عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 07-18-2017, 08:41 AM
 



طولت البارت لكم مع اني قلت بيكون قصير

بس اول مابديت اكتب ماقدرت اوقف هذي عاده فيني

رح انزل بارت كل اسبوع اسفه لازم اذاكر امتحانات الجامعه بدت بس رح تكون بطول ها البارت


وفيها تشويق اكبر

واذا تبوا كل 3ايام رح انزل بس رح تكون قصيره

شوي من شان ضيق الوقت

الاختيار لكم

الي تبوه مايصير خاطركم الا طيب ^^مس ميلانوا رايك مهم
________________________


سكر الحياة ب بسمة فتاة هذا ماعرفته اليوم

ومر الحياة دمعة فتاة تاسر مشاعرك

تملك فتاة ياخذ منك كل قدرة على الفهم

فتصبح مجنون في عمق لايعرف معنى


الاستسلام عليك ان تقاوم وعليك ان تحارب



هذا الواقع فلا مكان ل فتاة في قلبي بل الحقد



فقط ولا شي غير الحقد


الورود والدماء لايجتمعان عزيزاتي


الا في الطعن والخيانه


____________________



كانت تبتسم وانيابها تتراجع وتخفيها كبست الفرامل وانا اسمع الكفرات وتاكدة من صوت انفجار كفر امامي انقلبت


السياره سكرة عيوني بسلم روحي للي خلقها انتظرة اصطدام بس ماسمعت اوحسيت بشي اغمى علي او نمت ما ادري


وش صار






___ال:55ب اليل

صحيت بظلام قلت انا ب القبر زفرة براحه لا انا اتنفس سطع نور لا هذي انوار هذا بيتي جلست

معاذ:شلونك اخ فيصل من جيت وانت نايم هنا قفلت الانوار من شان ترتاح

فيصل:من متى وانا نايم هنا

ناظر لساعة الجدار:طلعت ل الصاله وحصلتك نايم على الكنبه وبيدك هذا شلته لك اخذت الظرف فتحته وقفلته :تملقفت

زياده وسويت شي اليوم

معاذ:والله ها والله انت عطيتني وقلت اعطها


فيصل:ماوصلت لها الجنون للحين رحت لغرفتي لحظه سيارتي ان كان حلم او كابوس ف السياره سليمه برا نزلت

ركض نطيت عن سور الدرج ل تحت حصلت السياره واقفه تفحصت الكفرات مافيها أي شي سليمه والسياره بكلها

مافيها خدش واحد وباردة ماكانها تحركت من مكانها من اسبوع لمحت علي جاي:مجنون جنيت مسخن الصورة مو اللي


رسل الصوره ياغبي ياحمار


فيصل:اخلص علينا طلعت50الف ورميتها عليه :النص ب النص خذلك خمره معتبره وبنت وهدي اعصابك طلعت الدرج


للبيت وهو لاحقني:ضيعت علي600الف من شان 50 الف وش صاب عقلك وين فيصل قبل10سنوات ماياخذ من


راسه ينفذ وبس وش اسوي ب ال50 اشتري عصير عنب



لفيت له وشلت الفلوس:اجل هاتها رح تساعد ببناي المركز شالها من يدي:لاحبيبي مركزك خله لك اخر مره فاهم



الي يجيك تنفذه بدون افكار من راسك سامع


فيصل:ضف وجهك بس دخلت وقفلت الباب قبل لايدخل جلست على الكنبه:ملقوف ملقوف طلع من الغرفه اظنه طفش


من معاملتي له:نعم اخ فيصل



فيصل:حسيت نفسي دخلت كنيسه اخ فيصل من جاء وانا نايم


معاذ:الاخ فهد وظل عند الباب من الالظهر ل6المغرب ثم راح لان امه تعبانه سمعته يكلم ب الموبايل



فيصل:وليه ماتنام ال ليه رايح جاي وش ذا القلق



معاذ:كل مانبي نسافر يصير شي يمنعنا طلعت اجيب تذاكر كان فيه شرطه براء اضطريت ارجع


فيصل:شرطه جيت ل الشباك بعدة شوي من الستاره اناظر لبرا لمحت2في سيارة كامري يراقبوا البيت لايكون شافونا

