الموضوع
:
رواية||يوميات قاتل مٓأجور ، بقلم الكاتبة همي و دنيتي
عرض مشاركة واحدة
#
5
07-18-2017, 07:51 AM
N A Z L Y
البارت الرابع
لقد كرهت الحياة بمن فيها كما كرهتني
ورسمت طريقي ل اتخلص منها لكنها من تخلص مني للحياة الف طريقه ل تثبت لك انك مجرد دمية في يدها
تقدمت منها بهدواء وانا برغم الظلام اشوف بسمتها وهي نايمه ما ادري وش تشوف أي حلم الي خلاها مبسوطه
رفعت الساطور وانا مركز على رقبتها ضربت بكل قوتي طق طق طق صوت دق عالي ب الباب جمد يدي وقفت
الساطور عند رقبتها ورفعته لها الحد وصلت اقتل ببيتي الي ما رضيت الخمر يدخله خيرها بغيرها بطلعهم من البيت
واخلص علي الاثنين تزايد الدق على الباب خبيت الساطور وراء الكنبه وفتحت كان فهد:وش الوساخه الي فيك
فيصل:خير اختك الي غلطت
فهد:اختي وش سوت
رفعت حاجب:شارب شي فهد
فهد:هي براسك شي وين كريمة الكنور جيت بطبخها احصل الاكياس عند الباب
فيصل:حسبتك شارب يلعنك ادخل جوه ادخل
فهد:وش سوت اختي
فيصل:والله حسبتك جاي تصارخ ليه ما اخذت لها غداء ب الطريق
فهد:سم الهاري تاكله هذي متفرغه وش سويت ب الشوربه
فيصل:حاولت اطبخها ماضبطت معي رميت الباقي
فهد:وجع يوجعك جيب لي شاي مواصل من البارح
فيصل:باين من تخبيصك ب الكلام الي رايح وجاي ادخل بس رمى بنفسه على الكنبه ونام بربع ثانيه اتوقع انه نام
وهو يجلس ناديته:فهد فهد كلم اهلك
فهد بهلاوس:انقلع عني لا اقوم اللعن والديك ورجع ل نومه سبته معاذ طالع:اششششش
معاذ:رح نسافر
مارح يسافر الحين لازم اخلص شغلي:الشرطه برا فيه حراميه مارح تقدر تطلع هز راسه بعدم اقتناع :انا عارف تبي
تروح فكر ب البنت الي معك رح تاخذها الهيئه دخل ل الغرفه الي ينام فيها غرفة الغسيل
ورجعت ل غرفتي نمت ل الصباح
صحيت على دق بباب غرفتي عالي فزيت جالس اكيد فهد لقى الملقوف ب البيت فتحت الباب:انت ما تستحي
لقى البنت اكيد:فهد انا
فهد:انت ولا كلمه انت تنطم معك اهل وما تعلمني
فيصل:هاه سحبني للباب الرجال نفسه واقف عند الباب :هذا انت انا قلت لك لاعد تجي ضربت ب الباب بوجهه
فهد:مجنون فتح الباب تفضل تفضل
فيصل:فهد هذا بيتي مو بيتك انت لا عد تجي مره ثانيه دور عن فيصل حقك بعيد عني دفيت الباب مسكه فهد:ادخل
ماعليك منه
فيصل:فهد لو سمحت اطلع برا بيتي برا يلا دفيت فهد لبرا وسكرة الباب رجعت ل غرفتي بدلت ملابسي وطلعت معاذ
واقف قرب الباب تجاهلت وجوده وطلعت كانه ضميري هرب من جسمي وتشكل بوجه معاذ الولد هذا اكرهه اكثر مما
اكره كل البشر رحت ل المستشفى جلست ل مكتبي ابداء الشغل احسن من اني افكر بها التفاهات
__
ضيفه ب القهوه:اكيد منفعل اسف على الي سواه شرب من القهوه :هذا ولدي وانا وعدة امه اللقاه لها وارجعه ل
حظنها
فهد جلس:وليش رمته من البدايه
:اسمع حبيبي هي انخطبت لولد عمها وعمرها 12سنه وملكوا ب ا ل 13 لكنها حملت قبل العرس وولدة فيصل ظل
معها وهم يحددو العرس لكن هذاك انسحب وطلقها اخذ اخوها فيصل ورماه ب الزباله لما صحيت الصباح وما لقته
دورة عليه لكن اختفاء لما تزوجتها وعدتها القى ولدها والله يعلم من15سنه وانا ادور بكل دار ايتام من الحدود
