عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 07-18-2017, 08:45 AM
 





_نزل فهد ركض :كان هنا البيت والمقبره كانت هنا

:وحنا عارفين

لف له:هاه

:كانت عارفه انك بتروح ل اصحابكم وتجيبوهم لهنا فات الوقت بلغ الملك صايموليل بها الشي ضرب

وجه فهد لحد ما طاح مغمى عليه

اجناده :ما تاخرنا ضربه ب نار لحد ما انفجر

مليكه:اختفا البيت

اجناده:مكانك ب القصر ماتنفع لك ساحة الحروب

الخط صار جواة البحر

:ارسلي جنودنا بسرعه

__طلعت السكين من العلبه :صار جاهز
قربته ل بطني يدها تهتز قوي

فيصل:فكيه من السحر وطلعيه مني وفكيني

:ان طلعته من السحر رح يسيطر عليه رح يصير هو سيد ومالك السحر رح تموت لا تقلق

فيصل:انا

:رح تموت اول ما اسحب منك السحر لانه موصول بقلبك جابت علبه فكتها وكبتها على الجرح حسيت ب

الم:اااااااه

:رح تضعفه ريحة المسك

فيصل:ليه ربطتيه ب السحر اجل

:لان السحر رح ينفك هذا حارس السحر يمنع الي فيه لا يطلعوا

فيصل:الي فيه وش الي في السحر بدة مويا تطلع من كل مكان انفجارات ونار وسط المويا

راحت ركض ل الجدار:شيلوني

فجئة اختفت

انفجر السقف والجدران وهجم البحر كتمت نسمي كلها دقايق واموت لكن الموج شالني وكل موجه

ترفعني لفوق وكل موجه اقوى من الثانيه

وفيه همس ب اذني: تنفس تنفس تنفس

بديت ادوخ من نقص الاكسجين طلعت الهواء من صدري بس صار شي عجيب كنت اتنفس انا تحت

البحر واتنفس اخذت نفس كبير بس من شان اصدق ولا حسيت بلذعت الملح بعيوني وانا فاتحها رفعتني

اخر موجه ل السطح حسيت بضربه في جبهتي هذي مليكه رح يغمى علي ب أي ثانيه فقدت وعيي بدون

مقدمات

__ال0:55صحيت :ااااه

فهد نايم جنبي انا بغرفتي صرت متعود انام ب القطب الشمالي اصحى بغرفتي جلست معي صداع اجناده

قريبه ابي نظارتي دورت عن نظارتي الاحتياطيه حصلتها ب الكومندينه جنب السرير لبستها :ااه

فزعتني متعلقه ب السقف نزلت وراي:صرت اشم ريحة خوف يشهي اكثر من الغضب لو ماكنت ملزومه

ابقى قدامك بشكل ها البنت كنت وريتك بشكلي وشفت الخوف صح

فيصل:صدقيني شفت شكلك البشع من قبل شفت الي ابشع منك تحت البحر

صرت اسمع صوتي براسي:ليه محتفظ فيهم للحين اقتلهم شيل السكين واقتلهم وش تبي ب المشاكل اخذ

الفلوس وابني فيها المركز العمال ملوا من قلة ادوات البناء سعرها كبير وقفت وطلعت الساطور من

وراء الطاوله ورحت للغرف(رح ارتاح من مشاكلهم ايوه اقتلهم)لفيت بسرعه وانا اضربها ب الساطور

لكنها كانت متعلقه بزاوية الصاله

:هههههههههههههههههههههههه كنت قريب

فيصل:ليه احس بنغز ب الجرح

اجناده:وليه اقول لك رميت الساطور نحوها لفيت كانت وراي :رجعت قلبك اول بدت ريحة الخوف تختفي

منك

فيصل:ياليت ريحتك هي الي تختفي

اجناده:بسيب راسك هو الي يختفي

فيصل:ماتقدري انصرفي

اجناده:انا ما اطيع لاتمتحني ولا تغضبني

فيصل:انصرفي

اجناده:عدلت وجه الجرو الصغير ارجعه مثل ماكان تبي تشوفه

فيصل:مالك علاقه ب فهد

اجناده:مضطره احميك اوامر الملك ضربت الجان الطاير حولت وجه صديقك134قطعه لكني رجعته له