انا وعلي


همست ب اذني :ماشافكم احد


جمدة لـ ثانيه


معاذ:اخ فيصل فيك شي


ما ابي اشوف من الي واقف وراي:لا

معاذ:انا بنام تصبح على خير دخل غرفة الغسيل مشيت مجمد رجل حديدي لا الف لايمين ولا يسار بديت


بجلس::انتبه وين بتجلس وقفت مين الي يلعب معي ها اللعبه ماخفت من الموت مارح اخاف منهم جلست وتراجعت

على الكنبه



:شجاع هههه لفيت ل اليمين جالسه جنبي نفسها البنت الي كانت ب المستشفى وقدام السياره كنت اناظر وبس معتمد

على مبدئي عدم الخوف



فجرت ضحكه عاليه بكل البيت اعتقد كل جيراني سمعوها كانك تضحك بمكبرات المسجد

:ههههههههههههههههههه قلت لهم انك مميز

للحظه كنت بسالها لمن قلتي

لكنها رد علي رسلوني بها الشكل اشيل سؤء الفهم الي بينا__ بين مين ؟؟

:انت مو مرتاح ماحبيت ها الشكل ببالك احد اختفت وقفت اناظر حولي رجعت لكن ها المره بشكل كرمل كرمل

لامستحيل معقول تكون مو انسان

جلست مكانها الاول :اجلس حنا نسعى ل راحتك بس ونشيل سوء الفهم الي بينا اجلس حسيت احد رماني على الكنبه

قالت:عقار انتبه للي تسويه ناظرة جهة المطبخ مافي احد هذا عقار حارسي ب الحقيقه حارس الملك انا مرسوله وبس


حنا مارح نمس مصدر رزقنا بسوء

ترددة:مصدر رزقكم

:فيه منا من ياكل اللحم العظم الدم سمعت فيها صح اكره اللحم المجمد يجيك صخره من ثلاجة الموتى مايلذذ انت تقتل

الليل يندفن النهار تضيف له نكهه وقفت رايح لغرفتي وش الكابوس الغريب الي اشوفه اكيد عطوني مخدر خلاني

اهلوس

:انتبه لشربانيل تراه عدائي وقفت قدام الباب غمض عيونك ترددة لكني سكرتها ثم فتحتها لفيت حول نفسي عند كل باب


واقف واحد منهم3بنات ضخام طول الواحد يمكن3متر كيف استوعبه سقف البيت اناظر لفوق مع اشكالهم تشبه
البشر

:شلت الحجاب الي بينك وبينا حسيت نفسي ارتفعت عن الارض اناظر ل الضخم وهو شايلني ب بلوزتي بدون مايلمس

حتى بلوزتي رماني جنبها على الكنبه زمجرة في وجهه زمجرت سباع تراجع وهو ضام يديه لبعض لعند باب غرفتي


غيرة ملامحها من الشراسه الي علته فجئه الي لطف والحنان الي بوجه كرمل :حنا ماتعدينا عليك او اذيناك بشي في

المستشفى انا حاولت احذرك لاتروح لـ الغرفه18اكثر من مره كنت اوقعك كل مره تخاف ولا تروح لكنك ما استسلمت

وحشرة نفسك في كل شي


صارة تبان عليها نفس ملامح الشراسه



والملك عاقبني بسبب اني ماحميتك رجعت نفس ملامح الحنان والطيبه واللطف:لكنها اخر مره مارح تدخل الغرفه 18

مره ثانيه

فيصل:وش الي يصير ب الغرفه18

بانت انها بتخبي غضبها لحد ما شالت جزء من شعرها بيدها وناظرة لي بعيون تتحول ل اللون مدري وش ها اللون

:ستي جناده

وقفت واختفت

انحنا:الملك طللبها

اكيد المخدر فاسد اكيد تاريخ صلاحيته انتهت

رجعت بنت ثانيه لبسها كان ابيض ب ابيض جلست :السلام عليكم

ردة عليها:وعليكم السلام

:اسمي مليكه شاف الملك ان مسلمه من جلدتك رح تقدر تتفاهم معاك الغرفه18ما لك فيها لـ عقلك لاتدخلها

فيصل:وش سر ها الغرفه


اختفت ورجعت :كلمت الملك و امرني اشبع فضولك جتكم مريضه عام 1999كانت ساحره وسابت سحر ب الغرفه قبل