الجنوبيه ل الحدود الشماليه ومن الشرقيه للغربيه واخيرا حصلته دلني عليه واحد بميتم قريب بعد ماقلت له له عين
بني وعين اسود ومعه وحمة برقبته عرف فيصل على طوله وانا جبت له امه لكن سكر الباب بوجيهنا
فهد:موانت بس كم طرده طردني لكني ارجع ب الليل انا بتكلم لك معه
:والله اكون شاكر لك انا وامه ربي مارزقنا بعيال لوتقنعه بس يقابل امه
فهد:وصله ل حافة الانهيار يستسلم ويسمع لك انا اوريك كيف طلع الجوال
ب المستشفى ___
مريت على قسم التنويم مع باقي الاطباء معنا عجز ب المستشفى بسبب موسم الحج الاطباء الاجانب سافروا الحج
دخلت غرفة رقم18 قسم الجراحه كنت دايم اسمع ان ها الغرفه مسكونه وكل الي يبقوا فيها يموتوا بع
ايام حتى لو
صحتهم زينه مجرد سخونه سوء تغذيه 3ايام ويموت ماكنت مصدقهم مجرد تخاريف فاظيه بها الغرفه 2منومين مع
المرافقين مع ان في
اسره البارح توفة وحده والي قبله 2 جيت ل اول وحده شلت الملف فتحته اسمها عبير وسوت
عملية استئصال لوزتين فحصت فمها وتاكدة من انه مافي التهابات او انتان كتبت ب الملف ورجعته على الطاوله
ورحت ل الثانيه اخذت الملف اسماء وسوت عملية زائده دوديه قست الصديد الي طالع من العمليه وكان شوي عالي
:متى برجع للبيت مليت
جاوبتها وانا اكتب ب الملف :قريب ان شاء الله كمية الصديد شوي مرتفعه لمحت ظل مر من فوق الملف ناظرة ل
السقف ادور هذي خرافات لايكون صدقتها مشيت للباب وكنت رح اطيح علي الارض طحت على ركبي متمسك ب
الطاوله
:سلامتك دكتور صار لك شي وقفت وانا اناظر ل الارض:لا
الله يسلمك
طلعت بسرعه من الغرفه باين ان فيه شي بها الغرفه بحق رن جوالي طلعته فهد قفلته ورحت ل المكتب مافي احد جاء
للحين كويس برتاح شوي ناظرة ل جزمتي كيف انزلقت حكيت راسي شوي يمكن شي ب الارض رحت اجيب كوب كوفي
الكفتيريا مافيها قهوه
طلعت ل اكثر مكان اكرهه من جوات قلبي استراحة الاطباء دخلت ما اخفي عليكم علامات الاستغراب والدهشه من
وجودي هنا يناظروا ل بعض وهز كتوف رحت اسوي ل نفسي كوفي من توظفة هنا يمكن9سنوات ماجيت لها المكان
ابدا
لاني ما ابي احتك ب احد منهم ولا اسمع كلامهم وقف جنبي:هلا ب الدكتور فيصل لنا زمن عنك يمكن من يوم جيت
غطيت الكوب وطلعت انفجروا ضحك:ههههههههههههههههه
:قلنالك تلاا هذا مايعطيك وجه لايكون عاشقك بس
2:صدق والله ضربها بنص وجهك الله يستر علينا من امثاله لاتطيح علينا السماء استغفر الله دخلت الغرفه نسيت
السكر اخذت كيس سكر وطلعت سمعت كل كلامهم ولساتني واقف اسمع ابي حاجه محدده الغرفه18
:أي قسم استلمت
:قسم الجراحه
:وااه الله يعينك وش بتسوي ب الغرفه18
:بدور عن دكتور اهبل يشرف عليها مستحيل ادخلها الجن مستحله الغرفه
تفاهات رجعت ل الغرفه اثبت وجهة نظري دقيت الباب ودخلت :شلونك الحين
عبيربصوت رايح ومبحوح من العمليه:زينه الحمدلله شكرا دكتور
فيصل:ماسوينا شي فتحت الشباك :اتركي الشمس تدخل ل الغرفه شوي الجراثيم بكل مكان
اسماء:ان شاء الله دكتور الكوب بعدته وش صار له يسرب القهوه من تحت رميته ب الزباله قبل لا ينكب على ملابسي