رح تطيعني انا ولا رح ارجعه ل مية قطعه


فيصل:انصرفي

اجناده :طلباتك اوامر اختفت

رجعت لغرفتي هبط من السقف عند فهد

كانت جاده بكلامها حسبتها هلاوس ثانيه :اوقفي مكانك ولا تسوي شي

اجناده:تطيع اطيع مدة يدها لوجه فهد

فيصل:قلت لك اوقفي مكانك

اجناده:شوف كويس مسكت وجه فهد

طلعت البنت الصغيره وراها بيدها السلسله

وضربت فيها اجناده لحد ماشفت اللحم تحت الشكل البشري يطير واستمرة تضرب فيها لحد ما اختفت من

الارض لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

جت لي رجع الولد الغريب صاحب اللبس العثماني :الملك يبيك

حركت راسها بلا مباله :الملك عليك رمته ب السلسله لكنه طار ل الصاله:الملك عرف اختفاء

صار بيتي ساحة لعب ل عيال الجن والعياذ ب الله

لفت السلسله واختفت لحظه اكيد تعرف وش ببطني رح امسكها المره الجايه اخذت مخده وجيت ل فهد

بضربه فيها يصحى رفعتها هويت فيها على فهد وقفتها غصب طلعت من فهد جالسه وسط فهد بين صدره

وبطنه مخترقته :ليش تبي تمسكني

شلون عرفت

:عرفت لاني اسمعك تتكلم جواتك انا اورغانانا وانتا فيصل الي رح تموتنا

فيصل:انا

اورغانانا:تدري انتا مثل النار ب النسبه لنا رح تحرقنا وتنهينا وتحرق قلب الام

فيصل:انا ماني فاهم وش الي جواتي

رفعت خصله من شعرها لفوق:23الف

فيصل:وش 23الف

اشرة على بطنها:هنا

حتى عيالهم مثل عيالنا مافي استوعاب

فيصل:وش 23الف وفي بطني

:ممنوع علينا نتكلم حنا مانضمنك تتصرف ب السحر وتضرنا فيه

فيصل:وش همني ب السحر الي ابيه تطيروا من حياتي ها الكابوس الي مو راضي يخلص متى

بتخلصوني منه

تلعب ب شفتها وتلعقها :مارح تخلص كذا ان مت غيرك رح يشيله

فيصل:ب اتخلص من السحر

:اوهو غيرك يحاولوا من35سنه وما خلصوا

فيصل:ب اتخلص منه اليوم

صرخ الصوت:اورغانانا

وقفت نطت واختفت صحي فهد:اااااااااه يا جسمي

فيصل :غنها جلسته قوم بنروح عند الي قلته هذا

فهد:لاتغير رايك وتودينا عند عجوز مجنونه ثانيه

افتكرت رئيسي طلع منهم

فيصل:تجسد بشكله مو منهم قوم قبل لاترجع هذي وقفته



فهد:احس ب الم بوجهي

فيصل:امشي بس وتالم ب الطريق براحتك




طلعنا مشي الا ركض نمارس العدوا الحر شوي ونركض لحد ما وصلنا مشوار طول المبنى بعيد دخلنا

بمجرد دخلنا الكل التفت علينا

فهد:فيصل خلنا نرجع احسن

فيصل:ليه خفت اجلس مسكت يد فهد وجلسنا كان ماسك في بلوزتي وواحد جنبه باين انه مو صاحي

يناظر فيني ويحرك راسه بطريقه غريبه وصار يهمس وسوو ثلاثه نفس الشي والهمس يعلا

فهد:فيصل قوم

فيصل :امسك نفسك انا خلاص ماتفرق معي

صار ولد صغير يصارخ :ابني ابني وجاء ركض نحونا ابني ابني


فهد:فيصل هرب نط الولد على ابني ابني ابني جو السكورتيه ركض يشيلوا الولد عني

وامه تصارخ:يا حسرتي عليك يا ولدي


صار يضربني وانا احمي وجهي بيدي :ابني ابني هاتي ابني ابني شالوه السكرتاريى عني ووقفني واحد ل

