07-18-2017, 08:39 AM
|
|
الجزء الخامس
رسمت لي الحياة طرق فيها الم وحزن فتبعتها
منحتني شخصية مضطربه فتعايشت معها
لا ادري ماذا ستمنحني الحياة اكثر
انفتح الباب
دخلت اصوات عاليه
كانت فاطمه:دكتور انت هنا
اخذت نفس طويل:وش شايفه يا فاطمه جلست
فاطمه:دكتور فيك شي شفت نور المكتب شغال جيت
ناظرة ل ساعتي :متى دوامك انتي
فاطمة:اخذ مناوبتين صباحي 4ساعات مسائي 4ساعات اتصلنا عليك 1990مره الاخ عزام كان رح يموت اليوم بس
ربي ستر وقدرنا نلحقه ب الوقت المناسب يمكن يحتاج عملية زرع كليه وعملية فتح تجلط ب احد الصمامات
ناظرة لها:وش يهمني بكل ها التفاصيل ماسالتك عنها
فاطمه:بسكت لاتضرب طلعت وسكرة الباب تمددة على الكنبه بنام ما ارتحت ب النومه ابدا كل شوي واصحى ل اذان
الفجر رحت ل المسجد ورجعت ل البيت حصلت الباب مفتوح دخلت وفهد نايم حمدة الله ان علي ماجاء ل هنا رحت
لغرفة البنت الباب مسكر احاول ب الباب مسكر سمعت خطوات عند الباب :افتح
فتح لي الباب دخلت وسكرته :وش جابك هنا
معاذ:هذا دخل البيت على فجئه ما مداني اتصرف غير اني ادخل واسكر الباب ناظرة ل البنت نايمه ب زاويه في نهاية
الغرفه :متى تصحى42 ساعه نايمه هي حامل
معاذ:استغفر الله اكيد لا انتبه ل الي تقوله
فيصل:اجل وش سالفتها
معاذ:ما ادري
فيصل:ماتدري كيف ماتدري متاكد انها مو حامل حتى الحامل ماتنام نومها
معاذ:البارح كانت صاحيه ويدها توجعها اخذت مسكن ونامت
فيصل:من البارحه نايمه أي مسكن عطيتها
معاذ:الي ب الثلاجه
فيصل:وش لون علبته
معاذ:انا عطيتك العلبه وقلت اعطيها
فيصل:أي علبه يا مجنون لونها احمر او شفافه عليها لازق مكتوب فيهxzx
معاذ:هذي الشفافه
فيصل:انت عطيتني وانا قلت لك اعطها
معاذ:ايوه
فيصل :كويس
معاذ:ليه مو مسكن
فيصل:لا مو مسكن الي عطيتها مو مسكن كم حبه عطيتها
معاذ:حبه وش عطيتها وش رح يصير فيها قول
طلعت من الغرفه وهو لاحقني :وش عطيتها قول لي لاتموت لا يصير لها شي هي حامل وقفت مكاني ل ثواني شي
رفسني ب بطني لفيت له بكل هدواء:ارسي علي برا واحد حامل او لا
معاذ:حامل
فيصل:ما اشوف عقد زواج ناويين ترموه الزباله
معاذ:انت مو فاهم
فيصل:فهمني
معاذ:بين ابوي وابوها مشاكل وحنا كنا مخطوبين لبعض كلام قاله جدي ان رفا لمعاذ
فيصل:ما اشوف المهم
معاذ:رفضوا الزواج ورفا اصرة انا مالنا دخل فيهم الكل شك فينا وهي جت ل بيتنا ورفضت لاترجع لبيتهم جاء اخوها
وصارة مشاكل واخذها و و ووواا
فيصل:واااا اخلص
معاذ:اخوها اعتداء عليها من شان يتاكد انها بنت للحين
يمكن تحركت مشاعري ل ثواني وحسيت ب مغص هذي مو مشاعر المشاعر ب القلب يمكن قرف
رحت ل المطبخ وانا اقول:روح جوه يا ملقوف لايصحى عبيت ابره ودخلت الغرفه وقفلت الباب فتحته وطردة معاذ برا
وسكرته
يهز الباب :افتح
يمكن فكر اني رح اظنها رخيصه بعد الي قاله وخاف عليها مني دق الباب بخفه:اخ فيصل افتح الباب صحي فهد
:يووووووووه فيصل ليتني ما سبت لك الباب مفتوح هرب وتخبا ب المطبخ دخل فهد المطبخ فتح الثلاجه اخذ مويا
يشرب ومعاذ وراء الباب طلع رمى بنفسه على الكنبه وسكر عيونه صحته صرخة الم خفيفه:ااااه