وصلت ل الباب انزلقت مره ثانيه وها المره ضربت بصدري ب البلاط:اااه
وقفوا البنات :صار لك شي وقفت:لا طلعت على رنت جوالي فهد
:الو
فيصل:هم
فهد:اسمع انا طالع حدود مكه طالبين دعم وصل ناهد اوك باي لاتنسى خذ الخدامه ل السوبر ماركت البارح ما اخذت
صابونه تتليف باااااي
فيصل:هي انتظر
طيط
طيط
سكرت الجوال :ااه خلصت جولتي وركبت السياره وحركتها لبيت فهد ماني ملزوم بس فهد ب النسبه لي شاهد اذا صار
شي بيشهد انه كان معي ب البيت __لايهم رايكم فيني وما ستقولون
ضربت بوري قوي وعلقت عليه طلعت ركض:طيب طيب بدة بتركب الابواب مقفله رفعت رجولها بتركب من فوق باب
السياره رفعت غطاء السقف بعدة :بتحولني نصين انت اشرة لها ب لا
طلعت امها فتحت الابواب ركبت :صباح الخير
فيصل:ياهلا صباح النور
حركت السياره
ناهد:لحظه ساره وقفت السياره اكيد الفلسطينيه الحلوه __صدقا لست مهتم انا رجل غره جمال انثى
ناهد:ليه واقف بنص الخط بيتها ب الشارع الثاني حركت السياره ل بيتها مثل ماوصفته العنود مجمع شقق سكنيه نزلت
وركبت السياره مع اني وصلتها مرات كثيره لكني اول مره اشوف ها الفلسطينيه الحلوة حركت السيارة فيه باب مفتوح
سارة سكري بابك لمحت طيف ابتسامه مع حمره علت خدها وضحكه مسكتها
العنود:اسمها كرمل بس اسم صعب ف انا اناديها ساره
مديت يدي فتحت بابها وسكرته بس ناهد يلعن شكلها شدة بركبتها على يدي ب مقعد امها سحبت يدي بعد ماورمتها لو
ما امها هنا كنت وريتها شغلها وصلنا للكليه والعنود ما سكتت ولا ربع ثانيه سويت وسويت وبنت وبنت ااه صدعتني
نزلوا حركت السياره شفت ب المرايه بطاقه على المقعد شلتها بطاقه جامعيه وقفت ورجعت السياره نزلت ركض
:كرمل كرمل وقفت ولفت لي عطيتها البطاقه :انتبهي لا تضيعيها هزة راسها مبتسمه ودخلت وجت ناهد:وش تبي فيها
فيصل:احبها وش اسوي دفيت وجهها _للعلم ناهد محجبه لاكنها ماتغطي وجهها رحت ل السياره وهي وراي:تحبها
وانا ماعندك ذوق انا احلا انا قلت وش جابك اليوم انا اوريك فتحت باب السياره:ليه مادخلتي للجامعه
ناهد:ااااا نسيت الفلوس
رفعت عبايتها تطلع جيبها :وانا قلت لك يابنتي قلتي اخذتيها زين كذا الحين اخرتي الرجال عن شغاله طلعت محفظتي ها
الحلزونه بتظل هنا ل صلاة العصر:خذي
ناهد:ما اخذ من امثالك
فيصل بهمس:مو بتتزوجيني يعني فلوسي وفلوسك واحد
ناهد:ايه صح شالتها
فيصل:ب اليوم الي انعمي فيه ب اخذك ركبت السياره ورحت
ناهد:تعال ياحمار اوريك خذ فلوسك المعفنه ما احد يبيها
رجعت ل المستشفى لسا العيادة ماتفتح الحين سمعت خطوات عاليه وراي مثل صوت ما ادري قريب من صوت كعب
صندل لوحدة وزنها ثقيل__تشبيه ولا بلاش اقدم اعتذار ل الكل اكرمكم الله لفيت اناظر من الي وراي مافي احد نفضت
الفكره من راسي يمكن أي شي مالقيت احتمال واصلت ل مكتبي بديت بدخل جت فاطمه:قسم العنايه الفائقه يبيك
فيصل:ليش
فاطمه:المريضه عبير ال__ انت مريت عليها الصباح انتكست صحتها الحين هي في العنايه
فيصل:ايش ماكان فيها شي كنت بكتب لها خروج اليوم