الشيخ وشرح له كل الي صار


:تفضل اجلس جلست ب الارض ورفعت بلوزتي انت تعرف وش هذا تفحص الجرح وطول ب التفحص له

وقال لي تمدد وامر السكرتاريه يمسكوني جاني قلق ب بداية الموضوع دخل فهد وهو يتراجف يصير

شجاع ب ثواني وثواني خروف

بدء يقراء ويرتل وانا الالم يعتصر جسمي رجع الصراخ والكل واقفين حولي وبعضهم يصارخوا وبعضهم

يبكوا كل الي كنت اقوله:ااا ااا ااا

وقف قرايه كحيت الدم

:بصدقكم القول اول مره يمر علي سحر مثل هذا وله حارس رابطه ابكم مارح نقدر نتفاهم معاه

فهد:انا قلت لك البارح

:لما شفت بعيوني ايقنت بس رح نطلعه منه

ورجع يقراء مره ثانيه وانا اتقلب على الارض:اااااااااااه تحركت يدي وحفرة ب الفرش طلاسم غريبه

وقف الشيخ قرايه وقرب للفرش فهد:وش يصير

:هذي لغه عربيه قديمه لغه حميريه ارقام يستخدموها السحره230الف لاتطلعه

فهد:مافهمت شي

ردد نفس الكلام:230 الف لاتطلعه حارس 230الف فيه جزء ثاني من السحر

فهد:فيصل فيه هزيت راسي وانا اطلع من فمي دم على الارض

:اذا جبتوا الجزء الثاني رح افكه ويبطل مفعول الي جواه تعرفوا وينه

فهد:رح نحاول نجيبه وقفني مع السلامه طلعني

وقف ليموزين لانه مو قادر يسندني اكثر جلسني جواه رميت بنفسي على المقعد انطلق اليموزين بدون
مقدمات

فهد:فيصل فيصل راح يركض وراء السياره فيصل فيصل
_____________________

فتح له باب التوقيف:تقدر تروح ومره ثانيه لاتشرب

زيد:ما كنت اشرب ما كنت اشرب

:اطلع لا احبسك زياد هيلا سحبه ببلوزته ورماه برا المركز :ان حصلناك شارب مره ثانيه رح نحولك

للهيئه مقبره على البحر البارح عسكري جن وقال شاف مقبره وصديقه اختفى والحين انت دخل

للمركز وساب صاحبنا برا يناظر حوله بترقب وخوف راح ل السياره واقفه ولا كان صار فيها شي

القزاز الهيكل جديد مثل ماهو مستحيل انه يهلوس شال ناب حيه كبير من الفاصل بين الشباك والباب

مستحيل وهذا بيركض يوريهم ب الناب وانه كان صادق مستحيل هذا حقيقه بس مارح يصدقه احد تذكر

اصحابه عمر هيثم مالك دمعت عينه سمعهم

:البارح كان الجو غريب يجيك عسكري يقول طارده شي في مقبره على البحر واختفى صاحبه وتمسك

الدوريه واحد سكران قال قصة فلم انتقام الافاعي


:والله مسكين فهد شفت الرعب الي كان عليه

:تعرفه


:تشاركنا بدوريات قبل4سنوات نخليه يطبخ عليه طبخ ب الخيال هذا نهاية العسكري مجنون في الاخر يلا

انا بروح البيت ركب سيارته راح لحقه زيد ب السياره وظل يا شر له لحد ما وقف


نزل له ب الرشاش:خير


زيد:هدي ابيك توصلني ل بيت فهد صديقك
:ما اعرفه ولا اعرف من ها الفهد

زيد:الي جاء امس يصارخ مثلي

:ما اعرف بيته المجانين يجتمعوا مع بعض مركزه بحي الورد روح شوفه هناك ركب سيارته وراح