لاتموت سحر قوي سيطره وتملك بها الغرفه بس قدرنا نبقي السحر بعيد عنكم يا بني ادم وضعاف الفكر من الجن منا


فيصل:وش سحر التملك هذا



:سحر التملك مثل سحر السيطره لكن اقوى اضعاف



فيصل:ما استوعبت



:سحر التملك والسيطره قوي الي يملكه يقدر يملك ملوكنا ملوكم عالمنا عالمكم بس ينفك العازل الي يربط السحر كل

شي رح ييكون تحت سيطرة الي حامله مايقدر يسويه احد لكن ها الساحره سوت غلطة حياتها

فيصل:انتوا قتلتوها


:حنا نحمي نفوسنا من التملك وملوكنا رح يطيعوا الي شايله و نحميكم لانه لاتتوقع مارح يملكم احد انتوا اضعف جنس


ب الوجود يمكن يمروا حراس السحر يتفقدوها لكن لا احد منا اذاء


واحد منكم من قبل الايذاء من شياطين الانس انتوا تاذوا بعضكم



فيصل:مافهمت من الي ياذي هناك



مليكه:هذا شي انت تعرفه لاترجع ل الغرفه18 رح نسعى نسكر الغرفه


فيصل:عام1999ماكان فيه مستشفى

مليكه:كان فيه وانهدم وانبنا من جديد وصارت الغرفه18هي اساس البوابه


فيصل:الي يمرضوا ب الغرفه


مليكه:حنا ما اذينا احد من قبل انتوا من اذيتوا بعضكم انتوا يا بشر تغلطوا وتحسبوا ان مافيه احد يراقبكم انتبه من

اورغانانا رح تتاكد انك مارح تدخل الغرفه مره ثانيه هي مو مسلمه مثلي توقع منها أي شي بنت الملك تاخذ الي تبيه


وقفت :اسيبك ترتاح الحين وقفت:لازم اعرف وش يصير


مليكه:مااهتميت من طفولتك اهتميت الحين تبي تشبع فضولك هذا مو وقتنا وقت مملكة الفواريس ب الحراسه الساعه


12يكون وقتنا السلام عليكم اختفت مع كل الي معها حسيت راسي يدور لحد ماطحت على الكنبه

صحيت وكانت الساعه6اااااه مسكت راسي صداع فظيع جلست البيت هادي وفاظي وين الملقوف :ملقوف يا

ملقوف رحت لغرفة الغسيل نايم اظن انهم نوموه هل كان كابوس او حقيقه غسلت وجهي اكيد كابوس اخذت المفاتيح


نزلت ل السياره وطلعت ل المستشفى الغرفه18هذي وش وراها دخلت المستشفى بسرعه اتجاوز الكل وهم مداومين

توهم الي يناديني والي يتحلطم وصلت للباب بدخل طلعت قدام الباب يدي اخترقتها رجعتها بسرعه :كلامنا امس كان


واضح بوقت حراسة ممالك ثانيه يمكن يقتلوك وانت فضولك رح يزيد اسباب موتك

فيصل:فيه من ب الغرفه

:انت تكره كل بني ادم كل انسان ماعندك سبب حقيقي فكرة اذا انقذت ارواح وقتلت ارواح بيساعدك ها الشي القتل قتل


مافي شي يقدر يمحي الي سويته ولسا تسويه


طلعت الثانيه:لاتسمع لها ان الله غفور رحيم

:مليكه

:توب وسيب الي تسويه باب الرحمه والمغفره مفتوح


:مفتوح لكم واحد ثلاثه ثمانيه فكر


مليكه:ولا تقنطوا من رحمة الله



طلعت انيابها ومخالبها وبتهجم عليها

صرخ صوت:جناده خوفها ها الصوت سابها ترتجف اختفت

مليكه:انهوا غفور رحيم لاتفتح الباب لانك تشوف من الحجاب رح تنصدم من الي رح تشوفه ارجع لبيتك وارتاح


عالمنا مو لك توب واستغفر اختفت

مثل شي يمنعني شي يسحبني لها الغرفه


رجعت للبيت وتمددة على سريري بنسا بختفي بغيب من الوجود هوت فيني عيني ونمت


صحيت على ال0:55 فيه شي غريب كل الساعات الي اصحى وانام فيها متشابهه اول مره انام كل ها النوم