فاطمه:الله اعلم وش صار لها المهم كلمهم لا تنسى راحت
على راسي1000علامة تعجب البنت ماكان فيها شي مستحيل تكون غابت عني اشياء رجعت ل الغرفه وترددة لا ادخل
مو خوف لا ولا قلق اكيد فيه سر دخلت بعد تردد فيه شي اكيد الجن ماتسكن اماكن مزدحمة والمبنى لسا جديد مابقت
الا اسماء ب الغرفه تغطت اول ماشافتني فتحت الشباك ادخل نور زياده للغرفه رجعت اناظر ل السقف
مر نفس الظل التفت بسرعه مافي شي رجع نفس الظل يمر مره ثانيه طلعت من الغرفه بسرعه ل مكتبي المراجعين
وصلوا جلست وبدواء يدخلوا واحد واحد وانا بالي مشغول كلهم عطيتهم تحاليل لاني بصرفهم وبس لازم اعرف وش
يصير بذيك الغرفه دق باب المكتب:تفضل ما احد دخل عرفت ان فيه شغل فتحت الباب واخذت الظرف سكرته وجلست
فتحت الظرف كان ولد مراهق بعمر ال18 مكان السكن قريب من بيتي الحاره الثانيه كم السعر جتني شهقه مليون
00الف ولد من ذا قلبت الاسم عادي ل عيله حتى ماتوصل ل حالهم متوسط
ليش كل ها المبلغ على ها الطفل دق الباب
دخلت الصور بجيبي :تفضل
دخلت فاطمه :حالت عبير تحسنت بس رح تبقى ب العنايه ل فتره يبوك تمر لهم يشوفوا اذا كنت عطيتها شي او امرة أي
ممرض يعطيها دواء محدد بسيب شنطتي هنا وبمر ل العنايه قبل لا اطلع سابت الشنطه على الطاوله:اسمعي طلعت
بدون ماتسمع ان دوامي خلص وانا ماشي فسخت البالطوا وطويته وقفت اخذت المفاتيح وشنطتها طاحت منها علبة
العطر شلتها مخلط كنوز الشرق احب ها المخلط لكن ماعادة حطت منه شميته ما ادري يمكن ها الريحه تذكرني بشي
مع اني ما اهتم ب العطوره العطر الوحيد الي استخدمته هو سنما وكان هديه من فهد عمر العطور ما جذبتني اوحتى
فكرة فيها رجعته ب الشنطه وطلعت برا المكتب سكرت المكتب ب المفتاح ودخلته ل جيبي افتكرت الولد رن جوالي
طلعته وكان المقاول رديت عليه وانا امشي ل الباب:الوو
:هلا استاذ فيصل حنا محتاجين كمية اسمنت ضروري وكمان اسياخ حديد وخشب رح ارسل لك الطلبات برساله وفرها
اليوم ولا رح يبدوا العمال يملوا
فيصل:ارسلها بسرعه ورح اوفرها لكم حطيت الشنطه على طاولة الاستقبال :هذي
قاطعني:صرت تستخدم شنط بعد وش بكره بتسوي بتجي ب فستان سلامات _اوك انتهاء وضع الانسان المسالم
فيصل:هذي شنطة الممرضه فاطمه طلعت برا المستشفى طلعت علبة من تحت مقعد سيارتي كبيت منها في منديل وكنت
حذر لا يوصل منه شي ل يدي دخلت :وين الشنطه طلعها لي شلتها سكرت السحاب ورجعتا حرصت تحتك يده ب المنديل
اكبر قدر ممكن وصلت للباب سمعت صوت صراخه:اااا اااااهاااااا ااااه تشنج
طنشت وفتحت الباب على صراخ الممرضات :جبوا نقاله لهنا
ماعاد يتنفس رميت المنديل ب الزباله اقوى سم يمتصه الجلد كمية50.00غرام تكفي تقتل شخص بالغ ب 4 ساعات وهي زي كمية 7حبات رمل واذا زدت الكميه بتحصل جلطه ب مدة دقيقة واقل اذا زدتها ولكن نهايتها الوفاة اذا
ماتعالج بسرعه رحت ل الغرفه 18 دقيت الباب ودخلت الاضاءه شوي خافته ناظرة ل كل الغرفه مشيت ل عند الشباك
ناظرة ل برا اكيد فيه تفسير منطقي لها الشي ما اقول اني منكر لوجود الجن لكن هنا مو منطقي :سيبي الشباك مفتوح