_________________

ما استوعبت وش يصير ولد بعمر ال10 سنوات يسحبني ب رجلي اليسار على الارض ويصارخ:هاتي

ولدي هاتي ولدي دخلني ل بيت مهجور ورمى رجلي على الارض:هاتي ولدي هاتيه انفلت يضرب

فيني بيديه ويخدشني بدافع عن نفسي ما قدرة كان شي ماسكني ما اتحرك جرح وجهي هاتي ولدي

عضني

صرخت:اااه دخلوا اولاد بعمره ركض يمكن 18 اجتمعوا حولي يضربوني وكلهم يرددو نفس الكلمه

وكل شوي يزيدوا :هات ابني :

هاتي و لدي هاتي هاتي ولدي

حسيت نفسي تحررت بعد ما كثر الضرب على جسمي واحاول ابعدهم عني :سيبوني بعدوا عني وحوش

ضاريه تاكل فيني ضرب وعض ما ادري من وين يجوا كل ها الصغار بنات اولاد:وكلهم يرددو نفس

الجمله :هاتي ابني

وصل فهد بعد ما تعب وهلك من الركض يلحق السياره هاله المنظر توقف تنفسه ل ثواني سحب خشبه

من الجدار المتهالك وجاء ركض:اااا فيصل ضربهم فيها بخفه يخوفهم على باله انهم عاديين وبيهربوا

لفوا كلهم ل فهد

فيصل صرخت فيه:اهــــــــــــــــرب رمى العصايه وراح ركض لحقوه كلهم سحبت نفسي على الارض

شلت الخشبه الي كانت بيد فهد وتركيت للجدار الي يتكسر بيدي من قدمه وقفت وطلعت وانا اروح يمين

ويسار بوقع على الارض رجع فهد ركض وهم وراه :فيصل يلعنك اهرب من هنا مسك يدي ويسحبني

وراه ل الطريق وانا متهالك سمعت صوت فرامل سياره هايلوكس رماني ب صندوق السياره وضرب

الشباك روح بسرعه مسكت يد فهد فك يدي وشات السياره :روح بسرعه الرجال داس البنزين ما صدق

وراح بس انا رميت نفسي على الا زفلت مو ل سبب شفت الي ب السياره وشفت وراء شكله الادمي

قرون وشكله يشبه ماعز مع حمار فيه خليط من الاثنين فهد ركض لي والصغار لسا وراه :فيصل

استوعب اني مو في السياره وقف السياره ورجع لوراء بيدوسني تحت الكفرات وانا ممد على الازفلت

همسات تزايدة بطلع من هنا بطلع من هنا بطلع من هنا صرخت:بــــــــــــطـلع من هنا ما ابي ها

الكابوس ما ابيه ولعت نار حولي وحول فهد وقفوا الصغار مكانهم والسياره وقفت يدوروا حولنا يبو

طريق يدخلو منه لنا بس النار تتوهج نحوهم

فيتراجعوا

صرخ ولد :هاتي ولدي هاتي ولدي

فهد:فيصل تسمعني ضربت بيدي في الارض بمعنى ايه

فهد:فاهم عليهم شي وش يبون

فيصل:اه اه هذولا بني ادم لكن مسكونين ااه اه

فهد:فيصل وش يصير لك تسمعني فيصل

فيصل:انا بخير اااابا اااااا

فهد:وش تقول فيصل فتح طريق بيني وبين فهد جاء يركض لعندي اخذوا فرصتهم بيهجموا توهجت النار

نحوهم وتراجعوا

وقفني :بنطلع اصبر بنطلع ذاب الازفلت حولنا والحرار عاليه جت سيارة جيب صحراوي

كبس فرامل من دهشته ب الي يصير كلهم لفوا له

زيد:الاذان يدور عن الجوال

فهد بصراخ:اهرب اهرب بسرعه اهرب يا حمار اهرب شغل الاذان وفتح الشباك جو كلهم له

فهد:ياغبي اهرب داس البنزين وهو يرجع السياره لوراء كبس فرامل :اكيد انه داس البنزين نحوهم