جلس :بسم الله الرحمن الرحيم فيصل فيصل هذا انت فيصل صرخت مره ثانيه فز يركض للباب :جنيه جنيه الله ياخذك
يافيصل شلون عايش معاهم
طلع معاذ ركض بيكسر الباب:سيبها بحالها والله ماسوت شي خاف الله شوي والله ماسوت شي
فتحت الباب دفيته وطلعت دخل ركض جالسه تفرك يدها :الله ياخذوا وجعني
معاذ:وش سوالك
مدة بوزها تتحامق
رميت الابره ب الزباله غسلت يدي وطلعت للمسجد حصلت فهد يتراجف يدور عن مفتاح سيارته
ناديته:فهد
بقول لكم بها اللحظه وقف شعر راسه :بسم الله الرحمن الرحيم الله يوريني فيك
فيصل:وش سويت لك
فهد:اه يابطني طس من وجهي طس يلا كنت مو فاهم شي لحد ما قال لي انه من دخل البيت والابواب تنقفل وتنفتح وانه
سمع بنت تتوجع لوكان معي نفس كان ضحكت:روح بيتكم بس
مريت على بيت الولد كان راجع من المسجد صدم بكتفي ودس المغلف بيدي وواصل ل بيتهم هذا الولد ان كبر بيصير
مصيبه فتحت المغلف اتاكد من المبلغ طلعت ورقه من بين الفلوس (خذ معك البنت )لمحت طفله جايه تراكض :بابا بابا
وين بابا ما اعرف اتعامل مع الاطفال فتحت يدي لها خافت وتراجعت:وين بابا ابى بابا
اول مره احتك بطفل :تعالي اوديك ل بابا شلتها مع انها كبيره وتفهم 10سنوات هي بعمري لما تبنتني عايلة اركان
وكنت افهم باين انها يأسه ترجع للبيت ركبت السياره ونزلتها عند باب البيت قريب منه لان الشرطه كانت بكل مكان
وديتها ل ضابط وقلت له :لقيتها رايحه جاية ب الشارع
شالها:كلام عموا صح
:عموا طيب انا كنت ضايعه ب الشارع وجابني لهنا
فيصل:وش يصير هنا
:رح يعلموك لجيران انت ساكن هنا
فيصل:قريب من هنا
الضابط:انتظر هنا دخل
رجع واحد ثاني شايلها:من هو
اشرة علي:هذا جاء رافع خشمه ل عندي:وين حصلتها حسب كلام الخدامه انها ضايعه من3 ايام
فيصل:حصلتها تركض ب الشارع وجبتها لهنا لاني اعرف ابوها شفتها معه اكثر من مره هو وش صاير هنا ما اشوف
ابوها
:يعلموك الجيران وناظر ل البنت جاء الضابط الاول :خلصنا المحضر واخذ الطبيب الجنائي الجثة مات بسبب جلطه
علت ابتسامه واخفيتها عن شفتي
:هذي جريمة قتل والاسلوب نفسه عقدة حاجبي:الاسلوب نفسه
:تختلف الطرق لكن الموت نفسه هذا قاتل ورح امسكه بنفسي ان كنت صحفي ونشرة كلمه من الي قلتها رح اطاردك
بنفسي ناظرة له ببرود ورحت ل السياره وانا اناظر ل الساعه
6:18
همس لواحد من الضباط:الحقوه وراقبوه زين
رحت ل المستشفى ابدء ب قسم التنويم ثم اروح العياده سبت المغلف ب السياره ونزلت رحت ل الغرفه 18 اول غرفه
لازم اعرف وش يصير بها الغرفه دخلت لها وانا اناظر لكل زاويه فيها
:صباح الخير دكتور ناظرة ل عبير
رجعت من العنايه بيوم وليله :صباح الخير اشوفك صرتي احسن
عبير:احم لسا مكان العملية يوجعني فتحت الشباك
كله:هذي عمليه مو لعبه فتحت الشباك الثاني فجئه كان رح ينطبق على يدي لو ما شلتها بسرعه فتحته مره ثانيه
ونفس الشي كان رح يقطع يدي لو ماشلتها لفيت بروح ل اسماء ما حسيت نفسي الا ب الارض وصدري يضرب ب
البلاط وجبهتي ب رجل الطاوله المعدن
وقفوا مفجوعين:دكتور الجرح من حادث السياره انفتح وصار ينزف حاولت اجلس حسيت رجولي مربوطه تركيت