وجددي هواء الغرفه وصلت للباب لمحت نفس الظل يمر من قدام الباب لفيت بسرعه ولا شي طلعت من الغرفه والف
كلمه تروح وتجي براسي
__رجعت البيت وجوالي يرن من المستشفى انا الدكتور المفضل ازعاجه بها المستشفى مع اني كنت اشغل نفسي عن
التفكر ب الماضي والذكريات الي ماتروح لكني خلتها غصب تروح كنت ادرس جامعه ب النهار معهد ب اليل مع
الوظيفه الثالثه ما ضليت ثانيه وحده فاضي زي الحين طلعت علبة شوكلاة كت كات :وين الملقوف يا الملقوف
طلع شايل الملابس غسل الملابس وكواهم وطواهم بعد :اسمي معاذ
فيصل:هذي ملابسي
معاذ:حصلتها بسلة الغسيل غسلت ملابسنا وملابسك بعد لان رفا تلبس منهم
فيصل:اسعني ملقوف مجرد انك واقف هنا هذا شي يزعجني قلل من اللقافه الي فيك لاني ما اتحمل احد
ولا احب اللقافه جلست وشغلت التلفزيون وفتحت الشوكلاه بتقولوا ياهو ذوقك قديم ومدري ايش_صدق رايكم لا
يهمني كنت اتابع مسلسل خالتي قماشه على قناة دبي رن الجوال صمته جبت معي كوفي من الطريق شربت منها رن
الجوال مره ثانيه شلته بصمته كان فهد رديت:همممم
فهد:الحق ناهد سلطتها الشمس
فيصل:وش يهمني
فهد:عن ثقالة الدم خايف لاتصير سمراء مافي احد رح يتزوجها روح جيبها
فيصل:خلها تاخذ تاكسي
فهد:فيصل خلاص مارح تعرف تتصرف وحدها روح جيبها
فيصل:اختي ولا اختك هي تطلع امك اروح اجيبها الخدامه لا بعدين أي وحدها معها صديقتها البياض فيها مو ب اختك
فهد:تقصد كرما
فيصل:كرمل
فهد:اووووه نسيت خربط ب الاسم كرمل والله البنت ماشاء الله عليها بس تنفع زوجة المستقبل
فيصل:انت يبيلك جرار موبنت اروح اجيب الشينه احسن سكرة الجوال اخذت المفاتيح:لاتفتح الباب ل احد لا ترد على
احد ولا تتدخل بشي فاهم طلعت
__متوجه للكليه سواها فهد ومعي الخدامه لا اله الا الله ترطم انجليزي على راسي عن الفلبين لحد ماوصلنا ما اخفيكم
كنت برميها من السياره اكثر من مرررره شفت كرمل سبحانه بياضها يعكس نور الشمس وحمرة خدودها الي تزيد
وعيون الشباب تاكل فيها ضربت بوري متواصل وقوي جت تراكض:جايه يا لعفنه فتحت الباب حركت السياره هي انتا
بدة بتجلس حركت السياره بعدة:وبعدين يا عفنه _اشتغل سواق عند اهلها وتناديني عفنه طيب بدة بتجلس حركت
السياره ل عند الاشاره بعيدة نص كيلوا تقريبا عن الكليه جو يركضوا وراء السياره زي المهابيل صدق الي كانت
تهمني كرمل رجعت السياره ل وراء عند كرمل وقفتها العنود:عفنه حيوانه __وش التناقض الاهبل الي فيها ما ركبت
كرمل ضربت البوري كانت منتظره العنود تركب
كارسه:ي الله ماما ابقى انا غسل حوش
العنود:وش يثبت لي انك مارح تحرك السياره طفيتها ورفعت المفتاح ركبت وركبت كرمل
شغلت السياره وظليت ماشي ساكت
العنود:غطي وجهك تغطيها غصب عنها _قالوا غيره
كرمل:خنقتيني يااا خلاص
العنود:تغطي خلاص
عدلت حجابها :حنا مانلبس النقابات متل السعوديات خلاص اختنقت
العنود تغطي وجهها:لازم تتغطي
بعدة يدين العنود:ليش انتي مو متغطيه _(كيف بسمي ها الرد بلغت شبابكم تم قصف الجبهه وجت ب النص كمان))
العنود:اااااا كذا انا ما اتغطى
كرمل :وحنا نتحجب بس مانتغطى متلكي هيك
