريمة الكرميل والشوربه


فيصل:خلك يا منال العالم انت الي اختار لي برجع البيت اسوي عشاء ابرك الطباخ حقي شايل اجازه


فهد:ما اشوفك تدفع لي راتب بكره اجي عندك من اذان المغرب وانا اسحب فيهم يطلعوا طفرت اليوم الراتب الله يرحمه


فيصل:اروح قبل لا تتسلف مني احسن سلام رحت وانا اسمع ضحك فهد بيني وبينكم مسكت بنطلوني لايعيد حركة

المسجد وصلت للمحاسب وكبيت السله ورحت ل الثلاجه اخذت فطاير مثلجه وبيض وخبز توست وبرجر دجاج وخبزه


وجبن وجباتي السريعه اكلي وشربي عصير ديو عائلي ونعم دكتور والله اخذت كاتشب وبطاطس كبير وحطيها على

الطاوله(اجوعكم شوي يابنات اوزان النحافه سيبوها صحتكم اهم )تذكرة شي مهم من امس اكلوا شي ما اعتقد البنت


محتاجه ل غذاء كويس وش دخلني بكره برسلهم للمطار وبعد حرب مع نفسي وطولت وانا اسمع تذمر المحاسب رحت

واخذت لحوم مجمده ودجاجه مبهره ومكرونه الاشياء الوحيده الي اعرف اسويها مكرونه دجاج ب الجبنه وكبسة

*مستحيل مافي سعودي مايعرف يسوي كبسه انا تعلمت من مجله اخذت خضارلسلطه وفواكه اخدرهم واقدر اطلع

اخلص شغلي

رجعت للبيت وانا مخل000ريال شوفوا الغباء وقفت عند الباب وانا اشوف نفس الشخص واقف عند الباب يناظر


لفوق نزلت اواجهه :نعم اخوي


ناظر لعيوني وسكوته طال تاففت:مضيع مفاتيحك بوجهي


جاوبني ب ابتسامه:اساعدك


فيصل:لا اقدر اشيلهم وحدي خير انت من الصباح رايح وجاي وانا مو اول مره اشوفك هنا لك شهر رايح جاي والكل

لاحظ عليك

جاوبني وهو يهز راسه:شفتك وانت تراقبني تعرف الي ساكن بها البيت


فيصل:واقف قدامك


اشر علي:انت فيصل

وش قصته هذا عارفني

فيصل:ايه انا فيصل نعم امرني

مد لي يده :اسمي خالد سامي حمدي

فيصل ماصافحته:اوك

:انا زوج امك

انتظرة شوي استوعب زوج امي من متى انا معي اهل :اوك والمطلوب

:اسمعني اول قبل لاتقلعني من عيونك واضح انك بتاخذ اقرب عصا وتضربني فيها

فيصل:انا فعلا ما اهتم حتى بوقفتك هنا

شوشني بردة:انت متزوج

ناظرة للكيس وانا ادخله بكيس ثاني :شي ما يعنيك

للحين ماعرفت وش تبي
:انا زوج امك

فيصل:قلت من قبل وسمعتك انا ماعندي ام ولا اب ولا اهل فرجاء مني روح دور عن فيصل الي تبيه باين غلطان ب

العنوان فتحت الباب جاء لي :اسمح لي اساعدك ونتكلم انا متاكد انك انت فيصل الي ادور عليه

رفعت سكيني بوجهه:اسمعني ابيك تذلف من وجهي افهم انا يتيم تربيت بدار ايتام ولا لي اهل انا رجعت مره ثانيه بطلع

عيونك من مكانها


تراجع وهو يوريني بيديه:فيصل الي ادور عليه هو انت وانا متاكد كانت امك صغيره لما خلفتك 13سنه وواخوها رماك

ب الزباله من عيونك عرفتك فيصل عيونه وحده سوداء والثانيه بني فاتح


كان عمرك3 اسابيع دخلت البيت وسكرة الباب بوجهه ودخلت المطبخ احط الاغراض على الدولاب جاء معاذ:ان


قاطعته بكل برود :ان كنت فتحت له الباب بتندم اسلوب الاتكيت الي فيك انا موقادر ابلعه ابداء