بجلس والبنات بيوقفوني بس مترددين وخجلانين بنفس الوقت انزلقت يدي وضربت بجبهتي مره ثانيه برجل الطاوله
المعدن صرخوا بخوف بدخلة فاطمة وحسناء وممرضه ثالثه اسمها ساميه
فاطمه صرخت :فيصل حتى بدون دكتور كان فيه شي يضرب براسي من جوه وانا مستسلم وراسي لسا على المعدن
ودايخ والجرح ينزف حاولوا يوقفوني بس جسمي ما ساعدهم طلعت الي قلت لكم عنها ساميه ورجعت ب2ممرضين
مايدروا وش السالفه جلسوني واسندوني ووقفوني ما قدرة احفظ راسي على رقبتي يروح ويجي طلعوني :اسند نفسك
شوي دكتور
حسناء:ب الراحه طلعوا الاطباء من الغرف مستغربين مددوني على نقاله ودفوها ل الطوارى شايلين راحتهم كل
الاطباء يكرهوني ما ادري عند مين الحق دفتهم فاطمه:انقلعوا كذا دفت النقاله بسرعه مع حسناء ل الطوارئ باين
حسناء قالت لها الحقيقه بدة تتغير عن اليوم الي درة فيه
وقفت الكرسي وشغلت النور :حسناء روحي ل الاشعه وقولي لهم رح نجيبه لهم وين الدكتور فايق جيبوه
حسناء:انا ما اعرف احد هناك مثلك انتي معك معارف
فاطمه:انا بروح وانتي جيبي الدكتور فايق _صدق ماكنت ادري وش يقولوا كنت اسمع همسات ب اذوني همسات وبس
سكرة عيوني يمكن يخف الضرب راسي جابت حسناء دكتور الكل يحترمها لانها فعلا بنت خلوقه ومؤدبه هوت فيني
عيني ل فتره
___صحيت الساعه9:55علي اصوات مختلفه حولي
:كان بغرفة 18
:قلنالكم نسكر الغرفه لكن م احد سمع لي
:هذا عقابه يستاهل
سمعت صوت فاطمه جاي ابداء مافتحت عيني كنت اسمع لهم وبس:بعدوا من على بالكم انو كبسه روحوا كذا يلا
ساميه:اذلفوا من هنا بسرعه
:ممرضات المستشفى كلهم هنا ماشاء الله ماشاء الله بس خلصنا من هذا طلعوا نسخ منه كم منكم1 6 9 ماشاء
الله11ممرضه وش تسوو فيه لو واحد منا يموت ماكنتوا جيتوا كلكم
لولوه (وحده من الممرضات):والله حنا حرين نهتم ب الي نبي وانتوا وش عليكم هش عر روحوا يلا ملاقيف
:اذا مو لقافتكم الي جايبتكم وش جايبكم من شفتوا صدره وانتوا صايرين حقوق الانسان يمكن هو الي سواء بنفسه كذا
انغام:ايوه هو الي حرق نفسه ب المكوى وهو الي طفى الدخان بجسمه وهو الي شقق لحمه ب السكين والله اعلم ب
ايش وهو الي ضرب نفسه ماتستحون
:ايوه هو هذا الشي الغريب العجيب ما احد قدر يبلعه احد منكم استظرفه استلطفه ل ثانيه
الاطباء :لا
الممرضات:بتطسوا من هنا ولا شلون
تكتفوا :لامارح نروح من هنا خذوه ب الاحضان وبوسوه وواسوه احسن
ردة بكل جرائه:ايه بنسويها صح
تكتفوا بتردد كبير:ايه
بدواء يصارخوا بعصبيه ويسبوا جاء المدير:وش الي يصير سكت الكل يناظروا ل بعض كل واحد يروح ل شغله
:راضيك يا استاذ الممرضات سايبين شغلهم وجايين لهنا والمرضى من رح يهتم فيهم المراجعين يتململوا ولا احد
معبرهم طنش الاطباء:ليه طلبتوني يا بنات
فاطمه:كنا بنشيل بلوزته لان فيها معدن ب الاشعه وشوف وش حصلنا شالة الغطاء فاتحين بلوزته كل قطعه بجسمه
ذاقها المكوى والسجاير وعلامات جروح شاقه جسمي شق مايدروا كيف شفت
بدون اهتمام وخياطه باين ان احد قطعني تقطيع