وقفت عند صيدليه ودخلت اخذت صابونه افتك منها رجعت ل السياره رميت لها ب الكيس :فكينا من صابونتك انتي
كرمل ضحكت بخفه يادوب تسمعها:ههههه
كارسه:ثانيكوا بابا فيصل حركت السياره والله لايق علي بابا فيصل ناظرة ب المرايه ل وراء ماكان قصدي ب كرمل
تخصرت العنود وهي تشوت المقعد :قلت ادب كشرت ب وجهها
ناظرة ل الشارع افكر ب الغرفه18 والولد المراهق
اوووووووووو لفيت ب السياره وهم يصارخوا قدرة ابعدها عن طريق السياره غصب حطيت يدي على راسي ماحسيت
لما ضربت راسي ب باب السياره بس حسيت ب الدم ينزل على خدي نزل الي ب السياره الثانيه ينفض ملابسه
جاي:اسف يا اخوي انكبت علي القهوه
فيصل:خير حركت السياره ورجعتها ل الطريق واصلت
كرمل:وقف النزف مو هيك
العنود:دكتور على الطل هو ووجهه ل الامانه بغيت اسممها بها اللحظه لو اقدر اوصل ل العلبه تحت المقعد اطشها بين
عيونها ماكنت مهتم ب الجرح براسي لاني ما عدت احس مهما نزفت جروحي سحبت منديل وضغطت فيه على راسي
لحد ما وصلنا ل عند باب بيت فهد نزلت العنود حركت السياره :هي ساره بتحطها تحت الكفر ولا ايش قصتك اااه ناوي
تشيلها معك رجعت نظارتي :ايوه ب اخذها معي ضربت ب الباب في وجهها
كرمل:بنزل هون حركت السياره ل عند بيتها وقفتها نزلت بسرعه وسكرت الباب برجع السياره العنود واقفه وراها
كبست فرامل بسرعه كنت رح ادوسها بنت اللذينا لحقتنا ضربت السياره:انقلع
رجعت السياره زياده جزء مني يقول دوسها والثاني الشاهد رح يطير وفيه جزء صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــ ـــير
يقول كافي دم بهمس ما ينسمع كبست فرامل دست البنزين وفحطت كان فيه علبة عصير الربيع تحت الكفر باين ان فيها
شي انفجرة العلبه وانطش العصير عليها وجهها وعبايتها رجعت للبيت لقيت المقاول يدق الباب شافني جاي جاء نحو
السياره وقفت السياره وطفيتها نزلت صافحني :سلام
فيصل:وعليكم السلام
عطاني الورقه :رح نحتاجها بكميه كبيره ولو تزيدها عن الكميه الي محدده يكون احسن لازم تطلب مساعده من الدوله
14مليون مارح تخلص المركز هذا ل مدري ايش
سكرة الورقه:الاطفال المعنفين والايتام انت لاتشغل بالك دخلت للبيت وانا اسمع همساته :الله يكفينا شره لايورطنا مع
العمال وما يقدر يدفع
سكرة الباب :ملقوف ملقوف ما احد رد علي
دخلت غرفة الغسيل نايم على الارض سبته وجلست ب الصاله وانا اشغل التلفزيون فتحت كرتونة الشوكلاه حصلت
ورقه وريال فتحت الورقه (اخذت وحده اذا ماكنت تمانع دفعت فلوسها )سبت الورقه تذكرة طليت وراء الكنبه لسا
موجود سحبته لازم اوفر الفلوس ل البناء قاومت نفسي لكني رحت ل الغرفه ب النهايه دخلت كانت نايمه وفمها ملطخ
شوكلاه والكيس بيدها اكلت نصها وباين وفرة الباقي ل بعدين قربت منها وانا اتاكد من الساطور بعدة الغطاء عن
رقبتها ورفعته موتها الحين بديت بلوح ب الساطور الا الباب يدق ااه يلعن ها الباب جيت ل الباب وفتحته بيدي الساطور
علي:خف علينا يا متوحش ضربت ب الباب بوجهه اكيد جايب معاه خمرة وبنت محترمه مشيت ل الغرفه رن الجرس