فهد:وش يسوي الغبي هذا

فيصل:اركب معه واهرب من هنا شالني على ظهره :يا ثقلك يا الدب لازم تنحف لف يدي على رقبته

:انتي اخوي ومارح ا تخلا عنك ااختفت النار بطريق وهو جاي طاير فتح الباب ومد يده

فهد :ساعدني بوزنك يا غبي مسك يد زيد ونط متعلق ب السياره :روح بسرعه صفر الطبلون طايرين

وفهد متمسك ب اظافره كل شوي بيطيح فكيت يدي عن فهد اخري شي اسويه لمره بحياتي حسيت اني مهم مع اخ اموت اخوي معاي برمي

نفسي ل الازفلت ومهما كان مصيري عمري ما اهتميت بحياتي او موتي فك يده:والله لو تسويها اطيح

معاك مسك يدي ولفها عليه

زيد:اكيد انت فهد

فهد:شايفه وقت تعارف روح لشارع 50 انا فهد هذا فيصل الحين روح بسرعه فتح الباب الخلفي قربني

له نزلت عن ظهره ل المقاعد دخل وقفل الباب يمسح الدم عن وجهي وصلنا للبيت اسرع مما كنت اظن

\نزل شالوني من كتوفي ورجولي ركض لجوه مددوني على الكنبه وقفلوا الباب

زيد:رح يجوا اكيد رح يجوا

طل فهد من الشباك:جوا

جاء يركض ل الشباك الصغار كلهم عند البيت برا محاوطينه

زيد:رح يدخلوا

فهد:ما اظن لو بيدخلوا كان دخلوا من البدايه

من انت وش عرفك فيني

زيد:البارحه كان فيه مقبره على البحر وراح صديق لي ووفجئه طلعت حياة تطاردهم واخذتهم والشررطه

ما تصدقني لازم تروح معي وتخبر الشرطه ندور على اصحابي ما صدقوني سمعتهم يتكل

فهد قاطعه:مارح ينفع ها الشي لسببين مارح يصدقوني واصحابك ماتوا خلاص ترحم عليهم

زيد:لالالا انت وش دراك لا ما ماتوا

فهد:انت حر ب الي تفكر فيه بس الحقيقه تقبلها

خلك ب هذا الوقت وانقض نفسك

زيد:لا اصحابي لسا عايشين انا حاس

فهد:منهم3 واحد اسمر والثاني بشرته حنطي

والثالث معه وحمه بوجهه

زيد:ايوه وين لقيتهم

فهد:حصلت روسهم ب الكوخ الي ب المقبره الي على البحر كانت معلقه ونصها مسلوخ تقبل الموضوع

رح نلحقهم اذا ما انقذنا انفسنا

صرخت بقوه:نار نار نار لااااااا نار

فهد جاء ركض لي يصحيني :فيصل فيصل اصحى فيصل قام ركض للمطبخ حصل معاذ نايم ب الارض

حط يده على رقبته فيه نبض ودافي سحبه ل الصاله:ساعدني

زيد:هذا ميت

فهد:شيل

شالوه ورموه على الكنبه

طل زيد من الشباك:فيه شي مانعهم لا يدخلوا

فيصل:انا قتلتهم انا قتلتهم نار لا النار بتحرقهم نار

هزني من كتوفي:فيصل اصحى

فتحت عيوني مفزع بجلس رجعني على الكنبه:اهدا شوي اهدا وين شنطة الاسعافات راح لغرفة البنت

هذيك

ناديته:فهد لف لي ابي مويا

فهد:اجيب الشنطه دخل نايمه طلع اكيد غلطان ب البيت لان فيه انثى برا

هزيت كتوفي فهد:انا بروح واسيبك وان شاء الله يسوو فيك مرقه يا خايس يا ### يا####

فتح الباب واقفين عند الباب من جماعتنا قفل الباب بسرعه :انا بصير الكبسه

جاء المساء

ولسا نترقب عند الشباك والصغار لسا موجودين برا

لزق على الجرح بوجهي:انشاء الله يا كلوك ان شاء الله يقطعوك انا ظليت ساكت

زيد:انا وديتهم لهناك

فهد:انت ما تسكت ارميك لهم من الشباك

رن جوالي

فهد:لاترد ولا احد يرد فتحه شال منه الشريحه ورماها ب الزباله

رن الجوال بلا بطاريه بلا شريحه مافي أي رقم مجرد كلمة يتصل بك رما الجوال ب الجدار لحد ما تكسر