معاذ:لا مافتحت الباب بس سمعتكم

رميت عليه ب الكيس:انا وش قلت لك عن لقافتك

قلت لك لاتدخل ولا بشي ابيك جدار تعرف الجدار لاتتكلم ولا تسمع من بكره تاخذها وتسافروا او طلعت لغرفتي وسكرة


الباب اخذت الجوال وكتبت رساله (رجع ل الناس فلوسهم مارح اقتل الاخوان رح اقتل البنت وابي العرض عليها

300الف مقدم رميت الجوال على الطاوله شلت بلاطتين من الارض وطلعت عدتي عباره عن صندوق معدني فيه

6سكاكين منوعه منشار عظام واشياء ثانيه كثيره مثل مباعد عظام واكياس تمنع الهواء اقدر احفظ فيها القلب

والطلبات الغريبه الثانيه الي يطلبونها اهل البنت الي تكون قضيتها قضية شرف او هربت منهم ل دار رعايه او سوت

لهم فضيحه فيه اسباب سخيفه اني اقتل فيها البنت وبعضها اتفه منها مافي اما يكون مايبونها تقاسمهم بورث فيه بنت

عرضوا علي قتلها ب100الف ليه لان عريس تقدم لها اسمر من جنسيه افريقيه ومارضوا يزوجوهم فراحت المحكمه

تشتكي


طبعا رفضت العرض لاني كنت مو متفرغ


رفعت السكين وانا اتاكد من حدته


رجعته ب العلبه وشلتها على الطاوله طلعن وانا افكر بخطه مميزه اخلص فيها من همين اوك لقيتها سويت عشاء

عباره عن مكرونه دجاج ومكرونه مع جبنه صرت فهد الثاني

طلعت من المطبخ :يا بقدونس خذ عشاء للبنت تمددة على سريري منتظر يخلصوا الاكل بس صار شي غريب عيوني

هوت بي ونمت لصلاة الفجر صحيت على الاذان جلست بسرعه اناظر ل ساعتي :يلعن طلعت ل الصاله سمعت صوت

من المطبخ دخلت معاذ يغسل الصحون وينظف المغسله رن جوالي انتبه لي رديت:هلا


فهد:صباح الحب والورد والسرور

فيصل:هذي المقدمات الرومنسيه وراها شي

فهد:تعرفني حبيبي انتا انا الحين في مناوبه مابين جده ومكه ابيك تاخذ الاهل ل الكليه

فيصل:سكيوز مي

فهد:الي يسمعك يقول اول مره ما انت شغال لنا تاكسي بعدين من قصة السواق السكران مارح اخليها تركب ليموزين

بعد كذا خلاص انسى تجلس ب البيت احسن

فيصل:متى دوامها واسمع تطلع بسرعه

فهد:من عيوني ياحبيبي انتا

فيصل:معي مشاغل وتكون امك معنا

فهد:بتركب معك وحدها يعني اكيد امي معها والخدامه كمان ودها على طريقك السوبر ماركت تبي صابونه تتليف

فيصل:واجيب لك شي على الطريق ولا

فهد:لو يعني

قاطعته :ولك وجه تطلب كمان اقول طس يلا سكرت الجوال وش الغباء ماجاوبني متى دوامها __انا مابالغت مع اخت

فهد وصلتها اكثر من مره رح تعرفوا ليه مارضيت الا بكذا اخذت المفاتيح وطلعت انا ماكنت نعسان كيف نمت ما ادري

خلصت صلاه ورحت لبيت فهد الساعه 6:19ضربت بوري وانتظرت تراجعت على المقعد وانا افكر بتصرفي الغبي اني

اخترت اقتل رفا بما اني اخترت ملزوم غصب انفذ رح اخلص كل شي اليوم طلعت ركض جلست :شلونك فيصل صديت

عنها ل الشارع مضت علي معرفتي ل فهد اكثر من5سنوات فيها انبلشت ب ناهد

ناهد:اتكلم لك انا

فيصل:زين

ناهد:ليه تقولها كذا اناظر ل الشارع:وشلون تبيني اقولها بلا بزرنه وكبري عقلك

ناهد:حبي لك بزرنه

فيصل:وقلت عقل __ماوصفت لكم شكلي لاني ما اعرفه ماعمري ناظرة ب مرايه موثقه مجرد قلق الطريقه الوحيده
الي اعرف فيها وجهي بطاقة الهويه حتى لو انعكس على أي قزاز اصد عنه