طن طن طن طن بسرعه جابلي انفجار عصبي جيت فتحت الباب متركي للجدار :بدخل
فيصل:لا ضربت ب الباب
مسكه :بس ساعتين
رفعت الساطور بوجهه:بيتي مو خماره ولا بيت دعاره شوفلك مكان ثاني ولا بشقك نصين فاهم
ولا لمحت بعينه حتى تردد قلق وخوف :خلصت محاضراتك ترا انت اوسخ واحد بها الدنيا مسوي فيها شريف فاكر
زمان فاكر لما قتلت عيلتك ب التبني كلهم بيوم واحد من علمك تقتل موانا انا الي علمتك كل شي رميت الساطور بكل
قوتي نحوه لكنه نزل ل الارض متبطح بسرعه كان متوقع حركتي هذي انغرس ب الجدار مشيت فوق علي وسحبت
الساطور من الجدار :وحطيته على ظهره بيكون بنص عينك المره الثانيه دخلت وسكرت الباب بطلعة الملقوف من
غرفة الغسيل يفرك عيونه :سمعت صوت وش تبي في هذا كنت بهجم عليه واحوله ل قطع ما انا وسخ مافيني نقطة
شرف ولا حتى حياة سليمه لكني رح اوفره ل بعدين يمكن احتاجه دخلت غرفتي وسكرت الباب
---بعد مادخلت طل من الباب تاكد انها نايمه ورجع بداء يشك فيني اكيد وخوف مني يطلع بقلبه بعد شوي من الستار
يناظر ل لشارع شاف احد يتفحص سيارتي دق الباب بهدوء:اخ فيصل فتحت الباب وانا واصل حدي:همم
معاذ:فيه احد ب سيارتك جيت بسرعه ل الشباكك طليت منه فتحته:ياولد ناظر لفوق :تركت النور شغال للحظه بغيت
اضحك كرمل هذي سيطرة على ادراكي اشرة له وشلة المفاتيح طليت من الشباك ب الرموت فتحتها جلس فيها سكر
النور وطلع سكر الباب امنتها تاكد ان الباب مسكر لحظه ثواني ها الولد هو الي ب الصوره طلعت المغلف من جيبي
وطلعت الصوره كان نفس الولد رجعتها ب المغلف هذا الشيطان يقرب ها الولد لك لوح لي وراح ظليت واقف مكاني ل
شوية وقت دخلت شلت علبة المخدر وطلعت ل الشارع مشيت وراه اخذ من البقاله شوية اغراض ورجع لبيته في
الطريق حس ان احد يمشي وراه حط يده بجيبه توقعت بسرعه ان في جيبه سكينه دخلت المسجد ارتاح من دخلتي
للمسجد بس مو وقت صلاه ال
:3 العصر الصلاه خلصت من زمان شوي وطلعت وهو يدور عن شي ب الارض
وجيوبه مشيت مو لعنده كان هدفي اتجاوزه واسبقه ل بيته
سمعته يقول:هو الي رسلك تابعت طريقي كاني ما اعرف عن وش يتكلم قال بصوت عالي انا عارف ان هو من رسلك
ولا رح انساء له الي سواه ب اختي رح ابقى وراء بنته لحد ما اخذ حق اختي وقفت ولفيت له جيت ل عنده :هههه انتا
وبنت تعلم تشرب رضعتك اول
:مقدر مسخرة شخص جاي يقتلني بس هو اغتصب اختي وانا اخذت بنته وهي عندي يبي بنته يرجع كل حق اختي
فيصل:وش بيرجع ب الضبط يدفع لها فلوس يعني من شان كم ساعه الي قضاها معها بيلكمني على وجهي مسكت يده
:سيب يدي سبت يده بيضربني مره ثانيه مسكت يده
فيصل:انتبه بكسرها مره ثانيه كم عمر بنته 9سنوات
:11سنه
فيصل:رجع البنت
:لا
فيصل:واذا قلبت العرض عليه
:50 الف كل الي معنا
فيصل:50 ما اقتل فيها خروف
:100
فيصل:اقتل فيها كلب
:وهذا الي ابيك تسويه
فيصل:لا انت رح تستفيد ولا هو انا المستفيد ب النهايه لاتاذي البنت
:تلعب بحوش البيت مع الصغار ماني وسخه مثل ابوها مارح يقول خطفتها لاني رح انهي الموضوع يهددها بصور اقدر