لولوه:ساعدوني بنات قلبوني على بطني ونزلوا بلوزتي ظهري مو احسن ماقدرة اعترض كنت مخدر وجسمي ما قدرة
احركه مو مخدر لا لكني ماقدرة اتحرك كان شعوري كان فيه شي بصدري كاتم نسمي
حسناء بصوت خافض:سوينا له اشعات بعد الي شفناه 4كسور قديمه بقفصه الصدري وفيه منها ما شفاء تمام مايل
وكسرين بيده ومعصمه وفيه تشوه بعظام الجمجمه من ضربات ب الراس استشرنا طبيب عظام الكسور تعرضت ل
اهمال وعلاج سيئ عالجها بنفسه كان بسن نمو ولتئامت بسرعه لكن مو بشكل طبيعي رجعني على ظهري وقال
:لاحول ولا قوة الا بالله
ذياب ب اشكال حملان بريئه _اسمعوا من يتكلم
قال واحد منهم:لو سمحت استاذ بنسوي له عمليات تقويم لعظامه وتجميل لكل ها الاثار
ما اذكر الي قالوه بعدها لاني نمت من التعب وسهر اليل ب القلق عقلي حب اني مسوي مغمي علي واخذ الفرصه
وريح نفسه
صحيت ال:36على طق بخدي :فيصل
فتحت عيني كانت بنت حلوه اول مره اشوفها بيضاء شعرها اسود طويل وعيونها سوداء كبيره لامعه ابتسمت :فيصل
جمد الدم بعروقي لاني
شفت
شفت انياب كانت انياب صف اسنانها متساوي لكن فيه4 انياب 2فوق 2تحت بانت لما ابتسمت بلعت ريقي انفتح الباب
ناظرة حولي اختفت جلست جاء فهد ركض:فصول مسكني تمدد تمدد
فيصل بعدته:مافيني شي جلست ادور عن صندلي
فهد:وين رايح فيه3غرز براسك ومغمي عليك من 6ساعات
ناظرة له:فهد انا فعلا بخير ومافيني شي لاتبالغ جوعان بس هذا الموضوع ضربني بظهري ضربه حست قفصي
الصدري ارتد ورجع :من زين وجهك انت قوم عازمك على غداء محترم شفت وجهك مصفر حسبتك تعبان
فيصل:كيف جيت لهنا
فهد:اتصلت على جوالك توصل ناهد بس مارديت وردة علي ممرضه وعلمتني ب الي صار بعدين ماتبيني اجي خلاص
سحبت العزيمه
فيصل:لا حلفنا عليك لا تسحبها ثلاجتي فاظيه
وماني قادر اروح السوبر ماركت
فهد:لاتفكر فهود موجود وقفني احلا عشاء معتبر شرايك اليوم تنام عندنا ترتاح شوي وبكره بعد تاخذ عافيتك
فيصل:لا انا بخير كم غرزه ماتطيحني طلعنا وكان فيه شرطه يمشيني بسرعه
فيصل:وش صار
فهد:ولا شي بيطلعني ب أي وسيله
طلع المدير قدامنا :شيل اصحابك من هنا والطبيب رح يعتذر ل فيصل حنا مانبي مشاكل وفيصل ولدنا
ناظرة ل فهد:وش سويت
فهد:كيف متحملهم انت واحديقول مو رجال والثاني عشيقته الجنيه ضربته
فيصل:عشيقتي الجنيه
فهد:وانت مغمى عليك كنت تردد اسم بنت
فيصل:انا كنت اردد اسم بنت
فهد:كنت تردد أسم كرمل وكلهم ضنوا انه اسم عشيقتك الجنيه بغرفة 18
فيصل:ايش
فهد:ضربت دكتور واتصلوا على الشرطه وجو زملاي
المدير:دكتورنا رح نعتذر لك
فيصل:ما ابي اعتذار احد ولا أي احد منكم فهد رجع اصحابك المركز طلعت من المستشفى ل المركن وحركت السياره
بسرعه وفهد يركض وراي :فيصل فيصل
طلعت من المستشفى دايس على 200 ابي اطلع من الدنيا قطعت السكه ووقفت قدام السياره مبتسمه مبينه انيابها ا
الي كانت تدخل لحنكها وتختفي شوي شوي دست فرامل وانا اشوف السياره تنقلب ل اليمين سكرة عيوني وانا منتظر
الموت
عذرا يا فتيات ان كنت قد ارعبتكن اخفتكن
وعذرا ان سببت او شتمت او اساءة ل احداكن اريد نقل الاحداث كما حصلت لي
المخلص لكم دائما
:::::فيصل اركان |