ناهد:اناديك

فيصل:يابنت خلاص انا جاي اوصلك وبس

طلعت امها:ناهد قلت لك انتظري هلا يا ولدي كيفك صافحتها :هلا امي تفضلي تفضلي فتحت لها الباب جنبي جلست

:هلا بضنى قلبي

ناهد:تبريتي من فهد خلاص

ام فهد:هذا احسن من فهد لو بيدي كان بدلتكم من المستشفى حركة السياره وانا اضحك ضحك كاذب

ناظرة ب المرايه للي وراء انعكست عيوني وبس لحظه بوصف لكم شكلي ما احب المرايات ابداء طريق الكليه نص
ساعه متعبه بخت عطرها جيوفاني

فيصل:دخلي العطر لا ارميه من الشباك

ام فهد:احد يتعطر ب الشارع يا بنتي حرام ما يجوز تاففت بصوت عالي :انتوا وافكار العصر الحجري كنت ابي أي شي

ارميها فيه لكن احترام ل ام فهد سكت لحد باب الكليه سحبت العطر من الشنطه فتحت الشباك ورميت القاروره على

الارض لحد ماتكسرت انعكست صورتي على المرايه الجانبيه كنت ابيض بياض مو عربي اعتلت شوية حمره بعض

مناطق من وجهي ارتسمت غمازه على خدي الايمن انفي لاطويله ولا صغيرة متوسطه وعيوني كبيره مابين البني

والاسود معي نظاره طبيه عادي ل ابعد حد كذا اشوف نفسي صديت عن المرايه نزلت وهي تشوت المقعد حسيت

برجولها بظهري وتضرب ب الباب بقوه

ام فهد:يا ناهد حركت السياره:سيبك منها رجعتها ل البيت ورحت اتجهز ل دوامي لقيتها رح اقتلها بدون اثر واليوم

معي خطه كويسه بما ان رحلتهم ب اليل مر دوامي نظرات ب همسات ورحت ل كلية ناهد ارجعها للبيت وه المره معي

الخدامه تعذرت ام فهد من طول الطريق وتعبها طلعت ب السياره :معي صديقتي بنت جيرانا بتروح معي اسيبها ولا اقول

لها تجي

فيصل:بسرعه

فتحت الباب ساره ساره الكل التفت لها الغبيه هذي ضربت راسها وسكرة الباب يدها على راسها:أي ياحمار اصغر

عيالك انا

فيصل:انا الحمار الي صادقت اخوك و ابتليت فيكم

بديت احرك السياره مسكت الباب ملكة جمال الشام بكل معنا الكلمه مستحيل احد ياخذ منها هذا اللقب فتحت لها الغبيه

الباب ركبت :السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ناهد:بعد

فيصل :بعد بعينك يا بت

حركت السياره لطريق الرجعه كانت ساكته هاديه على بالك انها نايمه

ناهد:فصول ابي سندوتشه جوعانه انتبهت ل انها خزتها بكوعها ببطنها وهمست لها

ردة ناهد:عادي سواقنا __انا سواقك يا بنت اللذينا

قلت :الشرهه على الي معطيكم وجه انتي تبي شي هزة راسها ب لا كانت مكشفة وجهها باين من جمالها الاخاذ انها

فلسطينيه _لست مهتم بها بل اوصف جمالها فقط فلا اهتم حقا

ناهد :ابي سندوتــــ

قاطعتها:انتي كلي تبن لمحت طيف ابتسامه على شفت صديقتنا الفلسطينيه اخيرا وصلت للبيت طبعا شاتتني بظهري

وهي نازله :عليك على الي يحبك يابثره وضربت بباب السياره عليك على الي جابك ودخلت للبيت رحت ل بيتي وشفت

نفس الرجال جالس بسيارته وجنبه حرمه ببداية الاربعينات وقفت السيارة ونزلت شفته بينزل :فيصل اسرعت بخطواتي

للبيت وضربت ب الباب بوجهه وقفلته ب المفتاح رحت ل غرفتي وانتظرت ل اليل اخذت ساطور ضربه وحده تكفي بدل

العذاب اشيل رايها بضربه وحده دخلت الغرفه بخطوات هاديه وهي نايمه __


س اتوقف هنا ل ترتاحوا من عالمي الدموي قليلا

الراجي مغفرة ربه

::::فيصل اركان