عمري مانمت اكثر من5ساعات صرت انام يوم كامل شلة جوالي 11:55ناظرة لساعة الجدار10:55وقفت طلعت ل


الصاله اناظر لساعة الجدار 12:55 وش يصير اخذت المفاتيح وطلعت من الشقه ركض وحركتها ل المستشفى ناظرة

لساعة السياره10:10صارة الارقام تتحرك بسرعه وتتغير وصارة12:55وقفت السياره ونزلت اركض للمستشفى

طلعت بديت بدخل الغرفه ماقدرة امسك الباب كانت يدي تخترق الباب وقبضة الباب



جناده:ماتبطل عادتك

لفيت لها:وش يصير


طلعت مليكه:غطيناك بحجاب انت صرت تقريبا خفي لا احد يسمعك ولا احد يشوفك

جناده:اعتبر نفسك نفحت هواء

فيصل:ليه

مليكه:من شان تشوف الي نشوفه قرب لي

فيصل:وش طلبتي

جناده:اجل قرب لي انا مارح ناكلك مارح تبطل فضول لحد ما تعرف كل شي

مليكه:قرب شوي جيت بخطا متردد لعندهم

مليكه:ناظر ل الباب لفيت اناظر للباب جو 4 شباب 2ممرضين اول مره اشوفهم وبينهم دكتور5خامس اعرفه طبيب

مقيم دخلوا وقفلوا الباب

مليكه :تفضل دخلوا دخلت وراهم

كانت صدمت حياتي الغرفه 18 غرفة صيد البنات

شال الغطاء عن عبير :انا اول

فيصل:مستحيل

مليكه:مخدر ب العشاء عجبت فيكم يا بني ادم تسوون الغلط وتنسواء ان فيه وراكم حساب استخدموا سمعت الغر فه

وان ما احد يجيها حتى الممرضات لازم يجوا7سوا ولا مارح يجي احد

فيصل:هي انتوا

جناده:ما احد يسمعك ولا احد يشوفك يا حلو

فيصل:رجعيني مثل ماكنت

جناده:بتشاركهم بالصيده

تهمس ب اذني حلوات ماتشوفهم البنات مايتفوتوا مارح تخاف من البنات صح

مليكه:جناده

حسيت بظفرها علي رقبتي لاتقول انك تخاف من البنات شاب بوسامتك اكيد البنات يطاردوك فيه بنات احلا واحلا واحلا

مليكه :جناده لاتسمع لها

جناده:يسمع ويسمع شوف كل الجمال الي قدامك ماتقدر تقاوم كل ها الحلا جسمها نار

(عذرا واسف اقدم لكن كل اعتذار على هذه الالفاظ) مارح تعضك نايمه مو صح هز راسك وشوف بحذر مارح تعضك

البنوته الحلوه شوف شقد تطير العقل روح فكيته عنك

مليكه :جناده

جناده:ما اذيتوا هو راح بنفسه

فيصل:دكتور

وقف :الدكتور فيصل ك ك ك

فيصل:كيف دخلت لهنا

:سكتوه سوو أي شي

فيصل:سكتوني جو كلهم عليه بيمسكوني كنت مستعد اهاجم ب أي لحظه لكنهم

طاحوا كلهم ب الارض مثل شخص ينصرع:ااااه لحد ما اغمى عليهم

حسيت فيها وهي تمسح مخالبها ب بلوزتي :خيبت ظني فيك بس لسا تنفع مع شوية سحب بتصير فارس الاحلام

مليكه:فيه من رح يحكم بتصرفاتك اختفت

جناده:بو هو تنفع طعم من شان اتسلا شوي

ممنوع علينا نتكلم ل لكم وحنا بعالمكم لكن ان جيتوا ل بيوتنا حنا نهاجم غرزة مخلبها وراء اذني:اااه

صرخ نفس الصوت :جناده انتفضت خوف لحد الموت واختفت

رجعت مليكه:كان الملك مشغول ب مجلسه

كنت ضاغط مكان اظافرها ودخت اغمى علي

كنت اسمع صوت يناديني :فيصل فيصل

للحظه شفت الوجه الحقيقي وراء شكل البنت الادميه الي قدامي ما ادري وش السبب لكن فقدت الوعي على طول وكنت