اقدمها ل الشرطه انا احمي اهلي وانت سوي شغلك واذا بتاخذ البنت ما عندي مانع انا وثقت ب غدار اتمنى ما يغدر
فيني
__رجعت ل البيت اخذت مفاتيح السياره بشيك على البيت قبل لا ادخله :ياملقوف وينك __بتقولوا غبي مليون
0الف ب100 الف بقول لكم ليس المال بل الشخص طلع معاذ :اسمي معاذ
فيصل:شريط تسجيلك صار له شي متى بتسافر
معاذ:مارح نزعجك اكثر بعد اليوم
لعبت بسلسلة المفتاح :كويس اجل ولا تنسى
معاذ:ما ارد على احد و افتح ل احد
فيصل:كويس طلعت من البيت وقفلت الباب
__جاء المساء وانا اترقب البيت صارة الساعه 12دخلت الفله الفخمه ولا فخامة القصر الحاكم كنت متوقع بلقاه ب
المكتب مشغول بجمع وعد الفلوس جدول امثاله معروف لبست الكمامه وبخيت ب التهويه 11بخه من المخدر واثق ب
محاليلي انتظرت ربع ساعه طليت للمكتب نايم طاح على الارض دخلت وسحبته ل نص المكتب اخذت ابره اسهل
واسرع طريقه ل قتل احد بدون عنا ابرة هواء يدخل الهواء ل القلب فيجلطة __لست اذكر هذا الا ل الاحداث بحياتي
رجاء خاص لاتجربوا ذالك فهذه معصيه
خزيت الابره بيده وضعت مخدرات مخلطه تسبب الموت ودفعتها بدمه قبل ان يموت ليمر بجسده دفعت الهواء لكي ابعد
الشبهه نزعت الضاغط هكذا اصبح ماتت بسبب تسمم الدم ب المخدر بدون شبهه جنائيه طلعت من البيت وانا افسخ
القفاز طلعت ب السياره ل البيت شفت جيب الشرطه اكيد فهد نزلت سكرة الباب وامنت السياره وصلت ل الباب فهد
جالس على اعصابه عند الباب:تدري ان فيه من عطاني ريال على باله اني شحات بصراخ:وين كنت فيه من العصر
فيصل:ابوي ولا امي ولا وش سالفتك طردتك ورجعت
فهد:افتح الباب وانت وها النظاره لا ابقسك على وجهك احفرها فيه يلا __بيتي والكل مستعمله استراحه فتحت الباب
:تفضل دخل وضرب الباب بوجهي
ادق الباب:فهد فهد لايحصل الملقوف والبنت الحين فهد فهد فهد ولا فتح لي الباب ناظرة ل السماء اوووووووف رحت
ل سيارتي وحركتها ل المستشفى لاني عارف ان فهد مارح يدخلني البيت الف مره سواها فيني ومايدخلني الابعد صلاة
الفجر وبيتي مع خبرتي مارح اقدر ادخله
وصلت المستشفى ودخلت مكتبي بنام فيه اليوم وين اروح الشارع مع انه مكاني تمددة على كنبه متوسطه ملازقه ل
جدار المكتب اخذت البالطوا وتغطيت فيه الاحسن يكون الملقوف شاطر ويدبر نفسه لا يحصلهم فهد حسيت ب نفس
حولي ما ادري كان احد موجود بها الغرفه جلست اناظر حولي مافي احد وقفت طحت على الكنبه بقوة كان احد رماني
على الكنبه ما اقول خفت لا عادي نمت بشوارع وحتى حظاير قديمه ومتهالكه لكن ماصار معي ها الشي من قبل
وقفت مره ثانيه
انفتح الشباك
انفتح الباب ب اصوات عاليه.......
سا اكمل لكم حياتي دمويتي وكرهي
بوقت اخر ارجوا الا ازعجكم بشي من كلامي او اذا سببت وشتمت ف سامحوني
المخلص لكم دائما
:::فيصل اركان
(ايتها الفتيات اسف ان اهنت احداكن بشي ف انتم جمال الحياة ورقتها ونعومتها معنى الحياه ترتسم ب
شفاهكن بكلمة جميله اتمنى الاتتاثروا بقصتي انها ماضي )
الراجي مغفرة ربه
N A Z L Y
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى N A Z L Y
البحث عن المشاركات التي كتبها N A Z L Y