لسا الشاشه تنور وتنهز ب الارض داس على البقايا وصار ينطط عليها وشاتها للجدار وصل حده خلاص

معصب لحد الهبال رن التلفون سحب السلك ورماه على الجدار لحد ما تفلق هذا رح يجذب اجناده اكيد

ورح تجي الا ان كانت برا تمسكت ب الاثاث ل الشباك بعدة


الستاره شفتهم ب اشكالهم الحقيقيه مئات الالف منهم برا محاوطين البيت واولهم اجناده والولد العجيب

صاحب اللبس العثماني_سميته وخلاص ما اعرف اسمه كان يتجادل معاهم

والصغار يتجادلوا معاه يبكوا ويتوسلوه ركعوا عند رجوله يبكوا من قلب الي جذبني ان الشارع فاظي لا

مو وجودهم الدنيا كلها هاديه لا صوت لاحركه ولا حتى سياره ماره ناظرة لحديقة الجيران السواق نايم

ب الارض والمويا من الي واصل ل اخر الحاره باين كان يسقي الشجر رجعت طليت عليهم لسا

يتوسلوه ويبكوا له اشر لهم ب روحوا او تفرقوا مالهم الا اطاعوا وكل راح بطريق اختفوا البقيه لكن

مو كلهم عند كل زاويه واحد ناظر الولد العجيب ل الشباك تراجعت كان واقف بوجهي في الشباك كيف ب

اقل من رمشه صار بوجهي رجعت وجلست على الكنبه



اريح جسمي

طلع كيس ما ادري من وين:علاج ل الجروح

فيصل:شكرا

:انت مسمم حاليا

فهد:سيبها على الطاوله

رماها على الطاوله

فيصل:وش الي يبوه هذولا بعد مني بطلع ها الشي من جسمي واخلص منه

:وان طلعته من جسمك بتكون ميت قبل لا يطلع اخر جزء منه ورح يروح ل جسم واحد غيرك اذا ما

انجمع مع الجزء الثاني

فيصل:كل ها الشي بداء لما دخلت الغرفه18 ليتني ما دخلتها

:لو ما دخلتها كنا ما عرفناك وعشت حياتك طبيعي الجزء الي جواك صحى المارد الي ب الجزء الثاني

لازم تعرف انك مو الوحيد الموجود بها الموضوع الكل مشترك فيه وحنا نبيه ينتهي ب اسرع وقت


فيصل:اعطونا الجزء الثاني بنفكه وينفك الي بداخلي

:مستحيل يصير ها الشي استوعبه

فيصل:هذا جسمي ولي الحق اتصرف فيه

:وهذي حياة مليارات ومالك حق فيها

فيصل:بطلع ها الشي مني ورح يصير كل شي بخير ما ابي سحركم كوابيسكم انا واثق ب الي رح اسويه
ابي ثقه


:الحكم الاخير ل الملوك ال8 مالي أي كلمه مجرد ولي عهد اختفى

فهد:وش بتسوي فيه ال ال راسه يروح ويجي طاح نايم ب الارض وزيد عتمت الغرفه شوي

ناظرة حولي

امتدة طاولة ذهبيه على طول الصاله

طلع عرش براس الطاوله

و

_________

سا اكتفي هنا فقد اتعبتكم

(اليكن عزيزاتي يامن منحتن حياتي معنا انتن يا لحن الحياه وصفا الحب ومعنى الحب والاحترام

لا تخفن وان اخفتكن ف انا اسف


ولتعاقبنني كما اردتن دمتم لي احباب


اخوة اعزاء حب ولحن حياه


الراجي مغفرة ربه
:::::::فيصل اركان