حاس اني طاير اني ب الجو والهواء يمر من ملابسي وشعري ويضرب بوجهي كنت احس اني طاير وبس مافي شي

تحتي

__صحيت الساعه6:55كنت ب سريري جلست ناظرة ل ساعة الجوال 6:55 طلعت ل الصاله نفس الوقت ملقوف

ملقوف دخلت الغرفه نفس حالته امس حطيت يدي على رقبته لسا عايش ودافي رحت ل غرفة البنت الغبيه دخلت كانت

وافقه مابين راسها

فيصل:انتي

جناده:شايف الحلوه

طلعت وقفلت الباب كانت وراي:ما قلت شي للحين كنت بسيبها تسقط حملها وقفت مكاني مو هذا الي تبيه بعدين
اخوها

رحت للمطبخ فتحت الثلاجه كانت ب الثلاجه:متاكد قول بس سكرة الثلاجه طلعت خبز توست من دولاب المطبخ:انتي

تلبستيني ولا ايش

جناده:لا ما تلبستك

فتحت علبة تونه :تو تو تو تعالي توتو تو

جناده: متوقع اني قطه لاتغضبني رح اقلب وجهك وراء راسك تبي تشوف

فيصل :ليه ملاحقتني خلاص فهمت الغرفه فيها سحر تملك وانتهينا حلي عن راسي

جناده:الغضب يشهي

هديت اعصابي شوي

لانك رح ترجع للغرفه مره ثانيه ولازم امنعك من ها الشي السحر قوي ومارح تقدر تتحكم فيه حسيت فيها وراي :ما

اشم فيك الخوف انت ما تخاف

فيصل:هذا كابوس ورح اصحى منه اضحك

جناده:حلو انه مو كابوس

شلت علبة التونه :تفضلي تاكدة انها رح تضربني على وجهي يمكن اصحى

بس نفس الصوت

وقفها مره ثانيه:جنـــــــــــاده

باين مارح اصحى من ها الكابوس مهما يصير

دخلت غرفتي وكانت قدامي

اخذت مفاتيح السياره وطلعت

ركبت السياره شغلتها حاولت احركها ما تحركت السيارة شغالة لكن ما تتحرك حاولت فيها لكن ولا شي نزلت منها

وسبتها ورحت مشي ما تضر الرياضه مع اني احس نفسي بعالم ثاني مو عالمي ضايع بمكان ما اعرفه طال الطريق ل


المستشفى اكثر من المعتاد يمكن ماتعودة امشي من قبل للمستشفى ضرب بوري السياره لفيت فهد يلوح لي فتح الباب


:اركب اركب شفت ناهد والعنود وراء اركب لوش تناظر ركبت بدون أي جواب سكرة الباب حرك السياره وقفت عند

بيتنا:انزل ناظرة ل فهد ابتسم او ابتسمت ورجعت لشكل البنت:ارجع على رجولك احسن نزلت من السياره ورحت ركض

لطريق المستشفى رح اوصل مهما يصير ليش مانعيني من المستشفى والغرفه18 مارح يجاريني احد ب الركض


والتسلق سمعت سياره وراي كنت اركض وبس اذني توجعني وحسيت بصداع اظن رح يغمى على مره ثانيه وتتعثر

خطاي

:فيصل

كان الرجال الي قال انه زوج امي

: فيصل فيصل

لكني مارح اوقف ل احد حتى لو اغمى علي ب الطريق وقف السياره ولحقني ركض على رجوله :فيصل اوقف شوي

تعثرة رجولي وطحت على الارض وقفت وواصلت ركض كان متاكد ان فيه شي راعبني لحد الموت ولا ماكنت اركض

كل ها الركض واصل ركض وراي لقرب المستشفى نار نار عظيمه طالعه من المستشفى اقسم اني شفته ينفجر صرخة

من الهول هول النار الي اشوفها نار ما احد يقدر يتخيلها حسيته مسكني

:فيصل شفيك فيصل فيصل ليه تصرخ فيصل ثقلت عليه لحد ما اغمى علي بس لسا فيني وعي

همست ب اذني :حذرتك وقلت لك

يحرك وجهي:فيصل فيصل


احس ب الم في اذني

تجمعوا ناس كثير حولي حسيت ب3 شالوني وما اذكر وش صار بعدين